مشاهدة النتائج 1 الى 2 من 2

المواضيع: أحداث Raw

  1. #1

    أحداث Raw




    - عـرض Raw هذا الأسبوع منتظر من قبل الكثيرين من جماهير المصـارعـة، لأنه سيكون أحد أكثر العروض إثـارة هـذا العام !!

    فمنذ أسبوعيـن ، نحن نعلـم أننـا سنشـاهد مباراة إعـادة لمباراة WrestleMania...بين البطلين الكبيرين Chris Jericho و Shawn Michaels....فلمن ستكون الغلبة هذه المرة؟



    - مـن جهـة أخرى ، ففي الأسابيع الماضية..شاهدنـا Rob Van Dam عدة مرات يقول بأنه المسؤول عن ما يفعله Kane، لأن زع Kane للقناع كانت فكرته هـو أصلاً..

    وقـد شـهدنـا تحديد مباراة Kane Vs RVD لهذا الأسبوع ، فهل سيكون زميل Kane في الثنائي سابقاً هـو ضحيته القادمـة؟؟ أم هل سيستطيع فان دام إيقاف الوحش ؟؟



    02



    - الجميـع متشوق لعرض Raw الأسبـوع القادم....خـاصـة مع العلم أن ليندا مكمـان ستكون متواجدة في العرض ، لطرد Stone Cold Steve Austin من إدارة العرض ، حسب زعم بيشوف !!

    على كل حـال..بعض التوقعات تشير إلى أن أوستن لن يتم طرده ، على الرغم أن البعض الآخر من التوقعات تقول بأن أوستن سيطرد ، ليجري عملية في رقبته ، ومن ثـم سيعود كمصـارع ، ورغـم ذلك فلا شيء مؤكـد حتى الآن ....

    بعض التوقعات تقول بـأن ليندا ستأتي إلى الحلبة ، ولن تطرد أوستن ، لأن بيشوف هو الطرف الأساسي الذي جعل Kane يخلع قناعه ، وهو سبب المسألة كلها !!


    19


    - أثيرت الكثير من التساؤلات ، أنـا نفسي تلقيت بعضهـا ، حـول إذا مـا كـان من تعرض للحرق هـو Jim Ross فعلاً ، ولمن لم يلاحظ ، فيستطيع من لديه شريط للعرض أن يكتشف أنه تم تبديل JR ببديل يلبس نفس ملابس JR....وقـد تـم التغطية على ذلك بزوايا كاميرا دقيقة ، ونقل التصوير إلى أوستن في الحلبة !!




    =========================================

    وعن المصارع الكندي كريس جريكو

    The Highlight Reel

    يدخل جريكو للحبة وقال أنه سعيد لكي يفتتح هذه الليلة .. ويقول أن الليله مهمه وجدية وليست كالأسابيع الماضيه العرضو تعمها الفوضى.. وبدأ بالتكلم عن الشخص الذي بدأ يثير الرعب في الكواليس ويهاجم المصارعين .. جريكو يقول أن عن نفسي لا أهتم لأني أقصى رجل في wwe حتى كين الذي هو شخص خائف وليس لديه أي إمكانيه ..لا اكثر الكلام فضيفي اليوم هو صديقي العزيز ومدير عرض راو إنه السيد أيرك بيشوف .... بدأت موسيقى بيشوف ودخل للحلبة وهو يضع رباط على عنقه .... قال جريكو أنه يعرف أن الوضع صعب على بيشوف بسبب كين وأنه يحتاج إلى المزيد من الراحة .. تكلم بيشوف وقال أنه سعيد وانه يشكر جريكو على ضيافته اليوم ..قال بأن الأطباء يريدونني أن أبقى على الأقل 8 أسابيع في فترة راحة لكن قلت لنفسي لاأريد أن أشاهد أوستن يجعل عرضي في الأسفل وقال شاهدت عندما كنت في المستشفى ماحدث لأوستن من كين وقال يجب أن أفعل بعض الأمور ... على أية حال سنرى كين الليلة ورتبنا مقابلة بين كين وجيم روس !! ..أعلم أن كين خارج تماماً عن سيطرتنا وشاهدتم مافعل بي وفعل ب تومي دريمر وريكو ..وتم عرض لقطات لفان دام عند حاول أن يتفاه مع كين لكن كين ألقى به على الحائط ... بدأ يتكلم جريكو ولكن فجأة تقاطعه موسيقى ... أوستن ... دخل أوستن للحبة ..حاول جريكو أن يقول شي لكن قال له أوستن ..أسكت .. كان أوستن غاضب ممن بيشوف لأنه أرسل جيم روس ليجري لقاء مع كين .. قال بيشوف لماذا ؟؟ ..فرد اوستن أن كين بدأ يهاجم الناس البريئين ..دريمر ..ريكو ..فان دام ..بيشوف .. هل السبب أوستن ؟؟ هل أوستن أنهى حياة كين لأنه هو االذي بدا معه ؟؟ ..وقال سأجعل كين ياتي ويتكلم ..ولانريد ضحايا أخرين ..نظر أوستن لبيشوف ..وقال أنا أعلم أنك ضعيف وتريدني أن امرض وأترك العرض لك ..لا.. هذا ماتحلم به ...بدأ أوستن يخرج من الحلبة وقال له جريكو .. أنت لاتساوي بيشوف لأنه دائماً يفعل الصحيح وأنت الشخص المسؤل عن تدمير حياة كين .. غضب اوستن ودخل للحبة وأعطى جريكو ستنر ..ونظر إلى بيشوف لكن بيشوف سقط أرضاً..


    ===================================

    وفي خصوص المباريات وهي كالآتي:

    المباراة الأولى:Six Person Mixed Tag Team Match
    ترش ستراتوس و كيفن ناش و سكوت ستاينر vs تست و ستيفن رتشارد وفكتوريا

    بدأت المباراة بين رتشارد وسكوت ستاينر ..مسك ستاينر رتشارد معه حلقة وحشره في الزاوية وبدا بضربه ..في أحداث المباراة دخل تست وترش وجهاً لوجه بدأ تست بالكلام على ترش ولكن ترش تضرب تست ولكن تأتي السيطرة لتست ويضرب ترش ويلقى بها في الحلبة ..دخل ناش لكن تست بدأ خائفاً وألقى بفكتوريا لناش ولكن ناش حاول أن يضربها لكن ستيفن رتشارد سحب فكتوريا لكن ناش ضربهما مع بعض ...مسك ناش ستيفن رتشارد وضربه بbig boot وبعدها ب jackknife power bomb ويثبته ويفوز مع ترش وستاينر بالمباراة ..

    ==========================

    المباراة الثانية :
    لانس ستورم vs مايفن

    دخل ستورم وأخذ الميكرفون وقال للجماهير أن لايريد أن يسمع تلك الأناشيد السخيفة التي يطلقها الجمهور ضده .. وأنه سوف يرفع دعوى قضائة إذا لم يلتزمو بالأمر .. تبدأ موسيقى ميفن ويدخل للحبة ...بدأ ميفن بضرب ستورم لكن تعود السيطرة للانس مرة أخرى ..في أحداث المباراة لم يأبه الجمهور لكلام ستورم فبدأو بالأناشيد!! .. أعطى ستورم ميفن ضربة كسر الذقن .. وحاول االتثبيت لكن أثنان فقط .. حاول ستورم أن يمسك ميفن لكن يقلبها ميفن ويثبت 1...2...3... ويفوز ميفن بالمباراة.. ..

    =================================

    المباراة الثالثة :
    الددلي بويز vs الأيفوليشن Evolution

    تدق موسيقى الايفولشن لكي تبدأ المباراة بين تربل اتش وراندي اورتن وريك فلير ضد الثلاثي ددلي بويز ... بدأ بابا بضرب ريك فلير مع بداية المباراة وألقى به في الحبال وضربه ضربة الكتف ... دخل سبايك وحاول ضرب راندي لكن يسيطر عليه اورتن ويضربه ويثبت 1...2...3.. ويخرج سبايك ددلي من المباراة ... دخل بابا وبدأ بضرب راندي وحاول أن يرميه على الزاوية ..دخل فلير وبدأ بابا بضربه وذهب بابا إلى الزاوية ليقفز على فلير لكن تدخل تربل اتش ..ويلتفت بابا ويضرب تربل اتش أيضاً ... ويمسك بابا تربل اتش ..ويصعد ديفون إلى الزاوية ويقفز على تربل اتش ...ينفذ الددلي ثري دي على اورتن ويثبتوه ..1...2...لكن فلير يتدخل ..أخذ تربل اتش العلم الفرنس وضرب به دي فون وأمسك تربل اتش راندي اورتن ووضعه على دي فون ويثبت 1..2..3.. ويخرج دي فون من المباراة ليبقى بابا راي ددلي ... حاول بابا وحيداً لكنه لم يفلح .. نفذ تربل اتش البادجري على ديفون وياتي راني اورتن ويثبت 1...2...3.. ويفوز فريق Evolution

    ======================

    المباراة الرابعة :
    رودني ماك vs روزي

    دخل ثيدور مع رودني ماك وأخذ المايك وقال شاهدتم ماذا فعل كين بأوستن وأن أوستن لازال موجود الليلة ...وقال أنه سيقف مع جريكو في إستقالة اوستن ..وقال أنه من المناسب ان يكون هناك شخص أسود ليدير العرض وقال كنت لأرشح نفسي لكني مشغول وقال معي قائمة لشخصيات سوداء يصلحون للرئاسة ...ثم قالHell no, Stone Cold!" فردد خلفه بعض المصارعين في الكواليس أمثال جريكو وريكو،ثم دخل روسي بسرعه وبدأ بضرب رودني لكن حاول ماك ان يسيطر لكن كان روسي أسرع منه ..ودون انتباه الحكم يضرب ثيدر روزي تحت حزامه و سرعان مانفذ رودني ماك ضربته القاضية ويثبت روزي 1..2...3.. ويفوز بالمباراة
    بعد المباراة كان رودني ماك يحتفل ..وفجاة تدق موسيقى هوريكين ..ودخل من الأعلى وهو معلق بالحبال وضرب رودني بقدمه جعلت رودني ماك يخرج من الحلبة ....

    ================================

    المباراة الخامسة: Intercontinental Championship Match
    بوكرتي vs كرستيان

    دخل بوكرتي وهو البطل وهذه المباراة إعادة لمباراة الأسبوع الماضي
    بدأت المباراة بتماسك الأيدي بين بوكر وكرستيان وكانت الغلبة لكرستيان ... بالخطأ ضرب بوكرتي الحكم فسقط في الزاوية حاول كرستيان أن يستغل الوضع فضرب بوكرتي وحاول التثبيت لكن الحكم ملقى على الأرض .. دخل حكم أخر للحبة وبدأ بالعد 1...2... لكن ينتفض بوكرتي ...ضرب بوكرتي بالبوك وحاول التثبيت لكن اثنان فقط ..حاول بوكرتي تنفيذ ضربة المقص لكن أفلت منها كرستيان ويمسك كرستيان بوكرتي ويحاول تثبيته ويمسك كرستيان بالحبال ويعد الحكم 1...2....3... ويعلن فوز كرستيان لكن يدخل حكم أخر ويقول بانه شاهد كرستيان يمسك الحبال لهذا يعتبر فوزه لاغياً ..وبدأ الجدال بين الحكام ..لتدق موسيقى أوستن ويدخل للحلبة ويقول لتكتمل المباراة ..يمسك بوكرتي بكرستيان وينفذ ضربة المقص ويثبته ويفوز ويبقى الحزام معه ...
    بعد المباراة كان كرستيان غاضب من الحكم الذي أعلن أنه شاهد كرستيان يمسك الحبال فجاء أوستن وضرب كرستيان ونفذ عليه ستنر ...

    =====================================

    وهذا مالدي

    منقول


  2. ...

  3. #2

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter