مشاهدة النتائج 1 الى 13 من 13
  1. #1

    فضيحة بنت في الثانوية

    سلاما" من الله عليكم ورحمته وبركـــاتـــه

    فضيحـــه طـــالبـــه فـــي الثـــانـــويــه

    ....اليكم هذه القصة الغريبة التي يقشعر لها البدن

    القصه تقول ان فيه بنت تدرس في الثانويه واسمها (عبير ) مره راحت السوق مع امها

    وقابلت واحد ورقمها المهم اخذت الرقم واتصلت عليه تعرفت عليه وهو اسمه (خالد) تعرفو علي بعض وزادت العلاقه وقوت بينهم ... كلن منهم يبي يقابل الثاني ولا لقو طريقه وفجأه جت فكره لخالد...

    قال اقول عبير ورى ما نتقابل عند المدرسه ..

    قالت عبير:: كيف وضح؟؟؟

    قال اسمعي انتي ابوك يزلك الصباح ويروح الدوام صح؟

    قالت :صح عليك..

    قال انا امرك وتركبين معي

    قالت بس المديره بتكلم على البيت

    قال :: افصلي التليفون وارتاحي

    قالت::بس خايفه اتوهق

    قال جربي ونشوف


    المهم راح ابو عبير ووصل بنته للمدرسه ومشى .. وثواني الا وخالد واقف وركبت

    عبير بسرعه وراحوا افطرو في ذا الكوفي شوب الفخم وجلسو يسولفون ويم تمت الساعه 12:15

    راح خالد ونزل عبير ورجعت البيت وهي خايفه بس محد درى .. وكلمت خالد على طول وقالت ان اهلها ما درو وطمنته وسولفوشوي وقال خالد وش رايك اقابلك بكره

    قالت :لالالا مو كل مره تسلم الجره

    قال :المره ذي جايب لك هديه

    قالت :مر واشوف الوضع

    ومر خالد في الوقت نفسه وركبت عبير

    المهم اخذو على هالحال اسبوع كامل من السبت الى الاربعاء ...

    وجاء يوم السبت اليوم اللي نست فيه عبير تفصل التليفون.. وطلعت مع خالد ..

    ولا التليفون يرن ..قامت ام عبير (يالله صباح خير)

    ام عبير:الو

    المديره ::الو السلام عليكم

    ام عبير :عليكم السلام من تتكلم؟؟

    المديره::انا الاستاذه هدى مديرة المدرسه اللي تدرس فيها بنتك

    ام عبير::هلا عسى ما شر

    المديره :لا ما فيه الا الخير بس عبير لها اسبوع ما داوت عسى ماهي مريضه ؟؟

    ام عبير ::كيف ...((وصرفت الموضوع)) ايه الله يسلمك البنت مرضت شوي بس

    المديره :: زين الف حمد الله على سلامتها مع السلامه ::

    ام عبير دارت بها الدنيا وما تدري وش تسوي هل تعلم ابو عبير ولا تمسك البنت وتسالها ؟؟..؟؟

    المهم قالت لابو عبير عن كل شيء وقال اسمعي لا تقولين لها اي شيء انا بشوف وين تروح...

    ويوم الاحد وصل ابو عبير بنته ومشى شوي وصفط يمن الا هاك االلكزس تمر وتركب عبير بنته المهم اللكزس كانت مضللله ومشى وراها ابو عبير الين هاك الشقق ونزلت عبير وخالد ووقف ابو عبير ونزل ومسك راعي الشقق وقاله في اي شقه ؟ وعلمه شقه 14 وطلع ابو عبير وهو يرقى الدرج كان خالد نازل وما انتبه ابو عبير له المهم طق الباب وفتحت عبير وانصدمت

    يوم شافت ابوها وضربها وهي هجت للمطبخ واخذت السكينه تبي تروع ابوها وغلطت وطعنته في صدره وطاح الابو مغمى عليه وجا خالد وشاف الموقف وقال لعبير بسرعه شيلي معي للحمام

    وحطوه في ((البانيو)) وملوه مويه وحطو عليه صابون الغسيل عشان الرغوه وطلعو

    ورجعت البنت للمدرسه وهي تفكر في اللي صار حقيقه ولا خيال ..المهم طلعت من المدرسه ورجعت مع الباص وطقت باب البيت الا المفاجأه الغريبه ابوها فتح لها....

    وصاااااااااااحت وقالت ::ابوي مو معقول





    رد أبوها :





    مع تايد الغسيـــــــــل ما فيش مستحيــــــــــــــــــــل


  2. ...

  3. #2
    هههههههههههههههههههههه

    حلللللللللللللللللوة بس القصة قديمة شوي!!!!

    مشكورة على الموضوعgooood

  4. #3
    هههههههههه

    حلوة منك gaara
    gooood aDoraBle ،، kory You are The BesT
    smile Thanks a loT For Every ThinG

  5. #4

  6. #5

  7. #6
    ههههههههههههههههههه
    حلوة ومشكور على الموضوع
    بجرب هذه الطريقة

  8. #7
    ههههههههههههههههه
    بس قديمه
    شكرا لانها حلوه جدا
    sigpic204130_1

    شكر خاص ل Naruto K علي التصميم الرووعه
    iraqup.com_20080930_3MX5k-Wpt2_556371716

  9. #8
    ههههههههه

    قديمة بس حلوة

    دعايات تايد الإعلانية وصلت كل مكان .... حتى المنتدى
    هآتِ يَدَيكَ ،
    رَضيت بِنِصْفِ آلحُبِّ *,.
    وَ نِصْفِ { آلمَوْتِ .!!

  10. #9
    حلوه بس دي قديمه من ساعت اريال
    وشكرا
    واحلي كلام قبل السلام
    وسلام

  11. #10
    ههههههههههههههههههههه

    خليتنا ننسجم مع القصة بعدين تقول تايد

    عموما شكرا على الموضوع


    91416d15454e15169db5e4f4317f2305

    اذا كنت برشلوني افتخر ............واذا كنت مدريدي انتحر

  12. #11
    يا الله عليك...والله زيغتني!!!eek
    بس على العموم حلوة منك وما قصرت...rolleyes

  13. #12

    غمزه

    تسلم أخي على الموضوع
    مرسسسسسسسسسسسسسيgooood gooood
    ca87e86869ed4729687e3387296f6d7d

    بحبك كل يوم اكتر من اليوم الي كان قبلو بحبك وانت مستكتر عنيك وعنيا يتقابلو وامانة حبك في قلبي امانة حيعيش حبيبي هوانا ده انت الي بتمناه نسيني كل الي راح في سنيني ويا حلم شفته بعيني لقيت حياتي معاه

  14. #13

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter