الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 26
  1. #1

    رائع أهوال الـFE:PoR قادمة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...,,,

    كيفكم اخواني...؟؟؟

    اليوم احب اتكلم عن لعبة...,,,

    اسم اللعبة :

    Fire Emblem: Path of Radiance

    الناشر :

    Nintendo

    المطور :

    Intelligent Systems

    النوع :

    strategy/RPG

    تاريخ النشر أو تاريخ العرض :

    October 2005

    عدد اللاعبون :

    Player 1

    القصة :

    قارة Tellius:
    تبقى قارة Tellius في اللعبة كإله مظلم من الماضي حيث غُطست الأرض كلها بالماء.وتُركت أرض سكنها جنسين متميزين, هم Beorc وLaguz.

    بطل اللعبة هو Ike ابن Greil, الذي قاد Greil Mercenaries كما في اكثر الـــRPGs. الشخص الرئيسي في اللعبة ضعيف في البداية.آمال Ike هي ان ينقذ ابيه او يفيقه حتى.

    قارة Tellius تنقسم الى العديد من الوحدات, إحداها Crimea المجاورة لمنزل Greil Mercenaries دولة Crimea تتلقى هجوماً مفاجئ من قبل Daein , لم يقلق Ike والآخرون في البداية, ولكنهم سيحصرون في منتصف الحرب. ويصبح السفر عبر Tellius يستغرق مدة طويلة لـIke و
    Greil Mercenaries كما يحاولون مساعد الناس المحتاجة ويريدون الانتقام أيضاً.


    طريق التألق :
    ان محور القصة منقسم الى العديد من الفصول, بكل فصل يحتوي على معركة و مراحل, كقصص فكاهية و محادثات ستحدثان تماماً عند بداية كل فصل, و ينتهي الفصل بقصص ومحادثات أيضاً.

    ليس هنالك نوع استكشاف في اللعبة. واللعبة تعتمد على المعارك, وبعض المعارك يمكن ان تستغرس بالساعة. تلك هي المشاكل مثل لا تعرف اي تذهب او من اين انت قادم او مع من تتكلم في اغلب الـRPGs. لن تكون مشكلة مع هذه اللعبة.

    طريقة الحرب :
    منذ ان يحين وقت المعركة عليه ان يوافق اكثر من 90% من وقت اللعبة في FE:PoR, والأفضل ان يكون اللاعب لديه فكرة على كيفية طريقة الحرب.

    ساحات المعركة تقطع الى مربعات, والمربع الواحد يمكنه ان يحمل شخص واحد فقط.القتال الثاني والثلاثون قصير لكن لا يمكن السيطرة عليه, ككل مقاتل سيحاول الهبوط لضربة او اثنتان لمعارضته او معارضتها. اذ ام يهبط احد, سيتصلب لاشخص المختار للمحاربة, وبعد ذلك يجب اختيار شخص آخر.

    حزب اللاعب يشمل 10 اشخاص عادة, لعمل وازن الفريق, يجب ان يكون هنالك معالجين يدعمون حصن الراكبين لإنابة الـ summoners والمهاجمون البسيطون.

    تترك غرفة للاستراتيجية. في الفصول التي تحتوي على صعوبة سهلة يمكن ان يربح اللاعب علة المستويات التالية والأصعب, يمكن ان يرسل اللاعب مهاجم واحد فقط سيكون وصفة للكارثة كمجموعات كبيرة من الأعداء ستحيط وتهاجم ذلك المقاتل الوحيد.من الناحية الاخرى عضو واحد يمكن ان يكون سبب لإغراء الأعادء فيه, وبعد ذلك يمكن لبقية الاعضاء ان يهاجموا عندما يكون الاعداء قريبون كفاية.

    الرجاء عدم الرد حتى انتهاء الموضوع...,,,

    Walter
    76a48efee84f9df15273215594e3cf62


  2. ...

  3. #2
    التكملة...,,,

    الجانب الثاني سيكون التقدم بالمجموعات الكبيرة التي دائماً ما تكون فكرة جيدة. المعالجون و مستخدمون الأقواس من الضروري ان يشدوا انتباه الأعداء اليهم, بينما هم عرضة للهجوم. لذا فهو من الافضل ان يكونوا في الخلف, والمهم ايضاً التأكد من الأعداء القادمون من الخلف.
    لكل معركة هدف مثل الإستيلاء على مربع او هزيمة مؤكدة لرئيس. ومن الضروري ان تكون هنالك خطة لدخول المعركة بطريقة ناجحة.

    الجرافيك:
    يبدو كل شيء لطيفاً في FE:PoR. وفي ارض المعركة تبدو مياه زرقاء او أراضي مشبعة تبدو واقعية بما فيه الكفاية.ولا تبدو كساحة معركة,بينما لكل ساحة بيئة محيطة مختلفة بالميزات الفريدة.

    افلام صور المعركة المتحركة ستظهر حين يتقاتلان مقاتلان,و الخلفيات أثناء هذه الصور المتحركة تجاري بالضبط أين هم يحاربون طبقاً لخريطة الحقل. اذا كان يحدث على الجسر على سبيل المثال, المقاتلان سيتقاتلان على جسر اثناء الصور المتحركة.

    تصاميم الشخصيات في اللعبة رائعة, ومشاهدة القصص يمكن ان تكون تسلية اكثر. القصص ربما تكون نادرة المرح, ولن تظهر اي تعابير على الشخصيات, سواء المحادثة بين شخص وآخر.

    بالرغم من ان هنالك مشاهد قطع وحيدة ستة في اللعبة, بعضهم عمل بشكل رائع جداً. واحد في البداية والاخرى في النهاية, والبقية في المنتصف للتشويق الى الاحداث المهمة في المغامرة.


    الموسيقى:
    في موسيقى الـFE:PoR يصل الى اكثرمن 60 مسار مختلف.هنالك ألحان ملائمة لنوع الحالة في القصة. وبعض الاشخاص عندم الحانهم الخاصة لمسايرتهم حين ظهورهم.

    شيء واحد يعاني منه الـFE:PoR ان موسيقى المعركة تصبح تكرارية بعد فترة, و المؤكد ان هنالك الحان مختلفة لمعارك الرئيس, عندما يقرر العدو ان يهاجم فجأة أحد وحدات اللاعب, كل معركة لها 100 فلم الصور المتحركة, ومهما كان اللحن ممتع قد يكون في بادئ الأمر, وعندما يستمع اليه لعدة مرات يصبح عاطلة لأي شخص.

    التأثيرات الصوتية لطيفة للإستماع اليها اثنا افلام الصور المتحركة, الموسيقى والأصوات من الضروري ان تكونا شقاً لكي يخلق تجربة اللعبة جيداً, والتسجيل الصوتي في FE:PoR اكثر من جيد بما فيه الكفاية.

    ستكون اللعبة مملة مضجرة اذا اخبر اللاعب عن كل السيطرة الحرب في البداية. بدلاًم نذلك ,FE:PoR انشقاقات تحارب البحوث في كافة انحاء الفصول الاولى, لذا اللاعب سيتعلم فنون المحاربة خطوة خطوة بدلاًمن نفس الوقت. يحتاج اللاعب لمعرفة كل شيء حول كيفية المحاربة, من مهاجمة الأعداء لتحريك الوحدات ببساطة, سيعرف اللاعب بكل التفاصيل اثناء بحوث قصيرة.

    الأخطاء لن تكون أبداً في FE:PoR. اذا انتقل المقاتل الى مربع بالخطأ ببساطة يجب الضغط على الزر B للبدء مرة اخرى. ولا يجب ان تكون السيطرة او التحكم باللعبة مشكلة كبيرة للاعبين الجدد.

    الإعادة:
    المغامرة الكاملة في FE:PoR طويلة جداً,تستغرق اكثر من 30 ساعة. وتزيدها المعارك طولاً, وتتوفر ثلاثة صعوبات وهي تحقيقاً للبدء بالسهل للمبتدئين, والصعوبة السهلة في الحقيقة ليست سهلة مطلقاً, وهي ستعطي اي لاعب التحدي, عندما اللاعب يكمل كل صعوبة,

    محور القصة في FE:PoR عمق جميل من الاشخاص المختلفين, لذا هو عادة حمل معلومات زائد لللاعب اثناء المرة الاولى. ولكن بعض الاحداث توضح بسرعة كيفية ان تكون النهاية مشوشة ,على اي حال ككل تفصيل صغير يجب ان يوضح. الاسئلة ستبقى وتترك الاجوبة, لكن المطورون ارادوا هذا الطريق او هم يمكن ان يخططوا اكثر لاحقاً.

    ارجو عدم الرد حتى انتهاء الموضوع...,,,

    Walter

  4. #3
    التكملة...,,,

    عامل مرح:
    FE:PoR احد تلك الالعاب العظيمة التي ان بدأ بها اللاعب ان يستطيع التوقف, الفصول الاولى قد لا تكون مثيرة جداً لكنه يأخد بضعة فصول فقط بعد البحوث حتى تصل القصة الى ذروتها. ومن هناك الحماس لن يتوقف ابداً حتى نهاية اللعبة.

    ان المعارك دائماً تكون مرح, وخصوصاً عند رؤية الوحدات او الاشخاص اكثر قوة. و بالرغم من ان المعركة الواحدة ستستغرق تقريباً ساعة من وقت اللاعب, والمعارك لن تبدو بطيئة او مملة, حينما يلعب اللاعب, بل على العكس سوف يقضي اللاعب وقتاً ممتعاً, وذلك سحر FE:PoR.

    قد يكون الـFE:PoR عظيم الا ان لديه عيب بسيط واحد هو ان اذا الشخص مات في المعركة لا يعود ابداً,وبعض الاشخاص قد لا يكونوا مهمين, ولكن حسِّن درب الوحدات التي تفقد في المعركة, واللاعب بالتأكيد يريد ان يضغط زر الإعادة واذا اعاد الحرب ذلك يعني انه سيبدأ من جديد.

    يبدو العدوAI رخيص حين يملك اللاعب مجموعة كاملة من الجنود مع المعالجين في الظهر والمحاربين في الجبهة, يمكن ان يكونوا اعداءاً اذ يذهب كل واحد منهم خلف المحاربون في الجبهة ويدوسون مهاجمة المعالجين, كمل لو ان العدو AI صمم ببساطة لمطاردة الضعفاء. ليس بواحد ولكن بالتكرار يمكن ان يكون 5 او 6 أعداء ويكمن ان يجادل سواء اذا كان رخيص او ذكي, ولكنه مهمل, ويجب على المعالجون ان يدفعوا الانتباه اليه.

    مع كل هذا الازعاج الا ان قطرت ماء لا تستطيع ان توقف
    Fire Emblem 9: Path Of Radiance


    بعد كل هذا الكلام الطويل...في النهاية صور للعبة :

    الغلاف :

    120

    Ike :

    606eb515-69dd-4309-bf38-c6ae9f3dfff4

    15cc0095-233b-46cb-807d-a458fbc34c2b

    وهذا والد Ike :

    ec7f8446-e4b3-47b5-9a0b-f87f16e53b92

    طريقة الحرب الاستراتيجية :

    02c0238c-d91c-46d8-9d87-b67f68eefe1e

    95c1a185-09cd-4fc3-b9f2-883e8fdda5d7

    طريقة الحرب بافلام الصور المتحركة :

    d798ba87-599c-46a1-b321-aa193ec76994

    fb2f168e-dea3-46bf-a96b-93f89bb5f7fc

    وهذه المحادثة او القصة :

    10bd1c88-4c30-4a16-8a99-d721b65d2874

    اتمنى ان يكون موضوعي قد صور لكم اللعبة تماماً...,,,

    وارجو ان ينال اعجابكم...,,,

    Walter

  5. #4
    ₪ Abdullah ₪ wk4hNR
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Noctis Caelum









    نجم النقاشات الجيمزية 2013 نجم النقاشات الجيمزية 2013
    مترجم متميز في فريق ترجمة ألعاب الفيديو مترجم متميز في فريق ترجمة ألعاب الفيديو
    تحدى الميجاجيمرز 2011 تحدى الميجاجيمرز 2011
    مشكور والتر على تقرير الرائع

    وشكله بيكون موضوعك ثاني إلي بيثبتونهgooood

    عن جد تقرير روعة

    و يشرفني ان أكون أول من يرد على موضوعك

    سلام

  6. #5
    شكرا والتر على هذا التقرير الرائع
    وانا احب الالعاب مثل هذه اللعبه
    وفعلا تبدو هذه اللعبه ممتعه ويسعدي
    ان اكون ثاني شخص يرد على موضوعك
    وشكرا

  7. #6
    والله ردودكم الروعه..,,,

    والله يسمع منك اخوي سورا...انشالله يتثبت الموضوع...,,,

    واشكركم ثنينكم على الرد...,,,

    Walter

  8. #7


    واااااااااااااااااااو

    رووووعه

    مشكوور أخوي على التقرير المميز

    و أعذرني لتأخري بالرد

    النت عندي خرف شوي

    ومشكور مرة أخرى




    gooood gooood gooood
    اخر تعديل كان بواسطة » kal في يوم » 30-05-2007 عند الساعة » 23:14
    a77d8f8e17c09d475b6d9c6761856a11
    أنما الأمم الأخلاق مابقيت ,,,, فإن همو ذهبت خلاقهم ذهبوا
    الأصدقاء شموع تضيئ دورب الحياه فأن اطفئتها ستهلك في الظلام


  9. #8
    لا عادي يا kal النت طول الوقت مخرف اصلاً...,,,

    المهم هو ردك الحلو...,,,

    ومشكور على مرورك الحلو...,,,

    Walter

  10. #9
    وعليــكم الســلام ورحمــة اللــه وبركــاته ..


    أهــلاً خيــو Walter , كيــفك ؟ ان شــاء اللــه بخيــر ..


    مــاشــاء اللــه عليــك , تقــارير مميــزة ظهــرت من قــلم يديــك , التقــرير لا بأس بــه , ولكــن مــا أعجبنــي أنــك لــم تســتخدم بــرنــامج الــوافــي كثيــراً , Copy & Paste , فــي الحقيــقة أحــس أنــك أبليــت أفضــل من ذي قبـــل , ويبــدو أنــك تتطــور , ونقــطــة بسيــطــة غيــر لــون أو كبــر خــط العنــاويــن " القصــة , الغــلاف .. إلــخ " , لكــي ينتبــه علــى ذلــك القــارئــون , وإن استطعــت تكتــب حــول الشخصيــات يكــون أفضــل ..


    عمــومــاً هــذا من جهــدك , وسيــثبــت المــوضوع + نقــله إلــى المكتــبة بعــد انتهــاء مــدة تثبيــته , شُكــراً لــك علــى هــذا ..


    بالنسبــة للعــبة فأحــب مُعظــم ألعــاب الـ RPG , مثــل : Final Fantasy وحقيــقة أي لعــبة من شــركــة سكــوير انيــكس فهــي رائعــة , وألعــاب الـ Action & RPG أيضــاً مميــزة , مثــل : Kingdom Hearts , حقــاً مــا يميــز هــذه الألعــاب الميــزة الاربيــجيــة , أو بالأحــرى نقــطة Role Playing Game , ويبــدو أن هــذه اللعــبة رائعــة , فدمجــت بـيــن الآر بــي جــي والاستــراتيجيــة , كيــفيــة اللعــب لا بأس بــه , ولكــن كُنـت أتــوقــع الكثيــر من اللعــبة , ولكــن يكفينــي هـذين النــوعيــن ..




    تســلم ع التقــرير , ودُمــتَ بـــِــودٍ , أخــوكـ عــلاء ..

    Life Goes on.

  11. #10
    شكراً اخوي Dark Fire على التثبيت....

    وانشالله راح انفذ كل الي قلته....

    وانشالله المواضيع القادمة تكون افضل....

    Walter

  12. #11
    Wo0oW

    ماشالله عليك....هذا الموضوع الثاني اللي انا اشوفه لك...

    اممم, شكل اللعبة حلوه انشالله راح اشتريها...

    واحب اقلدك وباكتب اسمي عقب كل رد او موضوع

    Kika
    3rb100_RvjQO4aHF

  13. #12


    مبروووووووووك

    على التثبيت

    يا وحش

    و إلى الأمام دوما


    gooood gooood gooood gooood gooood

  14. #13
    موضوع رائـع حقا

    مبروك على تثبيت

    وعقبال كل مواضيعك wink

    سي يا
    attachment
    أستغفـر الله ربي و أتـووب أليه
    أي رساله بها استفسار عن اي شي في القسم اعتذر عن تجـآهلها sleeping
    منتدى نقاش العضو مع المراقبين والمشرفين
    من هل دنيا شفت الكثير من الشخصيات "الغريبه" ... تعلم كثير هل سنه

    MG Don`t Forgot you ... you know sleeping

  15. #14
    تقرير رائعgooood .....

    أحسن شي انك ما استخدمت برنامج ترجمة.....(في النسخ واللصق)

    مثل ما قال الأخ دارك فاير......biggrin ..

    ومبروك علىالتثبيتgooood
    - Follow me @S_taan
    YouTube -

  16. #15
    الشكر لكم كلكم...,,,

    والشكر لك يا kal على لقب الوحش واللقب جميل جداً...,,,

    والله فرحت وايد يوم شفت >> يا وحش <<

    ومن اليوم قولوا لي الوحش Walter...,,,

    Walter

  17. #16
    مشكور اخوي

    ما قصرت سويت موضوع حق احلى لعبة


    و زين ذكرتي في موضوعك تراني ايكIke :P

  18. #17

  19. #18
    مشكوووووووور على الموضووووع ومبروووك على التثبيت بصراحة موضووووع يستاهل
    18a9a8c968b5c313391115a4a3aa72fa

  20. #19

    رائع

    WOOOOOOOOOOOOOOOOOW COOOOOOOOOOOOOOOL

    cool cool cool biggrin biggrin biggrin

    السلام عليكم biggrin مشكووووووووووووور على الخبرeek

  21. #20
    موضوع رائع وصور جميلة
    الف شكر ويعطيك العافية على التقرير
    Samjoon

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter