الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 25

شركه الوادي النصابه !!!!

.

.

.

.

.

.

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

في الحقيقه لدي موضوع أرى أنه يجب أن أتكلم به بعد ان طفح الكيل mad

وهو عن الشركة النصابة (الوادي) التي تقوم بتوزيع الرسوم المتحركه

ففي الفترة الأخيرة ، لاحظنا أن إنتاجات هذه الشركة أصبحت على أقراص DVD .. ومنها جائت معها بعض المفاجآت لدى الكثير ، وهو بيعها لبعض الرسوم القديم الذي لم نعد نراه في الأسواق كالسابق بكثرة مثل : كبمارو ، الرجل الحديدي ، البطل الخماسي ، سانشيرو ، وغيره ...

وما يجذب في هذه النسخ أنها مغلف وقد كتب عليها (نسخة أصلية)

فبالطبع سيكون في ذهن أي شخص عن قراءة هذه الجملة بأن الصوره للمسلسل نقية جداً جداً دام أنها متوفرة على DVD

ولكن الحقيقة عكس ذلك confused

سأسرد لكم قصتي مع هذه الشركه .....

منذ شهور ، ذهبت لأحد المحلات التي تبيع أشرطة الفيديو لشراء بعض الاشرطه ، وعندما دخلت ، وانا اشاهد على الرفوف بعض الرسوم ، جذبني شيء من بين هذه المجموعه ... وهو وجود (كبمارو) من بين الـ DVD ، وهو مغلف وكتب عليه (نسخه أصلية) ، فهنا جن جنوني من الفرحة ، لدرجة أني نسيت أن أشتري ما كنت أريد شراءه في الأساس ، وأخذت بدون تفكير (كبمارو) ...
    وانا في طريق العوده للبيت ، كنت متلهفاً للوصول إلى البيت بسرعة الصارووخ لمشاهده كبمارو ، المسلسل الذي أحببته منذ صغري بجوده DVD ، وعندما وصلت كنت أجري للغرفة ، وبسرعه فتحت الغلاف ووضعته في الفيديو ، وما إن بدأ العرض ...................
    ضللت صامت لبرهة ، ومن ثم أصبحت أكلم نفسي وأقول (ماهذا ؟!!!!!!) eek

وكانت هذه الدهشة ليست للجوده العاليه للمسلسل ، بل كانت بسبب الجوده العادية بل الرديئه للمسلسل ، فكان واضحاً جداً وضوح الشمس أنه مأخوذ من أشرطة فيديو ، وقد قاموا بتحويلة على أقراص DVD eek eek

وبدأت أشغل قرص قرص ، وحلقة حلقه ، وكلها نفس الجودة العادية ، حتى وصلت إلى حلقة عندما (شيزون) نام في المستشفى ، وهنا كبمارو تعّرف على أحد المرضى وهي عجوز كانت تقيم في احد الغرف المجاورة لغرف (شيزون) ، فإذا تذكرون عندما أعطاها دواء جده العجيب الذي يشفي من الامراض ، فعندما تعافت من أمراضها قررت هي وكبمارو بأن يعطوا هذا الدواء لجميع المرضى ، فإذا تذكرون كان هناك مشهد للعجوز وهي تقفز في الهواء وتحرك رجليها ويدها لتبين للمرضى أنها تعافت بسبب دواء (كبمارو) لتشجعهم على أخذه .. فكان هذا المشهد على أشرطه الفيديو تخترب فيه الصوره وتبدأ بالتقلب والاهتزاز وذلك بسبب شريط الفيديو الذي يفعل مثل هذه الامور عند النسخ ، وهذا المشهد بالضبط موجود على أقراص DVD الوادي بنفس الاهتزازات والتي من المفروض لا تجود هذه الاهتزازات على نسخة DVD أصلية ، وهناك تأكد 100000% أنها ليست نسخه اصلية ، بل أنها نسخه منسوخة من أشرطة الفيديو وقد قاموا بتحويلها على أقراص DVD والتي أصبحت من السهوله فعلها مع وجود فيديوهات التسجيل على الـ DVD
    غير الاقراص التي تباع على 3 ريال فقط والواضح ان المستخدمه من شركة الوادي غير اصلية ، لأن الاقراص الاصلية يكون لون الجزء السفلي هو الابيض العادي ، أما أقراص الوادي فهي باللون البنفسجي وهي التي متوفرة في الاسواق للاستخدامات الشخصية ، وهذا دليل آخر على أن الاقراص منسوخة وغير أصلية

هذه لقطة أخذتها من أحد أقراص DVD الوادي لمسلسل (كبمارو) ، ولاحظوا الجودة العادية للصوره

Pdvd_0kab

PDVD_00kab

هذا غير أن أصدقائي قاموا بشراء بعض الكرتون القديم منهم ، وكلهم بنفس الجوده الردئية

وهناك أيضاً مسلسل (سوار العسل) رغم أنه ليس قديماً جداً مثل (كبمارو) ، الا ان جودته سيئه جداً جداً جداً

تفضلوا الصور للمسلسل (النسخة الأصلية مثل ما تقول شركة الوادي)

sew01

sew2

sew3

sew4

للاسف ، شركة الوادي أصبحت تلعب في عقول الناس ، وأصبحت تخدعهم بعد توفر التقنيات الحديثة مثل الاقراص الرخيصة ، والفيديوهات التي تسجل على الاقراص ، والطابعات ، والأغلفة ، وغيرها .... وذلك بأسعار رخيصة جداً disappointed

لذلك ، اود تنبيهكم بألا تنخدعوا بهذه الشركة النصابة ....
    فإذا شاهدتم مسلسل قديم من إنتاجها ، فتأكدوا أن الجودة عادية جداً جداً وقريبة من الرداءة ، وأنها منسوخة من أشرطة الفيديو ...

أما المسلسلات الجديدة مثل مسلسلات انتاج شركة الزهره ، وبعض الاعمال القديمة والتي قاموا بتجديدها من قبل الزهره أو أي شركة أخرى مثل (عدنان ولينا ، وجزيرة الكنز ، وجريندايزر ، وغيرها ..) هنا اطمأنوا بأن الجوده ستكون جيده جداً ، ولكن لن تكون بجوده الـ DVD أبداً

هذا كل ما لدي ... أتمنى أني قد أفدتكم بتجربتي هذه

فأنا لا أريد أن يحدث معكم مثل ما حدث معي
    cry
    وآسف على الإطالة
    اخر تعديل كان بواسطة » فهد في يوم » 10-06-2007 عند الساعة » 16:57
    0

2. ...

مشكور على التنبه وانا كنت راح اكل مقلب واشتري من عندهم بعد توفر هالاقراص بالسعودية ^^

ولكن الصورة الي انت حطيتها لكابامارو انا اشوف انها حلوة مقارنة لو لاحظنا ان المسلسل قديم جدا والصورة الي انت حطيتها انا اشوف جودتها افضل من جودة الحلقات المتوفرة بالنت الان الا اذا انا غلطان مو عارف وعلى العموم تشكر على التنبيه خصوصا لما نعرف ان اقراص الديفيدي حقتهم غالية بالحيل انا شفتها بالسعودية المجموعة كاملة بي 300 ريال تقريبا
    eek
    0

يكون فعلمك أخوي

ترى كبمارو ما نزلت له نسخ أصليه وبجوده عاليه أصلا
    وأغلب المسلسلات القديمه أيضا

والله يكون فعونك
    وتسلم على التحذير
    F1-BahraiN_Joe+Yabuki+copy549
    0

مشكوووووووور أخوي عل التنبيه ..

و الله يعوضك إن شاء الله .. صدق يوم قلت إنها نصابة وحرامية بعد

تسسسسسسلم واايد على الموضوع و الجهد الراااائعين جداً منك
    0

Thumbs up

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أولاً مشكووور يا خوي فهد على تنبيهك ...

والله شفتها يوم الخميس اللي راح بمكتبه جرير اللي في الرياض وكنت بشتري كم واحد منها

بس ردني شي سبحان الله عن شرائها....ما دري وشو ..بس قلت لنفسي خلني أشتريها بعد إمتحاناتي أحسن

لكن يوم عرفت الخبر منك إنها طلعت كذا ....خلاص هونت بلاش منها ...وش الفايده أشتريها إذا هي بنفس جودت الفيديو

ولفت نظري شي ....

إن جميع الانمي سعرها واحد 299 ريال سعودي

يعني.....

رعد العملاق 59 حلقه 299 ريال

و كبمارو 26 حلقه ....299 ريال

نفس السعر ليه ؟؟؟؟؟؟؟؟

المفروض يكون في إختلاف في السعر على حسب الحلقات أقصد ...

على العموم هذا الشي راجع للشركه النصابه <<على قولتك وانت صادق فيهم gooood

مشكور على التنبيه مررره ثانيه ^^

سلام
    attachment
    0

العفو اخواني واخواتي ، مشكورين عالمرور smile

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بيت الإقلاع مشاهدة المشاركة
    مشكور على التنبه وانا كنت راح اكل مقلب واشتري من عندهم بعد توفر هالاقراص بالسعودية ^^

ولكن الصورة الي انت حطيتها لكابامارو انا اشوف انها حلوة مقارنة لو لاحظنا ان المسلسل قديم جدا والصورة الي انت حطيتها انا اشوف جودتها افضل من جودة الحلقات المتوفرة بالنت الان الا اذا انا غلطان مو عارف وعلى العموم تشكر على التنبيه خصوصا لما نعرف ان اقراص الديفيدي حقتهم غالية بالحيل انا شفتها بالسعودية المجموعة كاملة بي 300 ريال تقريبا
    eek
    لا اخوي .. اذا كنت ستقارن نسخة كبمارو الموجودة في النت مع نسخة الوادي ، بالتأكيد نسخة الوادي أفضل

لكن إذا كان لديك أشرطة كبمارو الموجودة في الاسواق ، فسوف تلاحظ بأن الجودة هي نفسها لشركة الوادي ، بل ربما تكون الاشرطة افضل من نسخة الوادي ، خاصة الحلقات الاولى ، فنسخة الوادي الصوره ليست ثابته ، بل تتحرك بشكل افقي وبعض الاحيان عمودي بشكل بسيط ... اما نسخ الاشرطة فليس فيها هذا الاهتزاز

فأنا أنصح كل شخص لديه المسلسل على أشرطة الفيديو ، بألا يستبدلها بنسخه الوادي .. لأنه سيخسر ماله على شي لا يساوي شيئاً

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Duke fahad مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    أولاً مشكووور يا خوي فهد على تنبيهك ...
    والله شفتها يوم الخميس اللي راح بمكتبه جرير اللي في الرياض وكنت بشتري كم واحد منها
    بس ردني شي سبحان الله عن شرائها....ما دري وشو ..بس قلت لنفسي خلني أشتريها بعد إمتحاناتي أحسن
    لكن يوم عرفت الخبر منك إنها طلعت كذا ....خلاص هونت بلاش منها ...وش الفايده أشتريها إذا هي بنفس جودت الفيديو
    ولفت نظري شي ....
    إن جميع الانمي سعرها واحد 299 ريال سعودي
    يعني.....

نفس السعر ليه ؟؟؟؟؟؟؟؟
    المفروض يكون في إختلاف في السعر على حسب الحلقات أقصد ...
    على العموم هذا الشي راجع للشركه النصابه <<على قولتك وانت صادق فيهم gooood
    مشكور على التنبيه مررره ثانيه ^^
    سلام

هلا والله

الحمدلله اخي اني ساعدتك smile

وصحيح الاسعار غاليه جداً مقارنه بالجوده التعبانه

فكر فيها شوي ، مثلاً لو أخذنا (كبمارو)

عدد الاقراص 5 .. وكل قرص اشتروه من السوق بـ 3 او بالكثير بـ 5 ريال ، إذاً سعر الاقراص = 25 ريال
    مع بوستر سخيف صنع بأقل التقنيات رخصاً + طباعته + تغليفه ، تقريباً لا يكلف أكثر من 50 ريال

لكن بما انهم وضعوا كلمه (نسخه أصليه)
    فيجب أن يجاري سعر النسخ الاصليه (300 ريال) ، حتى تكتمل اللعبة ويُخدع الناس بها mad

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Joe Yabuki مشاهدة المشاركة
    يكون فعلمك أخوي
    ترى كبمارو ما نزلت له نسخ أصليه وبجوده عاليه أصلا
    وأغلب المسلسلات القديمه أيضا
    والله يكون فعونك
    وتسلم على التحذير

لا اخوي سلامتك wink
    اللي اشترى كبمارو ، من بدايه نزوله في الاسواق و حتى نص التسعينات ، سيكون محظوظاً جداً
    لأن الجوده تكون عالية جداً جدأ من ناحية الصوت والصوره .. فأنا مثلاً اشتريت المسلسل منذ نزوله ، ولكن للاسف فقدت جميع الاشرطه ما عدا الشريط الاول ، وهو الشريط الوحيد الذي صوته وصورته بنقاوه جميلة جداً جداً .. أما الباقي فقد اشتريتهم في أواخر التسعينات ، والجوده كانت عاديه جداً
    ermm ويعود سبب قله نقاوه الصوره ، الى النسخ المتكرر للمسلسلات القديمه ، مما يفقدها نقاوتها

اخر تعديل كان بواسطة » فهد في يوم » 10-06-2007 عند الساعة » 14:53
    0

معك الحق اخي فهد .. شركة الوادي من كبار المخادعين

وأسعارهم اللي تكسر الظهر ...

فيه يوم صادفت نصابين عندهم محل يبيعون انمي ... شفت النسر الذهبي واكتشفت انها نفس النسخه

الموجوده بالنت ينزلونها ويحولنها لشكل dvd

يعني لاهو اصلي ولامنسوخ من اصلي ... نصب طازج 100%

يعني النصب موجود باشكال والوان مو بس شركة الوادي المشئومه
    0

0

أخوي فهد أنا معاك ان شركة الوادي نصابه .....

بس........

أنا أستغرب منكم الصوره واضحه ومافيها شي واذا انت شفتها بالفيديو وكانت واضحه وفهمت كل شي

ليش تشتريها دي في دي

نفس السعر ليه ؟؟؟؟؟؟؟؟
    بالنسبه للاسعار ...

فأنا شاري حكايات عالميه من مكتبة جرير اللي في قطر وفيه 40 حلقه

وسعره 248

وشريت بعد صراع الجبابره وكان فيه قرصين وسعره 99 ريال
    3a22a13db9
    0

مشكور اخوي فهد وانا شريت رحلة عنابة نسخة الوادي من فيديو كنوز في سوق العلي والصورة كانت واضحة
    0

السلام عليكم جميعاً

انا شريت منها صقور الأرض وماروكو ،، روعة والصورة ممتازة جداً
    وكذلك غرندايزر الجزئين ،، وضوح dvd ممتاز

لكن حكايات عالمية الجزئ الأول اللي فيه 12 dvd الصورة ممتازة لكن الـ dvd خرب وما عاد يشتغل من مرات قليلة من الإستعمال وهذا ما قهرني جداً

وبصراحة كنت في غاية الحماسة لمن وجدتهم في جرير لإني كنت اجيبهم من دبي وكنت انتظر الرواتب عشان اشتري المجموعة المتواجدة كلها وخصوصاً كبمارو رغم انه لدي الحلقات كلها شريتها من احد الباعة على النت بـ 50 ريال ،، لكن بالجودة اللي عرضتها اخي الكريم تراها نفس الجودة !

ولك الشكر الجزيل على التنبيه
    sigpic199665_1
    0

هــلا وغــلا

يسلمووووو عالتنبيه المهم نحن نبغي نشوف الأنمي ما يهمنا شيء ثاني

والحمدالله انكم عرفتو قيمة مركز الزهرهdevious

وشكرا

محبتكم : سمووره
    تعآل و وقع ~ بجرحڪَ ~ أنآ قلبي ڪَتآب جروح !~
    / مآ يهِمڪَ / ترى غيرڪَ جرحني مآ آفتڪَر فيني ~
    زوآيآ آلقلب تتألم وشرخ في آلحنآيآ ينوح , , !

0

أخوي فهد لازم تعرف انة ما في شركة عربية للكرتون ممتازة فأغلب الشركات هي شركات نصابة وما تجيب إلأا مسلسلات قديمة
    اخر تعديل كان بواسطة » ${البرنس}$ في يوم » 11-06-2007 عند الساعة » 07:14
    0

السلام عليكم،

بغض النظر عن وضوح الصورة، فالكل يتفق على أن الشركة تقوم ببيع هذه المسلسلات بطريقة غير نظامية..

من أعطاهم الحق بتسجيل هذه المسلسلات من أشرطة فيديو عادية أو رديئة الجودة ومن ثم بيعها بأضعاف أضعاف سعرها الذي تستحقه؟

للأسف لا يوجد هناك من يحاسب هذه الشركة على تصرفاتها..

أذكر أني عندما رأيت الرجل الحديدي في دبي فرحت به كثيرا ولكن بسبب سعره المرتفع قررت أن أكلمهم على هاتف الشركة أولا قبل شراءه فقط حتى أتأكد من أن جودة المسلسل عالية جدا وتستحق هذا الثمن المرتفع..

في البداية، حاول الموظف أن يقنعني بأن المسلسل مأخوذ من نسخ Dvd أصلية ولكن بعد أن ضغطت عليه بالأسئلة، اعترف بأنها مأخوذة من الأشرطة العادية المتوفرة بالسوق..

بعدها رميت المسلسل وذهبت...

للأمانة، اشترى أخي مسلسل رعد العملاق وكل ما أستطيع قوله هو بأن الجودة "عادية" أي ليست رديئة وليست ممتازة ومع ذلك فهي بالتأكيد لا تستحق 300 ريال!
    اخر تعديل كان بواسطة » H_Hunter في يوم » 11-06-2007 عند الساعة » 07:53
    0

زعيم الغرندايزريين^^! tl9Art
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Seiya

حكاية من بين الصور 4 حكاية من بين الصور 4
    عميد مكسات عميد مكسات
    مستشار قدير مستشار قدير
    مشاهدة البقية
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم يا اخوان !

في البداية حبيت اعلق على مقولة اصلي !!

انتم ماخذين الأمر بزعل لأن شركة الوادي لم تضع نسخ اصلية بجودة عالية في الـDVD من هي شركة الوادي !!؟

من هي شركة الوادي حتى تتوقع منها ان تحضر لك مسلسل قديم بجودة DVD اصلي ! انتم تطالبونها وكانكم تتطالبون توي انميشين !!

من اول ماحطت عيني على الـDVD المباع من شركة الوادي ! على الفور فهمت انها نسخ الفيديو المباعة عندهم لكن حولوها الى DVD

ومستحيل ان ترتقي الجودة من اشرطة الفيديو الى DVD من مجرد تحويل !

ولا تقولون لي انهم سيقومون بتنقية الصورة ^^

وثانيا ! اذا نتكلم على الـDVD الأصلي !! مسلسل مثل رعد العملاق سيكون سعره DVD اصلي قرابة الـ1100 ريال !! هذه اسعار الشركات اليابانية !!

هل تتوقعون ان شركة الوادي ستحضر لكم النسخ الأصلية وتضع الدبلجة العربية عليها من ثم تبيعها لكم بربع السعر !!!!

كل ماقامت به الشركة هو تحويل منتجاتها من اشرطة فيديو الى نسخ DVD وانزلتها الى السوق !! هذا كل مافي الأمر

نتكلم عن السعر !

لاحظت ارتفاع الأسعار نسبياً فخماسي مسلسل 27 حلقة يباع بـ300 ريال ورعد العملاق 52 حلقة ايضا بنفس السعر !!

لو نظرنا الى الأمر

خماسي 27 حلقة كان يباع بالسوق بأشرطة فيديو الشريط بـ30 ريال ! موزع على 7 اجزاء ! يعني المجموع كان اذا اردت شراء خماسي فيديو كامل عليك بدفع 210 ريال ! == لكنه حول الى DVD وصار سعره 299 ريال !

هناك زيادة بنسبة 89 ريال !!

رعد العملاق 52 حلقة كان يباع بالسوق بأشرطة فيديو الشريط بـ30 ريال ! كل اربع حلقات بشريط يعني المجموع 13 شريط فيديو ! سعره الأجمالي 390 ريال للحصول على 13 شريط فيديو ! == حول الى DVD واصبح سعره 300 ريال !

اي هناك نقصان بنسبة 90 ريال !!

اي من يشتري رعد العملاق سيكون رابح ! ومن يشتري مسلسلات قصيرة الحلقات سيخسر !

هذا لو قسنا الأسعار على اشرطة الفيديو !

لكن لو قسنا الأسعار على اسعار الـDVD المتعارف عليها عالمياً ولا اقصد الأصلية ! بل الصينية !

يباع المسلسل ذو 26 حلقة بـ30 دولار اي 113 ريال !!

ويباع المسلسل ذو الـ50 حلقة بـ60 دولار اي 225 ريال

عندها ستكون الحسبة عادلة !

ايضا نوعية الـDVD المستخدم لدى شركة الوادي !

حسب ماذكر الأخ فهد ان الأقراص كانت بنفسجية من الأسفل ! وهذه النوعية غير مستخدمة لدى الشركات المنتجة لـDVD الصيني حتى !

وهذا خطأ لأن هذه النوعية تكون اقصر عمر من النوعية الأخرى !

على كل حال !

نرى شركة الوادي حولت اعمالها من فيديو الـDVD لكن رفعت بعض الأسعار !! وقللت بعض الأسعار !

استخدامها للأقراص البنفسجية امر غير مقبول ! بما انهم يريدون ان يبيعو بأسعار اكثر من الشركات الصينية العالمية !! فعلى الأقل عليهم ان يحضرو اقراص مماثلة لهم !!

والأمر الأول والأخير يعود لكم كزبائن ! فمن خلال معرفتكم بعالم النت فأنتم لستم غائبين عن تفاصيل الأمور والأسعار الأصلية والأسعار المقلدة والنوعيات !! ولستم كبعض الزبائن الي مايعرف شركات الأنتاج والأسعار او بقية التفاصيل !!

لهذا يكفيكم ان تعرفو من اول نظرة ان هذا الـDVD لن يكون اكثر من كونه شريط فيديو محول الى DVD فقط !! دون ان تمنو انفسكم انه سيكون بجودة الـDVD الياباني ! وسيكون بسعر زهيد ومدبلج !

لكن تبقى خطوة جيدة من شركة الوادي على كل حال !

فتوفير هذه الأعمال القديمة بنسخ DVD امر غير مسبوق خاصة بهذه الأيام التي نرى فيها الأعمال القديمة تسحب من السوق الواحد تلو الأخرى وتعاد بطريقة اخرى مثل ماحصل لسندباد وجزيرة الكنز وعبث شركة الزهرة في محتواهم !

فأنا شخصيا حصلت على مسلسل جو يابوكي ( البطل ) من شركة الوادي DVD والعمل قمة في الروعة والصوت واضح والصورة واضحة جدا ! واشكر شركة الوادي لأنها وفرت لنا طريقة للحصول على هذه المسلسلات بعد ان تعبت بالبحث عن النسخة العربية لفترات طويلة حتى شركات الأنتاج والموزعين لم يعد يمتلكو نسخ منه !!

لهذا عليكم يا اخوان النظر من كل النواحي ومعرفة تفاصيل الأمور قبل ان تحكمو وتظلمو !

لكم احلى تحية

سلام
    attachment
    0

يؤسفني ماحصل لك اخي فعلا

ولاكن لدي الحل والخبر المفرح للجميع

محبي الانمي القديم ... ولن ابخل عليكم

ولاكن لي عوده باذن الله لااتيكم با الادله ..الي تثبت كلامي

والموضوع حامي فعلا

سلام
    الشرف العربي وين
    وين وين وين الدم العربي وين
    وين المالين عن غزه ويييييين
    0

.. أحبكم .. 383838
    الصورة الرمزية الخاصة بـ .•° Naruto - Kun °•.

وسام مسابقة الغزوات وسام مسابقة الغزوات
    مسابقة حفظ الأربعين نووية مسابقة حفظ الأربعين نووية
    مسابقة السيرة النبوية مسابقة السيرة النبوية
    بسم الله الرحمن الرحيم

مشكور أخوي على التنبيه ^^

أنا صار لي أكثر من 8 سنين ما أشتري من الوادي ^^

كله أشتري النسخة الأصلية من ديزني ^^

ومثل ما قلت ... الجودة سيئة جدا *_*

وشكرا
    ~ الــحــيــاة الــجامــعــيـــة قــريــبــًا 01/10/2012 ~

attachment
    attachment
    0

السلام عليكم ^^

في الحقيقه انا اضم صوتي للمراقب العزيز Seiya

انتم تطالبونها وكانكم تتطالبون توي انميشين !!
    معاك كل الحق والله ..

يا اخوان فكروا بميز شركة الوادي اولا

انا اقول صراحه كثر خيرهم .. في مسلسلات لم نعد نراها في السوق هذه الأيام

مثل جو البطل وفارس شجاع ورعد العملاق وخوماسي وفلونه و ولدا حرا وليدي اوسكار بسبب شركة تهامه

عندكم مسلسل جنغار حق نسخة تهامه .. خلقات كثيره ناقصه

ايضا جزيرة الكنز و سندباد حلقات كثيره ناقصه

شركة الوادي رجعت كل هذه المسلسلات التي اهملتها شركة تهامه لنا مرة اخرى

ولم تحذف الحلقات الناقصه في نسخة تهامه !!

ايضا لاحظت ضعف تسجيل الصوت في مسلسل جرندايزر وجزيرة الكنز من جهة تهامه خاصة في الحلقات الآولى عكس نسخة الوادي

شركة الوادي رجعت لنا نفس النسخه القديمه الحلوه ( صح انها فيديو ) ولكنها ممتازه بنفس الوقت

يوم من الأيام سوف تغزوا اجهزة الديفيدي السوق بشكل آقوى الآن ولن تجد اجهزت فيديو جيده او قد تنقرض

فكثر خيرهم مره ثانيه شركة الوادي انهم حافظوا على المسلسلات القديمه ورجعوها لنا

انا املك الرجل الحديدي نسخة الوادي وعجبتني كثير

حتى انها مأخوذه من نفس النسخه الكويتيه الأصليه وشاهدت مشاهد كثيره اول مره اشوفها محذفه من نسخة تهامه

كدعاية الحلقه القادمه ومع كل حلقه موسيقى البدايه والنهايه نسخه حلوه مره

انا شخصيا اشكر شركة الوادي من القلب
    0

السلام عليكم

لا اخوي سلامتك
    اللي اشترى كبمارو ، من بدايه نزوله في الاسواق و حتى نص التسعينات ، سيكون محظوظاً جداً
    لأن الجوده تكون عالية جداً جدأ من ناحية الصوت والصوره
    كلامك سليم ميه بالميه

انا مازلت احتفظ بشريطين من كبمارو شاريه يوم كنت صغير..

وكانت الجوده افضل من الصوره اللي انت حاطها بكثييير

عالعموم انا سمعت ان قيم ماستر اللي بالتحليه عندهم الانميشن القديم ديفيدي بس مدري هل هو

زي انتاج الوادي ولا لا nervous

الصراحه ماارتاح لشغلهم فيهم نصب شوي
    0

ترى يا أخ فهد لست وحدك الذي شرب "المُر" من شركة الوادي، أنا أيضاً مثلك، بل وأكثر والله..dead dead dead

بداية "كوارثي" مع شركة الوادي كانت عندما قمت بشراء مسلسل جريندايزر "كاملاً" من شركة الوادي ودفعت حوالي 500 ريال قطري، ولكن كانت الصدمة مريرة جداً لأبعد الحدود عندما لم أجد بعض أهم الحلقات موجودة في نسخة الوادي -مثل حلقات موت بلاكي وحلقة نايدا وحلقة دمعة الذئب وغيرها..eek eek eek

سأذكر لكم المسلسلات الأُخرى التي اشتريتها من شركة الوادي (( مع العيوب التي صدمتني..dead )):

1. مسلسل حكايات عالمية: الصوت مقطوع تماماً في عدد من الحلقات..dead

2. مسلسل كابتن ماجد - الجزء الأول: الصورة OK لكن الصوت بشكل عام سيء جداً..dead

3. مسلسل كابتن ماجد - الجزء الثاني: الصوت والصورة OK في معظم الحلقات، لكن أُغنية المسلسل الجميلة الخاصة بهذا الجزء (( كابتن ماجد.. كابتن ماجد.. عاد إليكم من جديد )) غير موجودة أصلاً، وتم تبديلها بأُغنية الجزء الأول (( الكابتن ماجد.. نجم الملعب.. نجمٌ رائد.. نجمٌ حساسٌ ومهذب.. ))..

4. مسلسل ليدي ليدي: الصورة سيئة و (( مضغوطة ))، ولا أُبالغ إذا قلت لكم أنني أملك جميع حلقات هذا المسلسل الرائع على أشرطة فيديو منسوخة والصورة فيها أفضل بكثير جداً جداً من دي في دي شركة الوادي..dead لذلك فأنا أوجه للجميع نفس نصيحة الأخ فهد:
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فهد مشاهدة المشاركة
    فأنا أنصح كل شخص لديه المسلسل على أشرطة الفيديو ، بألا يستبدلها بنسخه الوادي .. لأنه سيخسر ماله على شي لا يساوي شيئاً
    وبالنسبة لمسلسل كابامارو فأنا لدي جميع حلقاته على 4 أشرطة فيديو (( نسخة فيديو سنتر الأصلية )) اشتريتها منذ سنوات عديدة، والحمد لله الصوت والصورة في الأربعة أشرطة تمام جداً حتى هذه اللحظة..wink

*في الواقع لقد دفعت الثمن غالياً جداً لشرائي من شركة الوادي، وأنا الآن أتحسر على أيام فيديو سنتر في قطر عندما كانت له الكلمة العليا في حقوق الطبع والتوزيع..cry
    اخر تعديل كان بواسطة » مامادو في يوم » 11-06-2007 عند الساعة » 14:06
    0

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter