الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 45

Talking طرق تعذيب النائم طرق مجربه ومضمونه ............وااو

طرق تعذيب النائم طرق مجربه ومضمونه .....................

اللي مقهور من احد واللي يبي ينتقم من احد مزعجه؟؟ الحل خله وقت رااحته واعطيه من اساليبك الروعه اثناء النوم..ههههه
    biggrin
    1/ اذا كان في عز نومه وانت مانمت او ماجاك النوم ادخل الغرفه وشغل النور واطلع (عــــــــــــــــادي)

2/ اذا كنت مقهور من وااااحد نايم العصر او الظهر ادخل الغرفه ولحفه زين مازين وسكر المكيف واطلع ولا تنسى تسكر الباب (( من باب الادب يعني))
    واذا كانت الدفايه موجوده يا حبذا تفتحها ............... wink

4/اذا تبغى تقوم واحد من النوملا تسوي ولا شي من اللي سبق ذكره انما بهدوء حط يدك عالرااااااااديو وشغل محطه خرباااااااااااانه وارفع الصوت عالاخير وسكر الباب( زي ما قلنا من باب الادب يعني) وحط رجلك......................<><><<><>< eek

4/ اذا كان نايم وانت شبعاااان خذ مويه بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا رده وصبها عليه شوي شوي

5/ واذا انت فاضي وفي احد نايم قدامك خذ منديل ولفه دخله في خشمه والعب بأذنه ودخل المنديل فيه ..................

عشان تضمن حقك كل الطرق جميعها مفعولهاااااااااااااا سرررررررررررررررررررييع
    tongue

بس اللي بيسير واحد من الاثنين اما
    انهيار او الصرع rolleyes

وانت تحمل ؟؟.,.............................................. ..........................
    طرق تعذيب النائم طرق مجربه ومضمونه .....................

اللي مقهور من احد واللي يبي ينتقم من احد مزعجه؟؟ الحل خله وقت رااحته واعطيه من اساليبك الروعه اثناء النوم..ههههه

1/ اذا كان في عز نومه وانت مانمت او ماجاك النوم ادخل الغرفه وشغل النور واطلع (عــــــــــــــــادي)

2/ اذا كنت مقهور من وااااحد نايم العصر او الظهر ادخل الغرفه ولحفه زين مازين وسكر المكيف واطلع ولا تنسى تسكر الباب (( من باب الادب يعني))
    واذا كانت الدفايه موجوده يا حبذا تفتحها ...............

4/اذا تبغى تقوم واحد من النوملا تسوي ولا شي من اللي سبق ذكره انما بهدوء حط يدك عالرااااااااديو وشغل محطه خرباااااااااااانه وارفع الصوت عالاخير وسكر الباب( زي ما قلنا من باب الادب يعني) وحط رجلك......................<><><<><><

4/ اذا كان نايم وانت شبعاااان خذ مويه بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا رده وصبها عليه شوي شوي

5/ واذا انت فاضي وفي احد نايم قدامك خذ منديل ولفه دخله في خشمه والعب بأذنه ودخل المنديل فيه ..................

عشان تضمن حقك كل الطرق جميعها مفعولهاااااااااااااا سرررررررررررررررررررييع

بس اللي بيسير واحد من الاثنين اما
    انهيار او الصرع

وانت تحمل ؟؟.,.............................................. ..........................

2. ...

ههههههههه
    مشكور على الطرق الرائعة وهي فعلا فعالة انا عن نفسي اصحابي جربوا طريقة من هذه الطرق معايا بتاعت المياه الباردة وفعلا تصحي الواحد من النوم مزبوط
    ومشكور مرة تانية على الموضوع

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة The red heart مشاهدة المشاركة
    ههههههههه
    مشكور على الطرق الرائعة وهي فعلا فعالة انا عن نفسي اصحابي جربوا طريقة من هذه الطرق معايا بتاعت المياه الباردة وفعلا تصحي الواحد من النوم مزبوط
    ومشكور مرة تانية على الموضوع

اسعدني تواجدج ومرورج الرائع^^

ههههههـه
    شكلي هاجربها
    gooood aDoraBle ،، kory You are The BesT
    smile Thanks a loT For Every ThinG

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة wish master مشاهدة المشاركة
    ههههههـه
    شكلي هاجربها
    مشكور اخوي على المرور الرائعtongue

مشـــــــــكور اخوي ع الموضوع

و شكلنا من اول يوم بننطرد من البيت

و مال الماي جربتها من قبل بس استغفرالله ما ينشون ^ــــــــــــــــــــ^

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
    مشكور على الطرق الكوووووووول.....

هههههههههههههه

مشكور عالطرق راح اسويها
    [IMG]WVl81050[/IMG]
    l'algerie mon amour l'algerie pour toujours

هههههههههه حلوة شكرا ...

بس انا ما بتوقع اسوي وحدة منهم هههههه...

لانه اذا عملت هيك راح الاقي حالي 7 صغار خخخخخخخخخخخخخ .... عشان راح اكل بهدلة مرتبة خخخخخ

ميرسي على الموضوع الحلو ....

مين مجربها ؟؟؟ انت ؟؟؟؟؟؟؟؟خخخخخخخخخ
    cb2be732a8[/url]
    عضوة في عصابة friends4ever

حراااااااااااااااااام عليكم أحس وأنا أاقرى ردودكم بصيييح redface لاني مستحيل أسويها و ماأحب أحد يسويها فيني.....
    مشكووور على خفت دمكgooood
    tw-1- (55)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ههههههه هذي دايم اسويها لاخويا صار ما تفرق ينام في ضلمة ولا نور عادي
    واذا كانت الدفايه موجوده يا حبذا تفتحها ............... wink
    هههههه هذي ابويا يسويها فيا ويقتح الشباك والحر الي يدخل شياكة وخاصة لما تكون متلحف بامانة
    4/اذا تبغى تقوم واحد من النوملا تسوي ولا شي من اللي سبق ذكره انما بهدوء حط يدك عالرااااااااديو وشغل محطه خرباااااااااااانه وارفع الصوت عالاخير وسكر الباب( زي ما قلنا من باب الادب يعني) وحط رجلك......................<><><<><>< eek

هذي الي ما جربتها ان شاء الله عن قريب
    هاذي انا اسويها وخاصة لما يكون المكيف باارد وتحسه بيموت من البرد والموية الباردة تزيد عليه البرد ابوا الفلة بس اخويا ضربني من دي الحركة بس حركة فلة

ههههههه هذي العيلة كلها تسويها بس احنا نحط بودرة او معجون اسنان ونحط المنديل مرة في فمه مرة خشمهه اذنه يقوم يكون شكله يموت ضحك

تسلم اخوي على المووضوع الروووعة وهي فعلا طرق مضمونة
    334cdefc7ea6b3893bf97e1b34733ca3
    b714d638c5eb873dd61c610e16563bf4

راسخ المبادئ
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Jang Bejiita

مستشار قدير مستشار قدير
    وسام الأنامل الفضية (2) وسام الأنامل الفضية (2)
    وسام القلم المتألق (3) وسام القلم المتألق (3)
    مشاهدة البقية
    هههههه .. هذي تصلح مقلب في الربع ..

مشكور
    attachment

شكرا لكل من سأل عني e5a7f67920903c692dfa4ac58b188637

ههههههههه حلوه
    بس الميه لو شتا تبقي حلوه
    لو صيف هيستحلي
    الا اذا كانت ميه سخنه كده هنسلقه هههههه
    واحلي كلام قبل السلام
    وســلام

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter