مشاهدة النتائج 1 الى 9 من 9
  1. #1

    قصة الحماة الابطال الاصلية

    يوكو & إري, بنتان سقطتا في رحلة إلى العالم الغريب حيث يعيش النّاس الصّغار في . زاروا قريةً صغيرةً مسمّاة بيلزيرجل و مرئيّة مشاكل كثيرة . بيلزيرجل أرض معاناة من الكون مشترك في الحذر بين بلدين كبيرين جليانيا و بارجيدان .
    - المقتطف الإنجليزيّ من المرحلة أنا غطاء القرص دي في دي

    يبدأ الأنايم العالميّ لكثير الوهم مع الأبطال على وشك أن يُشَدُّوا في عالم أجنبيّ يعمل حياتهم العالميّة العاديّة, يزوّد شيئ ما لإظهار أنهم كانوا ناس عاديّين . عندما يصلون أوّلاً في عالم الخيال, هم صُدِمُوا و أُرْبِكُوا عن العالم الغريب هم قد جُرَّ إلى عادةً ضدهم .
    في الفجر الغريب بطلاتنا الاثنان المستبعدات لا يُعْطَيْنَ مثل هذا العلاج . يبدأ العرض بإري و يوكو يمشيان في بلد غريب . إري, الأقلّ تأكّدًا من الاثنان, يواصل محاولة عمل اللّغو عن الواجب كانوا مفترضين أن يعملوا . يؤجّل يوكو محاولاتها بشكل فظّ للتّكلّم . من الواضح الاثنان هذان لم يعرفا بعضهم البعض جيّدًا قبل الآن .
    بينما يتساءل إري إذا قالت شيئ ما لمضايقة يوكو, شيء طيران يصدم يوكو من إلى الخلف و تمثال صغير ينفصل له . يتساءل يوكو و إري ما هو هو . يبدو مثل بعض العروسة المتخمة الصّغيرة . يحذّر إري يوكو أن يكون حذر, لكنّ يوكو لا يعتقد أنّ يجب على واحد أن يكون حذر من العروسة . فجأةً عيونه مفتوحة التي تعطي كلاه و البنات خوف .
    يسحب التّمثال الصّغير سيفه و موجاته هو بانفعال هنا وهناك, يحاول الهروب . من إلى الخلف, البنات يُقْذَفْنَ بوابل من الصّخور الصّغيرة . صغير مهاجمة قوّة هذه العرائس على هجوم مخلوقات الطّيران يوكو و إري . يصيب أحد الرّجال الصّغار يوكو في الرّجل بينما كانت تهرب . يحدّق إري في المهاجم القادم, مجمّد مثل غزال يحدّق في المصابيح الأماميّة . لحسن الحظّ, شخص ما يجيء إلى إنقاذ الفتاتين .
    بعد الإخافة خارج المهاجمين, شارو يقدّم نفسه و يرحّب بالسّاحرين إلى قريته . يوكو و إري شُلَّا حَرَكَة, يحدّقان فيه, يتساءلان عن كيف يمكن أن يتكلّم . يتساءل يوكو إذا كان حيًّا . يردّ شارو بقول أنّ هذا هو أوّل مرّة قد رأيت شخصًا, أليس كذلك ؟الشّخص ؟!"
    في تلك اللّحظة, تشوجو و بيري يجيئان يتساءلان إذا كان كل شيئ بخيّر . يجيب شارو أن كل شيئ جيّد, و أنهم ينبغي أن يتّجهوا ثانيةً . لكنّ, تشوجو و بيري يُتَجَمَّدَانِ الآن في الرّهبة عند رؤية السّحرة, تمامًا ثلاثة مرّات ارتفاعهم !
    ثانيةً في قرية بيلزيرجل, الجميع يعدّ بحماس لوصول السّحرة . هم يتساءل ماذا نوع الطّعام الذي يحبّونه, ماذا نوع النّاس هم ؟ أب رييكا, أكبر القرية, متوتّر جدًّا على وصولهم في قريتهم .
    ذلك المساء كلّ القرويّين جُمِعُوا . صفّ من المشاعل عدّة مرّات طولهم يبطّن الطّريق إلى القرية . في الظّلام, يرون شارو العائد . فجأةً, يرون يعلون خلفه السّحرة الغامضون . يتوقّف يوكو و إري بينما (كما) يرون القرية . يوكو يطلب للكون أخبر ما يستمرّ . يشرح شارو أنّه الاحتفال المرحّب لهم . كان القرويّون ينتظرون وصولهم . يريد يوكو معرفة ما يتكلّم عنه .
    يوكو الذي يصبح أكثر فأكثر غضبًا, يخبر الجميع أن ينتظر و هادئ و يطلب معرفة ماذا يستمرّ . أب رييكا حائر لكيف تهدّئ السّاحر الغاضب . يشرح أنهم يحتفلون بوصول السّحرة الذين سيحمون قريتهم ! الرّقص و الموسيقى في الخلفيّة قد تعطّلا, غير واثق من كيف تردّ على غضب يوكو .
    يحاول إري إخبار يوكو أن يسترخي و يرى ما يتكلّمون عنه . يبدأ يوكو في الصّياح فيها, يسأل لماذا ينبغي أن تسترخي, لماذا يطلبون منهم أن يحموا القرية ؟ فقط ما يستمرّ هنا ؟ يقحم شارو أنّه مساء سياسيًّا . ينبغي أن يجيئوا و يقضوا المساء قبل تقرير ماذا يعمل .
    فيما بعد ذلك المساء, في بيتهم المعدّ خصّيصًا, يوكو يريد معرفة ما كان الشّعب الصّغير يسمّيه . يقول إري السّحرة ؟يوكو يتساءل ماذا أنّ الكلّ تقريبًا . بينما يصل شارو للتّكلّم معهم, نرى مجموعة صغيرة من الجنود تتسلّل لمهاجمة القرية .
    بينما يقدّم رييكا و مانع لهم الطّعام و أبً رييكا بتوتّر ساعات, شارو يشرح أن في الميعاد لسحرة الحاجة اُسْتُدْعِيَ للجهاد من أجلهم . يوكو أُذْهِلَ . جاهد من أجلك ؟ كيف ؟ هذا هو لا أحد من تجارتنا ! أرسلنا إلى البيت أو أظهر لنا كيف نذهب إلى البيت !يجيب شارو أن, للأسف, غير قادرون أن يعملوا هذا .
    بينما تستمرّ المناقشة, الأعداء, فيما يبدو من بيرجيدان, الهجوم . يخبر شارو بيري و تشوجو أن يحميا يوكو و إري . دارو, جنديّ آخر, مفاجأة - لماذا يحمون السّحرة بدلاً من الامتلاك هم يحمي البلدة ؟
    تبدو عناصر كثيرة من القصّة أن تكون شائعة إلى حدّ ما : طلبة المدرسة الثّانويّة يُشَدُّونَ في عالم غريب لكون المنقذين بالسّلطات المجهولة . لكنّ, يبدو أن لدى إري و يوكو لا قدرات خاصّة . هذا مختلف عن الكثير من السّلسلة التي تحاول استدعاء القدرة الخاصّة الإجباريّة لكلّ حدث . بفقط 13 حدث, إنّه محدود بالتّأكيد لقصّة سريعة . يجب على واحد أن يتساءل من شدّ إري و يوكو هنا ؟ كيف عرف ناس بيلزيرجل أنهم كانوا يجيئون ؟ كيف عرفوا أنهم سيكونون طوال جدًّا ؟ ماذا هذه الحرب التي بيرزيرجل ضُبِطَ في الوسط من ؟ في الحدث الأوّل تفاصيل مذهلة كثيرة أُظْهِرَتْ . لذا بالرّغم من المظهر الجذّاب للممثّلين و القصّة الظّاهريّة المتساهلة, يعد أن يكون حكايةً ممتعةً و مرحةً للمشاهدة .
    صفة الحيويّة على التّساوي بكثير من عروض تليفزيون الجودة العالية تتعرّض للهواء الآن . لدى الموسيقى جودة جذّابة بخاصّة سورا الجراحة هو ( إلى السّماء .) الكلّ هذا يجيء معًا للتّأدية إلى العرض الذي يرتفع بعد مكانه . بفقط 13 حدث, هو قصير بالقدر الكافي أيضًا لذا لا يتجاوز ها مرحبًا .
    image
    يشرفني زيارتكم لمدونتي ^_____^


  2. ...

  3. #2

    رد : قصة الحماة الابطال الاصلية

    مشكووووووووورة ريا القصة تشبه الحقيقية في بعض الأشياء و تختلف ايضاً

  4. #3

  5. #4

    رد : قصة الحماة الابطال الاصلية

    ما شاء الله ياريا

    مشكورة

    وموضوعك فيري كوول gooood gooood

  6. #5

    رد : قصة الحماة الابطال الاصلية

    انا شفت موقع انجليزي و ترجمته

    الموقع :/
    http://www.ex.org/5.7/14-animej_strangedawn.html

  7. #6

    رد : قصة الحماة الابطال الاصلية

    انا اقووووووووول الاسلوب صاير مال المسبار tongue

    خخخخخ لأن قاعدة تقولين ( اري/ريم) يقول : ...........الخ


    لازم تقولين تقول بس هو الكلام مترجم صح خخخخخخ biggrin

    --------

    مشكوورة عالموضوع smile
    attachment

  8. #7

  9. #8

    رد : قصة الحماة الابطال الاصلية

    شكراُ رياااا
    أتحفينا بمواضيعج الشيقة دائماً

  10. #9

    رد : قصة الحماة الابطال الاصلية

    شكرا ريا نورتينا^_^

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter