مشاهدة النتائج 1 الى 5 من 5
  1. #1

    )(- - - >< دردشـــــــة الـــكــــالشــــيــو >الإيـــــطـــالي< ><- - -)(

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    إلى كل عشاق البطولة الأقوى في العالم

    وأبطال كأس العالم أبطال دوري الأبطال


    الكامبيوني دلموندو(ألأبطال)

    افتتحت دردشة الكرة الإيطالية وراح تحوي اخبار نقاشات مواضيع


  2. ...

  3. #2
    يتطلع لبطولة العالم للأندية






    أكد أدريانو غالياني الإداري المسؤول ونائب رئيس نادي إي سي ميلان، بطل دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، الاثنين أن بطولة العالم للأندية، تشكل أولوية أولى بالنسبة إلى ميلان في موسم 2007-2008.

    ونقلت وكالة الأنباء الإيطالية عن أدريانو قوله "الهدف رقم واحد في موسم 2007-2008 هو أن نصبح أبطال عالم للأندية. في ميلان 6 لاعبين من الإيطاليين والبرازيليين أبطال العالم، واليوم نتطلع إلى إحراز بطولة العالم للأندية في كانون الأول/ديسمبر (من 9 إلى 16) في اليابان. وهذا سيكون تتويجاً لتاريخنا".

    يذكر أن بطولة العالم للأندية حلت منذ عام 2005 محل الكأس القارية للأندية التي سبق أن أحرزها ميلان 3 مرات

    الفريق يحتفل ببطولة أوروبا مع المصريين
    ويحتفل الفريق بفوزه ببطولة دوري أبطال الأندية الأوروبية لكرة القدم مع جماهير الكرة المصرية، إذ يحل ميلان ضيفاً على القاهرة يوم الأربعاء 13 حزيران/يونيو الجاري.

    وسيرافق الفريق الإيطالي إلى القاهرة نجم الكرة الإيطالية السابق دانيللي ماسارو، الذي يشغل منصب مدير العلاقات العامة في النادي، كما أنه الوكيل الرسمي للنادي الإيطالي بمنطقة الشرق الأوسط‏.‏

    ومن المنتظر أن يُحضِر الوفد الإيطالي كأس بطولة دوري أبطال أوروبا الذي حصلوا عليه في الثالث والعشرين من أيار/مايو
    الماضي، بعد فوزهم على ليفربول الإنكليزي بهدفين مقابل هدف.

    ولم يكشف بعد عن تفاصيل جولة الإيطاليين في مصر، لكن التقارير أشارت إلى أن جولة سياحية سيقوم بها الوفد الإيطالي في أهم المناطق الأثرية، وعلى رأسها الأهرامات في منطقة الجيزة.





    المصدر: الجزيرة الرياضية

  4. #3
    figo_B

    أكد لاعب الوسط الدولي البرتغالي السابق لويس فيغو الجمعة أنه سيدرس إمكانية الاستمرار "لعام أو عامين" مع انتر ميلان بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم الذي ينتهي عقده معه أواخر الموسم الحالي.

    وصرح فيغو "سأدرس إمكانية الاستمرار لعام أو عامين. انتر ميلان لديه رغبة في أن أبقى والأبواب مفتوحة أمامي. لدي خيار جيد جداً لمدة عامين، لكن يجب أن أفكر فيما إذا كنت استطيع أن ألعب بمستوى عال".

    وكان فيغو البالغ 34 عاماً التحق بانتر ميلان عام 2005 قادماً من ريال مدريد الإسباني وأحرز معه اللقب المحلي للموسم الثاني على التوالي، وقد أعلن أنه ينوي الاعتزال بعد أن اعتزل اللعب دولياً عقب مونديال 2006 في ألمانيا.

    وأعلن عن انضمام فيغو إلى نادي الاتحاد السعودي الموسم المقبل، وأكد رئيس النادي منصور البلوي هذا الانتقال في كانون الأول/ديسمبر الماضي، لكن فيغو أوضح قائلاً "كانت الفكرة أن ألعب 4 أو 5 أشهر لأجعل اعتزالي الاحتراف أكثر سهولة، لكن العقد مع النادي العربي لم يتم لأسباب عدة".

  5. #4
    يوفنتوس يمدد عقد بوفون حتى 2012



    جيانلويجي بوفون

    روما/ أعلن أمس نادي يوفنتوس العائد إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالية لكرة القدم، أنه مدد عقد حارسه الدولي جيانلويجي بوفون حتى 30 يونيو عام 2012.
    ويأتي تمديد عقد بوفون مع يوفنتوس ليضع حداً للشائعات التي سرت حول مستقبل اللاعب، حيث أن بوفون كان قد اختار البقاء مع يوفنتوس الموسم الماضي بالرغم من عقوبة إسقاطه إلى الدرجة الثانية إثر فضيحة التلاعب بالنتائج في بطولة إيطاليا، لكن من دون أن يستبعد إمكانية رحيله عن الفريق.
    وقد منح المسؤولون في يوفنتوس الأفضلية لإبقاء بوفون ضمن التشكيلة الأساسية للفريق.
    يذكر أن بوفون هو ثاني لاعب يمدد عقده مع يوفنتوس بعد المدافع الفرنسي الدولي جوناثان زيبينا "28 عاماً" الذي جدد عقده أمس الأول مع النادي لمدة عامين.


  6. #5

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter