الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 55
  1. #1

    للبنات~~~~فقط <<<<فارس أحلامك^_^

    كيف تتمني ان يكون فارس احلامك؟؟؟؟؟؟؟

    المواصفات:

    العمر:
    الطول:
    الجسم:
    الشعر:
    المشاعر:
    الجنسيه:
    المهنه:


    ممكن يكون فارس احلامك ممثل أو مغني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    من تتمنين ان يكون فارس احلامك من المشاهير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    اتمنى لجميع البنات الزواج الموفق <<<<<<<امين

    alnono


  2. ...

  3. #2
    اخي الكريم
    بطلوها من زمان حكاية (فارس احلامي)
    انا شايفة ان الاسم المناسب هو (((شبح))) احلامي او(((قاتل))) احلامي
    ببساطة شديدة ومن دون تطويل لانو مافي شباب عدل (جيد) الايام هادي


    وشكرا



    مكسات ... مكان جمع كل ذكرى جميلةe437

  4. #3
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة lovely phantom مشاهدة المشاركة
    اخي الكريم
    بطلوها من زمان حكاية (فارس احلامي)
    انا شايفة ان الاسم المناسب هو (((شبح))) احلامي او(((قاتل))) احلامي
    ببساطة شديدة ومن دون تطويل لانو مافي شباب عدل (جيد) الايام هادي


    وشكرا
    هههههههههههههههههههههههههههههه

    شو هالتشاؤم nervous

    ماعليك tongue انا مثلك .. smile مصدقين نفسهم فوارس الاحلام redface

    لاكن الواحد مهما كان يتفائل

    اما التحدث عنه فانا لم افكر بهذا الامر بتاتا ً sleeping

    تحياتي ..
    [ . . .
    قيل لي مره ..
    ان الخونة سيتساقطون يوماً
    ولكنى أرى وطن يتساقط !

  5. #4
    حلوه فارس الاحلام !!

    ههههههههههه

    ذكرتني بايام المراهقه

    عا العموم

    اتمنى ن اتزوج من رجل صالح ولا يبليني بواحد منحرف او همجي redface

    اوكي بجاوب على اسئلتك rolleyes


    العمر: اكبر مني طبعا biggrin
    الطول: أطول مني طبعا أو شوي اطول عني .. كوني فتاه طويله rolleyes
    الجسم: متوسط
    الشعر: اسود او بني غامق
    المشاعر:يكون طيب و يكون حسن المعشر وها الشي بحصله اذا كان رجل صالح ان شاء الله
    الجنسيه:نفس جنسيتي
    المهنه:موظف او رجل اعمال لا يهمني.. بس يهمني انه يكون جامعي

    ممكن يكون فارس احلامك ممثل أو مغني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لا وألف لا.. اخ ما لقيت الا ها الاشكال عشان يكون فارس احلامي

    من تتمنين ان يكون فارس احلامك من المشاهير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ redface redface اتمنى الشيخ محمد بن زايد<< هههههه وايد خياليه انا.. بس شسوي.. redface redface redface

    وشكرا عا الموضوع
    attachment

  6. #5
    السلام عليكم
    انا فضولي لاني دخلت ... شسوي الفضول ذابحني
    انا دخلت لاني حسيت ان في بنات راح يستخفون بالاولاد
    وصدقوني ما قالته الاخت lovely phantom غير اللي في قلبها
    ومافي بنت تستحق حب ولد لان الولد وفي
    ومثل ما قال المثل ..... اذا احببت امرأه فاسئلها متى موعد الخيانه...
    تحياتي

  7. #6
    هههههههههههههههههه
    انا الصراحه..ما دري .. ماعمري فكرت ..
    بس فعلا الاولاد هاذي الايام صعبين..
    بس ترى حتى البنات صايرين غريبات.. يخرجوا السوق وشعرهم باين ويتغنجوا بكلامهم..
    حتى البنات صار صعب تلاقي وحده عدله

  8. #7
    اخ الشبل والله العظيم ان اللي قلته هو اللي في قلبي
    وسرت اترعب لما اسمع احد يجيب سيرة الزواج او الرجال
    وزي ماقلت هو (شبح)و (قاتل) احلامي يعني تكون البنت قبل ماتتجوزتكون معززة مكرمة في بيت اهلها ولما تتجوز شوف الاهانات كيف!! وشوف السب وشوف المعاملة كيف؟؟
    وما قلت هدا الكلام من حالة ولا اتنين لكن والله هي كتيرة ما اقدر اعدها..

  9. #8
    السلام عليكم

    بصراحة انا واقعية

    وبالنسبة للمواصفات المذكورة انا اعرف إني ما بلقى رجل على مقاسي

    بس شي واحد يهمني

    وهو دينه طبعا

    ايش الفايدة اذا كان وسيم ومليونير ورومنسي بس ما يصلي !

    اذا ما عنده دين معناتها ما يخاف الله !!

    اخي الكريم
    بطلوها من زمان حكاية (فارس احلامي)
    انا شايفة ان الاسم المناسب هو (((شبح))) احلامي او(((قاتل))) احلامي
    ببساطة شديدة ومن دون تطويل لانو مافي شباب عدل (جيد) الايام هادي
    انا ما اشوف كلامها تشاؤم

    بل تصوير الحقيقة الساخرة

    روح برع شوف اشكال شباب اليوم تجيك قشعريرة اشمئزاز

    ولى زمن الرجال من زمااااااان

    الله يعينا بس على جيل اليوم

    بنات ما فيهم حياء وانوثة ودين وشباب ما فيهم رجولة وقوة ودين

    فعلا ابائنا وأجدادنا كانوا أسود

    بس ولى زمنهم للأسف

    زجاء زمن العزوبية والعنوسة !

    شكرا

  10. #9
    lovely phantom ليش في جده سوون كذا
    غريبه ولله
    بس عندنا ولله الحمد غير

  11. #10
    اخ الشبل
    ح نضحك على بعض يا اخي الشباب في كل مكان بيخوفوا ومافي مكان احسن من مكان
    عالعموم انا مابعرف انت من فين عشان لا احد يقول ان بكره اوحاقده على احد
    والله يهديهم
    اخر تعديل كان بواسطة » Lovely Phantom في يوم » 15-06-2007 عند الساعة » 18:10

  12. #11
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة lovely phantom مشاهدة المشاركة
    اخ الشبل والله العظيم ان اللي قلته هو اللي في قلبي
    وسرت اترعب لما اسمع احد يجيب سيرة الزواج او الرجال
    وزي ماقلت هو (شبح)و (قاتل) احلامي يعني تكون البنت قبل ماتتجوزتكون معززة مكرمة في بيت اهلها ولما تتجوز شوف الاهانات كيف!! وشوف السب وشوف المعاملة كيف؟؟
    وما قلت هدا الكلام من حالة ولا اتنين لكن والله هي كتيرة ما اقدر اعدها..
    ليش كل ها التشاؤم؟

    هههههههههههههه

    اوكي.. اهلج ما بيعقونج في النار

    اكيد بيسألون عن الريال و اخلاقه و دينه و كل شيء

    وان شاء الله تلقين الرجل الصالح اللي بيقدرج و يحبج بعد...

    هههه اذكر مره خطبني واحد.. واهلي سألو عنه و بالاخير ابوي تأكد انه كان منحرف وقبل ما يخطب اونه اعتدل << خرابيط عشان يزوجونه و خلاص sleeping

    فرفضه على طووول بدون نقاش smoker

  13. #12
    انا فارس حلامى ادهم صبرى بطل روايات رجل المستحيل

    هو شخصية خيالية بقرأها فى القصص بس

  14. #13
    اختي انجل فيس

    ياماما اكيد ح يهروا ابو ابوه اسئلة بس مافي ضامن
    ابغى اجيبلك متال محتارة اقول ايه واترك ايه
    بس ح اقولك على اجدد وحدة
    ابوها كان شخصية كبيرة جدا يعني عارف طينة الرجال
    وعاجنها واتقدم لبنته (( اللي هي صاحبتي)) وجلس يسأل عنه
    كل اصحابو قالوا تمام التما مgooood
    ماشاء الله
    و سأل في الحي الي ساكن فيهاقالوا تمام التمامgooood
    وتعالي شوفي لما اتزوجتوeek
    ضرب
    شك
    حبس في البيت
    مايوديها عند اهلها الا لما ايش اتخيلي وحاولي تتخيلي
    الا لما يوديها مكة ويحلفها هناك انها ماتقول لاهلها عليه
    معاملة زي الزفت
    وكتير اشياء بس انا ما ابغى اتكلم
    يعني ببساطة نصيحة مني ليكي
    لا تبني احلام وردية لانو الواقع غيركده ابداbiggrin
    ولا حظوا انا ما اتكلمت من حالة ولا اتنين ولا عشرة
    والله العظيم مرررررررررررررة كتير
    بس ما ابغى احبط البنات لا يدعو علياcry
    اخر تعديل كان بواسطة » Lovely Phantom في يوم » 15-06-2007 عند الساعة » 18:06

  15. #14
    اقوووووووول مضوع جميل انا مع الشبل من حيث المبداء بس

    من حق البنت ان تختار الرجل المناسب بشرط ان تحكم عقلها قبل قلبها


    وتحياتي
    sigpic168265_1www_7oob_net

    قرصـــــــــــــــــــــــان الـــــــــحــــــــــب



    شـــكر خاص الى العضوه GOLE على هذا الــتوقيع


    attachment

  16. #15
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة lovely phantom مشاهدة المشاركة
    اختي انجل فيس

    ياماما اكيد ح يهروا ابو ابوه اسئلة بس مافي ضامن
    ابغى اجيبلك متال محتارة اقول ايه واترك ايه
    بس ح اقولك على اجدد وحدة
    ابوها كان شخصية كبيرة جدا يعني عارف طينة الرجال
    وعاجنها واتقدم لبنته (( اللي هي صاحبتي)) وجلس يسأل عنه
    كل اصحابو قالوا تمام التما مgooood
    ماشاء الله
    و سأل في الحي الي ساكن فيهاقالوا تمام التمامgooood
    وتعالي شوفي لما اتزوجتوeek
    ضرب
    شك
    حبس في البيت
    مايوديها عند اهلها الا لما ايش اتخيلي وحاولي تتخيلي
    الا لما يوديها مكة ويحلفها هناك انها ماتقول لاهلها عليه
    معاملة زي الزفت
    وكتير اشياء بس انا ما ابغى اتكلم
    يعني ببساطة نصيحة مني ليكي
    لا تبني احلام وردية لانو الواقع غيركده ابداbiggrin
    ولا حظوا انا ما اتكلمت من حالة ولا اتنين ولا عشرة
    والله العظيم مرررررررررررررة كتير
    بس ما ابغى احبط البنات لا يدعو علياcry
    كلامك صحيح الوحده لاتبني احلام ورديه عشان لا تنصدم فيه biggrin

    حتى تيجي الصدمه خفيفه لا سمح الله tongue

    اما بالنسبه للضرب والشك وما يرضى ولا يرضى مو بكيفه حبيبتي

    خير ان شاء الله بهيمه عنده عشان يمد ايده mad

    تحياتي

  17. #16
    اختي الؤلؤ الاحمر

    والله العظيم اني قلت لصاحبتي نفس الكلمة اللي قلتيها

    خير ان شاء الله بهيمه عنده عشان يمد ايده

    قالت انتي ماتعرفي كيف قوته وماتعرفي كيف يصير شكله لما يعصب
    واللي حزني اكتر انها استخدمت نفس الوصف اللي قلتيه بهيمة
    قالت بيضربني ضرب بهايم مش بني ادميين
    والجيران اتعودوا انهم يسمعوا صراخي كل شوية
    حتى عمته اللي ساكنة قبال شقتنا بتسمع صراخي بس ماتقدر تسوي شي
    قلت ليها عارضيه قولي ليه هادا مايصير
    قالت:
    ما اقدر اخاف يضربني

    على العموم ربك يحفظنا من شر هادي الاشكال

  18. #17
    موضوع الضرب موضوع لا ينسكت عليه

    مشكله صديقتج ان الله بلاها برجل شكاك من البدايه

    ولا في بني ادم يشك في زوجته من دون سبب الا اذا كان مريض و منحرف وشايف بلاوي من البنات الخربانات و خايف ان زوجته تكون وحده منهم؟؟

    اصلا صديقتج غلطانه انها ساكته عنه!! وين اهلها عنها؟ ما عندها ابو؟ ما عندها اخوان يدافعون عنها؟


    اوكي بنكون واقعيين

    الحب و الرومانسيه يمكن ما بيجي بشكل كبير في مجتمعاتنا.. على اساس الزواج تقليدي... وما كان في اي مشاعر بين الاثنين قبل..

    لكن هذا ما يمنع ان الرجل يكون صالح و يحسن معامله زوجته... يحترمها و يقدرها على الاقل اذا ما كان يحبها

    ونحن ما نطلب اكثر من جذي

    اوكي.. اكيد نبغي حب و دلال.. بس اذا ما جاء منه ما بتوقف الدنيا ما دام يحترمني و يقدرني.

    عشان جذي اقول اتمنى من الله انه يرزقني برجل صالح يخاف من ربه ويراعي اهله.

  19. #18
    عندي اصدقاء كتر cheeky

    بس فارس الاحلام لسه مالقيت ermm

  20. #19
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة lovely phantom مشاهدة المشاركة
    اختي الؤلؤ الاحمر

    والله العظيم اني قلت لصاحبتي نفس الكلمة اللي قلتيها

    خير ان شاء الله بهيمه عنده عشان يمد ايده

    قالت انتي ماتعرفي كيف قوته وماتعرفي كيف يصير شكله لما يعصب
    واللي حزني اكتر انها استخدمت نفس الوصف اللي قلتيه بهيمة
    قالت بيضربني ضرب بهايم مش بني ادميين
    والجيران اتعودوا انهم يسمعوا صراخي كل شوية
    حتى عمته اللي ساكنة قبال شقتنا بتسمع صراخي بس ماتقدر تسوي شي
    قلت ليها عارضيه قولي ليه هادا مايصير
    قالت:
    ما اقدر اخاف يضربني

    على العموم ربك يحفظنا من شر هادي الاشكال
    تلاقين هذا عنده حاله نفسيه هذا الرجال mad

    الله يكسر ايده

    عشان يعرف ان بنات الناس مي بلعبه sleeping

    الله يفرج همها

    لو كنت في مكانها حتى دقيقه ما اقعد عنده smoker اصلا اهلي مابيرضون اقعد عند واحد زي الوحش dead

    الله يكون في عونها

    على سالفة الصراخ اذكر ايام ماكنت في مصر sleeping ياما سمعت حريم يصرخون عشان رجالهم

    يضربونهم dead

    بصراحه ما اقدر اتخيل حتى احد يمد ايده علي

    شوفي بس اذا كان اخوانك وعمانك يمزحون معاك تصير اخرتها نياحه disappointed cry بسبب عفاشتهم sleeping

    فكيف يوم يجي يبقى يضرب متعمدeek eek ermm

    الله يحفضنا smile

    تحياتي ..


  21. #20
    لا أعتقد أنك يا أختي يمكن ببساطة أن تجدي فارس الأحلام هذا و قد وضعت له المواصفات الكمالية التي من الصعب جدا جدا أن تجديها في أي شخص

    أما بالنسبة للمشاهير أتمنى شخصا مثل إسماعيل هنية الله يخليه " عسل و دمه خفيف يقبر قلبي "

    عارفة إني تقيلة بس سامحوني انحرفت شويي
    وشكراااااااا

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter