مشاهدة النتائج 1 الى 5 من 5

مناشده لكل شعراء مكسات

السلام عليكم.....................

اتمنى ان كل شاعر يكتب من تاليفه...............وانا بصراحه مااشوف حد يكتب شعر الا قليل .....................

الكل يكتب خوااااااااااطر..........ومن دون زعل ........في بعض الاعضاء يبغوووووووووون ردووووووووووود

وهم روحهم مايردون............لنجعل هذا المنتدى يرتقي بشعره وخاطرته..........بعدم المجاملات..............

انا اكتب ردود لاعضاء اي عقب خمس ايام القى ردي موجود...............يوجد اعضاء في المنتدى ....................

والله فقط شكل.................بس الي ابغي اوصله.........نتبادل الافكار والاراء مش جالسين كانا اصنام...............

والكلام لي انا اول قبلكم كلكم ............كلنا مقصرين...........اخوكم موته الصراحه..........

2. ...

وعليكم السلام ..
    مرحبا أخي .. أيها الصريح gooood

اتمنى ان كل شاعر يكتب من تاليفه...............وانا بصراحه مااشوف حد يكتب شعر الا قليل .....................
    اُولى الكلمات ... للأسف بعضنا ربما تتملكه ذرة خوف أو عدم إعجاب الآخرين
    بشعره أو ( خاطرته ) فيتوقف ولا يعرض لنا كتاباته .. ولكي يسعى للأفضل
    بعضهم .. يقوم بنقل شعر أعجبه .. وينسبه لنفسه
    أما بالنسبة لكتابة الشعر حقاً كتّاب الشعر قليلون ... ربما لإن الشعر يحتاج لمجهود وقافيه
    وأوزان ولكن .. لمن لا يستطيع الكتابة بالأوزان وبحور الشعر يستطيع
    كتابة الشعر الحر .. فلا أعرف لماذا ينعدم وجود اشعراء في مكسات إلا ما ندر منهم disappointed
    [
    QUOTE]الكل يكتب خوااااااااااطر[/QUOTE]
    ربما لإن الخاطرة بإعتقاد البعض أسهل بكثير من كتابة الشعر
    في بعض الاعضاء يبغوووووووووون ردووووووووووود
    وهم روحهم مايردون............لنجعل هذا المنتدى يرتقي بشعره وخاطرته..........بعدم المجاملات..............

انا اكتب ردود لاعضاء اي عقب خمس ايام القى ردي موجود...............يوجد اعضاء في المنتدى ....................

والله فقط شكل.................بس الي ابغي اوصله.........نتبادل الافكار والاراء مش جالسين كانا اصنام...............
    للأسف أكبر مشكلة في مكسات والحل لا يزال ينتظر ... ومن يطرق بابه للأسف لا أحد cry
    أما منتدى الشعر والخواطر فهو كل المعاناة ... هو في حالة أشبه بالغيبوبة ..... متى يفيق الله اعلم sleeping
    والكلام لي انا اول قبلكم كلكم ............كلنا مقصرين...........اخوكم موته الصراحه..........
    أنا معك أخي ومع صراحتك gooood
    جميعناً مقصرون bored
    وشكراً لك اخي .........
    دمت بود gooood

شكرا اختي................صح والله غيبوبه اشكرج على هذا التشبيه......................

شكرا اختي ............المنتدى يشرف بوجود ناس فاهمين نفسج...........عيبتي كلمة غيبوبه .....شكرا.

بإمكاننا القول أن هناك عدم تواصل بين أعضاء هذا الملتقى..وعدم فهم لأهمية هذا القسم..فكيف بعدم فهم للمشاعر و محاولة تقديرها..
    أمر أخر
    الخاطرة أبسط وأسهل من حيث الصياغة من الشعر الذي يحتاج الى معرفة بالوزن والقافية و بموارد اللغة ومرادفات الكلمات..
    وكما يقال يد واحدة لا تصفق..فأنتم كأعضاء من يجب ان يبداء بمحاولة الأرتقاء ولا يجب ان يؤثر حال المنتدى على معنوياتكم..
    ..
    تشكر ع الموضوع..
    وننتظر إبداعك..

attachment

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter