الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 25

هل عندك الوقت الكافي لمشاهدة الأنيمي ؟

السلام عليكم جميعا

في الحقيقية ، سبب طرحي لهذا السؤال هو لعلمي أن الكثيرين في هذا الوقت لديهم موسم امتحانات ( أتمنى التوفيق للجميع إن شاء الله)
    و لكن الكثيرين أيضا من عشاق الأنيمي يعملون و البعض حتى أصبحوا آباء أو أمهات. redface

أنا أعمل لعشر ساعات في اليوم و الوقت الوحيد الذي أستطيع فيه متابعة الأنيمي هو الساعة العاشرة مساء disappointed disappointed disappointed

كيف يقوم الكبار (أو .... احم...المخضرمين مثلي devious ) بإيجاد الوقت المناسب لمشاهدة الأنيمي المفضل لديهم ؟ ؟ و خصوصا عندما لا يكون لديهم الوقت الكافي لذلك ؟

تحياتي cool
    5b6cae8be20cc33cc45a70f4afe66acb

صامـت لو تكلم لفظ النار والدم
    قل لمن عـاب صمته خلق الحزم أبكم

2. ...

السلام عليكم Kabamaru_Girl

هل عندك الوقت الكافي لمشاهدة الأنيمي ؟
    حاليا لا يوجد اي وقت لمتابعة الانمي بسبب الامتحانات

كما انني اسكن بسكن للطلبة ولا يوجد ستالايت

لكن في الاجازة اتابع الانمي لفترات طوييييييييييييييييييييييلة اكثر من 10 ساعات

كيف يقوم الكبار (أو .... احم...المخضرمين مثلي ) بإيجاد الوقت المناسب لمشاهدة الأنيمي المفضل لديهم ؟ ؟ و خصوصا عندما لا يكون لديهم الوقت الكافي لذلك ؟
    الانترنت هو الحل الامثل لتلك المشكلة

وشكرا جزيلا للموضوع

34535b7634b80e47724f74d9f4182dee

للإنضمام لفريق كايزولاند للترجمة يرجى المراسلة على الخاص

ابتسامه

و عليكم السلام يا bakura_master

شكرا على الرد. بالفعل الإجازة هي الوقت الأنسب لمشاهدة الأنيمي. و لكن لمن يعمل مثل حالتي فالإجازة تكون سنوية (ثلاثون يوما على أقصى تقدير) و في أيام العمل لا أستطيع أن أتابع كثيرا و لذلك لأننا نقضي معظم الوقت أمام الكمبيوتر في أثناء العمل و هذا إجهاد للعينين.

و بصراحة كانت أفضل الأوقات لمشاهدة الأنيمي عندما كنت طالبة هي أيام الامتحانات . لا أدري لماذا و لكن كان للمشاهدة طعم أجمل من أوقات الراحة. و كان هذا عندي عامل محفز أكثرمن مثبط للتعلم.

كما انني اسكن بسكن للطلبة ولا يوجد ستالايت

هذا مشكلة في معظم جامعات العالم tongue tongue و لكن كما ذكرت الانترنت هو الحل . هذا إذا كان هناك خدمة ال DSL في الجامعة، لأنك ستقضي ساعات حتى تستطيع مشاهدة 5 دقائق من أي فيديو.

أرجو لك التوفيق في الامتحانات إن شاء الله.

تحياتي .

صراحة منذ السنوات الماضية كنت متلهف كثيرا للانمي وكذا الكرتون

وكنت أشاهده بكثرة وهناك الكثير من في هذا المنتدى يعرفوني منذ فترة بعيدة (محب لكل ماهو أنمي )
    وقد أنقطعت عن المنتدى ولم أعد اعرف الكثير عن أخبار الأنمي ....
    وكذلك لهذه الفترة لم أعد اشاهد الانمي بكثرة بغض النظر عن الامتحانات ........
    أشاهد فقط شوت وسلام دنك لأني أحب الكرتون الرياضي

وصراحة أنقطاعي عن الانمي هو وجود أهتمامات آخرى لي أحاول أن أقدمها بأكمل وجة
    ولكن ما زلت أحب الانمي كما أخبرتكم ........ ........

وليس هنالك وقت محدد لمشاهدته الأنمي .......

أهلاً بكل الأعضاء الجدد وشكرا لك على الموضوع أختي
    gooood
    أشتقـــــت لكــــــم يا أصدقـــــاءrolleyes

أنا أعمل لعشر ساعات في اليوم و الوقت الوحيد الذي أستطيع فيه متابعة الأنيمي هو الساعة العاشرة مساء
    الله يعينج

كيف يقوم الكبار (أو .... احم...المخضرمين مثلي ) بإيجاد الوقت المناسب لمشاهدة الأنيمي المفضل لديهم ؟ ؟ و خصوصا عندما لا يكون لديهم الوقت الكافي لذلك ؟

تحياتي
    بالنسبه لي أنا معتذر من الجامعه وأدور وظيفه عشان كذا عندي وقت أشوف الانمي ومش وقت طويل
    أما الباقين فأكيد في أوقات فراغهم
    3a22a13db9

و الله أنا عطلت و عم شوف الأنمي أكيد ..

بس مو كتير ، لأنو عندي دورات و نوادي و معاهد كتار

شكرا ً كتير على الموضوع
    featured
    0906db12d7e2fe692253f7b51f46cb57

تم الآن افتتاح عصابة [GLOW]V.I.P مكسات[/GLOW] يلي بدو ينضم يبعتلي رسالة

Talking

السلام عليكم للجميع مرة أخرى wink . شكرا على ردودكم على سؤالي. الواقع أنني أعتبر هذا المنتدى "نعمة" من الله. على الأقل الناس هنا متفهمون لأمثالي الذين لا زال سحر الأنيمي عالقا بهم حتى و لو تجاوزوا جميع مراحل الدراسة، وأصبحوا خارج دائرة "الطفولة" بالرغم من أن الأنيمي ليس للأطفال أو المراهقين فقط.

الأخ شامل

وصراحة أنقطاعي عن الانمي هو وجود أهتمامات آخرى لي أحاول أن أقدمها بأكمل وجة
    ولكن ما زلت أحب الانمي كما أخبرتكم ........ ........
    شكرا على الرد. أنا أعذرك ، أنا نفسي اشتركت في المنتدى في عام 2002!!!!! و لم أستطع أن أشارك بشكل جدي إلا مؤخرا و كل ذلك بسبب الجامعة و العمل. كلنا يحب الأنيمي و مجنون به. بل و نفضله على الأفلام و المسلسلات (العربية أو الأجنبية) . و لكن بمجرد أن نكبر تأخذنا الحياة و تبدأ المسؤوليات بأخذ حيز أكبر في حياتنا. بل إن البعض يتطلع عليك بعين السخرية إذا و جدك متابع للأنيمي و أنت في سن كبيرة و خصوصا في محيطنا العربي .

الأخ عاشق إيمان حسين

بالنسبه لي أنا معتذر من الجامعه وأدور وظيفه عشان كذا عندي وقت أشوف الانمي ومش وقت طويل
    مشكور على الرد و الله يوفقك بوظيفة بأسرع وقت يا رب. و صدقني بتحب تتفرج على الأنيمي أكثر بعد ما تستقر بالعمل بإذن الله . ساعات العمل الطويلة تصبح شيء عادي مع مرور الزمن (ربك المعين). gooood

الإخوة Dee-Dee و dk1993

مشكورين على الرد. أحلى أيام هي العطلة بعد الدراسة. و مافي مثل الإجازات الطويلة ( راحت علينا يا حسرة ermm )

تحياتي.

إذا كان دوامك عشر ساعات مقسمة على فترتين
    فأقترح عليك مشاهدة حلقتين إلى ثلاث حلقات بعد الدوام الصباحي (أو بعد الغداء)
    وبعد الدوام المسائي حسب ما ذكرت ممكن تبدأ من الساعة العاشرة إلى الساعة الواحدة والثانية صباحا (ممكن تضحي براحتك على حساب الأنمي كما أفعل أنا شخصيا لأنو يسوى التضحية (^_^)....).. وشكراً

tired?
    get-1180945272
    اخر تعديل كان بواسطة » LOLSKATER في يوم » 04-06-2007 عند الساعة » 08:21

سلام أخ Sub-zero 4ever

أنا أعمل دوام واحد متواصل و أحيانا أضطر إلى العمل لوقت إضافي.

المشكلة في العينين ، لأن كل شيء هنا يعتمد على الكمبيوتر و عندما أعود أحس بإجهاد شديد عليهما و قد جربت طريقة السهر و لكن الصحة العامة تتدهور تريجيا و النظر يبدأ بالضعف ( أنا أحب الأنيمي كثيرا لكن ليس على حساب نظري).

لكن أحيانا في ساعة الغداء أذهب و أتابع أي حلقة (واحدة فقط) رسوم بشكل عشوائي و يا ليت أصور منظر زملائي عندما يرونني أفعل ذلك ( asian asian ) أتخيلهم يكلمون أنفسهم و يقولون : الحمد لله على نعمة العقل biggrin . لكن أظنك على صواب ٍسأبدأ بتخصيص وقت الغداء لأكثر من حلقة wink

شكرا على الرد و على اأقتراحاتك ، smile

تحياتي

ولله أنا أصلا ما أتابع ألا كم أنيمي وينعدون على الأصابع والباقي تركتة

يعني عشاني كبرت شوية

لكن الأنيميات الي ألحين أشهدها ما أتوقع أني أتركها أبدا

سلام ومشكور على موضوعك
    [IMG]http://i43.************/zvq1s6.png[/IMG]
    エドワード & ロジャー

أنا لا أتخيل نفسي أن يكون لدي أولاد و بيت و مسؤوليات و أترك كل هذا لمجرد مشاهدة الانيمي
    أرى أننا في هذا العمر متفرغين تماما لمشاهدة ما يحلوا لنا , و بعد ذلك يجب أن نرقى باهتماماتنا
    و طبعا كل أنسان حر في اهتماماته و لكني لا أستطيع تخيل هذا (حقا أمر عجيب ) ........

السلام عليكم جميعاً
    الموضوع ظريف جداً واشكركم على طرحه

لا تقولي كبير،، ولا تقولي صغير،، الأنمي حلوووووو وبس devious
    فإن كنت كبير تعيش ذكريات الطفولة او تتجسد لك احلامها من خلاله
    وإن كنت صغير فأنت تعيش عالم برائة حتى لو كان مسلسلك المفضل قتال لإنه منافسة شريفة وفي النهاية الخير ينتصر

وكوني عاشق مستميت لابعد حد في سبيل متابعة ما احب ارتب نشاطات يومي لتدور حول موعد عرضه إن كان في التلفزيون وافضل ان اقتني منه نسخة عشان اتفرج عليها متى اريد لكن افضل وقت للمشاهده هو الصبح على الفطور wink تكون له نكهة غير gooood
    يمكن عشان ايام اول كنا نشاهد الكرتون ايام نهاية الإسبوع تعرض على التلفزيون السعودي في الصبح والنكهة المميزة هي للذكريات

شكلي طولت هذره،،، تحياتيcool
    sigpic199665_1

ابتسامه

سلام للجميع smile

الإخوة عاشقه ايروكا و راع مجنح

شكرا على مشاركتم .

الأخت : ليلوا القمر

أنا لا أتخيل نفسي أن يكون لدي أولاد و بيت و مسؤوليات و أترك كل هذا لمجرد مشاهدة الانيمي
    أرى أننا في هذا العمر متفرغين تماما لمشاهدة ما يحلوا لنا , و بعد ذلك يجب أن نرقى باهتماماتنا
    و طبعا كل أنسان حر في اهتماماته و لكني لا أستطيع تخيل هذا (حقا أمر عجيب ) ........
    نعم الكل يجب أن يكون لديه اهتمامات أخرى.و لا يمكن أن يطغى اهتمام على آخر إلا برغبة الشخص نفسه. لكني قصدت أن الكثيرين من عشاق الأنيمي هم من فئة ال 20 فما فوق أي أن وقتهم أصبح يضيق أكثر بأكثر باهتمامات و مسؤوليات أخرى كما ذكرت. و لكن لأنهم أيضا من محبي و عشاق هذا العالم الجميل فلذا جاء تساؤلي عن كيفية إيجاد الوقت المناسب لذلك. و وجود مسؤوليات في الحياة لا تعني بالضرورة تخلينا تماما عن هواية نمارسها أو عادة نحبها. لا تنسي أن الأنيمي ليس للصغار فقط و إلا لما وجدنا الكثير من أعضاء مكسات المتميزين هم من هذه الفئة . عندما نتفرج على جزيرة الكنز أو غرندايزر لا نشعر بأن مثل هذه الأعمال موجهة للصغار فقط و الدليل أن نفس الأجيال التي شاهدتها في السابق لا زالت إلى الآن مغرمة بها.و للعلم أنا اعرف الكثير من الآباء و الأمهات الذين لا يزالون يتابعون الأنيمي و يفضلونه على المسلسلات أو الأفلام الواقعية.

شكرا لكي على المشاركة.

تحياتي

Thumbs up

سلام أخ Abel

مشكوووووووووووووور على إضافتك و الله بالفعل بالأنيمي ليس هناك صغير أو كبير. أنا أول شيء فكرت فيه عندما استلمت أول راتب بحياتي أني أقتني كل الرسوم اللي كنت أشاهدها و أنا طفلة. الطريف أن في محلات الفيديو و ال DVD معظم الباعة لا يستغربون كوننا كبارا و يقولون أن معظم من يأتي للشراء هم من الكبار (حالاتي) و خاصة إذا طلبت أنيمي قديم . biggrin

تحياتي gooood

بالنسبة لي أنا لا أرى وضع حواجز كالمسؤوليات والعائلة كعوائق لمشاهدة الأنمي

وبالنسبة أنا بعض إخواني الكبار متزوجين وإلى الحين يتابعون اللي أجيبلهم إياه من الأنمي وأرى إنو طبيعي جدا وعادي

لا تقولي كبير،، ولا تقولي صغير،، الأنمي حلوووووو وبس
    صح لسانك والله. (^_^)

وتحية لكابامارو وأقولك ----- ألبي معاك----!!!!

[QUOTE=Sub-zero 4ever;6482725]بالنسبة لي أنا لا أرى وضع حواجز كالمسؤوليات والعائلة كعوائق لمشاهدة الأنمي

وبالنسبة أنا بعض إخواني الكبار متزوجين وإلى الحين يتابعون اللي أجيبلهم إياه من الأنمي وأرى إنو طبيعي جدا وعادي

إني أرى أن الإنيمي مهما ارتقت أفكاره و وصلت إلى مستوى عالي من حيث الأحداث و الحبكة فلا يمكن لها أن تصل إلى مستوى تفكير
    الكبار (و هذا المفروض )
    و أسمحوا لي فإني إن كان عمري 25 سنة و أشاهد الإنيمي فأنا مثلما قلتم ما زلت أسير عالم الطفولة و المراهقة و إني لأرى في ذلك عدم قدرة للتكيف مع هذا الانتقالات بين مراحل الحياة المختلفة .
    و إذا كان اليابانيين و هم المنتجون لهذا الإنيمي يصنعون الانيمي على أساس أنه للأعمار المتقدمة و هم في مرحلة متأخرة من الشباب فاعلموا أن هؤلاء على الرغم من تقدمهم و حضارتهم التكنولوجية , فإنهم على مستوى عالي أيضا من السطحية و قلة بعد النظر
    و أنا لا أقصد بهذا الكلام أعضاء مكسات المبجلين ...

P2Q2CH
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Narcissa

وسام الشعر و الخواطر وسام الشعر و الخواطر
    وسام فداك روحي وسام فداك روحي
    وسام الأنامل الفضية (3) وسام الأنامل الفضية (3)
    انا لست مخضرمة بس لح ساعدك اكيد دعي حدا من اهلك يسجلك حلقات المسلسل لي تحبيه والساعة عشرة حضريهم مسجلين

سلام عليكم
    اكيد عندي اوقات وليس وقت واحد لمتابعة الانمي الحلو وخاصة يوغي وغيرهم
    المهم واحد ينظم وقتة يعني انصحك ان تنظم وقتك حتى تكدر تتابع الانمي الحلو
    او اذا عندك شغل مو مهم ان تتابع الانمي لان الشغل احسن من الانمي
    وشكرا
    d2cc73f7b685e38fcaba3a0794e49fe6

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter