مشاهدة النتائج 1 الى 18 من 18

اكره شخص لدى طلاب الثانويه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......

حبيت أكتب عن شخص ذبحنا خاصه طلاب الثانويه العامه.....mad mad mad

((((اخي العزيــــــــــــــز حنيـــــــــــــــــــــف))))

أذا بمدح ترى بمــــــدح...................................واذا بغضب على الدنيا السلام

تبي أصرخ فناأصـــــرح...................................لجل طلاب مش أصنــــام

انا شعري غضب طلاب بس أشرح........................بنبدأ الحرب من عجمان إلى الدمام

ما بالي ترانا فلغضب نذبـــــح.............................بجيك ولو حتى فوسط الغام

بنتعب ماعليه ظل أنبــــــــــح.............................لعبتوا فينا لانا أيتــام

رحل زايد خلاص من يفلـــــــح..............................أبوي الدنيا بدونك كنها ظلام

على فكره حبيت أنصــــــــح..............................مش قدنا انته مجرد بعوضه الاجسام

بصراحه انته وزير ما تصلـــــح.............................ما يهمك على أغنية هيفاء تنام

بنبرة صوت مرتفعه نحن نربح..............................اذا تفكر تمشينا كأنا أغنام

حوووه نحن أشباح ما نمزح ..............................نجيك زياره في الاحــــلام

حنيف أسمع نحن قوم ما نسمح ..........................بأكد حسن نيتي خلال أيام

فآخر بيت أقول أســـــــرح.................................ترى مش كل من جاء فيده أقلام

يقول أنا بكتب أنا بمســــح................................كفايهstop شبعنا أوهــــــام

هل انا على حــــــــــــــــــــــــــق(؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ )confused confused

2. ...

على حقين مسوين نفسهم كبار وعقووووولهم صغار
    ويسعدني اول وا حد رد ع الموضووووووع
    48911_01185066491

مشكوووووووور الموضوع
    28c81dbc381e80ea5be7828454ec6b0e
    what hurts the most...
    is being so close....
    and having so much to say...
    and watching you walk away

مشكورين على هذهي المصداقيه......................................... .

وينكم ياشباب الثانويه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شكلكم راضين عنه....................

على حق ونص الغالي..ابدع ت في الكتااااااااااابه صراحه..طلعت حره الطلبه فيه...يستااااهل...
    شعرك ماعليه كلا..سكتني صراحه..؟
    Gf
    sigpic197357_1
    Baby...i know that some day we will separate from each other...But...even if that happened I will remember y..
    Your love is so hard to forget... I just...Can’t forget your smile... Voice... Touch... Am addicted to all that...Am addicted on y...And I will never quit...
    GF

مشكور أخوي Love-Dr

على ردك الجميل ومشجع...........

ومبرووووووووووووووك يا عضو بارز......ان شاء الله توصل لمشاركت المليون...........gooood gooood ........

خخخخخخخخخخخخخخخخخخ الله يبارك فيك الغالي...؟؟؟؟

وييييين الردود ياااااااااااااااااا شباااااااااااااااااااااااااااب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ذكرتني بايام الثانويه ما خلينا دعوة ما دعينها عليه ههههههههههههه

مشكوووووووووووووووورين .........بردووودكم إلي تشرح الصدر.........

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter