الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 54

سلسلة أفلام غريندايزر ضد مازنكايزر .......النهاية قد حانت

المعركة و القتال الكبير بين مازنكايزر و غريندايزر إقتربت من نهايتها. المعركة التي إستمرت إلى الآن لمدة 8 أجزاء و تقريبا أكثر من 50 دقيقه من القتال العنيف. ستصل إلى نهايتها بالجزء التاسع و الأخير. فقط بضعة أيام و سأضع الجزء الأخير و سنعرف من منهم المنتصر و سنرى أحداث المعركة الأخيرة.

attachment

هذه هي الأجزاء السابقه:

الجزء الأول: http://www.youtube.com/watch?v=FHB-Lg5CzSo

الجزء الثاني: http://www.youtube.com/watch?v=oqv-im8K1Y0

الجزء الثالث: http://www.youtube.com/watch?v=XdVfSIFE6cg

الجزء الرابع: http://www.youtube.com/watch?v=D6i-nO8FsPU

الجزء الخامس: http://www.youtube.com/watch?v=UVCDyqalYdQ

الجزء السادس: http://www.youtube.com/watch?v=wyDYD0gVgiY

الجزء السابع: http://www.youtube.com/watch?v=Rw3c6e_SrLY

و الجزء قبل الأخير

و الجزء الثامن: http://www.youtube.com/watch?v=qA80c2NcoJI

لم يبقى غير الجزء الأخير و سأنهيه في الأيام المقبله إنشاء الله.gooood
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 
    اخر تعديل كان بواسطة » Grenkaiser_001 في يوم » 15-06-2007 عند الساعة » 12:06
    s1aj3

2. ...

قمة الابداع اخوي جراندكايسر001

واصل ابداعك

وننتظر الجزء الاخير

قال تعالى : ( فَاتَّقُوا اللَّهَ وَأَصْلِحُوا ذَاتَ بَيْنِكُمْ وَأَطِيعُوا اللَّهَ وَرَسُولَهُ إِنْ كُنْتُمْ مُؤْمِنِينَ ) الأنفال/1 .

ما شاء الله عليك شو هذا الإبداع eek

أنا انتظر بشوق المعركة الأخيرةcheeky

سلام إلى المبدع جراندكايسر001gooood
    gooood مازنكايسرgooood

sigpic59283_1

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ^^

ما شاء الله ما شاء الله اخي الكريم شهالابداع الخطير هذا gooood
    بصراحه اتقان في التصميم اللهم بارك حتى حسستني وكاني اشاهد عمل واحد
    مو لقطات مختاره وايضا المقاطع الموسيقية اللي حطيتها في هذا العمل والمفاجآت اللي
    فيه خطيره وربطك للشخصيات اللي ظهرت جدا موفق اخي احسنت مبدع وشوي عليك asian

ننتظر الجزء الاخير بفارغ الصبر اخي wink
    نشوفك على خير ومع السلامه ^.^
    ♥ ذكرياتي في مكسات هي الأجمل في حياتي ♥

زعيم الغرندايزريين^^! 0Qe0u8
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Seiya

حكاية من بَين الصّور [2] حكاية من بَين الصّور [2]
    حكّاية من بَين الصّور حكّاية من بَين الصّور
    وسام ميجاتوني مُبدع وسام ميجاتوني مُبدع
    مشاهدة البقية
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حال مبدعنا الخطير wink

لساني عاجز عن شكرك ايش الأبداع هذا !؟

والله انك فنان عملت مقاطع لم يحلم احد بها ودقة رائعة جدا بالقتال والمقاطع والموسيقى والأصوات وكأننا نتابع حلقة كاملة !!

الحقيقة اهنئك على هذا العمل الخرافي هذا الكليب انتشر بشكل كبير بين كل محبين الروبوتات في العالم كله

اعجبني تدخل الآليات الأخرى ظهور مميز واختيار موفق للآليات gooood

لكن تمنيت ان اسمع بعض اغاني مازنكايزر الأغنية الي ظهرت في الحلقة 7 من الـOVA او اغنية الفلم ! خاصة بالمشهد السادس او السابع الي كان كايزر مسيطر فيها => اذا تقدر تعدل الموسيقى وتضيفها في بعض المقاطع

اذا تريد الأغاني فهي عندي مستعد ارسلها لك

بالرغم ان الموسيقى كلها رائعة لكن قلت من الصعب ان يكون هناك 9 كليبات لكايزر بدون ان تظهر موسيقاه الحماسية ولا مرة حتى لو كان شرير ^^

اشكرك اخوي العزيز جراندكايزر على هذه الكليبات الرائعة

وننتظر الكليب 9 بفارغ الصبر

لك احلى تحية عزيزي

سلام
    attachment

قمة الابداع اخوي جراندكايسر001

واصل ابداعك

وننتظر الجزء الاخير

شكرا جزيلا أخ دايزر على كلامك.

ما شاء الله عليك شو هذا الإبداع

أنا انتظر بشوق المعركة الأخيرة

سلام إلى المبدع جراندكايسر001

و عليكم السلام أخ زعيم55 و أنا أعمل على المعركة الأخيرة.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ^^

ما شاء الله ما شاء الله اخي الكريم شهالابداع الخطير هذا
    بصراحه اتقان في التصميم اللهم بارك حتى حسستني وكاني اشاهد عمل واحد
    مو لقطات مختاره وايضا المقاطع الموسيقية اللي حطيتها في هذا العمل والمفاجآت اللي
    فيه خطيره وربطك للشخصيات اللي ظهرت جدا موفق اخي احسنت مبدع وشوي عليك

ننتظر الجزء الاخير بفارغ الصبر اخي
    نشوفك على خير ومع السلامه ^.^

و عيكم السلام و رحمة الله و بركاته.

شكرا جزيلا أخ ناروتو (المراقب الذي كويس) صراحة كل ما أقرأها ما أقدر أمنع نفسي من الإبتسام عليه...شكرا.biggrin

كيف حال مبدعنا الخطير
    لساني عاجز عن شكرك ايش الأبداع هذا !؟
    والله انك فنان عملت مقاطع لم يحلم احد بها ودقة رائعة جدا بالقتال والمقاطع والموسيقى والأصوات وكأننا نتابع حلقة كاملة !!

الحقيقة اهنئك على هذا العمل الخرافي هذا الكليب انتشر بشكل كبير بين كل محبين الروبوتات في العالم كله

شكرا جزيلا أخ سيا على كلامك لكني بصراحة زعلان عليكmad رسلتك رساله و طنشتني و بعدها بفترة رسلت وحدة ثانيه و طنشتني؟؟!!!

أكثر من واحد يقول لي إن الأفلام إنتشرت بشكل كبير. هل الأفلام موجوده على مواقع أخرى غير youtube mexat Japanhero و انا ما أعرف عنها؟؟confused

لكن تمنيت ان اسمع بعض اغاني مازنكايزر الأغنية الي ظهرت في الحلقة 7 من الـOVA او اغنية الفلم ! خاصة بالمشهد السادس او السابع الي كان كايزر مسيطر فيها => اذا تقدر تعدل الموسيقى وتضيفها في بعض المقاطع
    اذا تريد الأغاني فهي عندي مستعد ارسلها لك
    بالرغم ان الموسيقى كلها رائعة لكن قلت من الصعب ان يكون هناك 9 كليبات لكايزر بدون ان تظهر موسيقاه الحماسية ولا مرة حتى لو كان شرير ^^

و الله الأغاني موجودة عندي لكن المشكله جربتها و حطيتها في أكثر من مكان لكن المشكله هذه الأغاني بطوليه. لمن قررت أغير الأفلام من مجرد قتال لقصة و سبب للمعركه و مازنكايزر هو الشرير في القصه صارت هذه الأغاني البطوليه مهي ملائمه و تكون غريبه كأنه غريندايزر و خماسي و البقيه هم الأعداء عشان كذا قررت إنها أبدا مح تكون مناسبه للأسف.frown

بالنسبه للجزء الأخير. حيكون أطول واحد زي ماقلت من قبل و هي بدون مبالغه أفضل معركه صممتها من البدايه إلى الآن و كنت مخزنها فترة طويله عشان ما أستخدمها غير للمعركة الأخيرة.

فترقبوا الجزء الأخير

قاعد أسوي إلي أقدر عليه عشان أخلصها في أسرع وقت ممكن.

سلامgooood

وانا عندي غنيه مناسبه

(( وجاءت النهاية لم تنتهي الحكاية وجاءت النهاية لم تنتهي الحكاية القوة في المجموعة بكلمتها

المسموعه القوة في المجموعه بكلمتها المسموعه بخطتها الموضوعه بالصبر والذكاء ))
    i424762_bloodycoldgirl

السلام عليم و رحمة الله و بركاته

أخي الغالي غرينكايسر 001 ^^

ماشاء الله ما شاء الله و الله عمل إحترافي خطير بصراحة ^^

بالفعل قاعد تبذل جهد كبير جدا لهذا العمل و ما شاء الله نتائجه كلها أكثر من ممتاز ^^
    الموسيقى متناسقة مع المواقف بشكل رائع جدا ^^
    و اللقطات متناسقة جدا مع بعضها كأنها بالفعل من مسلسل واحد ^^
    خطوة جدا كبيرة و ناجحة لفان عربي محب للسوبر ربوت أنتشرت عالميا .. كفو و الله عليك gooood

طبعا أنا عارف صعوبة هالعمل أللي يأخذ من وقتنا القليل عند مشاهدتنا له ! و لكن عند العمل به فهو يأخذ جهد و و قت كبيرين جدا !!
    و التفكير بأفكار لإدخالها بالقصة و البحث عن لقطات مناسبة تناسب القصة و الحدث ! كل هذة تأخذ جهد كبير جدا !!
    بصراحة أشكرك عميق الشكر على هالمجهود الخرافي اللي تقوم به ^^

و بإنتظار الجزء الأخير بفارغ الصبر و النهاية الحاسمة لهذا الصراع wink

نشوفك على خير ^_^

شكرا ونتمنى مزيد من مواضيعك
    اخر تعديل كان بواسطة » Aiή AŁ khtar في يوم » 27-06-2007 عند الساعة » 14:27

زعيم الغرندايزريين^^! 0Qe0u8
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Seiya

حكاية من بَين الصّور [2] حكاية من بَين الصّور [2]
    حكّاية من بَين الصّور حكّاية من بَين الصّور
    وسام ميجاتوني مُبدع وسام ميجاتوني مُبدع
    مشاهدة البقية
    السلام عليكم

Grenkaiser_001

شكرا جزيلا أخ سيا على كلامك لكني بصراحة زعلان عليك رسلتك رساله و طنشتني
    biggrin biggrin

من جدك انت !!

حارق علي المقاطع كلها السادس والسابع والثامن والتاسع بعد !! وتلومني اذا ماكملت الرسالة nervous

اسمح لي حبيبي والله لما شفت ان المقاطع راح توصل هذا العدد وشفت كل السوبر روبوت اجتموعو مثل ماقال عادل امام ( يااااه الأضية وسعت آوي ) القضية وسعت يعني ^_^! في مسرحية شاهد ماشفش حاجة ^^

والحمد لله اني ماقريت احداث الكليبات ولا كان حرقت على نفسي لما ظهرو السوبر روبوت الواحد تلو الأخر ماعرف مين راح يظهر يعني خماسي بعده جريت بعده جونكر ورعد ! ^^ شيء رائع

ولما كتبت لي هذا رجعت لرسالة nervous

وقريت الكلام اخر الرسالة اخخخخخخخخ ^_^! اسمح لي

وبرد عليك فيها ان شاء الله wink

بعدها بفترة رسلت وحدة ثانيه و طنشتني؟؟!!!
    وصلت لي واحدة بس surprised مافيه رسالة ثانية !! بعد رسالتك تلك ماجاني شيء

أكثر من واحد يقول لي إن الأفلام إنتشرت بشكل كبير. هل الأفلام موجوده على مواقع أخرى غير youtube mexat Japanhero و انا ما أعرف عنها؟؟
    حسب ما اذكر اني شفتها في منتديين اجنبيين من تبع مقاطع كايزر ودايزر ! كروابط لليو تيوب

وهي حديث مجانين الروبوتات في تعليقات اليو تيوب بعض محبين كايزر يرون انها مبالغة ^_^ لكن ماعليك مسكت لي واحد امريكي هجدته لين عرف العلم ^_~

اخر شيء قال خلاص نتكلم بألعاب السوبر روبوت biggrin حتى بالسوبر روبوت تنتف بعد ^_~

بس ترى اسمي في اليو تيوب مو Seiya cheeky

و الله الأغاني موجودة عندي لكن المشكله جربتها و حطيتها في أكثر من مكان لكن المشكله هذه الأغاني بطوليه. لمن قررت أغير الأفلام من مجرد قتال لقصة و سبب للمعركه و مازنكايزر هو الشرير في القصه صارت هذه الأغاني البطوليه مهي ملائمه و تكون غريبه كأنه غريندايزر و خماسي و البقيه هم الأعداء عشان كذا قررت إنها أبدا مح تكون مناسبه للأسف.
    اهاه من جد انا رجعت لبعض المقاطع صحيح انت وضعت المقاطع كقصة اصوات واحداث !

وهي مختلفة عن مقاطع شين غيتا ضد كايزر الي كعرض وتبادل ادوار لا اكثر !

معاك حق مايصلح دور الأغنية الحماسية لكايزر بس ولو كنا حانين لها ^^

بالنسبه للجزء الأخير. حيكون أطول واحد زي ماقلت من قبل و هي بدون مبالغه أفضل معركه صممتها من البدايه إلى الآن و كنت مخزنها فترة طويله عشان ما أستخدمها غير للمعركة الأخيرة.

فترقبوا الجزء الأخير

قاعد أسوي إلي أقدر عليه عشان أخلصها في أسرع وقت ممكن.
    شيء رائع بالفعل والله منتظرينك خذ راحتك ونبيك تتقنه كالعادة ^^

الى الأمام gooood

عزيزي Grenkaiser_001 أشكرك (( بعُنف )) على إبداعاتك الرائعة التي انتشرت عالمياً..gooood

ننتظر الجزء الأخير على أحر من الجمر، وأرجو منك أن توفر لنا "links" لتحميل هذه المجموعة الخطيرة من الأفلام حتى يتسنى لي الإحتفاظ بها على جهازي..wink

اخي Grenkaiser_001

والله انك فنان ومبدع ....يعني عبقري فن ... انا ياما شفت عروض صممت من منتديات اجنبيه

مثل عرض شين جيتر ضد كايزر وعرض جايوجيجر ضد دانغايو ..

لكن والله العظيم بدون اي مجلمله عروضك تسوى عروضهم

بعض اصدقائي واقاربي شافوا عروضك وقالوا هذا واحد مو طبيبعي Grenkaiser_001

يعني مبدع بحق ( يا عزيزي لو بأمدح للاسبوع الجاي ماراح اوفيك حقك )

منتدى مكسات يعتز بك ^^

واقل شئ المفروض ان المنتدى يسوي لك وسام خاص او موضوع تكريم

فا و الله على هالمجهود الخرافي حقك يستحق الكثير والكثير

طريقة دمج المقاطع واختيار الموسيقى ودمج الأصوات ايضا

يكفي لما جعلت هيوما ( قائد خماسي ) يقول : جنقار في خطر .. انت اضفت صوت كانتارو ^_^

وكانت حركه ذكيه جدا منك ( ما شاء الله تبارك الله عليك ) يا مبدع

بما ان الممثله اللبنانيه سميره البارودي هي من أدت صوت كانتاروا وهايوما .. فكانت حركه روعه منك

في النهايه أشكرك من قلبي على هالعروض القويه الي يمكن مستحيل اي واحد في مكسات او اي منتدى آخر يصنع مثلها ( ما شاء الله عليك )

ويعطيك العافيه حبيبي الغالي Grenkaiser_001 ^_^

حلو كتير وخاصة لما قال هايوما جونكر في خطر كيف عملتها وخلي دوق فليد يقول لكوجي لقد غسلو دماغك لتكرعني

اخي جرنكايزر....لااعلم ماذا اقول...انا من متابعي هذا النوع من الأعمال بشكل كبير خصوصا اعمال مشابهة مثل كايزر ضد شين جيتا وايضا ايفانلجون ضد بيج او وغيرهم....لكن بصراحة وبدون مجاملة وماشاء الله عملك سحق كل تلك الأعمال التي شاهدتها

يكفي لما جعلت هيوما ( قائد خماسي ) يقول : جنقار في خطر .. انت اضفت صوت كانتارو ^_^

وكانت حركه ذكيه جدا منك ( ما شاء الله تبارك الله عليك ) يا مبدع

بما ان الممثله اللبنانيه سميره البارودي هي من أدت صوت كانتاروا وهايوما .. فكانت حركه روعه منك
    فعلا إنها واحدة من اكثر الحركات ذكاءا^^لقد فرحت جدا بل جننت تماما عندما سمعت هايوما يقول هذه الجملة في الفلم....اتمنى لو استخدم ايضا صوت جارودا كصوت حسام من رعد العملاق كان سيكون امرا رائعا...وايضا لو استخدم جملة قالها الممثل خالد السيد في مسلسل خماسي وهي:هايوما انا هنا! كصوت لجونكر طبعا...كان سيكون هذا مدهشا جدا^^

يكفي ان ننتظر على احر من الجمر الفصل الأخير لهذه القصة

54392f495f4f55a9ee287e95ea45f8bb

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter