مشاهدة النتائج 1 الى 11 من 11

المواضيع: التغير

التغير

في لحظه من اللحظات مرت صورتك امامي ..ابحث عنها في زوايا غرفتي ..امشي الى نهاية الممر ..لأرى ظلك قد امتد على أرضية الممر ..ارفع رأسي لأراك ..ولكنك قد تركت المكان ..اركض و البسمة قد تناغمت مع قلبي السعيد..أصل الى ملتقى الطرق ..انظر الى جميع الجهات ..ابحث عنك ..تختفي سعادتي كل برق ..آه لقد تخيلتك هنا... ..تختفي الشمس الباسمة خلف السحب الكثيفه ..لينتشر الظلام في حديقتي ..وانا ما زلت اقف في مكاني ..اراقب امتداد الظلام ...أزهاري تغمض عينيها ..و طيوري تختفي في اعشاشها !! وانا مازلت اقف في مكاني ..تهوي قلاعي الخياليه ..على الارض ..لتتحطم و تتحول الى فتات من زجاج .. تحترق لوحاتي التي احتضنت اجمل الالوان ..تحترق و تصبح رمادا حقيقي .. يتطاير الرماد .الى الزجاج المنثور على الارض ..ارضي الخصبة و التي احتضنت زهوري منذ زمن الحب.. تتزلزل ..و تتشقق ..لتحطم كل شي ..تنشر الدمار في طريقها !! تغرق زهوري و تحبسها في قلب الارض.. برج الساعه الذهبي ..يميل الى الهاويه ! تسقط عقاربها على الارض ..لتنغرس في قلب ارضي ... انها تتنفس ..و تتنفس ..و اخيرا تحتضر .. أرضي الخياليه تموت ..وانا مازلت أقف في مكاني ..اريك ان اوقف هذا الدمار ..اريد ان انطق بحرف ..ولكني قد نسيت الكلام ! ولا اجيد التعبير عن خوفي ..ولا حتى دموعي قد اسعفتني ..وبعد موتها !! تمتد من قلب ارضي الدماء الرماديه ..لتحول جميع ما امتلكت الى قطع قبيحه رماديه ..كل شي قد تحول و ذهبت بهجته و الوانه !! اختفت الالحان ..و تبخرت السعاده .. واصبحت ارضي مسكن للغربان السوداء ... اسقط على الارض من هولي ما رأيت ... تجلس بجانبي الغربان ..وكأنها تنوي المكوث معي الى الابد .. انظر في عينيها ..فأرى انعكاس حزني العميق .. تحييني الرياح القارصة .. صوتها قد غطى عالمي الخيالي !! أي عالم ..لقد تحولت ارضي الى مكانا مهجور ..مكان قد سكنته الغربان ..
    اجلس على حطام كرسي الخشبي ..و قد تملكني الصمت القاتل .. تواسيني الغربان بأصواتها ... و ترافقني الريح البارده .. ... وانت يا من هجرت قلبا قد تغنى بحبك ..انظر كيف جعلني قلبك ان اعيش في عالم الاحزان ..

sd86764
    تحياتي
    اندليس تيرز
    اخر تعديل كان بواسطة » Endless tears في يوم » 25-11-2001 عند الساعة » 19:12

2. ...

اختي اندليس تيرز
    اسعد الله اوقاتك بكل خير

متى يبزغ فجري ؟
    متى تشرق شمسي ؟
    هكذا سألت نفسي...
    بعد أن أستبد بي الضجر
    هل أبقى أنتظر ؟
    إلى أخر العمر....
    ذلك الأمل
    لست أدري...
    و مع هذا سأنتظر
    لا أملك خيار أخر
    غدا أو بعد غد
    ستأتي حبيبتي
    لتجفف دموع وحدتي
    ألثم خدها........
    فيزول حزني و يأسي
    أسمعها كلمات حب
    بحنان همسي
    ستلعب بخصلات شعري
    بعد أن أسند على صدرها رأسي
    لست أدري....
    غدا أو بعد غد
    ستأتي حبيبتي
    و يصدق حدسي..!!

صدقيني اختي اننا هكذا نحن البشر دائما
    يكون حب ويكون فراق ولكن من صفاتنا اننا نبقي بصيص امل
    برجعة من نحب حتى لو كنا نثق بعدم عودته !!!!!!!!!!!!!!!
    تقبلي تحياتي انا اخوكي
    تحدوه البشر

تحـدوه البـشـر

رائع سبيشل

مشكوره يازهرة المنتدى على هذه الخاطره الجميله ويعطيكي العافيه

ومشكور اخوي تحدوه البشر
    ...................
    محبكم
    سبيشل

تحيه الى اخي العزيز تحدوه البشر
    كلماتك جميله و رائعه ..تعبر عن حلم العوده ..العوده الى الحب و احضان الحبيب الذي اشتاق القلب الى لقياه ..

اهلا يا سبيشل ..يعجبني متابعتك لجميع المواضيع في منتدى الالقاء ..فعلا تستحق اكبر تحيه

تحياتي
    اندليس تيرز

غمزه يعطيك العافية أختي الغالية Endless tears ،،،،

يسعد مساكي يا أسطورة المنتدى الحبيب ،،،، لا بل بريشة المنتدى الحبيب ،،،،
    عظيم الروح وعظيم الرسم الذي يفوح عطرة من همساتك ،، مثل عطر البخور العظيم ،، الذي يجعل أنفاس الروح تكون عطرة و رائعة ،،،
    Endless tears عندما تكتبي وأراكي ترسمين بالحروف إبداعك وكما أحس أنكي راسمة رائعة ،، أتذكر الإنسانة التي كانت في حياتي الماضية ،،، لأنها مثلك كانت ترسم وتكتب ،، وفيها من صفاتك ،، فيسعدني إنكي تذكريني بها لأني لم أنساها لحظة في حياتي ،،،، smile
    وأنتي في كل يوم تزيديني شوق لتعرف عليكي أكثر ،، وقرائة أفكارك وقرائة أحاسيسك الجميلة والتي هي فائقة الررومنسية ،، وبإذن الله سيأتي اليوم الذي تكوني بهي الإنساه المميزة في هذا العالم ،،،

tktk tktk tktk tktk tktk

وشكرا على تلك اللوحة الرائعة يا Endless tears ،،
    وهذي الصورة إقبليها مني يا الغالية ،،،،،
    mktelf

وتقبلي تحياتي ،،،،،،bbb gooood gooood
    اخر تعديل كان بواسطة » bader_911 في يوم » 08-12-2001 عند الساعة » 09:24

تحياتي لك يا اخي بدر ..
    والا احب اشكرك على كلماتك الرقيقه لي ..و المشجعه لي
    يسعدني ردك على جميع ما اكتب و هذا شي انا اعتز به smile
    فانته فعلا تقدر ابداعات الاعضاء و حتى لو كانت بسيطه ..شكرا يا بدر ..
    شي جميل اني اذكرك بانسانه انته تعزها ..والله انا سعيده بهذا smile
    بس الصراحه احرجيتني فعلا بالي قلته ..
    و ان شاء الله اقدم احسن ما اقدر على كتابته

و تحياتي
    اندليس تيرز

غمزه أختي الغالية Endless tears ،،،،

يسعد مساكي أو صباحك ،،، يا Endless tears ،،،،،
    وكيف شروق شمسك اليوم إنشاء الله دايم يكون مشرق بالخير والعافية ،،،،

عزيزتي الغالية Endless tears أنا أحب أن أشجع دائما كل إنسان يعصر من باطنة بعض الحروف التي قد تكون كنز لا يعرف به ،،، وإبداع قد يكون مخفي فأتمنى منهم ومنكي أيضا أن لا تخفوا من إبداعكم البسيط لأنه قد يكون بالنسبة لأمثالي جواهر بالنسبة لنا فهو معنى الإبداع ومعنى الإحساس ،،، فأتمنى من الله التوفيق للجميع ،، إنشاء الله ،،،،
    أما بالنسبة لكلامي إنكي تشبهبن إنسانة غالية في حياتي ،، فهذا صحيح لا كنها إحتفت الآن ،،، قد يأتي اليوم الذي ترجع لعالمي ولأمالي ،، وسأعرفها بكي بإذن الله ،، فهي نصفك الآخر قد تكون أو تكون الجزء الضايع بالنسبة لي ،، wink wink
    وإنشاء الله ما فيه حرج ولا شيء يا أختي الغالية Endless tears ،،،
    هذا واجبي نحوك ونحو كل إنسان ،، فلولا لم يكون لديك إبداع لأخرجت منك الإبداع ،، wink

وأتمنى أن تقبلي مني هذي البطاقة ،،،
    ahya%20wamoot

وتقبلي تحياتي ،،،،bbb gooood gooood

يا سلام ياسلام ياشاعره Endless tears

ياشمعه (شعر وخواطر) انتي انسانه شاعريه نبغى مزيييييييد منك يا اختى الكبيره smile gooood gooood

وارجو لك توفيق gooood

تحياتي الى اخي بدر ..مهما اقول ما بقدر اكتب لك ما مدى سعادتي smile شكرا لك
    ..وشي جميل ان اجد انسانه تملك مثل ما املك ^_^

و شكرا على البطاقة الحلوه

اهلا يا سيلفر ..الله انا شاعره smile شكرا لهذا ..بس هذي مجرد خواطر يا اخي العزيز ...
    تحياتي لك
    و و سلامي

اندليس تيرز

ضاعت توجهاتي
    وحترت بين الكلمات والصوره

فسمحي لي على اقتباسي لتلك الصوره التي استوقفتني كثيرا
    واما الكلمات ...... فتهت بي حروفها وغرقت في حبرها الاسود
    حتى اصبحت ظلا امامك وامام ابداعك
    فكيف هو قلمك ..ومالونها هي اوراقك

تحياتي

الكيميائي ..هل تكفيك كلمة شكرا ..
    والله كلماتك هي الاروع ..كنت افكر ان كانت هذي كلمات رد على موضوع .فكيف ستكون كلمات خواطرك ؟؟
    اتمنى ان ارى مشاركاتك يا اخي العزيز

تحياتي
    اندليس تيرز

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter