مشاهدة النتائج 1 الى 5 من 5

خيال لم يكن له وجود...

جئت لاكتب كلماتي هذه لتكون عبرة لمن سوف يحبك....وانا التي في مقدمة المركب..اناظر للافق وانتظر نهاية لرحلتي الغامضة...فحينها قررت ان ارسل لك رساله...جئت لأعبر عن احساس تجاهك...ومهما كتبت من كلمات لا تعبر عن مدى حبي لك...حملني الشوق بكل مافيه من شوق....لارسل لك رساله وانا التي كنت اكت فأصبكحت انا من كتب عليه "منسيه" بالماضي البعيد....واما من بكيت حتى غرقت بدموعها...وانا من انتظرت حلماً...حتى اصبحت سراباً...وقفت بمقدمت المركب وعلى الواحه العتيقه...وصرخت.... فأجابني صدى صوتي.."لا تنادين فلا حياة لمن تنادي" ووقفت قليلاً اناظر الافق..وانا دمعي بعيني... ابكي على ماضي ضاع بين يدي خائن لا يعرف الوفاء...وحين عدت لأكمل الرساله سمعت صوتاً ينادين...نعم انه البحر الذي حملني..منذ صغري بداخلك...وعشت كل سنيني حتى هذا اليوم وانا اعشقك...تمنيت ان اكون بلا قلب كي لا احب..ولا اعشق...فلحب يبدأ بابتسامه...ولكن نهايته دموع...لماذا احببتك..ولماذا اعشق بالاصل...؟؟؟ لماذا لم اكن انا النعشوقة...؟؟لماذا اصرخ ولا اسمع لي صوت او حتى صدى..؟؟لماذا انا الروح التي غرقت بدموعها...فحين اشرفت الشمس على الغروب...ذهبت لكي اعيش تلك اللحظة..والتي ستكون آخر لحظة سأعيشها....وقبل ان امسك بالقلم رفعت رأسي قليلاً...لكي اعبر عن تلك اللحظة...ولكم اجد شيئاً لاكتبه...وتلاشت الشمس شيئاً فشيئاً...فوضعت لك هذه الورقة بكل احاسيسي ومشاعري الناعمه...في زجاجة لتصلك مني انا البحار الذي قضيت السنين ببحارك الغامضه....واعذرني ان وصلتك الورقة بيضاء...فلم اجد لها عنوان ولا بدايه...ولا اعرف ماذا سأكتب لك...ولا كيف ستكون نهاية هذه الرحلة الغامضة...تعال واعد لي حياتي...يا اجمل ذكرياتي....جئت لأقول لك احبك..يا خيال لك يكن له وجود...
    3rb100_RvjQO4aHF

2. ...

سلام و احترام و تقدير و تحية قلبية ...
    <><><>

تم المرور و القراءة ,
    شكرا على هذه الكتابة .
    <><>
    و انا اقراء اتاني طيفيا و قالا لي :

لحظات سريعة لا تعني لي شياء , الان طبعا و قد كانت في الماضي اشبه بـ الدهر الذي لم اعلم كم طوله , يتوقف الزمن من دون خيالكِ , و حين يأتي تقتص الوقت البدل الضائع من وقتي الثمين , حسنا لم تكن تقتص ؛ بل كنت اهديكي اياه بـ عطف و شغف , لا اعلم ما الاسباب و الموانع التي كانت موجودة في يوم من الايام , حتى رمتي كل ذلك بـ داخل حفرة لا وجود لها , حفرة خوف ؟ ام عدم رضاء ؟ , اشعر بـ ان وجود شخصية اخرى هي انا بـ الفعل و لكن معدلة حسب رغباتكِ كان لها الفضل الكبير , اقراء ذلك الماضي الجميل و اراه اسود بـ شدة , اوراق سوداء ولكن ابيض من قلبكِ , و حبر عبارة عن دماء بريئة , اعلم انها ليست مني و لكن ...

تبا لـ الامر

<><>

عذرا على المداخلة ,
    شكرا مرة اخرى .

<><><>
    كان معكم
    SmBokE
    sigpic80376_2
    attachmentالرِجَالْ الحُكَمَاءْ قَالُوا ... اِبْحَثْ عَنْ طَرِيقْ فَجَرْ النُورْ
    الرِياحْ سَتَعْصِفْ بِوجْهَكْ بَينَمَا السِنِينْ تَمْضِي بِلَمْحْ البَصَر
    اَصَغِي للصَوتْ العَمِيقْ بِدَاخِلْ رُوحَكْ ... إنَه نِدَاءْ قَلْبُكْ
    اَغَلِقْ عَينَاكْ وثِقْ بِذَاتَكْ وسَتَجِدْ طَرِيقْ الخُرُوجْ مِنْ الظَلاَمْattachment
    attachment
    مُجَرّدْ فَتَىْ أَحْمَقْ يَتَفَوَهْ بِالهُرَاءْ بَيْنَهُمْ
    حَقّاً إنَ فِي هَذِه السَفِينَةْ لَشَئٌ مُبْهِجْ

مشكووووووووووووور كيكا

خاطره جيده وعاطفية جدا

تسلم يديك
    a77d8f8e17c09d475b6d9c6761856a11
    أنما الأمم الأخلاق مابقيت ,,,, فإن همو ذهبت خلاقهم ذهبوا
    الأصدقاء شموع تضيئ دورب الحياه فأن اطفئتها ستهلك في الظلام

روعه ياختي والله روعه...

ماتوقعت كل هذا يظهر من قلبج...

ومشكوره...على المشاعر الناعمه..

Walter
    76a48efee84f9df15273215594e3cf62

ماشاء الله عليك

مشاعر حساسة

ان شاء الله تصيرين شاعره اذا كبرتيgooood
    bbd30871ee33254ac03807f3d66a00f9

6868515108c10c6b8bd6acb4a97cc4a4

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter