الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 28
  1. #1

    Thumbs up سواليف نوير رووووووووووعه

    السلام عليكم ورحمه الله


    انا كتبت هالموضوع بمنتدى ثاني بس انهم ماشجعوني فما كملت وانشاء الله يعجبكم

    اكيد سمعتوا عن كتاب اسمه سواليف نوير تكتب فيه نوير المواقف والذكريات المضحكه اللي صارت بحياتها (يعني مثل المذكرات )هذا الكتاب مؤلف من اربع فصول كل فصل فيه عده قصص وانا راح اكتب لكم هذه القصص بأذن الله

    الفصل الاول: 10 قصص
    الفصل الثاني: 9 قصص
    الفصل الثالث: 9 قصص
    الفصل الرابع: 7 قصص


    فالنبدأ
    بسم الله

    الفصل الاول
    بطاقه شخصيه
    الاسم: نوير بنت صويلح
    العمر: ما بين الخمسه عشر والسبعه عشر!! يزيد يوم او ينقص شهر كما تقول امي!!tongue
    مسقط الراس: في احسن غرفه في بيتنا, غرفه امي الحنونه, على يد خالتي الكبرى ام حمد
    الحاله الاجتماعيه: عزباء وجاهزه للعرس اليوم قبل الغد!!
    المؤهل التعليمي: ثالث متوسط (الفصل الاول) 6/3
    الدورات والشهادات: أول دوره كنت في اولى متوسط الترم الاول , وبعدين استمرت اسبوع كل شهر..!
    الشهادات: شهاده سادس ابتدائي وخامس ورابع وثالث وثاني واول ومع الاسف لم اتمكن من اكمال تعليمي في التمهيديnervous
    العنوان: شارع صويلح المشعلاني(للمعلوميه لا يمت لعائلتنا بصله حتى لا يقتل الفضول احدكم ويسألني, وش يقرب لكم؟؟!!)
    موقع المنزل: عماره رقم 905 الدور الثاني الواجهه كاروهات بني مع اخضر وباب الشارع اسود منقط بابيض ونحن الوحيدين في الشارع الذين نملك كراج اوتوماتيكي ولا فخر biggrin
    رقم التليفون: ليس للنشر
    رقم الهاتف الجوال: في الحقيقه لا املك جوال لكن على وعد امي إذا دخلت الجامعه سيكون عنديsmile
    البريد الالكتروني: صراحه حاليا لا املك جهاز كمبيوتر وان شاء الله عما قريب احصل عليه, لكن عند اللزوم ممكن الارسال على بريد ولد خالي عبيد>>:
    hotmail.com@عبيد الفاضيWWW.
    ص.ب: يا حسره مين يرسل لي رسايلdisappointed
    فصيله الدم: فقاريات رخويه!!
    هذه هي بطاقتي الشخصيه ومن خلال هذه الصفحه سأحدثكم عن اشياء كثيره تدور في رأسي عن رأي الفصاص الحديثين كنحل مصاب بالعنقز متكدس على تنكه حديديه صدئه على مفرش طاوله مهترئ..في القبو الواسع للحانوت الرهيب..
    هل تذكرون أول يوم لكن في المدرسه؟!
    كنت متحمسه جدا للالتحاق بذلك الصرح التعليمي وطلبت من امي حقيبه جميله وألوانا وصلصال واهم شي (( مطاره)) حيث انها في تلك الايام رمز للفتاه المتحضره
    كانت سوير اختي - نسأل الله لها القبول في الجامعه - تمدح في المدرسه ودائما تحدثني عن البساط الأحمر المفروش للطالبات والمديره الحبوبه ذات الهدايا الكثيره! وابله بدريه الاداريه ذات القلب الشفوق واليد الرقيقه.
    ولم اكن اتصور انها تكذب.. فقد كنت احسب ان الجميع مثلي يخافون ان (( يحطهم ربي في النار إذا كذبوا )).. surprised ودخلت المدرسه بصحبه امي..كنت احمل الحقيبه على ظهري والمطاره بيد ويدي الاخرى متشبثه بعبايه امي..همست بأذن امي..اين البساط الاحمر الذي حدثتني عنه سوير؟!!
    وبصوت خافت تمتمت: الله يقطع شيطانك يا سوير! ثم قالت توسخ واخذوه يغسلونه!!
    دخلنا على المديره التي رحبت بأمي ثم سألتها عن اسمي فأجبتها بحماس: نوير صالح!
    قرصتني امي وهي تعيدني الى جانبها وقالت: نوره صويلح,همست لها والله اني نوير ابوي قال كذا!!
    اسمك الحقيقي نوره وندلعك نوير!
    والله اول مره اكتشف ان اسمي نوره وليس نوير وبصراحه لقد فرحت جدا بهذا الخبر حتى اكثر من فرحه انضمامي للمدرسه ! ايه الحين اشعر اني فتاه راقيه نوره صويلح اسم جميل جدا..
    قبلت الاوراق ثم اخبرتنا عن فصلي, وانطلقنا..







    انشاء الله عجبكم
    يلا شجعوني بردودكم الحلوه ان كنتوا تبغوني اكملgooood

    مع تحياتي
    .......... veronica girl............

    Qlr10837
    Sebastian Michaelis..The New Love Of My Life..You're Like An Angelic Devil
    gJT69786
    تسلمي مملوحه حبيبتي عالتوقيع الكاواااييييي


  2. ...

  3. #2

  4. #3

  5. #4

  6. #5

  7. #6
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة TiFA LOCHART مشاهدة المشاركة
    القصة عاجبتني أنتظر التكملة منك مشكووووورة
    مشكووووره اختي عالرد وبكمل اذا شفت تشجيع من الاعضاءsmile

  8. #7
    بليززززززززز كملي بصراحه انا احب سوااااااااااااااااااااااااااااااليف نوير
    7a12f1b9f3


    ** عضوه في عصابة ساسكي**

  9. #8
    asian اكييد..اكيد..اكييد..كملي ..كملي..كملي

    cheeky بالاول كنت داخلة بفضوول بس يوم قريت القصة مت ضحك وتشوقت اني اقرا الباقي
    فيالييت تكملينها اختي

    وبانتظار الباقي على احررر من الجمرر

    سي يووو
    ccb8288ffd68d4eb8ab91007db61b16b

    [GLOW]سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم[/GLOW]

  10. #9

  11. #10
    التكمله:


    اكتشاف خطيييييير

    مع اقتراب موسم الافراح والليالي الملاح....
    بدأت المح على سوير اختي بعض التغيرالذي فهمته وهي طايره..من كم اسبوع سوير تعمل رجيم قاسي!!
    وأنا ارمقها بحسره - يا حسافه هالشحم - والله دنيا ناس ل يتمنونه وناس يذوبونهconfused وعلى قوله المثل...
    إن كنت ريحا.. سده واستريح ,ياليت اقدر أعمل اشتراك وأحول هذا الكنز لي لذا اصبحت أراقبها عن بعد, وأوألف القصائد الرنانيه لفراق هذا الشحم لقد تعايشنا معه وأصبع بمثابه اخت ثانيه تعيش مع اختي!!
    نعود لموضوعنا المهم..ولاحظت ايضا انها بدأت تهتم ببشرتها..واشترت مجموعه لا باس بها من الكريمات الملونه للوجه..وأخرى للجسم واليدين وزيوت للشعر وعجائب شفتها على آخر عمري!!
    طبعا عرفتم الخطه التي ترتب لها سوير!
    وأكيد عرفتم الخطه المضاده التي سأقوم بها!!
    ومن ذلك الحين صرت اسألها ما هاذا الاهتمام المفاجئ بالرجيم؟!
    وأصبحت اشتري كل يوم تشكيلات من الحلوات والايسكريم والوجبات الجاهزه,والبطاطس المقرمشه.. وأتفرج عليها وهي تحترق!! طبعا اساعد في تذويب دهونها..devious
    ومع هذا كله قلبي طيب أعرض عليها مشاركتي فيما لذ وطاب من الصواريخ المضاده للسمنه..devious
    ولكن الحق يقال لقد كانت صامده ولم تهزها كل تلك الاغراءات.. ورجعت اراقب الوضع.. كانت تهرول يوميا في الحوش وكنت ارى قطرات العرق تتزحلق على جبينها وبدأت الحظ تغييرا طفيفا في وجهها وجسمها, ولاحظت ان تنورتها السوداء قد اصبحت فضفاضه قليلا.. وبدا وجهها مصفرا وشاحبا.. واهم ملاحظه اعجبتني في البرنامج الغذائي الذي تتبعه انها اصبحت هادئه وما لها حيل وصوتها ضعيف.. بعد ان كانت تزأر عندما تغضب, فارتحنا قليلا من استعمارها لنا.. كما لفت نظري كثره سرحانها ورقتها العجيبه والمفاجئه.. كنت افكر بيني وبين نفسي في امرها وأرى في الأمر سرا.. ورحت استطلع الامر.. اتفقت مع سعيدان على خطه بعنوان ( طقه بالموت يقر بالشهاده ) وجاء التنفيذ كالتالي: دخل عليها سعيدان وهو يظحك ويقول لا تتعبي نفسك بالرجيم والكريمات لا يوجد امل من الذي سيضحي بعمره ويتزوجك!! من الغبي الذي يترك وحده بجمال نوير وياخذك!!wink
    وبدأت الحراره ترتفع في محرك سوير قليلا قليلا حتى انفجرت قائله من اول السنه والخطاب يتذابحون عند باب بيتنا (أما ارانب والحمد لله زواجي في اول العطله, واطلع برا ) لقد نجحت الخطه وأعترفت بأنها مخطوبه من كم يوم.. ومن ذلك الحين غيرت معاملتي لها وصرت حنونه جدا وبدأت اشعر بألم نفسي لأننا سنفقدها ورحت ابحث في المكتبات عن كتب مفيده في الزواج وكيف تسعدين زوجك, والحياه الزوجيه السعيده...الخ, لأهميتها لكل عروس وهناك سببان آخران:
    اولا: حتى اتفرغ لقراءه هذه الكتب بعد زواجها..biggrin
    ثانيا: حرصا على الحياه الزوجيه السعيده لسوير ( الله يوفقها ولا ترجع بيتنا )
    وصرت ادعو لها في كل صلاه, وأقرأ كثيرا في الحقوق الزوجيه ( لا تفهموني غلط ) حتى اشرح لها وأذكرها..






    التكمله بعد الردودgooood

  12. #11
    ههههههههههه ...


    الله يرجها هالخبله ...

    يلاااااا ترا نستناك ..

    يسلمووووووو =)

  13. #12
    ههههههههههههههههههه الله يسعدك خيتووو
    tongue اما الخطة المضادة والمحركاات وربي مت ضحك على سواليفها
    سلمت انااملك المبدعة
    gooood وننتظر التكملة بفاارغ الصبرر لا تطولين علينا.. اوووك..؟

    سي يووو

  14. #13
    هههههههههههههه حلو ه
    [getimg
    ولا يترد احد ايدا يب توقيع ارسل رساله خاصه لي وبس

  15. #14
    مشكوووووووووووورين عالردود العسل يا عسل
    والله تستاهلون اكمل القصه كلها عشانكم

  16. #15
    asian يسلمووووو
    tongue عاد لا تطوليين عليناا خيتوو ولا ترا بنوقف عند باب موضوعك بحالة اضراب
    gooood وبانتظاار تكملة القصة والسواليف بفااارغ الصبررر
    سي يووو

  17. #16
    التكمله:

    طقاقات وصبابات:
    اخواتي الكريمات:
    باركوا لي.. البارحه زواج سوير!
    طبعا كل وحده تفرح بفرح اختها..وتكون كالملكه تدور في القاعه..وهذا بالضبط ما كنت اشعر به امس..
    فاتتكم الوناسه والكشخه..كنت كاني العروس..في فستاني الثومي - على وزن بصلي!..biggrin
    وتسريحه شعري العجيبه..والحذاء الراقي ذي الكعب اللؤلؤي..wink
    المهم سأحكي لكم بالتفصيل قصه ليله عمر سوير!
    في البدايه احضرنا الكوافيره لقاعه الافراح وبدأت تزين أختي وافتتحت عملها بوضعطبقه بيضاء على وجه سوير..حتى صار ابيضا (يلق) كأنه مغسول بكلوركس!!..(ولو ما عيونها السود كان حسبتها ورقه دفتر!)..
    بصراحه انا ما عجبني مكياجها وحرصا مني ولأني اعد نفسي المسؤوله,فكنت اعلق على المكياج وأشارك في الرأي وانبه الكوافيره أن تزيد من هذا وتخفف من ذاك..cheeky
    وتغمق الظل..الى ان جاءت لي الضربه القاضيه بطري غير مأسوف علي من الغرفه!! هم الخاسرون طبعا!...ermm
    تركتهم واتجهت الى الصبابات وبدأت في التعليمات الضروريه قلت لهم: اي وحده من النساء تطلب ماء او تشتهي عصير قدموا للجميع, وكثروا زعفران وهيل على القهوه والشاي والنعناع!...cheeky
    وعلمتهم على طريقه صب القهوه (وامسكوا الدله باليسار وقدموا الفنجان باليمين) طبعا ما كل الناس يتقبل النصيحه لذا وبكل جداره طردت من المطبخ!biggrin
    وبعدها اتجهت الى الطقاقات( وكنا مستاجرين طقاقات ممتازات فيهن ميزتهن يضربن بالدف فقط وبدون اي شي ثاني, ويضربن بيد واحده) قلت لهم حياكم الله, ونتشرف نلتقي فيكم, وعندي لكم نصيحه, انكم تلبسون قفازات قطن عند ضرب الدف حتى ما تؤلمكم ايديكم وعندي اقتراح اخر انكم تتوزعون في القاعه حتى يوصل صوتكم للجميع واقتراح ثالث مع اني طولتها عليكم انكم تصبغون الدفوف فوشي والوان تتناسب مع المناسبه, وفتحت دفتر الاناشيد وبديت اختار منهمcheeky الى ان...... قررت الانسحاب من الموقع لدواعي الخوف من الطرد!..
    واخيرا بدأ المعازيم بالتوافد..وانا وامي نقف عند الباب لأستقبال الضيوف ولاحظت كل الناس يباركون لي بحماس .. لذا شكوكي انهم فاهمين اني انا العروس انا لست العروس! confused انا نوير وهم مصرين الى ان ما تحملت وصعدت المنصه وقلت (نداء هام للجميع حياكم الله في زواج اختي سوير, وللمعلوميه انا نوير اختها ثالث متوسط ناجحه لأولى ثانوي بتقدير جيد لذا احببت التنويه, وسلامتكم) ونزلت مباشره الى الباب لأكمل المشوار, ولاحظت امي تنظر لي بعيون كلها جمر mad , طار قلبي وهمست (يمه ليش متضايقه!!) قالت وش سويتي!! الله يصبرني عليك ابتسمت واخبرتها اني متجهه لسوير اساعدها!! وصاروخ الى القاعه!nervous
    في الحقيقه انا في بدايه الزواج كنت سعيده جدا جدا, والكن منذ بدأ الضيوف بالتوافد كأن خنجرا ينغرس في قلبي اللؤلؤي لقد كانت الكثيرات من الحاضرات لا اعلم هن من يلسن الملانس ام الملابس هي التي ترتديهنfrown لقد تالمت كثيرا من اشكال العري واللحم الرجراج, الزنود, والظهور, والسيقان, وهلم جرا انا ام العصاقيل استحي البس مثل هذا!!
    لا اصدق هذه منيه بنت جيراننا خلوقه وانا اعرفها لماذا تلبس هذا الفستانconfused , لم اصبر فكلمتها بأدب فذكرت لي ان هذا الموجود في السوق..
    فقلت لها يمكنك اختيار اجمل موديل وخياطته, انا احبك ويعز علي ان تغضبي الله فشكرتني ووعتني ان تعدل فيه ليكون مستورا..gooood
    ايه يادنيا...منذ متى صار السوق يحكمنا!! ومنذ متى اصبحنا نستحي من الحيا ونعده موضه عتيقه..cry
    وصلت الى غرفه سوير, سلمت ودخلت فوجدت في الغرفه امرأه رائعه الجمال تجلس على كرسي الكوافيره , ابتسمت لها وسلمت ثم جلست بجانبها, انتظر اختي, وانا اتاملها باعجاب..ضحكت وقالت عزيزتي نوير.. شكلك ما عرفتيني؟ انا انبهرتeek كيف تعرف اسمي قلت اسمحي لي اتشرف اعرفك؟
    قالت: انا هه ههه انا سوير يالخبلهbiggrin !!!!!!!!!!!!


    __________________________________________________ ______________________________

    شايب دايخ:

    اليوم فكرت ازور بيت اخوالي فمنذ اسبوعين لم ار جدي وجدتي واخذت عفشي وقلت انام عندهم الخميس والجمعه .. لسببين الاول وهو الاهم برا بهما وحرصا على اسعادهما فهما بمقام الوالدين.. والثاني عندي مشكله بسيطه بيني وبين اختي سوير تحتاج لأفتراق جسدي حتى تنحل!!
    كان اول ما عملته حين دخلت البيت ان قلت راسيهما..gooood
    وجلست اقهويهما .. واثناء انشغالي انسكب القليل من القهوه على السجاده الايرانيه الثمينه المهداه من خالي صالح رحمه الله.. وتظاهرت بعدم حصول شئ nervous فمعرفتهما بهذه الطامه يمكن ان تسبب مشاكل لا نهايه لها فجدي يمكن ان يعاوده الامساك حين يزداد غضبه وقد يستعمل عصاه فيامور غير مستحبه تخصني شخصيا!!
    وجدتي قد تصاب باسهال وخدر بالجزء الايمن من جسدها جراء جزها الشديد على السجاده(لا عادها الله من سجاده) ويمكن ان تقذفني باحدى الكلمات الوحشيه التي قل استخدامها في زمننا هذا وحين لا افهمها يزداد غضبها وقد تعاودها الجلطه التي تسميها (شنطه)biggrin
    اما انا.. فقد اصاب بنوبه ضحك لا شعوريه قد تتسبب في انهيار ترابط اسرتينا..biggrin
    فآثرت الصمت حتى يتوجهان الى غرفتيهما ثم اتفرغ لتنضيف المصيبه!
    وفعلا حاولت التماسك وكنت اضحك بانفعال على كل النكت المكرره للمره العشرين بعد المائه التي يذكرونها واستمع بسرور مبالغ الى نفس القصص التي سمعتها منذ كنت بلفافتي في حضن امي لقد كان كل حديثهما قبل الحرب العالميه الاولى..حتى ذكرياتهما ابيض واسود قديمه جدا.. ومع ذلك كنت استمع كثيرا.. واحيانا اجباريا... وانتظر بفارغ الصبر انفراج هذه الازمه..frown
    ومع تشعب الحديث حبيت اتلطف واضفي على الجو بعض الطرافه فسألت جدتي عن قصه زواجها - السؤال المعروف مقدما - فاستوت في جلستها وابتسمت ابتسامه رائعه ثم قالت:
    عندما تقدم لخطبتي ابو صالح احترت في الزواج منه, فقد تقدم لي قبله بيومين ابو ناصر عنده دينا (نخل وكم غنيمه لكنه حار وعصاه اسرع من يده , اما ابو صالح فخريج مدرسه المطوع ومزيون شوي!) وهنا التفت اليه واذاابتسامه غاصت فيها كل ملامحهasian
    ثم تابعت: كان مهري ناقتين مغاتير ماتتا بعد زواجي باسبوعين ويظهر انه اشتراهما استوكات وعليهن تخفيض لانهما مريضتان..
    وهنا زمجر جدي وقال من ستين سنه وانا احلف لك انهن صاحيات واني اشتريتهن بكل ما جمعته لكن صحيح انك ما تستاهلين خير.. ليتني ماخذ منير بنت عمي اصرف لي!mad
    صرخت جدتي: منير! العصلا الشهباء انا داريه انها في قلبك من ذيك السنين لكن خير رح خذها طلعت هالشهر من العده.. تحسبني ميته عليك وش فيك يا حسره شايب دايخ.. ما لك غير تكح في تالي الليل..mad
    انا شايب دايخ يابنت ام خمس طعش!! شوفي وجهك متعرفط كانه تفاحه خايسه!! كلما شفتك تعوذت من الشيطان!!mad
    بدأت المعركه تحتدم واستخدمت اسلحه جديده ارشيفيه عباره عن قاموس كامل المفردات من قريتنا التي كانت مزدهره قبل الحروب العالميه..
    في الحقيقه تمنيت لو كان معي دفتر اسجل فيه تلك الكلمات فهي بحق كنز قارب على الاندثار..
    لا ادري ما الذي دعاني لفتح هذا الموضوع بالذات!! ولماجئت هنا اصلا!! مشاكل منذ وطئت قدماي بيتهما افسدت السجاده ثم تسببت في اندلاع هذه الحرب التاريخيه.. وقبلها تشاجرت مع سوير استغفر الله لابد انه ذنب قمت به وحدثت نفسي بصيام يوم غد..
    وأفقت على انتهاء المعركه بانسحاب جدي وهو يستعيذ بالله من الشيطان(الذي شعرت انه يقصدني به)!!
    وبعد خروج جدي تبسمت جدتي وقالت بارتياح:
    الحمد لله غلبته..rolleyes
    ثم قامت لتصلي المغرب, وانتهزت الفرصه لتنضيف السجاده,وسكبت قليلا من الكلوركس على البقعه تماما ومباشره تحول لونها الى الوردي الباهت, جف ريقي وزادت نبضات قلبي وما عرفت كيف اتصرف...surprised
    وخطرت لي فكره عبقريه فقمت بتحريك الطاوله ووضعت رجلها فوق مكان الجريمه مباشره, ولا من درى ولا من شاف. ومباشره جمعت اغراضي وسلمت على جدي واخبرتهم اني تذكرت ان عندي امتحان يوم السبت! biggrin وهربت الى بيتنا الحبيب وكما يقول المثل :
    (( نار سوير ولا جنه أخوالي)).!!








    راح اوقف لمده اسبوعين عشان الامتحانات
    ابغى ارجع والقى اكثر من مئه رد ok
    gooood gooood gooood
    مع تحياتي
    .........veronica girl.........

  18. #17

    ابتسامه

    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة veronica girl مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمه الله


    انا كتبت هالموضوع بمنتدى ثاني بس انهم ماشجعوني فما كملت وانشاء الله يعجبكم

    اكيد سمعتوا عن كتاب اسمه سواليف نوير تكتب فيه نوير المواقف والذكريات المضحكه اللي صارت بحياتها (يعني مثل المذكرات )هذا الكتاب مؤلف من اربع فصول كل فصل فيه عده قصص وانا راح اكتب لكم هذه القصص بأذن الله

    الفصل الاول: 10 قصص
    الفصل الثاني: 9 قصص
    الفصل الثالث: 9 قصص
    الفصل الرابع: 7 قصص


    فالنبدأ
    بسم الله

    الفصل الاول
    بطاقه شخصيه
    الاسم: نوير بنت صويلح
    العمر: ما بين الخمسه عشر والسبعه عشر!! يزيد يوم او ينقص شهر كما تقول امي!!tongue
    مسقط الراس: في احسن غرفه في بيتنا, غرفه امي الحنونه, على يد خالتي الكبرى ام حمد
    الحاله الاجتماعيه: عزباء وجاهزه للعرس اليوم قبل الغد!!
    المؤهل التعليمي: ثالث متوسط (الفصل الاول) 6/3
    الدورات والشهادات: أول دوره كنت في اولى متوسط الترم الاول , وبعدين استمرت اسبوع كل شهر..!
    الشهادات: شهاده سادس ابتدائي وخامس ورابع وثالث وثاني واول ومع الاسف لم اتمكن من اكمال تعليمي في التمهيديnervous
    العنوان: شارع صويلح المشعلاني(للمعلوميه لا يمت لعائلتنا بصله حتى لا يقتل الفضول احدكم ويسألني, وش يقرب لكم؟؟!!)
    موقع المنزل: عماره رقم 905 الدور الثاني الواجهه كاروهات بني مع اخضر وباب الشارع اسود منقط بابيض ونحن الوحيدين في الشارع الذين نملك كراج اوتوماتيكي ولا فخر biggrin
    رقم التليفون: ليس للنشر
    رقم الهاتف الجوال: في الحقيقه لا املك جوال لكن على وعد امي إذا دخلت الجامعه سيكون عنديsmile
    البريد الالكتروني: صراحه حاليا لا املك جهاز كمبيوتر وان شاء الله عما قريب احصل عليه, لكن عند اللزوم ممكن الارسال على بريد ولد خالي عبيد>>:
    hotmail.com@عبيد الفاضيWWW.
    ص.ب: يا حسره مين يرسل لي رسايلdisappointed
    فصيله الدم: فقاريات رخويه!!
    هذه هي بطاقتي الشخصيه ومن خلال هذه الصفحه سأحدثكم عن اشياء كثيره تدور في رأسي عن رأي الفصاص الحديثين كنحل مصاب بالعنقز متكدس على تنكه حديديه صدئه على مفرش طاوله مهترئ..في القبو الواسع للحانوت الرهيب..
    هل تذكرون أول يوم لكن في المدرسه؟!
    كنت متحمسه جدا للالتحاق بذلك الصرح التعليمي وطلبت من امي حقيبه جميله وألوانا وصلصال واهم شي (( مطاره)) حيث انها في تلك الايام رمز للفتاه المتحضره
    كانت سوير اختي - نسأل الله لها القبول في الجامعه - تمدح في المدرسه ودائما تحدثني عن البساط الأحمر المفروش للطالبات والمديره الحبوبه ذات الهدايا الكثيره! وابله بدريه الاداريه ذات القلب الشفوق واليد الرقيقه.
    ولم اكن اتصور انها تكذب.. فقد كنت احسب ان الجميع مثلي يخافون ان (( يحطهم ربي في النار إذا كذبوا )).. surprised ودخلت المدرسه بصحبه امي..كنت احمل الحقيبه على ظهري والمطاره بيد ويدي الاخرى متشبثه بعبايه امي..همست بأذن امي..اين البساط الاحمر الذي حدثتني عنه سوير؟!!
    وبصوت خافت تمتمت: الله يقطع شيطانك يا سوير! ثم قالت توسخ واخذوه يغسلونه!!
    دخلنا على المديره التي رحبت بأمي ثم سألتها عن اسمي فأجبتها بحماس: نوير صالح!
    قرصتني امي وهي تعيدني الى جانبها وقالت: نوره صويلح,همست لها والله اني نوير ابوي قال كذا!!
    اسمك الحقيقي نوره وندلعك نوير!
    والله اول مره اكتشف ان اسمي نوره وليس نوير وبصراحه لقد فرحت جدا بهذا الخبر حتى اكثر من فرحه انضمامي للمدرسه ! ايه الحين اشعر اني فتاه راقيه نوره صويلح اسم جميل جدا..
    قبلت الاوراق ثم اخبرتنا عن فصلي, وانطلقنا..







    انشاء الله عجبكم
    يلا شجعوني بردودكم الحلوه ان كنتوا تبغوني اكملgooood

    مع تحياتي
    .......... veronica girl............

    مشكوورة اختي عل القصة الحلوة منستنا البقية gooood
    Don't hang on, nothing lasts forever but the earth and sky
    3e9b36b6998c1a46ef2e16f8156a3cd8
    It slips away, and all your money won't another minute buy

  19. #18

  20. #19
    مشكوووووووره يا أختي على الموضوع..
    بس ترانا نحتري التكمله لا تتأخرين علينا..

  21. #20

    غمزه

    وما أدراك ما أولى ثانوي
    بعد مرور عده اسابيع من السنه الجديده بدأت نكهه اولى ثانوي تظهر بقوه!
    ولاحظت ان بعض المواد تزوجن في الاجازه وأصبح لهن اولاد(فاست فود): العلوم جاب ثلاث بنيات فيزياء وكيمياء وأحياء, والنصوص صار أدب وباض له بيضه بلاغه..
    والقواعد صار نحو وصرف صحي, يعني أثبات القدره على تغيير الاسم دون المحتوى للكشخه فقط!! الخ...
    أما حالتي في البيت من جراء ما سبق فهي كالتالي:
    أمامي مليون كتاب على مكتبي ومليون دفتر في الأرض.. طبعا فصل وواجب, أما أسماء المدرسات فأقطعي رقبتي أذا قدرت أجمعهم.. على عدد المواد طبعا
    وذاكرتي تحتاج الى تدليك لأني الخبط بين الفيزياء والكيمياء والأدب والبلاغه..
    ولكني وكالعاده أنا نوير البطله وقفت وقفه جاده مع نفسي وقلت: أنت اقوى من كل ذلك!! كل راس مالهم ورق في ورق مصنوعين هم وأفلام الكرتون من ماده واحده..!
    وحتى ارتاح من مشكله اللخبطه قسمت مكتبتي على عدد المواد ووضعت كتاب الماده والدفتر وقلم أزرق وأحمر ورصاص وهندسه ( حتى النحو و الأدب) وكتبت على كل قسم أسم الماده والمعلمه التي تدرسها وعلامه مناسبه للتذكيرفقط 0 حبوبه,A احذري خطر....!
    وبهذا رتبت أفكاري.
    ثم اتجهت الى العائله المحترمه واخبرت اخوتي بأني أصبحت في اولى ثانوي, فاهمين معنى أولى ثانوي؟!
    اصعب سنه دراسية, واعلى مستوى رسوب الإكمال فيها وأرجو عدم الأزعاج او دخول غرفتي بتاتا, لانه سيترتب عليه تقرير مستقبلي المهني والعلمي والأدبي والطبي والفضائي.. الخ...
    ونبهت الخادمه على عدم رمي أي قصاصه ورق تجدها في غرفتي حتى لو كانت قرطاسه كتكات أو منديل مستعمل أو حتى كيس فاضي فقد أكون كتبت فيه معلومه مهمه يترتب عليها مستقبلي...الخ..
    ثم اتجهت الى الوالده حفظها الله وقلت لها : جهزي الفكس وأبو فاس والزنجبيل والمرّه.. فقد احتاج للتدليك لعده أسباب :
    - ثقل الحقيبه
    - كثره الواجبات
    - طول الوقوف على الجدار(لاسمح الله)!!
    اما اخي حمد فقد جلست معه جلسه أخويه وأخبرته انني في مرحله دراسيه هامه يترتب عليها..الخ....
    لذا يجب عليك تخفيف صراخك في وجهي, او- عند اللزوم- يصرخ بدون صوت, حتى لا يشتت تركيزي, كما عليه ملاطفتي والأبتسام لي كلما حاذيته..
    ثم اكملت المشوار عند الوالد فطلبت منه زياده في المصروف تبعا لزياده المواد المدرسيه, وزياده الواجبات! كما أخبرته انني سأكون الأولى على الفصل بشرط أن يوفر لي مدرسات في جميع المواد حتى الإنشاء, يعني تقريبا التكاليف 160 ألف فقط لا غير تخصم من حسابه, وما يغلى على نور عيونه وفخر العائله...
    والغريب انه قال: أفضل انك تعيدين اولى ثانوي والأعاده أفاده وستكون السنه الثانيه أفضل من الأولى؛ لأنك عرفت المدرسات والمواد والفصل... الخ...
    وستكونين الأولى بلا منازع..
    في الحقيقه بدأت الفكره تدخل مزاجي..
    وأخيرا..
    بقي سوير..
    اتصلت عليها في بيتها, رد علي خالد.. طبعا انا غرقت من الحياء وتلعثمت وقلت : حيل كافكم- كيف حالكم -سلمني على الوالد والأخوان( الوالده والخوات) سوير موجوده؟!
    قال: لحظه... ثم رفعت السماعه سوير فانهلت عليها بوابل من الكلام... لماذا لا تردين انت على الهاتف ؟
    لقد أحرجته كثيرا... الخ...
    قالت خلصيني وش عندك؟
    قلت تعرفين اني في أولى ثانوي وتعرفين معناها, وتذكرين نفسك كيف اعجبك الوضع فيها وجلست سنتين..
    قالت لحظه... واختفت ثواني ثم تكلمت بهمس.. اسكتي فضحتيني وكشفت تاريخي الأسود!
    بسرعه الزبده...
    قلت : اتمنى انك ما تتدحرجين علينا إلا بعد اخذ اذن مني شخصيا فقد يكون عندي امتحان او بحث مهم .. فيتأثر مستقبلي العلمي ..
    الخ...
    وإذا ما تنفذين ما أقوله بارسل ملفك كامل لخالد...
    وقد أعذر من أنذر!!


    ادعولي بالعرس يا بنات
    مبارك عليكم الشهر, ونسأل الله ان يجعلنا من صوامه و قوامه. ويتقبله منا ومنكم... آمين وبعد...
    كانت فرحتي شديده بقدوم شهر رمضان المبارك..
    فهو شهر الخير والبركه, وبه تصفد الشياطين ومنهم والله اعلم سعيدان اخوي! فألاحظ ان نشاطه يخف وبشكل كبير مع الصيام وتقل حركاته كأنه أعاده بالبطيء.. وهذا والله أعلم بسبب قله الحلويات والبيبسي!..
    كما ألاحظ انه في هذا الشهر يطول النهار- حتى لو أذن الساعه خمس العصر- والعصر طويييييل وقبل أذان المغرب بدقائق نجلس متحلقين حول المائده العامره بصنوف المتبلات والمقبلات والمهبلات!
    أما سعيدان عند الفطور فهو تحفه بمعنى الكلمه يبدأ بالتمره اليتيمه فيخرج نواتها ويجهزها ويبرد الشوربه بتحريك الملعقه فيها- هذا والأذان باقي له عشر دقائق!- ويملأ كأس الفيمتو ويصفه بجانب المجموعه السابقه, ثم يتمدد- بحذاء ماسبق ذكره – بهدوء شديد في أنتظار الأذان..
    أما أنا فقد غيرت برنامجي الرمضاني هذا العام فقد كبرت وآن لي أن أتصرف برشد أكثر لذا قررت قرارا مصيريا هو ان أترك الفيمتو للصغار وأنتقل الى القمر دين الذي يميز الكبار- مع صعوبه جرعه!-
    وبحمد الله قررت ايضا أن أختم القرآن مرتين هذا الشهر بواقع مره كل أسبوعين, يتخلخلها فترات توقف اجباريه! كما قررت ترك كل ما قد يشغلني ويضيع وقتي ونظمت جدولي على أستغلال كل دقيقه بما يفيدني دنيا وآخره.. فالواحده منا لا تدري هل تعيش الى العام المقبل أم لا ؟ كذلك لا تدري هل تتزوج( يارب عاجلا غير آجل, شدوا حيلكم بالدعاء في هذا الشهر الفضيل يا بنات ولا تنسوني من صالح دعائكم!) هل تتزوج وتنشغل بأطفال يضعفون نشاطها في الخير أم لا؟
    أما ذكرياتي في هذا الصدد فهي عديده تبدأمن اول يوم حاولت صيامه, وحينها كنت في أول أبتدائي, وكنت أعتقد أن كل شيء يدخل أو يخرج من الجوف يفطر!!! فهان عندي الصيام عن الطعام , أمام امتلاء المثانه(......) الى ان وصلت حدا لم أحتمل بعده, فكان ما كان مما لست أذكره..!!( والبركه في تايد ابو نظافه أكيده) حتى أخبرتني أمي أن دخول الحمام لا يفطر... فكنت أذهب الى الحمام وآكل ما لذ وطاب ثم أقسم اني لم أفطر.. بل وكنت أستمتع بأكل العلك والمصاصه لظني أنهما لا يفطران ايضا!! فلا شيء يدخل الى الجوف!!
    في الحقيقه انا افكر أجمع ذكرياتي وأنجازاتي في كتاب – مثل بوش "الشايب" وهلاري كلنتون ونيلسون مانديلا- وأسميه "هذه ذكرياتي" لمؤلفته الدكتوره – في المستقبل- نونو صوصو..
    وأكتب في السيره الذاتيه: حاصله على شهاده الكفاءه المتوسطه بتقدير جيد مرتفع مع كنبه الشرف الثامنه( انا فضلت انها تكون كنبه لأن الناس تطورت افكارهم ولم تعد المرتبه العاديه توافق طموحهم!!), وأخترت ان تكون الثامنه لأنه ترتيبي من نهايه الصف..
    الكتاب سيتألف من ثلاثمئه وخمس وستين صفحه وربع, ويقسم على ايام الأسبوع, اما الخميس والجمعه فسيكونان في صفحتين فارغتين لأنهما يوما أجازه للجميع حتى القارئ..
    وسيكون الاهداء بهذا الشكل ( أهدي هذا الكتاب وربع ريعه إلى الغالي زوج المستقبل مجهول المجهول.. وأشكره على ما قدم لي من جهود حيث لم يطرق بابنا الى هذه الساعه مما ترك فراغا في وقتي ملأته بكتابه هذه الذكريات.. ولن أنسى فضلك علي ماحييت..
    زوجتك المحبه..نوير
    كما أهدي نصف الريع الى والديّ الحبيبين على ما قدماه لي من دعم نفسي ومعنوي في اظهار هذا الكتاب ولن اتمكن من شكر جميلهما الا بالدعاء..
    اما الربع الباقي فللورثه في حال توفيت- لا قدر الله- وأهدي سعيدان جزءا منه لأنه السبب في الهامي هذه الذكريات كما ان اكثر المواقف بالأشتراك معه..
    وأخيرا لا يفوتني ان اشكر خادمتنا تومارا عبد الرحمن على الجهد الذي بذلته معي في ترتيب افكاري وتنظيم وقتي فهي السكرتيره الخاصه بي والجندي المجهول.. وأعدكم بإذن الله بأصدار سلسله تعنى بذكرياتي..
    ودمتم..




الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter