مشاهدة النتائج 1 الى 8 من 8

المواضيع: NEWsssssssssss

  1. #1

    تحقيق أو نبذه او قصه NEWsssssssssss

    255493_P1

    ربحت النجمة الهوليودية الشهيرة نيكول كيدمان قضيتها التي رفعتها مؤخرا على صحيفة "ديلي ميل" البريطانية بسبب نشر الصحيفة تقريرا قالت فيه أن النجمة خاضت علاقة غرامية مع النجم جود لو ، نشرته في السابع من آذار/مارس الماضي والذي تسبب في تدمير زواجه من زوجته سادي فورست أم أولاده التي اتهمته بالخيانة والخداع.

    وهذا وقد تلقت النجمة اعتذارا علنيا من الصحيفة وتعويضا ضخما عن تلك الادعاءات التي نفتها نيكول بشدة.

    وبالرغم من اعتراف الصحيفة لاحقا بأن الخبر غير صحيح الا ان محامي الممثلة قال ان سمعتها تأثرت بها.
    وقال المحامي جيدون بنايم لمحكمة عليا في لندن" لقد سبب نشر هذا المقال ضررا كبيرا لنيكول وسمعتها المهنية وبسببه عانت من حرج وضيق بالغبن".

    وحكم القاضي لصالح كيدمان وألزم "ديلي ميل" بنشر اعتذار ودفع تعويض ونفقات الدعوى الا أنه لم يكشف عن مقدار الأموال.

    الصحيفة كانت قد أفادت ان كل من النجمين اللذين أنهيا للتو تصوير فيلمهما "الجبل البارد " قد شوهدا في حفل في إحدى فنادق نيويورك.

    إلا أن الناطق باسم النجمة أقر بذهابهما الى تلك الحفلة ولكنه نفى بإصرار وجود أي علاقة بينهما مؤكدا "انهما مجرد أصدقاء".
    وكان النجمان قد التقيا في رومانيا للمرة الأولى لدى تصوير فيلمهما وقد شوهدا بعد ذلك مرتين في لندن نيويورك.

    وارتبطت تلك الشائعة بانفصال جود الوشيك عن زوجته الممثلة سادي فورست حيث توثقت علاقة الممثلين معا ولاسيما آن جود كان يعاني إحباطا وحزنا شديدا بسبب علاقته المتوترة بسادي حيث أكد الكادر المرافق لهما أن نيكول "كانت لطيفة جدا و رقيقة مع جود ويبدو أن ثمة شيء سيحدث".


    أما زوجة لو سادي فقد أكدت أن هذه العلاقة مجرد هراء ولاتعني شيئا مؤكدة ان جود مشغول حاليا بقضية طلاقه منها وان عليه ان يحذر منها لأنها ستقاضيه بسبب الأذى النفسي الذي سببه لها بخداعه وغشه.
    والد سادي قال "لا أستغرب خداع جود وكذبه، إنه أناني وخال من الإنسانية ويعتقد أنه مركز الكون".

    إلا ان جود نفى ذلك ، كما نفته نيكول قائلة "ما يقال غير صحيح لا شيء بيننا".
    وأضاف رغم أني أعتقد ان من حقي ان أحظى ببعض من الخصوصية، إلا أنني سبق وقلت اني أبحث عن الحب وعن الرجل الحقيقي ولو عثرت عليه لأخبرت الجميع..ولكني لم أعثر عليه للآن.


    255542_P1

    تواجه الممثلة اليزابيث تايلور دعوى قضائية غريبة رفعها بستاني سابق كان يعمل لديها زعم أن النجمة الكبيرة قد انتهكت شروط التعاقد معه وكانت تحابي كبير خدمها الذي تحرش به جنسيا.

    وطالب وليام فان مويدن، البستاني السابق للنجمة، في دعواه بدفع تعويض لم يحدده عن فصلها له دون دفع 294 الف دولار، يقول انه يستحقها عن عمله عشرة اعوام كبستاني. وزعم ايضا في الدعوى أنه تعرض لسلوك جنسي مشين.

    وقالت الدعوى ان فان مويدن يطالب بتعويض عن الأضرار النفسية التي ألمت به. ويدعي فان مويدن ان جان لوك لاكومنت، وهو كبير خدم تايلور تحرش به جنسيا في مطبخ منزلها منذ شهرين.

    وتزعم الدعوى ان مطالبة فان مويدن بالحصول على مستحقاته عن اقامة حديقة على شكل غابة للنجمة قوبلت برد من احدى السكرتيرات بأنه لن يحصل على امواله "لأنه لم يكن من المثليين مثل سائر العاملين في خدمة تايلور".

    من جهته رد توماس هوبرمان محامي النجمة على تلك الدعوى قائلا "اننا نشعر بأن القضية برمتها محض افتراء.. وتعتزم النجمة اليزابيث اقامة دعوى تشهير على المدعي ومحاميه".

    النجمة تايلور التي تبلغ من العمر 71عاما والتي كانت نجمة الشاشة لسنوات طويلة بجمالها وموهبتها التمثيلية الفريدة ،تعاني حاليا من أمراض عدة كان آخرها سرطان الجلد الذي خضعت بسببه لعلاج بالإشعاع .
    ليز شابة

    وتعد تلك المشكلة هي الأحدث في المشاكل الصحية التي أصابت الفنانة في السنوات الأخيرة. وقد ذهبت تايلور للمستشفى منذ عامين للعلاج من نوع غير حاد من مرض الرئة.

    وفي العام الماضي قضت عشرة أيام في مستشفى للعلاج من إصابة في الظهر بعد أن سقطت في منزلها.
    وفي عام 1997خضعت للجراحة لإزالة ورم حميد من غشاء في المخ وأيضا عمليتي استبدال لمفصل الفخذ، وفي عام 1995عولجت من ارتفاع ضغط الدم وعدم انتظام ضربات القلب. وفي عام 1990 كانت على وشك مفارقة الحياة بسبب مضاعفات مرض بالجهاز التنفسي خضعت بسببه للمراقبة في مستشفى لمدة ثلاثة أشهر.
    النجمة كانت قد فازت بأوسكار أحسن ممثلة في عام 1960 لقيامها بدور فتاة ليل في فيلم "باترفيلد 8" ومرة أخرى عام 1965 لتصويرها دور زوجة مدمنة أمام زوجها في ذلك الوقت ريتشارد بيرتون في فيلم "من يخاف فرجينيا وولف".

    وفي مايو/ أيار عام 2000 خلعت ملكة بريطانيا اليزابيث الثانية على الممثلة المولودة في لندن لقب "سيدة" الموازي للقب "فارس" الذي يمنح للرجال في لندن


    255542_P2
    هي شابه.


    P.Diddy NEWssss LOOOOOOOOOOLz smoker


  2. ...

  3. #2

  4. #3

  5. #4

  6. #5

  7. #6

  8. #7
    مشكـــــوريــــــــن جـــــــدا عـــــــلى الردود gooood

  9. #8

    Re: NEWsssssssssss

    شكـرا عـلى الأخـبار الطـازجـة بـاف ...

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter