مشاهدة النتائج 1 الى 15 من 15
  1. #1

    ترايجن ( تقرير وداعي مشترك ^_^ )

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    بالبداية أحب أقول للأعضاء بأني بعتذر عن غيابي لأني كنت مسافر و أيضا بغيب شهر ثاني بسافر بعد و أيضا الصدفه الحلوه أنه بلقى الصديق anime guy ان شاء الله في تايلند ^_^

    طبعا هذا التقرير آخر موضوع لنا أنا و anime guy قبل السفر و ان شاء الله يعجبكم التقرير المشترك بيننا مع أنه الأنمي قديم شوي ...

    أترككم مع التقرير .....



    البداية

    أهلا أخوتي الكرام ^^ لقد مللت الانتظار لكي أنتهي من هذا التقرير عن الانمي تريجن لم يحز على إعجابي و لكني تمتع قليلا به و خاصة أنه أنمي لديه أسمه في بحر أو عالم الانميشن و بطله فاش الذي أصبحت الشركات تتسابق لعمل مجسم أو شيء يحمل أسمه أو وجهه الانمي ليس بهذا السوء و لكنه أنمي يستحق المشاهدة و خاصة أن الانمي يسير بشكل مناقض ... فأن هذا الانمي يحتوي على الكثير من الاسلحة و الدمار و القتل يعني نقدر نقارنه بعدد الاسلحه و الدمار اللي به بالانمي أكيرا الذي يتضمن تحت قامة الدارك انمي .. و لكن تريجن أنمي غريب بالفعل على الرغم من هذا الاسلحة و القتلى و الدمار الذي به إلا أنه لا يدعوا للعنف و خاصة نجد تصرفات فاش الهزليه في معظم الوقت و كيف يتقلب إلى الجديه و كيف يكن فيلسوفا في حين أخر.. و أن الانمي يعتبر رساله إلى كل شخص يشاهده تحذره و تبعده عن العنف و تقول أن لكل شخص شرير فرصة لكي يصبح انسان طيب و يهتدي إلى ما هو مسقيم ^^ ... ما أبي أتفلسف عليكم شوفو القصه و have a nice tour في التقرير ^^


    القصة

    تدور أحداث قصتنا في كوكب صحراوي حار و قاحل و لا يعيش البشر الذين عليها إلا على النباتات و اعتمادهم على علماء الارض كي يستخرجوا لهم المياء من جوف الارض ... على هذا الكوكب رجل يدعى Vash the Stampede و يعرف أيضا بـ Humanoid Typhoon و هذا الرجل المسلح الاسطوري كان مطلوب للعدالة بملغ $$60, 000, 000, 000 و حيا أو ميتا ... قيل أنه كان مسؤول عن دمار العديد من المدن و البلاد ... و بالرغم أنه هدم و دمر العديد من البلاد لم تذكر له انه قتل أي شخص أو أصابه بضرر ... أصبح الخوف من فاش أمر عادي جدا و كلما يدخل فاش إلى مدينة ما نسمع صراخ أهالي القرية و كأن الذي دخل عليهم مسخ او وحش ...و يتسارعو باغلاق الأبواب بوجهه أو النوافذ ... هذا حال فاش إذا دخل أي بلدة جديده و طبعا فاش بمنظره البريء لا يعرف ما الذي يحدث حوله ..
    كان هناك فريق يلاحق فاش لا يريدون منه أي شيء سوا حصد المدن التي فجرها أو دمرها ... و هذا الفريق يتكون من فتاتين هما Meryl Strife وMilly Thompson أرسلوا من قبل شركة بيرناداري إنسورانس .
    لقد كشفوا هاتين الفتاتين أن أي خصم يقابل فاش أو يريد ألحاق الضرر به ... لا يقتله فاش بل يتغير هذا الخصم من رجلا شرير إلا رجلا طيب ... باختصار يتغير به الحال..
    يتحدث النصف الاول من الانمي عن تعرف فاش بأصدقاء جدد و هم الفتاتين Meryl Strife وMilly Thompson و أيضا الرجل الذي يحمل مسدس على شكل صليب على ظهره و هو Woolfwood الذي يصبح فيما بعد صديق فاش المفضل ... و طبعا في البداية لم تصدقا Meryl وMilly أنه فاش هو فاش الذي ألحق الدمار بكل هذه المدن و أن أسمه بات رعبا على أهالي البلاد الاخرى .... فقد رأو رجلا بشوش الابتسامة لا تفارق شفتيه و بتصرفاته الحمقاء .. فظل السؤال هل هذا هو فاش الذي أصبع رعبا للأخرين ؟؟
    و يكمل لنا النصف الثاني من الانمي الجانب المظلم الذي عاشه فاش و ترجع شيئا فشيئا ذكرياته التي أنمسحت ....
    بالاضافة كيف أصبح جميع هؤلاء البشر محصورين على هذا الكوكب الصحراوي .. و ايضا تتحدث عن حياة فاش و أخيه نايفز ...و كيف اصبحت العداوة بينهما..
    لقد كان البشر يخافون من أمتلاء كوكبهم بالسكان و راحوا يبحثون عن كواكب أخرى و يجدونها صالحه للعيش ..
    الان لنعود إلى الخلف قليلا و نحكي لكم طفولة فاش ... لقد عاش فاش مع طاقم من رواد الفضاء الذين تحدثت عنهم بالتو و يعملون بالبحث عن كواكب أخرى صالحه للعيش بها نظرا بأن كوكب الارض بدأ يعج بالسكان .. كانت هناك أمرأه تدعى ريم كانت إحدى أفراد الطاقم الذي بدأ عمله بنقل عددا من السكان إلى كوكب أخر صالح للعيش .
    و كان لريم دورا في حياة فاش فقد علمته أسس الحياة و جميع مزاياها و الطريقة التي يجب أن تتعامل مع الناس و أحسنت تربيته أما أخيه نايفز كان يكره البشر و يعتقدهم مخلوقات انانيه لا يهمهم غير مصلحتهم و قرر قتل كل أفراد الطاقم و دمر المركبة من غير علم أحد .. و بهذا أرسلت ريم فاش و نايفز بمركبه نجاة لا تتسع سوا لهما إلى الفضاء الخارجي لكي لا يموتوا معهم بالمركبه المتعلطه ... و بهذا حكى نايفز ما فعله بالسفينه و أفراد طاقها فقد هو وراء كل هذا .. و قال خطته لفاش الذي يتكل عليه في هذه الخطه و هي أنهما يحتلان العالم .. طبعا رفض فاش هذه الفكره بشده و قرر أن ينفصل من أخيه لأن نواياه غير حسنه (راعي مشاكل biggrin ) و قرر بعد أن أرغمه أخيه أن يفجر مدينة يوليو العظيمه بقوته الجباره بأن لا يستخدم هذه القوه من جديد و قطع على نفسه وعد بأن يكون رجلا صالح لا يزعج الاخرين ..


    الشخصيات


    vash_chara

    Vash

    هو بطل المسلسل و أيضا مرح جدا مع أنه مطلوب للعدالة بمبلغ ال60 ميلون دولار ! .. كلما سمع أحد كلمة فاش تخيل أنه وحش ضخم عديم المشاعر مع أن فاش لم يقم بأي عمل شرير أبدا لكن كلما قام بالتدخل للإصلاح بين بعض الناس سبب له ذلك مشاكل و أيضا جروح في جسده الذي أصبح مشوها لأنه لا يريد أن يقتل عدوه مهما كان فقط يريد أن يقنعه بالإستسلام أو أن يجعله يغير رأيه ... و المعروف أنه ما أن يدخل فاش إلى قرية حتى يخرجها و تكون مدمرة كليا و هذا ما يجعل البعض يقول أنه شرير مع أنه ليس السبب الرئيسي للدمار .. فبعد انشهار اسمه راح كثير من الوحوش الشريرة تبحث عنه لتقتله و ما إن عثروا عليه يقومون بقتل كل من حواليه و نقطة ضعف فاش هي قتل شخص أمامه لذلك يقوم بإخافة أهل القرية و تهديدهم لكي يخرجوا من القرية و بعدها يتفرغ لمن يلاحقه و عندما تنتهي المعركة يعود أهل القرية لبيوتهم ليجدوها محطمة كليا و ذلك من أثر ما قام به الوحوش الذين يحلاقون فاش و الذي knives قام بإرسالهم .. قد يستغرب البعض أن فاش استطاع أن يعيش 130 سنه ! السبب هو أنه حتى الآن لا يعرف فاش إن كان بشريا أم لا فما حصل قبل 107 عام هو أنه انطلقت مركبة لاستكشاف كوكب لإستكشاف ما إن كان هناك أمل بأن يكون فيه حياة فوجدوا الطفلين فاش و knives فأراد طاقم السفينة قتلهم لأنهم لا يعلمون ما إن كانوا سيضرونهم أم لا خاصة أن مهمتهم هي البحث ما إن كان الكوكب في حياة أم لا .. لكن إحدى أفراد الطاقم و هي Rem لم توافق على قتلهم .. و أرادت الإعتناء بــ فاش و knives خاصة أنهم لا يزالون صغار إلى أن أتى اليوم التي وضحت لهم أهمية الحياة و أيضا عرفوا أنه فاش و knives قد لا يعتبرون من البشر لأنهم لا يموتون بسبب العمر .. إلا إذا قتلوا !



    wolfwood_chara

    Nicholas D. Wolfwood

    الكاهن المتنقل , وولف وود لديه كنيسة و تعتبر مأتم أيضا .. إلتقى فاش أول مره عندما كان يسافر برا و سيرا على الأقدام بينما كان فاش بالحافله التي قامت بإنقاذه .. قد يشابه فاش لأنه يقوم بإنقاذ الناس لكن طريقتهم تختلف لأنه لا تهمه حياة من أمامه على عكس فاش كليا .. وولف وود قتل أول شخص عندما كان صغيرا و مع ذلك فرح لأنه إعتقد أنه بالقوة يستطيع تحقيق كل شي و بعدها استمر بتعلم استخدام السلاح إلى أن أصبح محترفا و مع هذا فلم يقل هذا الشي لـ فاش بالبداية لأنه لم يرد أن يريه كامل قوته .. و أيضا أخفى شيئا آخر على فاش و هو أن مهمة وول وود كانت من البداية عبارة عن حماية فاش و إيصالة إلى حيث knives يكون و طبعا الذي أمره بتنفيذ هذه المهمه هو knives و عند نهاية المطاف إلتقى وولف وود بالشخص الذي دربه على استخدام السلاح و تفاجئ مدربه على أن وولف وود قد تغيرت مشاعره و لم يشعر بأنه يريد أن
    يقتل مثلما كان من قبل .. لكن تدخل Legato و تحكم بمدرب وولف وود و أدخلهم في معركة أدت إلى مقتلهم هما الأثنان



    meryl_chara

    Meryl

    و تعرف أيضا بـDerringer Meryl , تعمل ميريل في شركة تأمين تدعى Bernadarii Insurance , و لقد خصصت ميريل بمتابعة الرجل المسلح فاش الاسطوري و تحصد نسبة الدمار الذي قام بها و سيقوم بها و ترسلها إلى الشركة ... في البداية لم تصدق ميريل أنه هذا الرجل الهزلي هو فعلا فاش المدمر .. و لكن بعدما رأته يهرب من الصيادين الذي يحاولوا إلقاء القبض عليه بطريقة لا تلحق الضرر بهم ... و أيضا بعد أن يقابل فاش أي رجلا شرير يحوله إلى شخص طيب ... و طبعا لم تكن تتصور هذا هو شكل فاش الاسطوري ... فقد دمر مدن و بلدان و شكله رجلا عادي الابتسامة لا تفارق شفتيه .
    و قد أرسلوا مع مريل إمرأة تدعى ميري و طبعا هي تعاونها على عملها ...
    بالاخير نجد أن ميريل تغير نظرتها نحو فاش و بدأت تكن له مشاعر الحب و الاحترام



    milly_chara

    Stungun Milly

    و هي التي تعمل مع مريل و تتلقى الاوامر منها و تعملان معا عند شركة التأمين التي تدعى Bernadarii Insurance و لهما نفس الهدف ...
    تبدو ميلي غافلة بما يحدث حولها .. و أيضا تتصرف كالاطفال و عقلها صغير قليلا بالرغم من حجمها الكبير و هي تحب الاكل و قضاء أوقات ممتعه .
    لقد قابلت وولف وود و أحبته و كانوا ثنائيا رائعا ^^



    knives_chara

    Knives

    الذي يعتبر أخ لـ فاش و قد يشابهه قليلا بالشكل لكنه لا يشابهه في صفاته أبدا .. بالرغم أن Rem قامت بتربيته مع فاش إلا أنه يبدو أن knives أصابه الغرور عندما علم أنهم لا يموتون مع أن البشر العاديين يموتون و لم تكن تهمه حياة أي شخص من البشر أو أي كائن حي .. بينما كان knives جالسا مع فاش و ريم رؤوا فراشة قد وقعت في فخ عنكبوت و العنكبوت يقترب منها لكي يقتلها و كان فاش يفكر بطريقة لكي ينقذ الفراشة فقام knives فجأة بقتل العنكبوت ! بعدها قام فاش بالبكاء و ريم حاولت أن توضح له أنه لكل كائن حي حياة غالية جدا لكنه قال أنه لو ترك العنكبوت لكان سيقتل الفراشة .. و لو أنقذ الفراشة فسيموت العنكبوت جوعا ! .. صرخ فاش عليه غاضبا مع أن knives توقع أن فاش سيوافقه على كل شي لكن knives غضب لأنه ظن أن ريم تحاول استغلال فاش فذهب و قتل جميع أفراد الطاقم و حرك السفينة الفضائية نحو الأرض و كانوا سيدخلون المجال الجوي فهذا يعني أنه سيتم احتكاك و بعدها تنفجر السفينة الفضائية فأسرعت ريم و أخذت فاش و knives من دون أن تعلم ما قام به knives إلى سفينة الإنقاذ الصغيره و قالت أنها ستحلقهم لاحقا .. لكن انفجرت السفينة الفضائية و فرح knives بعدها و من تلك اللحظه فاش كره knives كرها شديدا و لا يزال القتال بينهما منذ 107 سنه !




    يتبع


  2. ...

  3. #2


    rem_chara

    Rem Saverem

    ريم التي حاولت أن تتهرب من كوكب الأرض عن طريق إنضمامها إلى فريق إستكشافي في الفضاء بعدما أحسست أنه لا معنى لها للحياة بعدما فقدت الشخص الذي تحبه ! .. قامت بتربية فاش و knives منذ طفولتهما و هي أيضا التي أسميتهما و علمتهما كل أمور الحياة .. فاش كان مستمعا إلى كل كلمة تقولها ريم و أيضا أحبها على عكس knives الذي أحس أنهم هم الأقوياء و يجب عليهم السيطرة على العالم .. تعرضت ريم للموت بعد انفجار المركبة الفضائية !



    legato

    Legato Bluesummers

    ليجاتو يعتبر قاتل بارد المشاعر لدرجة لا يمكن تخيلها .. يفعل أي شي لخدمة Knives و طبعا هدفه هو قتل فاش ! .. قتل كثير من الأبرياء فقط لكي يزعج فاش مع أنه يبدو عليه أنه ضعيف إلا أنه يملك قوة غريبة تمكنه من السيطرة بالناس مثلما استطاع السيطرة على مدرب وولف وود و جعله يقتله أيضا و أيضا سيطر على كثير من ناس آخرين و قام بقتلهم بنفس الطريقة .. لديه قوة أخرى و هي المخاطبة عن طريق النفس كان يتخاطب مع فاش نفسيا .. و قد كان فاش يخاف منه كثيرا .. و هو أول ضحية قام بقتلها فاش ! .. فلم يتحمل فاش ذلك كثيرا لأنه ليجاتو هدد بقتل ميرل و ميلي بعد السيطرة عليهم و لم يكن لفاش أي خيار آخر غير قتله !



    إنتهينا من الشخصيات و يتبع .. أترككم مع أنمي قاي ^_^

  4. #3

    رد : ترايجن ( تقرير وداعي مشترك ^_^ )

    مشكوررر على التقرير والله يعطيك العافية

    وإنشاء الله ترجع بالسلامة

  5. #4
    أهلا بكم أخوتي و أهلا بك أخي العزيز كونان العرب
    انني سعيد جدا بهذه الصدفه الرائعه حيث سألتقيك خارج البلد << مو مفتك منك مني يشوفك بره nervous
    المهم نكمل الشغل ^^

    المنتجون
    أنتج هذا الانمي عام 1998 و كان بأخراج المخرج ساتوشي نيشيمورا و كان هذا العمل هو الاول و وفق به و اخر أعماله هو أخراج الانمي ذا فايترز تقريبا مثل ستايل الانمي الملاكم جو .. و يتكون الانمي من 26 حلقه كل حلقة مدتها 25 دقيقه .. و كاتب القصة هو ياسوهيرة نايتو .. انتج هذا الانمي في ثلاث شركات أنتاج مشهوره جدا الاولى فيكتور أنترتيمنت و كان لها العديد من الانمي مثل أكسل ساجا و نوير و أيضا تي في توكيو لن أتكلم عن هذه الشركه فمعظم الانمي الجميل و النادر من أنتاجها و الشركه الاخيره هي ماد هاوس بصراحه أول مره أسمع فيها ... شيجورو كيتاياما هو المنتج لهذا الانمي و قد أنتج أيضا الانمي نوير .. أما الموسيقى فقد كانت من توسينيو أيماهوري .
    و طبعا يندرج الانمي تحت الكوميدي و الاكشن .

    صور
    1
    2
    3
    4
    5
    6
    7
    8

    ورق حائط
    1
    2
    3
    4
    5
    6

    موسيقى للتنزيل


    track 01

    track 02

    track 03

    track 04

    track 05

    track 06

    track 07

    track 08

    track 09

    track 10

    track 11

    track 12

    track 13

    track 14

    track 15

    track 16

    track 17

    track 18

    track 19


    الحلقات
    trigun_cover_01
    Episode 01: The $$60 Billion Man
    Episode 02: Truth of Mistake
    Episode 03: Peace Maker
    Episode 04: Love and Peace

    trigun_cover_02
    Episode 05: Hard Puncher
    Episode 06: Lost July
    Episode 07: B.D.N.

    trigun_cover_03
    Episode 08: And Between the...
    Episode 09: Murder Machine
    Episode 10: Quick Draw

    trigun_cover_04
    Episode 11: Escape from Pain
    Episode 12: Diablo
    Episode 13: Vash the Stampede

    trigun_cover_05
    Episode 14: Little Arcadia
    Episode 15: Demon's Eye
    Episode 16: Fifth Moon

    trigun_cover_06
    Episode 17: Rem Saverem
    Episode 18: Goodbye For Now
    Episode 19: Hang Fire

    trigun_cover_07
    Episode 20: Flying Ship
    Episode 21: Out of Time
    Episode 22: Alternative

    trigun_cover_08
    Episode 23: Paradise
    Episode 24: Crime
    Episode 25: Live Through
    Episode 26: Underneath the... (final episode)

    رأي الشخصي
    أخيرا أنتهينا من هذا التقرير عن الانمي تريغن و بصراحه الانمي لم يحز أعجابي و لكنه يظل الانمي الافضل عند الكثير من عشاقه و أيضا له حس غريب يجذب الشخص لمشاهدته ... القصة كما قلت بالبداية القصة جميلة جدا و قريدة من نوعها خاصة أنها تجمع بين العنف و الفكاهة في آن واحد ... الموسيقى ليست بهذا الجمال امممم موقعها مناسب مع المشهد .. أما الرسوم جميله و رائعه بالفعل و أجمل ما في الرسم هو طريقة إطلاق الرصاص و المسدسات و الاسلحه ... نأتي أخيرا للشخصيات الصراحه شخصيات قليله بالمسلسل و هذا لقصر مدته ..
    الرسوم : 8/10
    الموسيقى : 7/10
    الشخصيات : 9/10
    القصة : 10/10
    التقدير النهائي : 8/10



    و بالاخير حبيت أشكر أخي كونان العرب على مساعدته بالتقرير و أنتهينا منه بوقت خيالي ^^
    و أتمنى لنا رحله سعيده zlick
    اخر تعديل كان بواسطة » كونان العرب في يوم » 11-08-2003 عند الساعة » 13:21
    image

    الله يرحمك ان شالله و يغمد روحك الجنه ..

    ستبقى في القلوب يا اخي .. كونان العرب ..

  6. #5

    رد : ترايجن ( تقرير وداعي مشترك ^_^ )

    الى لقاء قريب بأذن الله
    54392f495f4f55a9ee287e95ea45f8bb

  7. #6

    رد : ترايجن ( تقرير وداعي مشترك ^_^ )

    وشكرا على التقرير الجميل يا كونان العرب ويا أنمي جاي!!!

  8. #7

    رد : ترايجن ( تقرير وداعي مشترك ^_^ )

    .. مـاشـاءاللـه عليـكمـا ... تقـريـر جميـل , و واضـح .. و لقـد أجدتـمـا في عـرضـه ... و اللـه يرجعكمـا بالسـلامـة .. و تمتعـا بوقتكمـا ..

    بالنسبـة لـ Trigun .. فهـو مسـلسـل يجمـع مـا بيـن الكومـيديـا و الأكـشن بطـريقـة متوازنـة و عـادلـة .. لـذا فـأنـا متفقـة معـك في تقييـمك .. و بالـذات مـع المـوسيـقى التـي كـانت السقـطة الوحيـدة لهـذا المـسلسل , فهـي ليـست قـويـة و ليـست متنـاسبـة مـع مسلسل لـه هـذه القصـة الممـيزة ...

    تحيـاتي لـكمـا .. كونـان العـرب & Anime Guy ...و تمنـياتي لـكمـا بقضـاء إجـازة ممتعـة في ربـوع تـايلـند .. gooood gooood

  9. #8
    مشكورين كونان العرب و انمي جاي على التقرير الجميل و المفصل عن الأنيمي ترايجن gooood

  10. #9

    رد : ترايجن ( تقرير وداعي مشترك ^_^ )

    وشكرا على التقرير الجميل يا كونان العرب ويا أنمي جاي!!!
    >>> التقرير كثير حلو <<<

  11. #10
    السلام عليكم... هلا بالإخوان الأعزتء كونان و أنيمي جاي... كيف حالكم!؟ إن شاء الله مرتاحين وبصحة وعافية... ما شاء الله عليكم موضوع رائع وأشكركم من أعماق قلبي على هذا الموضوع المميز وكيف لن يكون مميز إذا كان موضوع مشترك بين الأخ كونان العرب و الأخ أنيمي جاي... الله يعطيكم العافية على الجهد الذي بذلتموه... الحقيقة مهما اتكلم عن هذا الأنيمي فهناك أشياء كثيرة... الحقيقة هذا الأنيمي من أروع مسلسلات الأنيمي الذي شاهدتها... و خاصة الحلقات الأولى, أنيمي رائع و مميز وبكل معن الكلمة... من الحلقة الأولى عرفت أن هذا الأنيمي مميز, هناك الكثير من الشخصيات المميزة في هذا الأنيمي و أعتقد تعرفون من هو شخصيتي المفضلة, نعم بالتأكيد سأختار أحد الأشرار و هو الشخصية المميزة Legato لكن للأسف نهايته سخيفة نوعا ما وكنت اتمنى أن لا يموت بهذه الطريقة البسيطة... لكن كان هناك شخصية أخرى تنافس Legato بل ربما أروع منه و هو أحد الشخصيات المميزة و هو Wolfwood شخصية رائعة و لا يبالي...الخ وحتى البطل الحقيقة هو مميز و رائع و خاصة أنه مضحك... ربما تستغربون لكن الذي جعل هذا الأنيمي رائع هو الكوميديا الذي فيه بالإضافة إلى الآكشن... و طبعا لا أنسى ذلك الشخصية المميزة الذي يدعى BDN الحقيقة حلقته كانت من أروع الحلقات بالنسبة لي... ولكن هناك أيضا بعض الحلقات المملة مثل حلقات ذكريات فاش... بالنسبة للرسم فالرسم رائع والكل يشهد بذلك, أما الموسيقات رائعة و من الموسيقات التي أحبها هي موسيقة أغنية ريم Sounds Life... أما الشرير الآخير في الحقيقة لم يعجبني رغم أنه كان الشرير الآخير, لا أعرف لكن لم يعجبني أبدا... أفضل الحلقات التي يشترك فيها Wolfwood مع Vash الحلقات كلها تكون مميزة, و نهاية WOlfwood كانت من أكثر المقاطع المحزنة بالنسبة لي, خسارة يموت بهذه الطريقة... المهم موته كان محزن و جعلني أحزن عليه فهذا يزيد إعجابي به... المهم آسف على الإطالة و مرة أخرى أشكركم على هذا الموضوع الرائع وإن شاء الله إنشوف المزيد من إبداعاتكم المشتركة... وإن شاء الله نسمع منكم في القريب العاجل وإن شاء الله إنشوفكم على خير... والسلام ختام!

  12. #11

    رد : ترايجن ( تقرير وداعي مشترك ^_^ )

    واااو
    تقرير حلوو
    مشكورين شباب
    and have a nice vacation in thailand biggrin

  13. #12

    رد : ترايجن ( تقرير وداعي مشترك ^_^ )

    مشكورين على التقرير الرائع والمتميز كونان العرب وanime guy
    ........ وبالسلامة
    Instagram , Ask

    اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين وارحمـ موتانا وموتى المسلمين برحمتك يا أرحمـ الراحمين

  14. #13

    رد : ترايجن ( تقرير وداعي مشترك ^_^ )

    تسلمون على التقرير الرائع كونان - انيمي جاي الله يعطيكم ألف عافية ..
    انا معك يا كونان في وصفك لtrigun فهو مسلسل جميل يجمع الكوميديا و الدراما و الأكشن .. قصته غريبه جداً و لكن كالعاده النهاية لم تكن مقنعه بالنسبة لي ..
    شكرا انيمي جاي على المعلومات و موسيقى الله يعطيك العافية

    اتمنى ان تقضوا اجازة سعيده بالتوفيق ( كونان العرب - انيمي جاي )
    اخر تعديل كان بواسطة » ZelDa في يوم » 21-08-2003 عند الساعة » 12:54

  15. #14

  16. #15

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter