مشاهدة النتائج 1 الى 6 من 6
  1. #1

    قصه الجوهره بكامل اجزاءها 00

    قصه الجوهره بكامل اجزاءها 00

    --------------------------------------------------------------------------------
    الجوهرة.....قصة بمنتهى الروعة..!!
    الجــــــــــزء الأول
    قامت من نومها كعادتها بوجهها الملائكي البشوش وبدأت يومها زي دايم توضت وصلت الفجر ونزلت تسلم على أمها وتفطر معها ((للمعلومية :أم و أبو الجوهرة مطلقين من أيام ماكان عمرها 6 سنين وهي عايشة مع امها وفي الإجازة تروح لأبوها))
    الجوهرة :أحلى صباح لأحلى أم في الدنيا
    الأم :هلا يمه صباااح النور كيفك اليوم عساكي نمتي زين ؟
    الجوهرة :والله يايمه مادري وش أقولك ..
    الأم :خير يالجوهرة فيك شي تبين شي ناقصك شي يمه ؟
    الجوهرة :لا يمه طول مانتي معي ماني محتاجة لشي الله لايحرمني منك بس أنا
    شايلة هم النتيجة والله أمس ما قدرت أنام بس أفكر فيها ...إدعيلي يمه الله يوفقني وأجيب النسبة اللي تبينها
    الأم :الله يوفقك يايمه ولا يحرمني منك ولامن رضاك والله ماحد مالي علي البيت غيرك
    الجوهرة:تسلمين لي يمه والله مادري شلون كنت بعيش من دونك .
    ومر اليوم واليومين والجوهرة على أعصابها ..
    دقت الجوهرة على صديقتها وهي من أعز صديقاتها
    الجوهرة :أهلين نهى كيفك؟
    نهى : هلاااا والله عاش من سمع صوتك وينك اليوم الصبح دقيت عليك مقفله الجوال؟
    الجوهرة:إيه نهى تكفين إسكتي لا تذكريني
    نهى :خير الجوهرة ؟
    الجوهرة : يعني مانتي عارفة ياحبك للإستهبال
    نهى:الجوهرة لو تقولين لي إنك شايلة هم النتيجة بجيك الحين أتوطاك..
    الجوهرة :إيه وليش مأشيل همها هذا مستقبلي ولازم أخاف وأشيل همه
    نهى :الجوهرة لو الناس كلها تخاف الا انتي ماشاءالله عيني عليك باردة أكبر دافورة بالشلة وليته بالشلة بس إلا المدرسة كلها ..يعني الناس كلها تخاف إلا انتي ..
    الجوهرة : ولو يحق لي
    نهى : الكلام معك مامنه فايده المهم وش أخبار الوالدة ؟؟
    الجوهرة:ماعليها والله الحمد لله بخير
    نهى :أقول الجوهرة
    الجوهرة :هلااا حبيبتي
    نهى :عندك شي اليوم ؟؟؟
    الجوهرة :لاوالله اليوم ماوراي شي ليش؟
    نهى :والله انتي صديقتي وحبيبتي وصندوق أسراري وش رايك....
    الجوهرة مقاطعتها :أوكي أوكي بمر عليك اليوم ونروح السوق وش تبين بعد (((عارفة سوالفها)))
    نهى:ياااااعمري الله لا يحرمني منك وين ألاقي وحدة زيك فاهمتني وعارفتني
    الجوهرة :ههههههههههه تسلمين والله خلاص جهزي نفسك الساعة 8 بمرك أوكي ؟
    نهى :من الحين أجهز نفسي افااا عليك
    الجوهرة :ههههههههههه خلاص اوكي يالله بااااي
    نهى:باااي
    راحت الجوهرة أستاذنت من أمها ومرت على نهى وراحوا السوق ووسعوا صدورهم ..وفي الطريق دق الجواال..
    الجوهرة : هلااااا يبه
    الأب:هلااا ببنتي كيف عساك بخير؟
    الجوهرة :بخير دامك بخير
    الأب:كيف الإجازة معك عساك مستانسة ؟
    الجوهرة :ايه يبه الحمد لله ولو إني مارتاح لين اشوف النتيجة ؟
    الأب:يابنتي لا تشيلين هم المهم لا تنسين بعد 3 أيام طالعين المزرعة كالعادة تعرفين ناخذلنا شهر فيها وبعدين نسافر..
    الجوهرة :إن شالله يبه
    الأب:وشلون أمك وخوالك كلهم بخير؟
    الجوهرة : كلهم بخير ويسلمون عليك.
    الأب :الله يسلمك ويسلمهم خلاص يابنتي ماطول عليك بس زي ماقلتلك لا تنسين جهزي نفسك..
    الجوهرة :إن شالله يبه إلا يبه وشلون خالتي هيا عساها بخير والله اشتقت لها؟؟(((هيا هذي زوجة أبوها الثانية)))
    الأب :ماعليها والله تسأل عنك حتى هي مشتاقة لك ...
    الجوهرة:تكفى يبه سلملي عليها ..
    الأب :يبلغ إن شالله هاا يبه تبين شي؟؟
    الجوهرة :سلامتك يبه
    الأب:الله يسلمك في امان الله
    الجوهرة: مع السلامة هلا.
    ========================
    ورجعت الجوهرة للبيت وقالت لأمها إنها بعد يومين ماشية وقالت لها إن أبوها اتصل وقعدت مع أمها شوي وراحت نامت ...
    الساعة9الصبح والجوهرة نايمة غريبة بالعادة ماتوصل الساعة 6 إلا هي صاحية وترسل جرايد وتفتح النت تشوف النتيجة ...المهم دقت نهى على البيت قالوا لها نايمة ودقت عالجوال وردت الجوهرة بعد وشو
    الجوهرة :ألو
    نهى :أهلين الجوهرة معقولة الى الحين نايمة؟
    الجوهرة :وش أسوي أمس كنت سهرانه قاعدة أجهز أغراضي تعرفين بعد بكرة ماشية..
    نهى : المهم كيفك ؟
    الجوهرة :تماام نهى تكفين ودي أنام شوي ممكن تتصلين بعد ساعة تصحيني ؟
    نهى : هيييييييي انتي في أحد ينام ونتيجته طالعه؟
    الجوهرة :..........
    نهى : ألووووو الجوهرة
    الجوهرة : نهى تكفين والله ماني ناقصة مقلب من مقالبك اللي دااايم ؟
    نهى :لا والله أتكلم من جد وش فيك انتي مبروووووووك عشر طعش ألف مبروك .
    الجوهرة :نهى صدق تتكلمين ؟
    نهى :روحي شوفي الجرايد ولا بعد 97% من قدك
    الجوهرة :لا..لالالا..لالالالالالا مستحيييييييييل ..
    وياعمري الجوهرة رمت الجوال ونست نهى عالخط..عااادي عند نهى مقدرة موقفها
    وراحت تصارخ في البيت يمممممممممه نجحت نجحت
    أخيييييييييرا نجحت جبت 97%
    الأم : مبروووووك يمه الله يوفقك ويحقق لك اللي في بالك ألف ألف مبروووك..
    الجوهرة :والله يمه هذا كله من رضاك علي ودعاك لي الله لايحرمني منك ولا من دعاك.الأم :الله يسعدكِ والله محد رافع راسي غيرك اتصلي على أبوك بشريه ..
    واتصلت الجوهرة على أبوها ..
    الجوهرة :يبببببه 97%


  2. ...

  3. #2
    الأب:خير يمه وش فيك ((( ماستوعب ))
    الجوهرة :يببببببببببببه اقولك نجححححححححححت أخييييييييييراً
    الأب: ألف ألف ألف مبروووووووك ..
    الجوهرة :الله يبارك فيك يبه وأخيرا ارتحت ..
    الأب :الله وش هالخبر الزين عاد خلاص يمه لازم نحتفل فيك
    الجوهرة :لا يبه وش دعوى مو ضروري أهم شي اني أرضيك أنت والوالدة
    الأب :لالالالا انتي وش تقولين بنتي الوحيده تتخرج مااحتفل فيها وش هالكلام ..
    الجوهرة :تسلم لي يبه والله ماتقصر بس ماله داعي..
    الأب :أقول خلاص أول يوم لنا بالمزرعة اسوي لك حفلة ماحصلت ونادي اللي تبين من صديقاتك ...
    الجوهرة :بس يبه ...
    الاب :بس خلاص يمه انتهى الموضوع ومن الحين بجهز لك الحفلة وخليني أبشر خالتك هيا ..
    الجوهرة: خلاص يبه اللي تشوفه .
    وراحت الجوهرة تجهز نفسها وجاها أبوها في البيت وسلم عليها وبارك لها ..
    ويوم جا يوم الحفلة اتصلت عليها خالتها هيا
    الجوهرة: ألووو
    الخالة:هلااا الجوهرة مبررروووك ألف ألف مبررووك حبيبتي وعقبال ماتتخرجين من الجامعة ان شالله..
    الجوهرة:هلا والله خالتي هيا الله يبارك فيك
    الخالة :كيفك عساكِ بخير؟
    الجوهرة :الحمدلله تمام كيفك انتي ؟
    الخالة :الحمدلله بخير دامك بخير..يالله يمه متى بتجينا وحشتينا من زمان ماشفناك أول كانت الامتحانات ملهيتك الحين ماعندك شي لاتبطين علينا ..
    الجوهرة:وانا بعد والله مشتاقة لك بس هانت اليوم ان شالله جايتكم..
    الخالة :إيه على طاري الحفلة ترى اليوم بمر عليك وأوديك الكوافير ..
    الجوهرة :خالتي من صدق تتكلمين وش دعوى الله يهديك ماله داعي ..
    الخالة :وش اللي ماله داعي خلاص اليوم العصر امر عليك جهزي نفسك أوكي
    الجوهرة :مشكورة خالتي ماتقصرين..
    هيا: حبيبتي خذي مشاري بيسلم عليك..
    مشاري:هلاااااا الجوهرة ألف ألف ألف مبرررووووك وعقبالي ...
    الجوهرة :هلااا أخوي الله يبارك فيك وعقبالك إن شالله يالله عاد السنة الجاية مافيها لعب شد حيلك ...
    مشاري:إيه الله يعين ..شلونك وشخبارك وش مسوية عساكي تمام؟
    الجوهرة :تمام والله كيفك أنت ؟
    مشاري:بخير دامك بخير أقول الجوهرة متى جاية اشتقنالك يالشينة؟؟؟
    الجوهرة :وأنا بعد اشتقت لك يالزين خلاص اليوم أن شالله جايتكم.
    مشاري:والله زييييييين خلاص أنا بجي أخذك ..
    الجوهرة :لاما في داعي لا تعب روحك خالتي جاية تاخذني..
    مشاري :طيب مو مشكلة نجي أنا وأمي ناخذك...أوكي
    الجوهرة :أوكي.
    =========================
    ومرت هيا على الجوهرة وأخذتها الكوافير وسوت شعرها وسوت ميك أب خيااااالي طلع شكلها يهبل ويوم خلصت أخذتها خالتها لمكان الحفلة بالمزرعة وهناك تفاجئت بالأشياء اللي مسويها لها أبوها وش طاولات وش حركتات وش بوفيه وش أغاني وطق على مستوى..
    وبعدين دخلت الجوهرة وطبعا كل العائلة مجتمعه هناك حريم ورجال ..بنات وشباب ..
    سلمت الجوهرة على بنات عماتها وبنات عمها
    وعلى عماتها وعمانها كلللللهم ..
    وطبعا العيال أنواع القز على البنات ..العيال كانو كلهم موجودين إلا ولد عمتها فيصل مسافر للشرقية مع خوياه ..
    أنتهت الحفلة .....
    ========================
    في اليوم الثاني قامت الجوهرة كالعادة مبكرة وكلها نشااط ونزلت وسلمت على ابوها وعمها وافطرت معهم ..وبعدين طلعت تتمشى شوي في المزرعة وقامت تسقي الورود وتنسقهاورايحة في تفكير عميق تعرفون هي توها متخرجة وتفكر وش الاقسام اللي تبي تسجل فيها مع ان نسبتها تدخلها القسم اللي تبي ومع الواسطات اللي من طرف أبوها وخوالها وعمانها بس هي تبغى قسم تلقى نفسها فيه.. وفي هذا الوقت رجع فيصل من الشرقية وجا على المزرعة دخل المزرعة وهو داخل كانت الجوهرة قدامه بس معطيته ظهرها وكان يحسب أنها أخته سارة وجا بيستخف دمه على أخته دقها على ظهرها وقالها أنااا جيييت ..
    إلا الجوهرة تلف عليه ومعها ليّ المويه ورطشت أبو جد ملابسه وهو من الروعة مو مميز منهي هذه وهي ماتدري وش اللي صار .
    وفيصل طبعا تروش بالمويه أخر شي..
    الجوهرة :هيييييي مين أنت ؟
    فيصل: ممكن تنزلين الليّ أول ..
    الجوهرة:أوه.....
    وراحت وخلت فيصل من غير حتى إعتذااار أو أنها تحاول تعرف منهو .
    ======================
    وفيصل أنواع رفعة الضغط وشلون تسوي فيه كذا وتروح من غير ماتقوله شي حتى لو تعتذر وحس بنفسه إنها شايفته بزر ...ومنهي هي وجهها اللي تتجرأ تسوي كذا معاه مع أنها ماكانت قاصدة..بس العناد ركب راسه ..
    والجوهرة عادي ماكنه صار شي بس انها ارتاعت وماميزت منهو هذا اللي جاها ...
    دخلت البيت وراحت عند البنات وقعدت معهم شوي إلا دق جوال سارة ..
    سارة:هلااااااا فيصل وينك يالقاطع اشتقنالك يالشين متى جاي؟؟؟
    فيصل:هلا سارة شوي شوي ..أنا هنا بالمزرعة وصلت قبل نص ساعة تقريباً..
    سارة : نعم وش تقول ؟؟ أنت هنا الحين نازلة لك أوكي ..
    فيصل :خلاص أوكي أنا ببيت الشعر..
    وقفلت سارة وقالت للبنات إن فيصل جا وبتنزل تسلم عليه..لحظتها عرفت الجوهرة ان اللي جاها هو فيصل ..بس عادي ماهمها..واذا كان فيصل يعني بيدخل الجنة وحنا بندخل النار ..
    ======================
    وراحت سارة وشافت فيصل بحالته المهينه
    سارة:فيصل!!!! خير وش فيك مامداك تشتاق للبحر توك جاي..
    فيصل : أبد بس رحت أسلم على العيال وكانوا عند المسبح وكالعادة رموني فيه..المهم كيفك وش أخبارك وأمي وش أخبارها.؟؟
    سارة :ماعلينا كلنا بخير ..
    فيصل :والله ودي أناااام وصحوني الساعة 4 العصر أوكي
    سارة :أوكي .
    فيصل : أقول سارة في أحد جديد جاي عندكم هنا؟؟
    سارة :لا مافي أحد ..ليش؟
    فيصل: مجرد سؤال..
    سارة :يمكن بس اللي جات الجوهرة بنت خالي عبدالعزيز..
    فيصل: والله متى جات ؟
    سارة:أمس وفاتك نص عمرك خالي سوا لها حفلة ماحصلت..
    فيصل:وش المناسبة؟؟
    سارة :تخرجت من الثانوي وماشاءالله عليها جايبة نسبة حلوة..
    فيصل:كم جابت؟
    سارة: 97%
    فيصل :ماشاءالله..المهم أنا بطلع أنام الحين لاتنسين تصحيني أوكي ؟
    سارة :أوكي ..
    =====================
    طلعت سارة عند البنات وكانوا مجهزين الفطور وأفطروا وعينوا خير ...إلا الجوهرة تذكرت زواج صديقتها نهى وإنها ماشترت شي تلبسه والزواج باقي عليه 3أيام ..وسرحت الجوهرة ..
    غادة:الجوهرة خير وش فيك ؟
    الجوهرة :والله شايلة هم زواج صديقتي مابقى عليه الا كم يوم ومااشتريت شي ألبسه..
    غادة: ولايهمك حنا بعد بكرة طالعين الفيصلية مع فيصل وضاري (((ضاري يصير عمهم من الرضاعةولاهو في الاصل ولد عمتهم)))
    الجوهرة :بس الزواج بعد 3 أيام ولو طلع في الفستان شي مايمديني أرجعه..
    غادة :حنا رايحين نفطر الصبح خذي الفستان وإذا صار فيه شي بدليه العصر..
    الجوهرة:خلاص أوكي ..أنا شايفتلي فستان خطيير قبل كم يوم رحت بس على الله القاه..
    غادة :إن شالله تلقينه وتاخذينه ..
    =======================
    بعد شوي دقت الجوهرة على صديقتها نهى..
    الجوهرة :أهلييييييييييييييين نهى
    نهى:هلاااااااا والله
    الجوهرة :كيفك وشخبارك وكيف النفسية قبل الزواج؟
    نهى:والله الحمد لله ..الله يعين كيفك انتي وش أخبارك؟
    الجوهرة :والله تمااااااام
    نهى :وكيف الأجواء عندكم؟
    الجوهرة:اسكتي يانهى صار لي موقف مع ولد عمتي فيصل خطييير
    وحكت الجوهرة الموقف بالتفصيل لنهى
    نهى:طيب وش قلتيله؟
    الجوهرة:ماقلت له شي رميت الليّ ومشيت ..
    نهى:ههههههههههه الله يقطع سوالفك
    الجوهرة :خليه يستاهل صح اني ماكنت أقصد بس جات في محلها..وشلون يتجرأ يطق ظهري وعلى أنااا جيييييييت ..وش هالحركة السخيفة..
    نهى:الموضوع انتهى ماعلينا ..المهم أبغاكِ تكونين أول وحدة تدخل القاعة يوم الزواج ولا أوصيك أبغاكِ تكونين أحلى وأشيك وحدة..
    الجوهرة:ولا يهمك أفااا عليكِ بس ..
    =======================
    ومرت اليومين وجا يوم طلعة الفيصلية والبنات كلهم جاهزين ويوم جات الساعة 9 جا عمهم ضاري سلم عليهم وقالهم يكونون طالعين برى بعد ربع ساعة بس على مايجيب السيارة فيصل..
    وطلعوا البنات وركبوا السيارة ويوم جات بتركب الجوهرة لحظتها كان فيصل بيفتح باب السيارة اللي قدام وبيركب...ويوم شاف الجوهرة أرتفع ضغطه وقال لازم أرد لها حركتها اللي ذاك اليوم..
    فيصل :انتي رايحة معنا..
    الجوهرة:أنا ؟؟؟؟؟!!!!
    فيصل :ايه في أحد غيرك ؟!!!
    الجوهرة:إيه رايحة عندك مانع..
    فيصل :إيه عندي مانع صراحة ماودي تروحين معي ..بالسيارة خلي السواق يوديك..
    الجوهرة : اها..شكراً فيصل يجي منك أكثر..
    ورجعت الجوهرة وضاري كان يناديها وراح كلمها حاول فيها انها تروح معهم وان فيصل ماكان يقصد اللي قاله بس رفضت وقالت إنها أصلاً تعبانة وماودها تروح إلا عشان البنات ..
    وفي السيارة أنواع التهزئ لفيصل سواء من البنات أو من ضاري وهو حس بتأنيب الضمير بس كان يكابر..
    وبعدين يوم دخلت البيت شافتها خالتها هيا واستغربت انها ماراحت وقالت لها اللي صار وطبعاً الجوهرة علاقتها مرة حلوة مع خالتها المهم خالتها قالت لها أنا أوديك ولا يهمك وراحوا مع مشاري ...وراحت الجوهرة واشترت اللي تبغاه وقبل مايطلعون ..
    هيا :وش رايك يمه الجوهرة تروحين تجيبين لنا فطور خلينا نفطر؟
    الجوهرة:طيب خالتي وش رايك نطلع فوق نفطر وبعدين نمشي؟
    هيا :لا معليش حبيبتي والله ماقدر أطلع رجولي بدت توجعني ..
    الجوهرة :خلاص خالتي أطلع أنا ومشاري نجيب الفطور أوكي
    مشاري :لا معليش أنا ودي أروح أشتري لي coverللجوال شفت لي محل هنا عنده أشيا حليوة..
    الجوهرة:خلاص مو مشكلة أنا أروح أشتري الفطور..
    وراحت الجوهرة تشتري الفطور وكانت حاسة إنها راح تشوف البنات والعيال فوق عند المطاعم ..وحبت تظهر نفسها عشان اللي يشوفها يعرف إنها الجوهرة طبعاً أكثر شي كان ودها تقهر فيصل .. وفعلاً في هالوقت كانوا فوق عند المطاعم وليت فيصل لوحده لا..معه خوياه ..البنات راحوا مع ضاري ..وجلس فيصل يفطر مع خوياه ...وراحت الجوهرة وزينت نفسها وتلثمت..واشترت الفطور ..وهي ماشية.. شافوها أنهبلوا وش جمال وش زين وش عيوووووون تطير العقل ..
    عبدالله:يوووووووووووووه شباب لا تفوتكم بنت ولا كل البنات ..فيصل شوفها لاتفوتك
    يوم التفت فيصل وشافها وعرف انها الجوهرة انهبل وده يقوم ويتوطاها وسوا نفسه عادي ..
    فهد:فيصل وش فيك مطنش بالعادة تسبقنا عليها..
    فيصل:يعني بالله هذي عاجبتكم ..؟؟
    عبدالله :لافيصل أكيد فيك شي أنا عمري ماشفت مثل هالبنت ..
    فيصل:أقول شباب تبون شي تأخرت عالأهل ؟؟
    عبدالله :لا سلامتك بس وش رايك تمرني اليوم ..؟؟
    فيصل:أوكي أحاول..يالله سلام...
    وطلع فيصل من عند خوياه وراكبة راسه أم العبيد..و أخذ البنات وراحوا البيت ....والجوهرة مااتنبهت إن فيصل شافها ..وفيصل طول ماهو ماشي في الطريق مانطق ولاكلمة..معصب عالأخيـر..بعد ماوصلوا البيت..طبعا الجوهرة كانت هناك قبلهم .ويوم جا بيدخل الصالة..كانت أمه والجوهرة موجودين وأمه كانت تكلم تلفون ..
    فيصل: فيه أحد ...ياهوو
    أمه طبعا ماانتبهت له والجوهرة ماردت عليه..
    ويم شاف أن ماحد رد عليه ومافي غير صوت أمه دخل ..وشاف الجوهرة موجودة أنواع طيحة الوجه قدام أمه...والجوهرة في قمة الوناسة..
    وطلع طبعاً من الصالة ..والجوهرة على طول من فرحتها ياعمري دقت على صديقتها نهى وعلمتها على اللي صار...
    =========================
    وبعد شوي اتصلت الجوهرة على أمها تسلم عليها ..
    الجوهرة:هلاااا يمه..
    الأم :هلاااااا والله بنتي شلونك ..؟
    الجوهرة :بخير يمه ..شلونك إنتي عساكي بخير..؟

  4. #3
    الأم :بخير دامك بخير يمه..
    الجوهرة:يمه وصلت بطاقات الزواج؟؟
    الأم :ايه اليوم أرسلتها نهى الصبح..
    الجوهرة:ايه زين أنا إن شالله بكرة الظهر جاية عندك يصير نطلع من هناك على القاعة ..زين ؟
    الأم :زين ..بس من اللي جايبك هنا ..
    الجوهرة :يمكن مشاري أو خالتي هيا مع السواق..
    الأم :خلاص يمه يصير خير ..
    الجوهرة:يالله يمه حبيت أطمن عليك تامريني بشي..؟؟؟؟؟؟
    الأم:لا يمه سلامتك...
    الجوهرة:الله يسلمك مع السلامة.
    وقعدت الجوهرة مع البنات طلعوا يتمشون شوي بالمرزعة وهم يتمشون تعبت عليهم غادة وقالت لازم أرجع البيت انتم خليكم كملوا تمشيتكم ...وراحت الجوهرة معها لم البيت..وبعد شوي نزلت الجوهرة المطبخ تجيب أكل لغادة ..وهي بالمطبخ جاء فيصل ..
    فيصل:فيه أحد..؟؟؟؟
    الجوهرة طبعا ماردت عليه ..ودخل فيصل ويوم شاف الجوهرة ارتفع ضغطه وقال في نفسه وشفيها ذي شايفتني بزر من جد ((طبعا ماشافها كلها لانها كانت فاتحة الثلاجة والثلاجة مغطية عليها))..وطالع الجوهرة بنظرات استحقار من فوق لتحت وطلع من المطبخ ..وفيصل خلاص وصلت معه قال لازم اوقفها عند حدها مع انه حس انه بدى يجيله شعور غريب تجاه الجوهرة ..يمكن عجبته شخصيتها القوية وكبريائها وعزة نفسها.وإصرارها عالى إنها تاخذ حقها بيدها..أو طموحها مايدري المهم طنش هذي المشاعر وقال أكيد من القهر اللي أنا فيه..وفي أخر الليل والكل كان نايم ..إلا فيصل ماجاه نوم بس يفكر بتصرفات الجوهرة ويحاول يفسرها..ماعرف إن كل المعاملة هذي اللي من الجوهرة هي بس من حركته ذاك اليوم يوم عيا تروح معهم للفيصلية..المهم فكر ..وفكر..
    آخر شي قال لازم أختي سارة تكلمها ..ولا لا مايصير أخاف يصير بينهم شي أو سارة تفهمني غلط ..لازم أنا اكلمها بنفسي..أشوف وش عندها بدل كل يوم وهي مطيحة وجهي عند أحد أمس عند أمي واليوم بالمطبخ عند الشغالات بكرة مادري وين..وفعلاً دخلت الفكرة مزاجه ..بس شلون يجيب الرقم....قال مافي غير أختي سارة..وماقدر ينتظر لليوم الثاني ..راح لغرفة سارة وطق عليها الباب ..وقامت له سارة..
    سارة:مين؟؟
    فيصل:سارة معليش أسف على الإزعاج بس أبيك شوي ممكن ..
    سارة بعد مافتحت الباب :خير فيصل فيه شي ؟
    فيصل:لا تخافين مافي شي بس أبغى جوالك شوي إذا ممكن ..
    سارة:أوكي بس وين جوالك؟
    فيصل:جوالي خربان..
    سارة :بس رجعه لي اليوم الصبح ضروري ..أستنى وحدة من البنات تتصل علي ضروري .
    فيصل:أوكي ..مشكووووووورة أختي
    قصه في غايه الجمال قرأتها في منتدى ثاني عجبتني مره أذا عجبتكم راح أكملكم باقيها

    تحيااااااااااااااااااااااااتي

  5. #4
    افاااااااااا ليش مافيه تفاعل

    ماراح اكمل القصه
    ابي ردود
    تكفون

  6. #5

  7. #6
    يسلموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وو
    سبحان الله وبحمده


    سبحان الله العضيمgooood

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter