مشاهدة النتائج 1 الى 4 من 4
  1. #1

    ()() مـــقـــالاتــــــ الــــصـــحــــف () ()

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته






    مقدمة:

    بما أنه يمنع وضع أخبار السياسة فراح أكتب بعض ما ينشر في الصحف

    اليومية وسأنشر أخبار المجتمع التكنلوجيا الثقافة فقط

    واللي يحب يشارك عادي بس ممنوع اخبار السياسة
    _________________________________________




    راح أبدأ بعد فترة


  2. ...

  3. #2

  4. #3

  5. #4
    مقال من صحيفة الوطن السعودية

    الكولوسيوم الإيطالي والسور الصيني الأوفر حظا وتمثال الحرية خارج المنافسة
    50 مليونا يشاركون في اختيار عجائب الدنيا السبع الجديدة

    جنيف: الوطن

    تبقى أقل من شهر واحد لانتهاء التصويت على عجائب الدنيا السبع الجديدة، والتي شارك في التصويت عليها حتى الآن أكثر من 50 مليون شخص حول العالم حيث ستعلن النتائج في السابع من يوليو المقبل.
    ويؤكد القائمون على هذه الحملة أنه رغم اقتراب موعد إعلان النتائج، إلا أن ترتيب المواقع المرشحة يمكن أن يتغير، حيث يتصدر قائمة الترشيح حتى الآن كل من مدرج الكولوسيوم في روما وسور الصين العظيم ومدينة ماكو بيكو القديمة في البيرو وتاج محل في الهند، ومدينة البتراء الوردية في الأردن، وفقا لوكالة الأسوشيتد برس للأنباء.
    ولم ينل تمثال الحرية في نيويورك أو مسرح الأوبرا في سيدني الكثير من الأصوات في هذه الحملة، التي يتم فيها التصويت عبر الهاتف أو الإنترنت. ومن المواقع المعمارية الأخرى التي لم تنل عددا كبيرا من الأصوات حتى الآن كل من: متحف آيا صوفيا في تركيا، وقصر الحمراء في إسبانيا، وقصر الكرملين في روسيا.
    من ناحية أخرى، قالت المتحدثة باسم حملة "عجائب الدنيا السبع الجديدة" تيا فيرينج، إن مواطني أمريكا اللاتينية وآسيا هم الأكثر مشاركة في عملية التصويت، بينما لم يشارك الأمريكيون والأوروبيون بشكل ملحوظ في هذه الحملة.
    وتضيف فيرينج "هناك العديد من المواقع المعمارية التي كانت تحتل مراتب متوسطة، ولكنها قفزت إلى مراتب عليا بسبب الدعاية التي يقوم بها المسؤولون في بلدان تلك المواقع. فعلى سبيل المثال، هناك مدينة البتراء الوردية التي كانت تحتل المراتب المتوسطة، وبفضل حملات التصويت الأردنية، والمشاركة الملكية في هذا التصويت، قفزت المدينة الوردية إلى المراتب الأولى.
    وكانت حملة البحث عن عجائب الدنيا السبع الجديدة قد بدأت في 1999 من قبل المغامر السويسري برنارد ويبر، الذي جمع أكثر من 200 موقع معماري حول العالم، والتي تم فيما بعد تقليصها إلى 21 موقعا في بداية 2006.
    يذكر أن العديد من عجائب الدنيا الحالية اختفت من الوجود مثل حدائق بابل المعلقة، وتمثال زيوس ومعبد أرتيمس ومنارة الإسكندرية.

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter