مشاهدة النتائج 1 الى 17 من 17
  1. #1

    Talking الحل الكامل لفاينل فانتسي 7

    : : والكثروغ: :
    حدث 1: منشأة ماكو الصناعية
    بعد المراقبة في سي جي intro أنت ستكون في اللعبة. القفزة من القطار وتتبع باريت وفريق مقاومة الإنهيار الجليدي. أنت ستلتقي كلّ شخص في بوّابة. بيجس سيسأل عن اسمك. غيمة اسم (في هذا الدليل الذي أنا سأدعو الأشخاص باسمهم الأصلي) الإنهيار الجليدي سيفتح البوّابة. إتبعهم. باريت سيتوقّفك ويقول بأنّه لا يأتمنك. تصل إلى الاسم باريت الآن. إتبع كلّ أفالانتش إلى بوّابة الأمن. تكلّم مع بيجس، وهو سيفتح البوّابة. إتبع جيسي إلى المصعد. بيجس سيخبرك كيف للمناورة حول المركّب. تكلّم معه اذا احتجت للمساعدة. أنت ستجد نفسك في المستوى الرئيسي للمركّب في صغير. الغيمة ستضع قنبلة في المفاعل. أنت ستقع في الرئيس الأول الآن.

    عقرب إستراتيجية رئيس الأحمر
    مركز على هجمات النظامي والسحر الخاطف.
    عندما ذيل العقرب يرفع، هو سيحتجّ
    هجوم إذا تهاجمه. على أية حال، عندما هو هجمات مضادة، متر حدّك سيرتفع، يقوم بك تطلق عنان بعض الهجمات العظيمة إذا تريد.
    إذا تحتاج مشفى، يستعمل بعض الجرع. (هذا ليس صعب جدا، وهو يجب أن يكون معركة قصيرة.

    بعد المعركة، عندك 10 دقائق لتجنّب المركّب (بضمن ذلك المعارك). إستمرّ راكضا خارج الطريق الذي جئت. شقّ طريقك طول الطّريق ظهر، وتكلّم مع كلّ شخص الذي أنت تستطيع، لأن عندهم الوصول يشفّرون إلى الأبواب جئت فيه. أنت يجب أن تكون قادر على خروج في غضون 5 دقائق. هذا أين يستعمل سحرك، لذا أنت تستطيع الهروب بسهولة. بعد أن هروب، أنت ستكافئ بسلسلة سي جي الإنفجار المعقّد. باريت سيخبر كلّ شخص للإجتماع في محطة القطار.

    حدث 2: مقر إنهيار جليدي
    أنت ستقع في أيريث للمرة الأولى في طريقك. هي الواحد الذي تبيع الزهور. عندما تتكلّم مع أيريث، يقول:
    1. لم يحدث شيء
    2. بأنّك تودّ زهرة لجل 1.
    بعمل هذا، أنت ستفتح سلسلة خاصّة في الحانة فيما بعد. الإيراد خلال المنطقة 8 مدينة. أنت سيكون عندك إختيار لمواجهة الحرّاس أو ليس. إنه لأمر حسن محاربة هؤلاء الرجال، لأن يعطون تجربة جيّدة جدا التي أنت قد تحتاج فيما بعد. أنت ستهرب مع سي جي آخر تشوّف بأنّك تهرب من المحطة. أنت ستعلم من تدخّل الإنهيار الجليدي على القطار. أنت ستقفز من القطار وتصل إلى أجيتو. إذهب إلى الحانة وقابل بنت باريت وتكلّم مع تيفا. جواب " ليس هذا الوقت " وهي ستكمّلك على نضجك. تسمّي تيفا الآن، وأنت تصل إلى تقرّر إعطاء زهرتك إلى تيفا أو بنت باريت. لا يهم الذي تختار. إذهب إلى خروج الحانة، وأنت ستدخل إتش كيو تحت ماكنة الكرة والدبابيس. أنت ستخبر باريت بأنّك لم تهتمّ بشينرا أو ينهار. باريت وتيفا سيحثّان بأنّك أن تكون في الإنهيار الجليدي. كن مستعدّا لسلسلة إرتجاع. الغيمة وعدت مع تيفا منذ فترة طويلة. باريت سيجيء بدفع الغيمة. وبسبب وعد الغيمة، تقبل غيمة المهمّة القادمة. باريت سيسأل عن أجرام ماتريا السماوية. وضّح إليه كيف يعملون، يشتري المواد في البلدة، وهو إلى منطقة ماكو 5 منشأة صناعية.

    حدث 3: منطقة 5
    أنت ستكون على القطار ثانية. تحتاج للركض من السيارة إلى السيارة في كمية معطية من الوقت. القفزة من القطار في الأنفاق. أنت قد تحصل على بضعة مواد بالكلام مع الرجال على طول طريقك، ورجل واحد سيأخذ شيء، لكن بالكلام معه أنت تستطيع أخذ تلك المادة تعود. عجلة على طول خلال السيارات وأنت ستصل إلى walkway. أنت ستجد فتحة صغيرة تؤدّي إلى منطقة 5. إدخل ويكون جاهز للمعركة. إنّ الأعداء هنا أقوى صغار من قبل ذلك. حارب كلّ الوحوش وصل إلى المفاعل. إرتجاع سيضرب غيمة. إزرع القنبلة، وإتبع تيفا في مركز السيطرة. يجب أن تضغط زرّ في نفس الوقت كباريت. إستمرّ بمحاولة هذا حتى أنت تستطيع قيام به، لأن عندك وقت غير محدود. هو سيفتح بوّابة التي تحتاج للدخول. أنت محاط من قبل الحرّاس على جسر، وأنت تقابل رئيس شينرا. أنت يجب أن تحارب رئيس الآن.

    محطّم إستراتيجية رئيس الجوي
    هجمات إستراحة حدّ تعمل أكثر الضرر.
    ضرب المحطّم الجوي في الظهر سيزيد الضرر عمل من قبل الكثير. حاول إبقاء هجماتك الأفضل التي تضربه في الظهر.
    يعمل السحر الخاطف أيضا حسنا هنا.
    تأكّد شخص ما عنده مجموعة ريستور كلها لـmateria.
    بعد أن غلبه، تحصل على سوار تيتان.

    بعد ضرب المحطّم الجوي، إنهيارات غيمة إلى حافة وإنهيارات في المدينة تحت. باريت وهروب تيفا. عندما غيمة تستيقظ، هو في كنيسة أيريث حيث أنّ هي يزرع الزهور.

    حدث 4: إجتماع أيريث
    أنت ستصحو في حيّ فقير. إستمرّ بالكلام إلى أيريث وأخبرها تتذكّرها. تصل إلى اسمها الآن. أيريث يطلب بأنّك ستكون حارسها خاص، وبأنّك تصبح موعد معها فيما بعد. يدخل تسينج الكنيسة، يحاول إختطاف أيريث. يجب أن تحاول الإفلات، لذا هو لا يستطيع النجاح. توجّه إلى قمّة المصلى. أيريث سيسقط وأنت ستكون ببعض البراميل. أخبر أيريث للصمود كلّ مرّة تسأل. إنّ الطلب لدفع البراميل: اليسار أكثر ينطلق بسرعة في الظهر، برميل أقصى اليمين في الظهر، ثمّ برميل أقصى اليمين في الجبهة، والبرميل الباقي. أنت ستهرب مع أيريث خلال السقف. إذهب إلى المنطقة الشمالية الشرقية إلى كوخ أيريث. الغيمة تقول بأنّه يحتاج للذهاب إلى المنطقة 7. إصعد وإرتح. يجب أن تهرب بدون أيريث لأن غيمة يعتقد بأنّه خطر جدا لها. إمش عبر الأرضية وأنت ستكون في طريقك. منطقة إجازة 5 حيّ فقير وأيريث سينتظرانك في المدخل إلى منطقة 6. أنت سترى سلسلة الغيمة وأيريث في ساحة لعب. تجيء الآن قافلة مع تيفا. إتبع أيريث إلى بلدة الحيّ الفقير.

    حدث 4: الأحياء الفقيرة
    إشتر أيّ مواد التي تحتاج هنا. إدخل المنطقة الجنوبية الشرقية إلى النساء تضرب وتتكلّم مع المدير. إسأله إذا يعرف حيث أنّ أيريس. هو سيخبرك لزيارة القصر إلى الشمال. إذهب إلى القصر وتكلّم مع حارس الأمن. الإناث الوحيدات يستطعن دخول القصر. توجّه إلى محل بيع الملابس إلى الجانب الغربي للبلدة. مالكو الإبن سيخبرونك للذهاب إلى الحانة. إذهب هناك وتكلّم مع أبّيه. هو سفي النهاية يعمل لباس لك. تصل إلى تقرّر من 3 ألبسة التي واحد تريد. للحصول على أفضل لباس، إختار بأنّك تريد " الشّيء الذي يبدو ناعما " و" الشّيء الذي وميض " . إذهب إلى محل بيع الملابس ثانية والمالك كان قد جعل لباسك. الآن تحتاج باروكة. إذهب إلى الجمنازيوم تحت دكان السلاح. النساء سيعطينك الباروكة إذا تواجه أخّاها في مباراة لياقة. المربع الصحفي للسجد، إكس للنهوض، ويدور للإنحناء. يجب أن تبقي نمط ثابت للربح. أنت ستحصل على الباروكة حتى إذا تطلق. فوز اللعبة الصغيرة ستحصل عليك الباروكة الشقراء، على أية حال، وخسران سيحصل عليك الباروكة المنتظمة. إذهب إلى مخزن بيع الملابس ثانية. إذهب إلى غرفة الملابس وغيّر ملابسك.

    الملاحظة: هنا عندك بعض الإختيارات للحصول على بعض مواد أكثر للغيمة. الأكثر تصبح، أفضل فرص كورنيو يلتقطه.

    كولون الجنسية: تذهب إلى الحانة وتتكلّم مع السيدة في الحمّام. هي مريضة، وأنت يجب أن تحاول الحصول على بعض الطبّ لها. إذهب إلى المطعم المحليّ وإشتر أيّ وجبة طعام. أنت ستحصل على قسيمة بعد الأكل. خذ هذه القسيمة إلى الصيدلية وإستبدله بالهضمي. خذ الهضمي إلى السيدة في الحانة وهي ستعطيك كولون الجنسية.

    التاج: يذهب إلى دكان ماتريا. يسأل الرجل غيمة لإحسان. إستمع إليه، وتوجّه إلى الحانة. عندما يبقى، يدفع ثمن المادة الأكثر غلاءا (200 جل). أعد هذه المادة إلى صاحب دكان ماتريا وإذا إشتريت المادة الأكثر غلاءا، هو سيعطيك التاج الماسي. إذا إشتريت الـ100 مادة جل، هو سيعطيك تاج روبي. إذا إشتريت الـ50 مادة جل، هو سيعطيك التاج الزجاجي.

    أندرجارمينت وتركيب: تسلك صفقة المدخل إلى حانة نحلة العسل. تكلّم مع الرجل، وهو سيعطيك بطاقة الأعضاء لذا أنت قد تحصل على حانة نحلة العسل. أنت يمكن فقط أن تأخذ أحد الغرفتين لتعملان " نشاطاتك " . أنت قد تحصل على البيكيني يطلع إذا تختار غرفة المجموعة، أو الملابس الداخلية إذا تختار و$ #% غرفة. لا يهم الذي أحد هذه أنت تختار. إدخل الغرفة التي أنت تودّ، كلام خلال كلّ شيء، وأنت ستحصل على المادة تحتاج. بعد أن يعمل يحصل على هذه المادة، يدخل الغرفة الشمالية، ويطلب من البنت أقصى اليسار لوضع التركيب عليك. الغيمة يجب أن يكون عندها كلّ شيء يحتاج الآن أن يصبح مختار من قبل دون كورنيو. إذهب إلى القصر. أنت ستصل إلى تذهب في. إدخل طابق سفلي وجد تيفا. هي ستخبرك للذهاب إلى غرفة كورنيو. كورنيو سيختار أحد أعضائك أن يكونوا نسائه. هو سيختار الأعضاء طبقا للذي يلبسونك عندك. أنت ستكون في غرفة نوم كورنيو وهو سيخبرك عن خطّة شينرا. أنت سترى سلسلة شينرا. صحّح متى تهبط، يجب أن تحارب الرئيس، أبس.

    إستراتيجية رئيس أبس
    أفضل شيء للإستعمال في هذه المعركة سحر نار.
    إحدى هجمات أبس، موجة بالوعة المحيطية عارمة، يلحق أضرار بكلّ شيء، بضمن ذلك أبس نفسه.
    ليس من صعب غلب أبس، فقط يغطّي إستعمال قطع على المتقاطع إذا عنده هو، ويحدّد الإستراحات من الأشخاص الآخرين.

    بعد أن غلب أبس، أنت يجب أن تمرّ بكلّ البالوعات. تأكّد حلفائك جميعا مشفون. القتال هنا للفترة قصيرة قد يصبح أنت بعض التجربة الجيّدة، لذا هنا قد يكون وقت طيب لكسب بعض المستويات. بعد الكفاح من أجل لفترة قصيرة، يتأكّد لمسك ستيل ماتريا، ويجهّزه على شخص ما، من المفضل تيفا. بعد أن يغادر البالوعات، أنت ستكون في مقبرة قطار. تحصل على المواد تمتدّ فوق القطارات وفي البراميل ستساعد. شقّ طريقك صعودا القطار الكبير الأول، يقفز إلى القاع، ويتجوّل إلى القاعة الوسطى. إذهب داخل القطار، وخروج خارج النهاية الأخرى. إرتفع نحو الجزء الآخر من المقبرة. في هذه المنطقة، هناك عدو سمّى إليجور، وبالسرقة منه، أنت قد تحصل على الموظّفين المميّز، أفضل سلاح لأيريث في هذه نقطة اللعبة. تأكّد للحصول على أحد هذه، كما هو سيساعدك. أنت يجب أن تجعل طريقك إلى خروج المقبرة بدخول القطارات المختلفة. إذهب على الجسر وفي المنطقة القادمة. حدث 5: محاربة في

    منطقة 7
    أنت ستجد باريت والإنهيار الجليدي في المعركة. مرّ بقمّة البرج وأنت ستجد باريت تحارب فوق هناك. أنت ببساطة يجب أن تحارب رينو.

    إستراتيجية رئيس رينو
    كن حذرا، كسحر رينو سيذهل حلفائك أحيانا. للحصول عليهم غير مذهلين، أنت يجب أن تهاجمهم أو ينتظروه خارج.
    أطلق وجمّد عمل سحر حسنا هنا، كما يعمل إستراحات حدّ شخصك.
    رينو ستهرب بعد أن ضربته بشدّة بما فيه الكفاية.

    رينو ستترك وأنت لا تستطيع إنقاذ المنطقة 7. أنت سترى دبوس ومنطقة سي جي 7 سيدمّر. يذهب باريت باليستيا بسبب غضبه ذلك أعضاء الإنهيار الجليدي ماتوا وهو كان يمكن أن يفقد بنته، وأعضاء الإنهيار الجليدي الآخرين. إذهب إلى منزل أيريث وإسمع بقيّة القصّة. حدث 7: شينرا

    يتبع .....


  2. ...

  3. #2
    أنت ستجد أمّ أيريث وهي ستوضّح إليك حول شينرا. إصعد إلى باريت. هو سيخبرك يفكّر أيريث يحبّك. تصل إلى تقبل القرار أو لست. نم وإرجع طابق سفلي. إذهب إلى الأحياء الفقيرة الشمالية تتبع إدارة الأطفال من معركة. إسألهم ما هم يعملون. إذهب إلى الإنبوب وراء وإتبعه إلى المستويات العليا لمدجار. تسلّق الإنبوب فوق وهو لن يعمل. الآن يجب أن تتنازل وتشتري بطارية. إشتر 3 منهم. تستعمل البطاريات الآن في مخارج البطارية. يجب أن تعمل بعض القفزات الصعبة بزرّ الدائرة. أنت ستصل القمّة في النهاية. أيريث يحصر من المحتمل في أحد المستويات العليا. إختر إلى خلال الباب الخلفي. أنت ستصل إلى مستوى 59. أنت يجب أن تحارب ثلاثة حرّاس. بعد أن غلبهم، تحصل على مفتاح للمستوى القادم. إذهب إلى المصعد وإختر مستوى 60. يجب أن تحرّك ممرورون بعض الحرّاس. التحرّك الوحيد متى هم في الحركة. إضغط زرّ الدائرة وحزبك سيتليان. إذهب إلى الطابق الحادي والستّون. أحد العمّال سيسألونك ما أنت تعمل هنا. لا تجبه وأنت تحصل على مفتاح لمستوى 62. هذه الأرضية لها غرف اللون المختلفة. تكلّم مع الدومنة وهو سيعطيك المفاتيح إذا أنت تستطيع إعطائه كلمة السر. هو عشوائي، لذا ليس بامكاني القول أنت ما هو. أنت قد تحصل على تلميحات في رفوف كتب الغرف الملوّنة ويدفع للرجل خارج الباب. إذا تصيب الحقيقة المرة الأولى، هو سيعطيك ماتريا. إذهب إلى السلم وإذهب إلى أرضية 63. أنت قد تحصل على ماتريا إذا تحلّ اللغز هنا. أنت يمكن فقط أن تفتح 3 أبواب ويجب أن تجد 3 قسائم. إذا تجد الطريق الأقصر وضعهم في الحاسوب وأنت تحصل على بعض المواد الخاصّة. إذهب إلى أرضية 64. أنقذ وأشف أشخاصك. إذهب إلى أرضية 65. تحتاج لإيجاد صدر مفتوح وتجلب القطعة إلى التركيب الصغير المركزي ووضعتها هناك. يجب أن تكرّر هذا حتى كلّ صندوق يفتح. الآن تذهب للمراهنة إلى أرضية 66. إذهب إلى الحمام وتدفّق الإله. تسلّقه وإفتح المنافذ الهوائية وأنت ترى إجتماع سرّي. إترك الحمّام وإتبع هوجو إلى أرضية 67. إنسلّ إلى المصعد وإفتحه. أنت ستقابل أيريث في مختبر. الوحش أحمر الثّالث عشر سينتمي إلى حزبك. سمّه وهم سيقولون بأنّهم سينتظرونك في 66. تكلّم مع المساعد وأنت تستطيع الذهاب إلى الأرضية 68. إذهب هناك وخذ المصعد إلى 66. أنت سترمى في السجن. تكلّم مع كلّ شخص في السجن. ثمّ أنت للنوم. عندما توقظ الخلية تفتح والحارس ميت. تكلّم مع كلّ شخص وإذهب إلى المختبر وتوجّه إلى أرضية 69. هذا مكتب الرّئيس شينرا. إستمرّ بالذهاب إلى البيت المجاور وأنت ستجد روفوس. قتلت سيفيروث الرئيس. تقول لأخذ كلّ شخص إلى السلامة. يضع أيريث مسيطر الآن. أنزل المصعد إلى الرئيس الآلي. تصل إلى غيمة السيطرة ثانية. يجب أن تحارب روفوس كلّ لوحدك. هو سهل، فقط يستعمل سحرا جيّدا. إقتل الكلب أولا. إذهب إلى الأرضية الرئيسية لإيجاد تيفا. تتمكّن من رؤية سي جي آخر مع شينرا.

    حدث 8: جنس وإرتجاع درّاجة
    عندما أنت في جنس الدرّاجة، فقط يحتفظ بكل الرجال بعيدا عن قافلتك. يجب أن تحارب رئيس دبابة كبير. هذا الرجل سهل جدا. أشف فوق وحاربه. تذهب إلى البلدة كالم الآن. إذهب إلى الحانة حيث كلّ شخص، وأنت سله إرتجاع. إتبع سيفيروث إلى حانة وتكلّم معه. إحصل على النوم. يجب أن تعبر جبل. أنت ستحصل على سيفيروث للمحاربة مع. هذا مشهد بارد، لكن سيفيروث سيصبح عدوك. إنّ الإرتجاع إنتهى. إذهب إلى القصر إلى الشمال وإذهب إلى المرور إلى السرداب. سيفيروث يحاول الإكتشاف من أمّه. الإرتجاع يستمرّ وفي نيبيلهيم وأنت ترى تيفا. سيفيروث سيرهب البلدة. وأنت تقسم للحصول على الإنتقام عليه. إذهب إلى السوق وإشتر مادة. إدخل الشرق إلى مزرعة تشوكوبو.

    حدث 9: تشوكوبوس!
    تكلّم مع تشوكوبو في الجبهة وإذا تختار الخيار الأعلى، هو سيعطيك موج وتشوكوبو يستدعان جرم سماوي. إذهب إلى الدرجات وتكلّم مع كلّ الرجال. إشتر تشوكوبو ماتريا لذا أنت تستطيع إيجادهم على الآثار على الخريطة العالمية. إذهب إلى المنجم. يجب أن تركب ماضي تشوكوبو الأفعى. لا تذهب هنا بدون تشوكوبو، أو أنت ستموت. لمسك تشوكوبو يذهب إلى أيّ آثار تغلق الحضيرة ويحارب حتى تشوكوبو يجيء. لا تهاجم تشوكوبو. إقتل الأعداء الآخرين وأنت تحصل على تشوكوبو. إركبه ماضي الذي الأفعى. تقع في الأتراك داخل المنجم. إستمرّ بخلاله، يقتلهم كلّ. أنت ستجد الخروج، الذي يؤدّي إلى الأماكن الجديدة.

    حدث 10: الطير الذهبي والشاطئ
    ترى برجا بطير على القمّة. إدخل البرج. الممارسة على اللعبة، لأنيجب أن تربحه فيما بعد في اللعبة. أنت فقط يجب أن تقتل الرجال الذي يصعدون الجبل. أنقذ هنا وإذهب إلى القاعدة البحرية. إستكشف المكان للفترة قصيرة، منذ هو جديد. إدخل القاعدة البحرية وتكلّم مع كلّ شخص. إذهب إلى الطريق على الشاطئ. تكون جاهزة لمعركة. عندك معركة مخلوق بحر. إستعمل أفضل مذكرة حضور وسحر الذي عندك. فقط سحر يستطيع قتل الفقاعات، كذلك لا يهاجمهم. أنت من الضروري أن تعمل سي بي آر على البنت هواء بقدر متر رئتك يذهب. مربع إستعمال إلى النفس، ويربّع للزفير. إذهب إلى المدينة وإرتح. أنت ستجد البنت ثانية وهي ستعطيك شيفا ماتريا. إذهب إلى الشاطئ ولهها تستدعى دولفينا. إركبه على الشيء المعدني وإجعله يقفز بالمربع الملحّ. إبق صعبا حتى تحصل على الشعاع المعدني. كلمب إلى القاعدة في الهواء.

    حدث 11: جيش شينرا
    أنت ستجد منطاد ضخم. إذهب إلى غرفة الخزانات للحرّاس. حارس سيجعلك تشارك في إستعراض عسكري. غيّر ملابسك وإتبعهم. يجب أن تمتزج في لكي ناس لا تلاحظك. فقط يجد البقعة الفارغة ويملأه في. تتعلّم كيفية معالجة بندقية في غرفة الخزانات. فقط يضغط الزرّ الذي الجنرال يصيح. إدخل القاعدة العسكرية وإستكشف وتوجّه إلى المركب.

    حدث 13: الإرخاء وراكبو الأمواج!
    تكلّم مع كلّ شخص على المركب. حزبك في متنكّر. في باريت، جرس إنذار سيبدو. جد كلّ أعضاء حزبك وإختر الذي تريد في فريقك. إذهب إلى الطابق الأوطأ والبحث سيفيروث. تحارب رئيسا. بعد أن فوز، يحصل على الجرم السماوي ومواد ماتريا. أنت في الشاطئ. تكلّم مع كلّ الناس وبعد ذلك يتمشّون في إلى الشاطئ. لا تتكلّم مع رجل شينرا لحد الآن، يتكلّم مع البنات. إذهب إلى جبال كوريل.

    حدث 14: يكره كلّ شخص باريت
    إستمرّ بالمحاربة أسفل مسارات القطار. أنت ستقع على بعض الأجزاء المكسورة. إمسك كلّ المواد هناك. إذهب عبر كلّ المسارات وتكلّم مع كلّ أعضاء حزبك. إدخل الكشك وإضرب المفتاح والعيش بعد المسار إلى المدينة. إصعد إلى الصحن الذهبي. إشتر ترخيص العمر إذا أنت تستطيع، لأنك تستطيع تعمل أشياء هنا فيما بعد. إختر شخصا أن يجيء معك، ويدخل المربع. أنت ستجد كيت سيث هنا. سمّه وهو سيلتحق بكم بعد أن يتكلّم معه بضعة أوقات. مسرحيّة بعض الألعاب، ويدخل مربع المعركة. بعض الحرّاس موتى ويبدو وكأن عمل باريت. يجب أن تدخل السجن الآن. كلّ شخص في البلدة لا يحبّ باريت. إحصل على أيّ مواد تحتاج وتتوجّه إلى المحطة في المنطقة الجنوبية الغربية البلدة. باريت سيكون عنده إرتجاع ويستقلّ المقطورة. باريت يحاول جعلك تتركه بدون تدخّل. إستكشف البلدة، وإذهب إلى المنزل جنوب ينقذ نقطة. باريت سيلتحق بكم ثانية. تكلّم مع الرجل في الزيّ الأخضر بالمقطورة. أخبره أنت تريد ترك بلدة السجن. هو سيقول حول جنس تشوكوبو. مرّ ببوّابات الشمال وإذهب إلى junkyard. لا تتجوّل خارج الصحراء، من الصعب العودة. أعط باريت أفضل ما يمكن أن مواد أنت. يجب أن تحارب صديقه المفقود. تحصل على معلّق إذا غلبته. إذهب إلى المقطورة وخذ المعلّق وأنت عندك فرصة لربح جنس تشوكوبو. إربح الجنس وباريت حرّ. هو قد يأخذ بضعة أوقات للربح. إكتشفت سيفيروث بوّابة غونجاجا.

    حدث 15: بوّابة غونجاجا
    خذ العربة الصالحة لكافة الأحوال الجوية عبر الظهر النهري إلى منطقة غونجاجا. إعبر المكان الضحل في النهر. إتبع ماضيا ماكو بصر المتحطّم. إبتعد عن البصر وإمسك تيتان ماتريا الذي سكارليت تفتقد. خذ الطريق الذي أنت تستطيع وإذهب إلى البلدة الصغيرة. تكلّم مع تيفا. فتّش البلدة وأنقذ، وإذهب إلى وادي كوزمو العميق.

    حدث 15: ولادة الثّالثة عشرة الأحمر ويفي
    الأحمر الثّالث عشر يدعى من قبل ناناكي الآن. تكلّم مع الرجل في الجبهة، وحمراء ستجيء وتخبرك بأنّك تستطيع الدخول. الأحمر الثّالث عشر سيوضّح حول هذه البلدة. أنت سترى وسلسلة إف إم في. يتلي أحمر الآن حيثما يذهب وأنت ستجد مرصد. أنت سترى ما تحدث إلى الكون. إذهب إلى النار. تتعلّم ما هو العمل التالي. إختر أيّ أشخاص تريد في تدخل الكهف مع بوجينهاجين. مرّر كلّ عبر الكهف وإحصل على كلّ صندوق تجد، وتبقي نظرة خارجا لكلّ الصناديق. تجد وتتحكّم. هو سهل. عد إلى النار وإحصل على المواد التي تحتاج. إترك البلدة. أنت تستطيع إيجاد يفي في أيّ منطقة غابة، لكن فقط على القرص 2، يتأكّد لذا بأنّك تقوم به قبل قرص 3. يجب أن تحاربها قبل أن تلتحق بكمها. أجب أسئلتها هذا الطريق: أثقل إختيارا، يتجاوز إختيارا، يثقل إختيارا، يتجاوز إختيارا، يثقل إختيارا، وهي ستنضمّ. إعبر الجبال وفي نيبيلهيم.

    يتبع .....

  4. #3
    حدث 16: مصاصو الدماء وفينسينت
    حمّل نفسك بالعديد من المواد، وتكلّم مع رجال الرأس السود. بيانو المسرحيّة تيفا على الطابق الثاني من بيتها من قبل: إكس، مربع، مثلث، إل 1 + مثلث، إل 1 + مربع، إكس، مربع، مثلث، إل 1 + إكس، دائرة، إكس، مربع، إكس . يتوجّه إلى القصر الآن. إستكشف كلّ الغرف وإكسب بعض المستويات هنا. إنّ الرمز للسلامة: تستدير لليمين إلى 36، ترك إلى 10، يصحّح إلى 59، يصحّح لـ97 وهو ينفتح. يجب أن تحارب رئيس للحصول على الجائزة. تحصل على أودن ماتريا هنا. إدخل طابق سفلي وإفتح الباب الذي خزانة. فينسينت سيكون في التابوت المركزي. وضّح إليه حول مسعاك. هو سيعود في تابوته. تكلّم معه ثانية. تسمّيه الآن. إذهب إلى المكتبة وأنت ستجد سيفيروث. إحصل على ماتريا يرمي فيك. ويدخل الشمال إلى جبال نيبيلهيم. حارب كلّ الوحوش على الممر الجبلي، وأنت تستمرّ بجسر وتدخل كهفا. تحارب رئيسا هناك. هو سهل جدا. إستعمل السلّم إلى المستوى الأدنى يستكشف الأنابيب ويحصل على المواد وماتريا. إذهب لقصف بالصواريخ البلدة.

    حدث 17: رجل صاروخ ويفي خائن
    إستكشف البلدة وتكلّم مع كلّ شخص. تأكّدك تتكلّم مع الرجل في دكان مرات ماتريا الثلاث. إذهب إلى المنزل الشمالي الشرقي وإدخله. إخرج الباب الخلفي. أنت ستقع في سد في الطّريق إلى موقع الصاروخ. سمّه. سد سيسأل لماذاك هنا. إسأله حول الصاروخ وروفوس. عد إلى منزله وإستمع إلى الذي يقولون. روفوس سيصل عندما تترك المنزل. شيرا سيطلب منك العودة في المنزل ويتسوّق بالمير. إذهب إلى الفناء الخلفي لمعركة. أنت ستهرب ستلتحق بكم سد وهو س. خذ الطائرة وسافر إلى الغرب أكثر الجزيرة على الخريطة. إستمرّ هناك مهما كان مهما كان يفي يحاول حرفك. مرّ بالممر الجبلي وفي بلدة ووتي. إفحص ماترياك عندما تدخل. هو جميعا ذاهب. يفي أخذه كلّ. تلاحظ إدارة يفي من قبل. إتبعها. إستكشف البلدة وحاول مسكها. إذا تلتقط أيّ ماتريا فوق في البلدة، يفي سيأخذ فقط مدار من قبل وهو. هي ستخبرك كلّ شيء عندما تمسكها. هي ستخبرك لسحب المفتاح اليسار للحصول على ظهر ماتريا. بعد أن يسحبه، أنت في قفص. خدعتك. إترك منزلها وإذهب إلى المعبد والزاوية الشمالية الغربية للبلدة. هاتف الجرس وأنت تجد مرورا سرّيا. أنت ستجد كورنيو. هو سيقول بأنّ يفي وإلينا ه. تحارب بعض حرّاس شينرا الآن. إترك البلدة وإذهب إلى الجبال خلفه. أنت ستقع في كورنيو وأنت يجب أن تحارب رئيس. يستدعى الإستعمال سحرا وهو سيموت بسرعة. كورنيو سيهبط ويفي سيعيد كلّ ماترياك. عد إلى طائرتك. السفر عبر الظهر النهري إلى القارة بالصحن الذهبي ويدخل المنزل على الشاطئ. تكلّم مع الحداد داخل. هو سيخبرك الذي حجر الأساس يعمل. هو سأيضا يخبرك عن مدير الصحن الذهبي. عد إلى الصحن الذهبي.

    حدث 18: يبحث إلى حجر الأساس
    إذهب لمحاربة المربع وإدخل صالة العرض. إنّ حجر الأساس في الغرفة المركزية على العمود. عندما تحاول أخذه، يجيء ديو فيه ويقول بأنّه سيتركك تستعيره إذا غيمة سيخوض في صالة المعركة. وافق وإدخل الصالة. أنت يجب أن تختار مادة عشوائية من أداة ماكنة شقوق التي ستساعد من أذى جهودك. أنت ستحصل على حجر الأساس بعد المعركة. يجب أن تقضي الليلة في الفندق، منذ النقل عاطل. كيت سيث سيجيء معك. أنت ستستعلم بأنّ سيفيروث يحاول إيجاد ماتريا الأسود. أيريث سيسألك على تأريخ. المذيع سيقول بأنّك الزوج المائة للدخول، لذا يجب أن تكون في مسرحيّة. أيريث سيطلب ركوب الجندول قادم. أنت سترى إف إم في آخر. أيريث سيسألك إذا أنت تريد الإستمرار بالتأريخ الآخر معها. (قلت " نعم " =) أنت سترى الآن بأنّ سيث سرق حجر الأساس. طارده وأنت ستتعلّم بأنّه يعمل لشينرا. يجب أن تتركه ينضمّ إلى سببك. أنت ستجتمع في اللوبي، وأنت تقرّر الذهاب إلى الخراب وتحصل على ماتريا الأسود قبل سيفيروث. إختر من تريد وتذهب إلى الطائرة.

    حدث 19: بحث عن الأسود ماتريا
    إذهب إلى الجزيرة أسفل الخريطة بالجزيرة بالهرم عليه. إدخل الخراب. أحد الأتراك سيعطونك حجر الأساس ويخبرونك للحصول على سيفيروث. إدخل بحجر الأساس وإستكشف كلّ السلالم. يجب أن تسرق ممرورة غرفة بالصخور المتدحرجة. تكلّم مع القزم وأنقذ لعبتك. إذهب إلى الخروج الأعلى الصحيح. أنت ستجد ساعة ضخمة ب12 غرفة لـ12 عدد. وقّت ضغوطك وأوقف الأيدي على الساعة. هنا الغرف لها:

    غرفة 1: فخّ (رئيس)
    غرفة 2: الطريق المسدود
    غرفة 3: فخّ (رئيس)
    غرفة 4: الأمير جوارد إتيم
    غرفة 5: الطريق وكنز
    غرفة 6: يطارد لغز القزم
    غرفة 7: سلاح لكيت سيث
    غرفة 8: الإكسير
    غرفة 9: الطريق المسدود
    غرفة 10: نقطة البداية
    غرفة 11: الطريق المسدود
    غرفة 12: الرئيس والخروج

    خذ كلّ طريق لذا أنت قد تحصل على كلّ شيء. يجب أن تحارب رئيس سهل جميل. يجب أن تأتمن كيت سيث لمساعدتك. توجّه إلى الساعة وإضرب الـ12 الخروج. يجب أن تحارب رئيس سهل آخر هنا. أنت ستكتشف أكثر حول المؤامرة وأنت ستعود في غونجاجا.

    حدث 19: خسارة مأساوية
    إترك منطقة غونجاجا وإذهب لإزالة عظم القرية، هو على القارة الشمالية. إدخل القرية وتكلّم مع الرئيس بالباب. وهو سيخبر فريقه لمحاولة وإيجاد القيثارة القمرية إذا تدفع له. إستمرّ بالبحث عن القيثارة. مرّ بالغابة وإحصل على ماتريا قبل أن يختفي. أنت ستصل إلى قرية شيل. يجب أن تستكشف كلّ هذه البلدة، وهو كبير جدا. إذهب إلى منزل شيل إلى الشرق والنوم. خذ الطريق المركزي. أنت ستجد سلسلة أخرى. . . . موت أيريث. . . . وأنت يجب أن تدخل قرص 2.

    يتبع .....

  5. #4
    قرص 2



    حدث 20: تبحث عن سيفيروث وتزحلق على الثّلوج
    إتبع سيفيروث إلى القرية وماضي شيل، الكهوف. إدخل غرفة جلوس الكتلة الجليدية قرب قمم الجبال. إستكشف البلدة وإدخل المنزل على الحافة الشرقية للبلدة. إنظر إلى خريطة الحائط. خذ الخريطة وتكلّم مع الرجل على الطرف الشمالي من البلدة وأخبره تريد أسفل التلّ. أنت ستتوقّف عند شينرا. إلينا تحاول ضربك. راوغ إلى اليسار وأنت ستسخر منها نزول الجبل. البلدة كانت الآن موضوعة تحت حرّاس شينرا. إدخل المنزل الصغير في مركز البلدة وتكلّم مع الولد. هو سيعطيك تتزحلق على الثلوج. أنت تستطيع تزحلق على الثلوج الآن أسفل التلّ. هذا جزء أول الطويل جدا، لكن في رأيي أحد funnest يفترق في اللعبة. أنت تستطيع تعمل خدع بعمل الضغوط المختلفة من الأزرار من القفزات. تجمّع عدد من المواد بقدر أنت تستطيع. عندما تصل إلى القعر، يحصل على خريطتك وتذهب إلى البقعة الحمراء عليه. مسّ بحيرات التبخير وهناك ماتريا هنا. أنت ستفقد الوعي في النهاية. تكلّم مع الرجل العجوز وهو سيخبرك كيف لتسلّق المنحدر. نم وبعد ذلك تسلّق. تأكّد درجة حرارة جسمك أعلى من 25 درجة، أو أنت يجب أن تبدأ من جديد. إذا تضغط الزرّ المربّع، غيمة ستركض طبّقت وأنت ستولّد حرارة جسم. أنت ستجد كهف في النهاية. إدخله. إدفع الصخرة الأولى لكشف طريق. إدخله. إتبع المرور وأنت يجب أن تكسر رقاقات الثلج الأربع. (في المعركة) جسر سيظهر في الغرفة تحت إذا تقوم به. إخرج وحارب الرئيس. يهاجم وضع إستعمال الطبيعي على ذراعه اليسار وهجماته السحرية على يمينه لقتله. عندما تصل إلى قمة الجبل، يتمتّع بالسلسلة سي جي. إتبع الطريق إلى الحفرة. تيفا سينضمّ إذا هي ليست في حزبك. إستمرّ على الطريق وإدخل شمالا. وقّت حركاتك خلال الموانع وأنت ستقع في سيفيروث.

    حدث 21: النيزك وشينرا
    يجب أن تهزم رئيس هنا. أنت ستحصل على ماتريا الأسود. تعطيه إلى حمراء الثّالثة عشرة منذ تفقد سيطرة. إعبر المانع النهائي. هذا جزء أول الرهيب جدا. . . تأخذ اللعبة العديد من اللفّات هنا. أنت مسيطر على تيفا الآن. في قاعدة شينرا الجوية، جانون، يتكلّم مع باريت وسلسلة مع روفوس سيشوّفان بأنّك في المشكلة. إتبع الحرّاس خارج الغرفة، وإذهبوا إلى المؤتمر. إذهب إلى باب غرفة الغاز. أنت سترى وتبرّد سي جي. إركض إلى الممرات وإبحث عن المساعدة. في المستوى الأعلى يفي سيكون في تنكّر. إتبع كيت سيث إلى المنطاد. تتحوّل للسيطرة على تيفا، وأنت يجب أن تحصل عليها الحرّ. إضغط الأزرار بهذا الترتيب: إكس، إكس، مثلث، إكس + مثلث، مثلث + دائرة، دائرة. أطفأ الغاز وإبحث عن الباب خارج. إذهب إلى حافة المدفع، والآن سلسلة تيفا وسكارليت سيتليان. ينقر زرّ دائرة بسرعة لصفع أسرعها. أنت سترى سي جي آخر وأنت ستستمرّ بمنطادك.

    حدث 22: يفي وعائلتها
    إذهب إلى السيطرة الرئيسية وتكلّم مع كلّ شخص. الأحمر الثّالث عشر سيخبرك للذهاب إلى مديل، على جزيرة صغيرة إلى المنطقة الجنوبية الشرقية، لكن إذا عندك يفي، يعود إلى مدينتها الأصلية. عد إلى بلدة ووتي وإذهب إلى المعبد إلى المنطقة الشمالية الغربية. يجب أن تحارب خلال 5 طوابق منها، لوحدك. يجب أن تحارب أبّاك فيما بعد. إذا غلبت كلّ الرؤساء، هدفك يعمل. إذهب إلى قرية مديل.

    حدث 23: قطار شينرا
    إستكشف البلدة، وأنت ستجد صديقك المفقود قريبا. هو مختلف، وتيفا سيبقى معه. عد إلى المنطاد وفي غرفة السيطرة. طيّر المنطاد إلى مصفاة ماكو إلى شمال الصحن الذهبي. الرئيس عبر مسارات سكة الحديد ويخوض كلّ المعارك. أنت سيكون عندك 10 دقائق للحاق بالقطار. يجب أن تضغط مثلث في مناورة مناسبة للحاق به. عندما تمسكه أنت ستقفز إلى الخارج إلى قطارهم. حارب كلّ شخص الذي أنت تستطيع في الطّريق إلى المحرّك. إجعل المحرّك بمرور الوقت وأنت تحصل على ماتريا ضخم، إذن لو أنّك لا تحصل على هناك بمرور الوقت، أعاد اللعبة. إستقلّ المنطاد وإذهب إلى حصن الكندور.

    حدث 24: المطاردة ومديل
    تكلّم مع الحارس خارج وأخبره أنت ستساعده. تكلّم مع كلّ شخص داخل وإجمع كلّ المعلومات. يجب أن تدمّر الجيش الذي يصعد التلّ. إستعمل أكثر من الأسلحة في أسفل التلّ. إذا تربحك تحصل على ماتريا ضخم آخر، وتمسك فينكس تستدعى ماتريا خارج. إستمرّ بالمنطاد وتوجّه إلى مديل. فتّش كلّ الدكاكين وإشتر كلّ بأنّك تحتاج. إذا عندك خضر ميميت يعطيه إلى تشوكوبو الأبيض الصغير. أعطه الغذاء، يلاعبه آذان، وهو سيعطيك ماتريا. إذهب إلى دكان السلاح وإنظر إلى الباب المغلق. إبحث وراء الرجل العجوز وأنت ستجد مفتاح صدئ. إستعمل المفتاح على الباب وصاحب الدكّان سيعطيانك حلقة الملعونين في النهاية. إذهب إلى المستشفى وتكلّم مع تيفا. إذهب خارج وحارب السلاح النهائي. هذا الرئيس صعب جدا. بعد أن غلبه، المدينة الكاملة ستتفكّك، وتغطّي عليها وتيفا سيسقط في lifestream.

    حدث 25: عقل الغيمة والبحث النهائي
    شقّ طريقك خلال السلاسل المختلفة التي تمثّل حياة الغيمة. أنت ستعود في النهاية إلى المنطاد. عد إلى جانون وإدخل القاعدة. إذهب إلى الشارع الرئيسي وإتبع الطريق الرمادي. أنت ستشقّ طريقك إلى القاعدة تحت الماء. أنت ستجد العديد من الأعداء ورئيس. توجّه إلى الغوّاصة. إحصل على كلّ كنز الذي ترى، لأن واحد له مادة التي أنت ستحتاج فيما بعد. إذهب إلى غرفة السيطرة في الغواصة، وأنت ستكون في مطلق نار تحت الماء! يجب أن تدمّر كلّ الغوّاصات على رادارك. تجنّب كلّ الصواريخ والألغام. بعد أن فوز، أنت ستستعلم بأنّ شينرا أخذ ماتريا الضخم النهائي لقصف بالصواريخ القرية. فتّش قاع المحيط بحثا عن الغواصة الحمراء التي قتلت. إمسك ماتريا وإذهب إلى جانون. أنت سترى إف إم في يعود تحت الماء لذا وتبحث عن الطائرة. هناك العديد من المواد الجيّدة هنا. هناك مرور تحت الماء الذي يؤدّي إلى مفتاح شيل. هناك أيضا مرور الذي يؤدّي إلى شلال داخل حفرة. إذهب إلى الغواصة وضع فينسينت في حزبك. إذهب تحت الشلال وفينسينت سيقابلان شخص ما. أنت لا تستطيع الوصول إلى يعمل أيّ شيء الآن، لكن المواد الخاصّة تظهر هنا في قرص 3.

    حدث 26: الوهج الأحمر والفهم
    إذهب إلى قرية الصاروخ وإذهب إلى الصاروخ. الرجال في الأزرق ليسوا صعب إذا عندك معالج في حزبك. إذهب إلى غرفة السيطرة وأصدر ماتريا الضخم. لإصدار الصحافة: الدائرة، مربع، إكس، إكس على لجنة السيطرة. عد إلى المنطاد وإذهب إلى وادي كوزمو العميق. بمستوى النظر إلى المرصد ويتكلّم مع بوجينهاجين. هو سيقول بأنّك يجب أن وه يجب أن يذهب إلى قرية شيل. (يتأكّد بأنّك عندك مفتاح شيل) ينظر عوم ماتريا حول. هم يدعون ماتريا ضخم ويحتاجون لجعل السيد ماتريا. لجعل السيد ماتريا تحتاج لجمع كلّ ماتريا متوفر في اللعبة، ويمسّ ماتريا الضخم الأحمر. (ملاحظة: إذا عندك باهاموت جديد وباهاموت يستدعى ماتريا وأنت تمسّ ماتريا الأحمر، أنت ستحصل على باهاموت صفر. ) يذهب إلى المنطاد ويذهب إلى قرية شيل.

    حدث 27: هناك أمل
    إتبع الطريق اليسار وأنت ستجيء إلى الجدول الأزرق. الغيمة ستدرك الذي يجب أن تعمل. (أنا لن أخرّبه) كيت سيث سيتّصل بالمعلومات على شينرا. إذهب إلى شواطئ مدجار، وأنقذ قبل هذه. تكلّم مع الرجل الكبير عندما يصل الشاطئ. بعد أن هزم السلاح، يدخل الشمال إلى الحفرة على القارة الشمالية. يجب أن تطير إلى مدينة مدجار وتوقّف هوجو. إتبع كيت سيث أسفل في تحت أرضي وأنت ستقع في الأتراك ثانية. (سلاح كيت سيث النهائي في خزائن الطابق الرابع والستّون لبناية شينرا) يقتل الأتراك ويدخل شمالا. المعركة يعود الأمر لمدفع ماكو وأنت ستحارب هوجو. إغلبه وإستعدّ للمعركة النهائية. قرص ملحق 3.


    قرص 3


    حدث 28: الشجاعة والقوّة
    إذا تريد، ينخفض في الحفرة وأنت ستحارب سيفيروث وتحصل على الإنهاء إلى اللعبة. فقط يحارب طريقك نزولا كلّ المنحدرات ويشاغل سيفيروث. القوّة فوق أشخاصك في المستنقعات، يجعل هم سهلون تقريبا وأنت تحصل على التجربة الجيّدة لهم. أيضا، إذا حصلت على بلور ساف من الصدر الأول في الحفرة، وضع تلك هنا. سيفيروث قاسي جدا، ويتمتّع بالموسيقى والإنهاء الطويلة

  6. #5

    رد : الحل الكامل لفاينل فانتسي 7

    مشكووور اخوي
    ^_^
    attachment

    الف شكر لك اخوي
    ๑₪[هيبۃ ملڪ]₪๑

  7. #6
    مشكوووووووووووووور اخوي HARDY BOY على الرد والطله والحلوه منك يا الغالي gooood

  8. #7

  9. #8
    هلا اختي ندى الصباح2005 ومشكووووووووووورة الفففففففف على الطلع والرد يا الغاليه gooood

  10. #9

    رد : الحل الكامل لفاينل فانتسي 7

    ماشاء الله شكلك تعرف في الالعاب وايد...

    مشكور أخوي final_love

  11. #10

  12. #11
    مشكوووووووووووووور اخوي Eriol على الرد والطله والحلوه منك يا الغالي gooood

    اما اعرف في الالعاب ما اتوقع biggrin cheeky
    ___________________________________

    مشكوووووووووووووور اخوي devil2 على الرد والطله والحلوه منك يا الغالي gooood

  13. #12

  14. #13
    مشكوره أخوي ماتقصر بس أنا واقفه في هاذي اللعبه وماقدرت أواصلها لأنو في وحش ماأدري حتى ايش أسمه لأن النسخه ألي عندي يابانيه أهوا رجال بس وقت لمن ألتقي كلاود لأول مره وهو مغمى عليه وجالس على كرسي كنهم معذبينه يجيني وينقلني لمكان أقاتله فيه وهذا المكان فيه زي البراكين وهو يكون معلق نفسه بصخره من فوق وحاط زي الواقي من الهجمات وشكله زي العنكبوت أنا استخدمت معاه الرصاص بس انه يغلق علي مايكفيني



    انشاء الله تكون فهمت


    تكفى ساعدني

  15. #14
    السلام عليكم ..
    ..
    شكرا ..اخوي ..على الحل ..
    ..
    ماشاء الله طويل ..لسه ما قريته كله..
    ..
    ولاكن شكرا ..!!
    attachment

    هنْا يَقف الَقلم وَ الصوَرهـَ للحدِيثْ عنْ الأنسانيهـ الغائِبه
    التيِ غابتْ عنْ البشريهـَ ،
    وأصبحنْا كأننْا نعيِش بغابةً لايجمعنْا أحساسَ ولامشاعر !!!!بِظلَ أنفصامَ الأنْسانِيِهـ ..!!


  16. #15
    تسلم ولله على ها الحل الروعه
    لكن هنالك طلب
    ياريت لو انك تكتبلي طريقة جعل تشكوبو ذهبي

  17. #16
    الف مشكور على الحلول ولاكن ان شاء الله العبها على ps3 smoker

  18. #17

    رٍسآلة شكر

    3dإْولا مشكور على الحلول <( ما قصرت يا الغلا كفيت ووفيت gooood

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter