مشاهدة النتائج 1 الى 9 من 9

الجديد..المميز..الملفت..في قناة فنون...

سأخبرك بقصة طريفة حصلت لي:-

"أحد الأصدقاء كنت أتحدث معه عن قناتي الراي وفنون ودار الحديث حتى خرجنا منه إلى حديث ٍ آخر عندها سألني صديقي هذا السؤال:-
    صديقي:-ما هي قائمتك لأفضل 10 مخرجين عرب؟
    دهش عندما وجد اسم نواف سالم الشمري مسطر معهم...،هو يعلم مدى تقديري لهذا المخرج المبدع المتميز وهو يقدره أيضا ً لكنه لم يكن يتوقع ان يصل تقديري ره لدرجة أن أجعله في العشرة المخرجين الأوائل"

بالنسبة للحديث الذي دار بيننا عن القناتين قلت له أن فنون متميزة عن الراي في كل شيء لولا ميزة واحدة تجعل الراي تجلب لها بعضا ً من جمهورها وهي اعطائها مساحة أكبر للأعمال الأجنبية في قناتها سواء على صعيد الأفلام أو البرامج أو المسلسلات،لكن مع هذا لا يعتبر التقصير أو الإفراط في أي جانب من هذين الجانبين-وهما الأعمال العربية والأجنبية-عيبا ً أو مديحا ً أو خلافه وإلا فما فائدة التخصص.

الشيء الآخر هو تواجد المخرج الرائع-الذي اعتبره من أفضل مخرجي دولة الكويت الشقيقة-نواف سالم الشمري والذي كان وما زال يتخفنا ببرامجه المتميزة آخرها رمضان المنصرم"ريموتكنترول".

فواصلها الإعلانية المتميزة لا تتوقف عند"الاسكتشات"النوافية بل تتعدى قما قلت قفشات من ما تميزت به حلقات قرقعان..صادوه..سنمائيات..غنائيات..فضائيات..طاش ما طاش..وحتى كاميرا زياد الخفية مع الممثلين والمطريبن،ولا أنسى أفضل فاصل اعلاني لديهم وهو اوبيرا"فيجارو"لبافاروتي عن مراجع في الدوائر الحكومية من بنات أفكار أخراج أحمد سعيد الشمري.

كذلك تعدى ألأامر معها إلى أنها تنافس بعض القنوات الخليجية الأخرى مثل أبو ظبي على سبيل المثال في تقديم المسرحيات العربية المتميزة النادرة الحصول مثل فرسان المناح..الكرة مدورة..غربة..على الرصيف..فالتوه..أنتهى الدرس يا غبي.

كما أنها أضافت العديد من الفقرات المميزة على برنامجها لعل أهمها فقرة"صباحي"والتي تبدأ من الساعة الواحدة صباحا ً حتى الساعة العاشرة صباحا ً-تقريبا ً-والتي تضخ فيها مالا تتصوره من الاسكتشات والمشاهد من مسلسلات ومسرحيات واعمال كثيرة لا تحصى....لا ينقص هذه القناة إلا تقديم الكارتون العربي المدبلج النادر مثل جورجي وليدي أوسكار وغيرها.

بعد كل هذا يا أعزائي ماذا تتوقعون رأيي بهذه القناة.....لولا مخافة أن أظلم قنوات أخرى لقلت أنها افضل قناة خليجية خاصة حتى الآن....

وأنتم ما ترون من جديد..من مميز..من ملفت..في هذه القناة عن غيرها من القنوات العربيةوالخليجية تحديدا ً...؟؟

تحياتي
    جوروماكي العزيز

El laberinto del fauno

Downloaded Plies

2. ...

طيب انا ماقريت الموضوع لانه طويل وانا فيني النوم...

عشان كذا يعطيك العافية

طيب انا ماقريت الموضوع لانه طويل وانا فيني النوم...

عشان كذا يعطيك العافية
    الحين الموضوع صار طويل اجل شوفي مواضيعي الثانية
    انا ما شحذت الرد شحذة منكم ولا ضرت ايد احد علشان يرد ومحد حادس انس تردين وانتي بس نوم

السلام عليكم

مسألة أنها أفضل قناة خليجيه هذه لا أستطيع الحكم فيها بشكل عادل smoker

لأن القنوات الخليجيه الجيده بالنسبه لي هي تلك اللتي تعرض البرامج الأجنبيهnervous

و لكني أتفق معك أن القناة متفوقه و أستطاعت أن تجذب الجمهور بوقت قصير.

القناة رائعه بعرضها للمسرحيات و المسلسلات القديمه .

و من ميزتها التكرار _ مع أن البعض لايتفق _ لأنها تعطي مجال أكبر للتفرغ والمتابعه .

و رأيي من رأيك تماماَ , أتمنى أن تكون هذه القناة سباقه الى عرض الرسوم القديمه فهذا سيضمن لها قاعده جماهيريه أكبر rolleyes

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة جوروماكي مشاهدة المشاركة
    الحين الموضوع صار طويل اجل شوفي مواضيعي الثانية
    انا ما شحذت الرد شحذة منكم ولا ضرت ايد احد علشان يرد ومحد حادس انس تردين وانتي بس نوم
    طيب وش فيك بتآكلني....؟؟؟

بعدين لو تلاحظ الجنس عندي بتلقى انو مكتوب ذكر ....

فلو كلامك ينكتب من هذا المنظور يكون احسن....

ولاتعصب اوكيي...

ماسوينا شي يستحق انك تعصب عليه يخووووي.....

وهي اعطائها مساحة أكبر للأعمال الأجنبية في قناتها سواء على صعيد الأفلام أو البرامج أو المسلسلات،لكن
    بس برامج الراي الاجنبية عادية جدا ..
    يعني ماتنذكر حتى ermm

كذلك تعدى ألأامر معها إلى أنها تنافس بعض القنوات الخليجية الأخرى مثل أبو ظبي على سبيل المثال في تقديم المسرحيات العربية المتميزة النادرة الحصول مثل فرسان المناح..الكرة مدورة..غربة..على الرصيف..فالتوه..أنتهى الدرس يا غبي.
    صحيح
    وخصوصا المسرحيات القديمة مثل انتخبو ام علي .. rolleyes
    ياريت لو يعرضون لولاكي biggrin

وأنتم ما ترون من جديد..من مميز..من ملفت..في هذه القناة عن غيرها من القنوات العربيةوالخليجية تحديدا ً...؟؟
    انا اكثر شي يعجبني في القناة .. المسلسلات القديمة .. مثل سليمان الطيب ,رقية وسبيجة .. وهالنوعية من المسلسلات .. القديمة اللي كنا نطالعها واحنا صغارrolleyes

واخيرا اشكرك جوموراكي على اتاحه هذا النقاش smile

أنا معاك يا جوروماكي أنو لو عرضت الأنمي القديم حيكون أفضل لها وخصوصاً الأنتاج الخليجي أمثال
    حكايات عالمية و مغامرات رنا والأميرة ياقوت و الي انت قلتو وغيرها من الأنتاج الخليجي ولو يكثروا من
    المسرحيات القديمة و التمثليات والمسلسلات الكوتيةحيكون أيضاً أفضل لها بالنسبة لبرامج قناة الرأي أنا
    أشوف برامجها عادية زي ما قالت missme أما الأفلام فهي رائعة أتمنى أنهم ياخذوا بكلامنا وينفذوه و شكراً يا
    جوروماكي الموضوع الرائع وتحياتي للجميع .

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter