مشاهدة النتائج 1 الى 4 من 4
  1. #1

    تنبيه لماذا يرفض توم كروز الزواج من بينلوبي؟

    255950_P1

    أكدت مصادر مقربة من النجم توم كروز أنه رفض طلب حبيبته النجمة بينلوبي كروز بالزواج القريب منها مبررا ذلك غير مستعد بعد ولايفكر في الزواج مرة ثانية.

    توم يرى ان الزواج سيؤثر علي أطفاله وعلي حياته وانه لا يريد الفشل مرة أخرى، إلا أنه نفى بشدة أن يعود رفضه كما تقول الشائعات لانه مازال يحب طليقته النجمة نيكول كيدمان مشيرا الى انه لم ولن يعودا معا من جديد مهما حدث.

    ولم يعرف بعدها اذا كان رفض توم كروز الزواج من بينلوبي سيؤثر علي علاقتهما العاطفية ام لا.

    وكان الأصدقاء المحيطون بهما قد اكدوا مؤخرا، بان النجمين العاشقين يواجهان مشاكل وتعثرا في علاقتهما التي يبدو أنها قد تواجه انفصلا وشيكا.

    واكدت المصادر أن الزوجين لم يلتقيا خلال الأشهر الخمسة الأخيرة سوى لبضعة أيام نتيجة ارتباط النجمين باعمالهما ، حيث أمضى توم الأشهر الأربعة الأخيرة في نيوزلاندا لتصوير الفيلم الضخم "الساموراي الأخير" ، فيما أمضت النجمة الوقت ذاته في كندا لتصوير فيلم "غوثيكا " مع النجمة هال بيري.

    أحد أصدقاء النجمة قال لمجلة أميركية" توم وبينلوبي مشغولان جدا باعمالهما ولا يملكان الوقت لبعضهما أبدا".
    وأضاف" لا أستطيع الجزم إذا كانا سينفصلان من الصعب التكهن بعد".


    255950_P2
    وفي حفل الأوسكار الذي حضرته بينلوبي وحدها قالت " صديقي نجم سينمائي وهو مشغول للغاية ومن الصعب أن يرافقني دائما في هذه الأيام".

    يأتي ذلك في الوقت الذي تؤكد فيه مصادر أخرى أن النجمين إذا انفصلا فسيكون ذلك بسبب حب النجم القديم لزوجته النجمة نيكول كيدمان التي مازال يحبها.


    بيرت فيلد محامي توم ، نفى أنهما سينفصلان، كما أيدته بات كينغزلي مديرة أعمال النجم التي قالت "ليس في هذه القصة أي شيء من الحقيقة ".

    ومن جهته أكد متحدث النجمة الأسبانية "ليس هناك أي إعلان بانهما انفصلا، لانهما في الواقع لم ينفصلا".

    وكانت بينلوبي النجمة الإسبانية الموهوبة قد قامت باجتذاب توم كروز لتحل محل حسناء أخرى هي نيكول كيدمان… وكان ذلك أثناء تصوير فيلم "سماء الفانيلا" الذي لعب فيه النجمان دوري البطولة، في شباط/فبراير من عام 2001 عندما أعلن كروز انفصاله عن نيكول كيدمان، وارتباطه بـ"بينلوبي.


  2. ...

  3. #2

    رد : لماذا يرفض توم كروز الزواج من بينلوبي؟

    مشكور عالخبر P.Diddy

  4. #3
    السلام
    زين والله توم ماعرس على بينلوبي الكريهه اني من اشد المكرهين ليها ومن اشد المعجبين بتوم كروز اموووووت على توم وماهي حلوه يعني لدرجة انه يعرس عليها لو هي حلوه كان مافي الدنا قهر بس داكو مصادق ليه قمررررررررررر (كايتي هولمز)تجنن والله ..............ز انعجبت فيها قبل ما يحبها توم والله حلوه

  5. #4
    جسيكا عندها حق وفي نفس الوقت هو اسمه توم كروز وهي اسمها بينلوبي كروز والاخوات ما ينفعش يتجوزا بعض

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter