مشاهدة النتائج 1 الى 19 من 19

المواضيع: عن Hotokori-sama

رائع عن Hotokori-sama

لا حظت في كثير من المنتديات مواضيع متعددة عن الانيمي Fushigi Yuugi ولكن جميعها ركزت على Miakaو Tamahomefrown و تجاهلت امبراطور كونان الطيب الرقيق الشاب HOTOHORI نجمة السوزاكوasian

اذا وضعنا جانبا تباهيه بجماله وله الحق في ذلكcool فإنه يجب ان بكون له نصيب كبير من التركيز وما غفل عنه البعض انه اقوى السوزاكو السبعةrambo فهو الذي تمكن قبل موته في ارض المعركة من جرح NAKAGO جنرال كوتو رغم ان السوزاكو كان محتجزا و معزولاmad بينما TAMAHOME رغم اجتماع قوى السوزاكو السبعة لديه لم يتمكن من هزيمة NAKAGO الا بعد ان احتجز السيريو وهناك دليل اخر ان هوتوهوري تمكن من هزمة تماهومي عندما سيطر عليه ناكاغو

وفي النهاية اتمنى من جمهور هوتوهوري التضامن معي و تشجيعيtongue gooood smile rolleyes biggrin

وباقي اخواني اعضاء المنتدى الرهيبgooood

ملاحظة هامة جدا: هذا هو اول موضوع لي في المنتدى الذي طالما اردت المشاركة فيه فأرجو التشجيعSAYONARA
    اخر تعديل كان بواسطة » Hotohori - Sama في يوم » 28-05-2007 عند الساعة » 05:59

2. ...

Hotohori - Sama

في البدايـة مرحبـا في المنتـدى

وثاني شي انا من المعجبيـن بـهوتوهوري

بس حزنـي لمن يموت في النهايـة

وفي الاوفـا لمن يشـوف ولـده
    وما يقـدر يحضنـه cry cry

واصـلا كل شخصيـة في هذا الانمي كانت مميـزة
    بس ماعجبتني هذه الغبية مياكا >>> ما اطيقها dead ترفع الضغط

gooood gooood
    عفواً .. اذا كان لديكم اي استفسار خاص بقسم التوون بشكل عام والمانجا توون بشكل خاص برجاء وضعه
    هنـا وسيتم تجاهل اي رسائل من هذا النوع

صادقة يا اختي مرة مادري ايش شايف فيها

عاد والله نوريكو لو حرمة اصرف منهاtongue

واااااااااااااااااو اخيرا احد يحب هوتوهوريeek انا كنت احب تاسكي بس بعد ما شفت الانيمي غيرت رايي

بس ما اكره تاسكي بس صار الثانيbiggrin

ومرة شكرا لدخولك موضوعي و انشالله نتصاحب هههههههههههههههgooood

انا عندي المسلسل و الاوفا الاخيرة بس ابي الاولى وصادقه مرة ينرحم انا قريت هذا المققطع في الملخصات ونفسي اشوفهdisappointed

كمان في الاوفا الاخيرة لما يولد من جديد ويفرح لما صار عادي يحضن زوجته وولدهsmile

اه بس هاضمين حقه
    devious

انتي معي انه اقوى من تاماهومي؟rambo devious

يعني ايش هذا

هذا الترحيب بالأعضاء الجديدين

وينكم يا جمهور هوتوهوي يلا هذا وقتكم

والله اسفه حبيبتي , انا ا شفت النمي او السلسل هذا بس بارحب فيك بحراره وللامام بكاتبة مواضيعك وارجو لك النجاح الدائم بها هذا يعني استمري بكاتبة موضيع . وبستنى منك كل جديد

ايوه كذا الترحيبasian مرحبا فيك اختي خضرة و انا ادعوكي لموضوعي الجديد تحليل الشخصيات بالأنيمي الجزء الأول ترا لسه فريش

MATTA

و انشالله تشوفين الأنيمي لأنه ابداع

يلا لسا ما جا أحد؟ ليييييييييييييييييييش

i know that anime but i didn't see its episodes
    so i don't know the characters well

BUT i want to say BIG HIIIII TO YOU my friend we'll be waiting for ur cool subjects
    welcome with us in this big family my dear friend ...
    devious In the name of God impure souls of the living dead shall
    be banished into eternal damination.Amen
    devious

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Alucard's girl مشاهدة المشاركة
    i know that anime but i didn't see its episodes
    so i don't know the characters well

BUT i want to say BIG HIIIII TO YOU my friend we'll be waiting for ur cool subjects
    welcome with us in this big family my dear friend ...
    Arigato sweety thats too kind of you biggrin

hope U can see it soon coz its great

and Hotohori wow asian he's realy cool evryone will love him not only me

you"ll like Tasuke and Noriko too biggrin

they are a funny couple biggrin

and if Ur waiting for my latest
    I have personality analys with animes تحليل الشخصيات بالأنيمي go and check your result

SAYONARA
    biggrin

مرحبا بك عضوه جديده بيننا الى الامام اختي بس.

اسف لم اتابع هذا الانيمي >< .

سلام................................

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة netman مشاهدة المشاركة
    مرحبا بك عضوه جديده بيننا الى الامام اختي بس.

اسف لم اتابع هذا الانيمي >< .

سلام................................
    شكرا عالترحيب أخوي
    أتمنى تشوفه قريب
    biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin
    biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin
    اخر تعديل كان بواسطة » Hotohori - Sama في يوم » 12-06-2007 عند الساعة » 05:35

Thumbs up

smile smile smile أهلا أهلا أهلا عزيزتنا في المنتدى وموضوعك صراحة حلو هو صحيح الكلام اللي قلتيه بس حرام بصراحة أنا كلهم عاجبيني بس طبعا الأمبراطور أكثر من غيره وبعدين تماهومي بصراحة موضوعك ظريف جدا مشكورة أختي والله يعطيك العافية بس انا عندي طلب لو سمحتي وارجو أن ألاقي الرد الوافي ممكن حد يعطيني جميع الأوفا الخاصة بهذا الانمي بلييييييييييييز أنا عندي المسلسل كامل بس ما عندي أي شيء ثاني متعلق فيه فممكن تساعدوني جميعا بلييييييييييييييييييييييييز frown

وشاكرة للجميع وطبعا لأختنا العزيزة smile gooood smile gooood

تحياتي ،،،wink

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة orchids مشاهدة المشاركة
    smile smile smile أهلا أهلا أهلا عزيزتنا في المنتدى وموضوعك صراحة حلو هو صحيح الكلام اللي قلتيه بس حرام بصراحة أنا كلهم عاجبيني بس طبعا الأمبراطور أكثر من غيره وبعدين تماهومي بصراحة موضوعك ظريف جدا مشكورة أختي والله يعطيك العافية بس انا عندي طلب لو سمحتي وارجو أن ألاقي الرد الوافي ممكن حد يعطيني جميع الأوفا الخاصة بهذا الانمي بلييييييييييييز أنا عندي المسلسل كامل بس ما عندي أي شيء ثاني متعلق فيه فممكن تساعدوني جميعا بلييييييييييييييييييييييييز frown

وشاكرة للجميع وطبعا لأختنا العزيزة smile gooood smile gooood

تحياتي ،،،wink
    يا أهلييييييييييييييييييين ويا سهليييييييييييييييييييييييين biggrin biggrin biggrin

يا حياتي أنا مثلك عندي المسلسل و الأوفا الأخيرة بس الأولى للأسف ما لقيتها bored cry bored cry

بس الأوفا اللي عندي Original ما تنرفع ولا كان حطيتها cry cry cry cry

بس إذا تبين ممكن أعطيك موقع فيه ملخص للأوفا الأولى أو إذا تبين ترجمتها و حطيتها بالمنتدى ترى ملخص تفصيلي مو عادي rolleyes rolleyes biggrin tongue

سعيدة جدا اختي انك من جمهور هوتوهوري biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin

بس بالله مو أحسن لو نوريكو بنت صدق
    wink wink

ابتسامه

صح كلامج لأن هذا الاسم ( Hotohori - Sama ) شفته في كذا منتدى redface

مشكووورة على المعلومة اللي ما كنت أعرفها redface

تقبلي أحلى تحياتي smile

f6b6c9eeba

مرحبا بك اخوي في موضوعي biggrin biggrin asian asian و سعيدة لأنك استفدت biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin

و استنى كمان فيه موضوع اضخم راح أسويه عنه cool cool بس أخلص امتحاناتي tongue tongue tongue tongue tongue tongue tongue tongue

و شكرا عالرد و بالتوفيق
    wink wink wink

والله أنا خلصت الأنمي من كم ييوم .. صراحة ما أقول إلا إبداع ..

الأوفا عندي كلها .. لكن ماشفت غير حلقة للآن ..

عموماً هوتوهوري ساما من الشخصيات الرهيبة من جد ..

لكن أنا التوب عندي .. تاسكي وتشيتشري .. cool

وبعدهم هوتوهوري ..

مواقف كثير روعة بالنسبة لهوتوهوري وغير هوتوهوري .. بالنسبة لهوتوهوري دخوله للمعركة مع تاماهومي إبدااااع .. ولمن يساعد مياكا .. ولمن قال لتاماهومي (الحين مابسويلك شي .. لأننا الإثنين من محاربين سوزاكو .. لكن بعدين فيه كلام ثاني .. gooood ) يعطييييييييييييييييييييييييييييييييييك biggrin

بالنسبة للقوة .. أقوى من تاماهومي أوكي .. لكن أقوى من تشيتشري أو تاسكي أو نوريكو ؟ wink

وبحول الله لنا عودة بعد متابعة الأوفا .. ^^
    Bontenmaru

لكن أنا التوب عندي .. تاسكي وتشيتشري ..

وبعدهم هوتوهوري ..

مواقف كثير روعة بالنسبة لهوتوهوري وغير هوتوهوري .. بالنسبة لهوتوهوري دخوله للمعركة مع تاماهومي إبدااااع .. ولمن يساعد مياكا .. ولمن قال لتاماهومي (الحين مابسويلك شي .. لأننا الإثنين من محاربين سوزاكو .. لكن بعدين فيه كلام ثاني .. ) يعطييييييييييييييييييييييييييييييييييك

بالنسبة للقوة .. أقوى من تاماهومي أوكي .. لكن أقوى من تشيتشري أو تاسكي أو نوريكو ؟

أهلا أهلا أخي العزيز

عالبركة خلصت الأنيمي اذا حذفنا بعض اللقطات اللي مالها داعي لمياكا و تماهومي صراحة ابداع

و تاسكي أنا أحبه بعد و يعمل ثنائي ممتاز مع الكل مو بس تشيتشيري

بس يظل هوتوهوري رقم واحد

استنى موضوعي القادم أضخم تقرير عن هوتوهوري ساما

Mata
    biggrin
    attachment

e418اريغاتو بيرلي و إدارة الميغاتوونe418

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Legendary Aburame مشاهدة المشاركة

لكن أنا التوب عندي .. تاسكي وتشيتشري .. cool

وبعدهم هوتوهوري ..

مواقف كثير روعة بالنسبة لهوتوهوري وغير هوتوهوري .. بالنسبة لهوتوهوري دخوله للمعركة مع تاماهومي إبدااااع .. ولمن يساعد مياكا .. ولمن قال لتاماهومي (الحين مابسويلك شي .. لأننا الإثنين من محاربين سوزاكو .. لكن بعدين فيه كلام ثاني .. gooood ) يعطييييييييييييييييييييييييييييييييييك biggrin

بالنسبة للقوة .. أقوى من تاماهومي أوكي .. لكن أقوى من تشيتشري أو تاسكي أو نوريكو ؟ wink

سوري أخوي الرد السابق كان عاجل لأني كنت باطلع nervous

بالنسبة لهوتوهوري فهو الأقوى بلا منازع cool و إن كان لا يظهرها كثيرا cool أما نوريكو و تاسكي و تشيتشيري دائما ما تظهر قواهم
    طبيعي الأقوى يكون محفوظ للحاجة ولا؟smoker smoker

مشكور أخوي عالسؤال بس أبي أسمع رايك أنت الحين confused

و بالنسبة لكلامه فعلا يعطييييييييييييييييييييييييييييييييك asian و بعد موقفه لما قال لتاسكي اول ما عرف انه الامبراطور خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ biggrin biggrin biggrin

بس صراحة ما يحرجك لما يتباهى بجماله؟nervous
    تحس انه سطحي شويnervous

مشكور اخوي

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter