مشاهدة النتائج 1 الى 5 من 5
  1. #1

    إنتهينا إنتهينا لأبوزقم ~*(أفضل محاضرة مرئية على الإطلاق)*ّ~لاتفوتكم تكفون حلوة وشيقة

    bismillah1
    والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين
    نبينا محمد بن عبدالله وعلى آله وصحابته اجمعين
    أما بعد:ـ
    فيسرني أحبتي في الله
    أن أقدم لكم أروع وأحلى وأجمل محاضرة مرئية
    راح تضحكمم وتبيكيكم
    والتي هي بعنوان
    * إنتهينا إنتهينا *
    للداعية / سلطان الدغيلبي أبوزقم سابقاً أبوعبدالله حالياً
    المهم
    المحاضرة هذه الي ماشافها فقد فاته الكثيييييييييييييييييير
    *وهي المقطع المنتشر بالبلوتوث ب=تكفى ترى تكفى تهز الرجاجيل ثم يقوم الشيخ ليكسر العود*
    وعلى قولت المثل فاته نص عمره
    ونصيحه ياإخوان حملوها فهي مؤثرة
    جمع فيها الشيخ بين
    اللعب والمزح وخفت الدم وبين الجد والتأثير والتذكير
    وستشاهدون مقاطع مؤثرة لشباب يبكون عند الشيخ ويعلنون التوبة
    وتشاهدون الناس يسلمون الحشيش والخمر والعود
    طولت عليكم لكن ذا لأني أريد منكم تحميلها
    وصدقوني بمجرد أن تشوفوا المقدمة راح تشوفو المحاضرة كاملة
    لاأوصيكم
    تكفون حملوها وماراح تندموا
    آسف للإطالة
    الروابط
    جودة عالية
    حفظ

    ***
    جودة منخفضة
    حفظ
    ***
    جودة منخفضة
    حفظ
    ***
    وفي الختام
    أقولكم تكفون حملوها
    صدقوني ماراح تندموا إذا حملتوها
    وإذا ماحمتوها راح يفوتكم الكثير
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخر تعديل كان بواسطة » مشغول بس فاضي في يوم » 08-06-2007 عند الساعة » 12:19
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    الي يريد إيميلي يرسلي رساله خاصة
    attachment
    شهادة أعتز بها



  2. ...

  3. #2
    جــــــــــــــــــــــاريـ التحــــــــــــــميل

    وليـ عــــــــــودة بإذن الله
    . . . . . .

  4. #3
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة إتاتشي مشاهدة المشاركة
    جــــــــــــــــــــــاريـ التحــــــــــــــميل

    وليـ عــــــــــودة بإذن الله
    الله يجزاك خير ويبارك فيك
    وياليت تعطيني رايك بالله
    وتقول كيف المحاضرة
    ومستني عودتكwink

  5. #4
    جزاكـ ربي الجنـــــــــــة أخي في اللهـ

    والله أكثر من مؤثرة

    رائعة جداً خاصة الصور التي أحضرها

    وأيضاً عند تكسيره للآلات المعازف

    وسلامه على التائبين

    جزاك ربي الجنة

  6. #5
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة إتاتشي مشاهدة المشاركة
    جزاكـ ربي الجنـــــــــــة أخي في اللهـ

    والله أكثر من مؤثرة

    رائعة جداً خاصة الصور التي أحضرها

    وأيضاً عند تكسيره للآلات المعازف

    وسلامه على التائبين

    جزاك ربي الجنة
    ياسلام عليك
    هذا هو الله يجزاك خير ومشكور بارك الله فيك

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter