الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 32
  1. #1

    تفضلو هذا القترير عن حياة كرستيانو رونالدو (يسرى العرض فى مكسات فقط) (ارجو الثبيت)

    كيفكم يا أعضاء مكسات ؟

    ان شاء الله بألف صحة وعافية

    لا اريد ان اطيل عليكم

    تفضلوا التقرير



    كرستيانو رونالدو

    معلومات شخصية
    الإسم الكامل كرستيانو رونالدو دوس سانتوس آفييرو
    تأريخ الولادة 5 فبراير 1985
    مكان الولادة جزر ماديرا، البرتغال
    الطول 1.84 متر
    اللقب روني ، رون ، الصاروخ ، سي آر 7
    الموقع ظهير أيمن ، ظهير أيسر ، مهاجم
    معلومات النادي الرياضي
    النادي الحالي مانتشستر يونايتد
    الرقم 7
    أندية قبل الإحتراف
    سي دي ناسيونال
    أندورينا
    أندية إحترافية
    03 - الآن
    99 – 03 مانشستر
    سبورتنغ 185 (50)
    25 (3)
    المنتخب الوطني
    03 - الآن منتخب البرتغال 44 (15)
    1 عدد الأهداف مؤشر إليها بالآرقام الموجودة داخل الأقواس
    الرقم المجاور للرقم الموجود داخل القوس
    يشير إلى عدد مرات الظهور مع النادي او المنتخب.

    كرستيانو رونالدو لاعب كرة قدم محترف يلعب في صفوف منتخب البرتغال لكرة القدم و نادي مانتشستر يونايتد ، بدأ باللعب بالكرة عندما كان في سن الثالثة وكان شغفه واضحا بكرة القدم منذ المرحلة الإبتدائية من دراسته . بدأ اللعب مع فريق للهواة ، اندورينها ، عندما كان عمره ثماني سنوات فقط ، حيث كان والده يعمل كمصلح للأدوات في ذلك النادي . بحلول عام 1995 بعمر العاشرة كان الناديان الرئيسيان في جزر ماديرا يرغبان بضم رونالدو إلى صفوف ناشئي النادي . ولد كرستيانو رونالدو في الخامس من فبراير عام 1985 على جزيرة برتغالية صغيرة اسمها ماديرا . سماه أبوه باسم رونالدو على اسم الرئيس الأمريكي الراحل رونالد ريجان. كان حلمه منذ طفولته أن يصبح من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم . عاش رونالد في جزيرة زراعية تساعد على اللعب و كان بها أناس يعشقون كرة القدم . لرونالدو شقيق واحد و شقيقتان و كانت تلك العائلة تعيش على الشوارع الخلفية المغطاة بالتراب في الجزيرة الصغيرة التي تعلم بعض مهاراته الفنية فيها ، و كان أيضا أول شخص يتم مراقبته بجولة استكشافية من النوادي البرتغالية ، و عندما بلغ عمره اثني عشرة عاما كان أفضل لاعب في الجزيرة حيث كان قادرا على استعمال مهارته في الكرة و يجتاز المدافعين واحدا تلو الآخر و كان السكان يشيدون بهذا اللاعب كموهبة جديدة في الكرة البرتغالية و أصبح محل اعجاب للأندية البرتغالية الكبيرة.

    على الرغم من أن نادي بورتو و بوافيستا كانا يريدانه لكن والده رفض ، لأنه كان شابا صغيرا . كل الأندية التي تعاملت معه أعجبت بموهبته بالنسبة إلى عمره بالإضافة إلى نضج عقله و عدم تهوره ، و في عام 2002 لعب للمرة الأولى ضد نادي مورييرينس . سجل هدفين في ظهوره الأول و بذلك حقق حلمه و أيضا أحبه المشجعون كثيرا و شعر بالثقة بعد تسجيل الأهداف و تشجيع الجماهير و قد سجل هدفا على فريق بوافيستا الذي يعتبر من الفرق المنافسة على اللقب . في 19 أكتوبر2005 استجوبت الشرطة البريطانية رونالدو بشأن تهم باغتصاب شابة في فندق وسط لندن حيث إدعت شابة ان رونالدو اغتصبها بشقة فاخرة في الفندق بعد يوم من المباراة بين مانشستر وفولهام [1]. ولكن جهاز الادعاء لاحقا أشار إلى عدم وجود أدلة كافية لتوجيه اتهام للاعب البرتغالي [2] .

    في 7 فبراير 2007 تناقلت صحف أسبانية شائعات عن انتقال كريستيانو رونالدو إلى نادي برشلونة في مفاوضات آشيعت حينها ان أحد اطرافها هو رجل الأعمال السعودي الشهير منصور البلوي رئيس نادي الاتحاد السعودي السعودي والعضو الشرفي لفريق برشلونة الأسباني [3] ، كان لكرستيانو رونالدو دور في واقعة طرد زميله بالفريق الانجليزي واين روني في مباراة إنجلترا والبرتغال بكأس العالم 2006. واجه بسبب هذه الحادثة توبيخ وسخرية الجماهير الانجليزية عند بداية الموسم الكروي بإنجلترا وكان رونالدو قد بدا وكأنه يحرض حكم مباراة إنجلترا مع البرتغال في دور الثمانية من بطولة كأس العالم بألمانيا على طرد روني بعدما داس الاخير على اللاعب البرتغالي ريكاردو كارفاليو . صاحب تسبب كريستيانو رونالدو بحصول روني على البطاقة الحمراء في مباراة إنجلترا والبرتغال في ربع نهائي كأس العالم 2006 تغطية إعلامية واسعة حيث نشرت بعض الصحف خبرا بأن واين روني عبر روني عن غضبه الشديد على رونالدو في صباح اليوم التالي للمباراة وقال لزملائه في غرفة تناول الطعام في الفندق أنه "سيقطع رونالدو لقطعتين وانه سيصفعه في رأسه ويحطمه له ولن يستطيع أحد أن يلومه على ذلك" [4].
    صو للاعب فى المنتخب البرتغالى

    b0c18a6642



    517735c335

    فى المان يونايتد

    25d43904e9





    8d69c2b8b0

    صورة شخصية للاعب

    dcc6f30045
    اخر تعديل كان بواسطة » yugi**lover في يوم » 06-06-2007 عند الساعة » 12:13
    d32013fb2da803b3318e11f54b0d6e1e


    سحقاً لهذا الزمن ... لا يوجد به الا الكراهية bored
    0


  2. ...

  3. #2
    وانظرو بعد الردود

    طريقه الى المان يونايتد

    الشهـــــــــــــــير
    0

  4. #3
    شكرا اخوي على الموضوع الرائع والمنسق ..
    وجهودك واضحهـ
    ---------
    لكني بنت لا احب كرة القدم ولا اتابعها لاكني دخلت
    بدافع الفضول
    والقراء بأنتظار التكملهـ لهاذا التقرير المتناسق ^^
    We clawed we chained our hearts in vain
    We jumped never asking why
    We kissed I fell under your spell.
    " A love no one could deny
    0

  5. #4
    0

  6. #5
    0

  7. #6
    0

  8. #7
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة vira مشاهدة المشاركة
    شكرا اخوي على الموضوع الرائع والمنسق ..
    وجهودك واضحهـ
    ---------
    لكني بنت لا احب كرة القدم ولا اتابعها لاكني دخلت
    بدافع الفضول
    والقراء بأنتظار التكملهـ لهاذا التقرير المتناسق ^^
    مشكور اختى على الرد الرائع والمرور الجميل
    0

  9. #8
    0

  10. #9
    الطريق إلى نادي مانشيستر يونايتد

    إنضم رونالدو في سن الـ16 إلى صفوف فريق شباب سبورتنغ لشبونة الذي كان يتخذ من مدينة الكوشيتي المجاورة مقرا لها حيث إبتعد لأول مرة من مسقط رأسه و عائلته ولكنه تلقى تدريبات في كرة القدم بصورة إحترافية لأول مرة، أدرك إدارة نادي سبورتنغ لشبونة أن إبتعاد رونالدو عن عائلته قد يؤثر على أدائه وانه يحتاج إلى مزيد من الدعم العائلي لذلك قرر إدارة النادي ترتيب انتقال والدته من جزر ماديرا إلى مدينة الكوشيتي . كانت أول مباراة رسمية له مع نادي سبورتنغ لشبونة أمام نادي موريرينس وسجل رونالدو هدفين في تلك المباراة [5].

    إنضم رونالدو إلى منتخب البرتغال لكرة القدم دون سن الـ17 في بطولة نظمها الإتحاد الاوربي لكرة القدم ، حيث حضي رونالدو بمراقبة و إهتمام على نطاق أوسع ، روقب رونالدو بعناية من معظم النوادي الكبيرة في أوروبا ومنها ليفربول و يوفنتوس وكان أول من لاحظ مهارات رونالدو بدقة المدير الفني السابق لنادي ليفربول جيرار اوييه وعرض على إدارة النادي ضم رونالدو إلى صفوفه ولكن الإدارة رفضت الفكرة لصغر سن رونالدو حيث كان عمره 16 سنة فقط وقال رئيس النادي ان رونالدو شاب ويحتاج إلى بعض الوقت لاعداده كلاعب كرة قدم يلعب في منافسات القمة [6].

    في صيف 2003 و في مباراة لسبورتنج لشبونة ضد مانشستر يونايتد أثار رونالدو إهتمام المدير الفني لنادي مانشستر أليكس فيرغسون عندما فاز سبورتينغ لشبونة على مانشستر يونايتد في مباراة ودية دولية بمناسبة افتتاح ملعب الفالادي في لشبونة حيث كان رونالدو السبب الرئيسي الذي جعل مانشتر يونايتد يخسر 3-1 حيث أثبت قدرته على اللعب على كل الاجنحة و بعد المباراة تحدث لاعبو المانشتر عن مستوى رونالدو في اللعب ، ثم ألحوا على فيرغسون لشرائه لأن النوادي الأخرى كانت على وشك شرائه ، لذا في 18 من أغسطس 2003 لبس كرستيانو رونالدو القميص الأحمر [7].

    كان مدافع مانشستر الايرلندي جون اوشي مثارا للسخرية من زملائه عند انتهاء المباراة لان حديثهم تركز على الطريقة التي راوغ فيها رونالدو اوشي طوال الدقائق التسعين ليقود فريقه إلى الفوز وسارعوا إلى التحدث مع فيرجسون بالامر ليعبروا له عن اعجابهم بالفنيات العالية لهذا اللاعب [8]. كان رونالدو حديث الصحافة في اليوم التالي واجمعت على اعتباره احد نجوم المستقبل حتى ان احدها لم يتردد في القول "لسنا في حاجة إلى بيكهام بوجود رونالدو" [9].
    0

  11. #10
    0

  12. #11
    0

  13. #12
    0

  14. #13
    0

  15. #14
    0

  16. #15
    0

  17. #16
    0

  18. #17
    تقرير رووووووووووووعة
    attachment
    اوسطـه مغفـرة ..
    حياتنا ما هي الا ساعات وايام وسنين .. فاستثمرها لصـالحك!
    user_offline Off Line
    0

  19. #18
    0

  20. #19
    0

  21. #20
    0

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter