مشاهدة النتائج 1 الى 3 من 3

خاطره انسان عشق الهدوء بعد العاصفه مو قبلها

اعيش الدنيا هموم وعواطف وانا لعمري في تفكيري الضايع سارف وعشت دنيا لاعرفت زينها وطيبها من المعارف لادرب ادله ولاكافر اذله تتقلب علي امور كثيره ماجابت اي نتيجه وان حصل شي ماتسبب الا الحيره مشاوير قضيتها مسافر مو بسياره او طياره اوسفينه في بحر كلها براسي تدور بقوة المشاعر اااااااااااااااااااااخ مقدر اقولها ملتني هالكلمه لاني صرت لها زاير كثير تقول لي شف لك صرفه وعني ابعد يالغابر قلت ماعلينا بس قديمك صديقك ولاتنسين عشرتي معاك وانا مكسور الخاطر لازمان حضني بزين شبابي الزاهر ولاقلب عشقته لان حبي مات غرقان بحبها اللي صارت لي دنيتي وتركتني اجاهر افتخر بحبي لها حتى لو حصل لي لااقولها بالمنابر لكن وين قلبي من عشق الرومانسيه تصدقووووووووووون ضيعته وورحت بدروب منسيه ههههههههههه لاتضحك ياملك تراك ملك في هدوئك تبي الناس ياخذو عنك فكرة انه تفجر جنونك مقدر اكمل ولااقدر انتهي بس بقول كلمتي اللي بحلقي ولا بجنبي ولا فوق راسي مدرب وبن احصلها بس هي معي انا ماسكها وابي اقولها ولااحد يجيني يقول انت مجنونها اقصد كلمتي لايروح فكركم بعيد ترا القلب عشق بس نسى حبه المديد اللي حسبته بيبقى تذكرتها قلبي وروحي حياتي بس ماقدرت انطق كلامي لها احبك كلمه غبيه لانها هي تركتني في عالم بدون حنيه لازمن يرحم ولاقلب فيني يهتم اقدر اقول كلمتي اللي كتبت هالشي عشانها بصراحه لاتخافون وعني لاتدافعون انا ممكن مجنون بس تراي اعقل من اللي في عمره اربعين مومدحه احسها لي ذمه تصدقوني لاني عشت عمري وعمر غيري في وقت واحد وانا بصراحه مااتحمل انا من جنبها بس انتبهو لي ترا بسكت فجاه واقولها _____________________________ ^__^

______________________________ ^__* تنتظرون هالكلمه صح طيب بقولها

___________________________ *__^ صاير غزلنجي انا صح اغمز مدري ايش شوي اقول رقم البجير 056 والباقي ماتغير

_____________________*__* خلاص بصراحه خيانه اني اعلقكم اوكي نوبروبلم صب القهوه ياورع خلنا نقولهم الكلمه وجب السلقلق يالله بنقووووووووولها

_________________صدقو علطول يعني بقول ليه من جد تصدقون بسرعه بس مشالله انتم طيبين وحبي لكم بالملايين

_________________________الكلمه هي:احم احم احم احم احم تقول ولد صغيرون في اذاعه هههههههههههاي خلاص عاد مسختها بقولها يمه منكم شكل الواحد وده يذبحني احس كذا لاحول خلاص لاتطالعني بعين حاره الله يرحم ابوك وامك بعد اوكي بقولها ناظرووووووووووو تحت بسرعه

احبكم مره مره مره والله يخليكم لعين ترجيكم بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي ويصراحه احسكم دخلتو جو ثاني وهذا اللي انا ابيه يمه منك انت اللي تطالع شكلك بتطقني انحححححححححححححححححححش برب خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ مع السلامه مسوي حق شات برب هههههههههههههههاع
    smoker gooood
    اخر تعديل كان بواسطة » ملك الهدوء في يوم » 07-06-2007 عند الساعة » 16:58

2. ...

مشكوووووووور........

يسلمووووووووووو....؟؟؟

تحياااااتي الحاااااااااااره ...

قضاب الرصاص

سلام و احترام و تقدير و تحية قلبية ...
    <><><>

تم المرور و القراءة و دخول الجو التاني حقك ,
    شكرا على الكتابة ... مع انو لعبتبي يمين و يسار كدا و كدا
    بس يجي منها في النهاية .

<><><>
    كان معكم
    SmBokE
    sigpic80376_2
    attachmentالرِجَالْ الحُكَمَاءْ قَالُوا ... اِبْحَثْ عَنْ طَرِيقْ فَجَرْ النُورْ
    الرِياحْ سَتَعْصِفْ بِوجْهَكْ بَينَمَا السِنِينْ تَمْضِي بِلَمْحْ البَصَر
    اَصَغِي للصَوتْ العَمِيقْ بِدَاخِلْ رُوحَكْ ... إنَه نِدَاءْ قَلْبُكْ
    اَغَلِقْ عَينَاكْ وثِقْ بِذَاتَكْ وسَتَجِدْ طَرِيقْ الخُرُوجْ مِنْ الظَلاَمْattachment
    attachment
    مُجَرّدْ فَتَىْ أَحْمَقْ يَتَفَوَهْ بِالهُرَاءْ بَيْنَهُمْ
    حَقّاً إنَ فِي هَذِه السَفِينَةْ لَشَئٌ مُبْهِجْ

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter