الصفحة رقم 2 من 2 البدايةالبداية 12
مشاهدة النتائج 21 الى 27 من 27
    السلام عليكم

قبل كل شيء ماذا تقصد بالردود المبتذلة ؟؟

هل تقصد الردود السيئة ؟؟ فهذه لا مكان لها في مكسات

إذن ربما تقصد ردود الشكر أليس كذلك ؟؟

باعتقادي لا بأس بها إذا كان الموضوع ليس نقاشاً أو ما شابه

ولكن عندما أرى أرد في موضوع لا يطلب رد شكر مثل هذا الموضوع فهنا العجب

2. ...

<<<<<>>>>>

السلام عليكم

saskey ushiha : شايفك في مكان اخر بالمنتدى و دايما تشارك فيه ، بس وين مش متذكر

على العموم خليني ابلش بالرد

مشكووررررررر
    هذي الكلمة شو اني بكرهها و بحتقرها، هذا الكلمة يجب ان تحمل معنى جميل و تجعل سامعها يشعر بالرضى و الفرح ، لكن للاسف هذه الايام جاء اشخاص و شوهو هذه الكلمة و جعلو اغلبنا بدلا ان يفرح عند سماعها، يشعر بالاحباط و الاهانة.

سببها

اولا دعني اتكلم حول سبب انتشارها
    طبعا ليست الكلمة الوحيدة، حيث غيرها من الردود مثل المزييد بانتظار مشاركاتك الاخرى ما بتقصر رائع لا تبخل علينا ، و كذا و كذا و و و و و و .......

اولا دعني لا اكذب عليك، حيث انه مكسات هي اول تجربة لي في المنتديات، اي انه كانت خبرتي بالمنتديات 0% و طبعا كبداية الا ما ارتكب حماقات ، مثل كتابة موضوع سخيف و السبب طبعا هو الشعور الغريب عند دخولك على مكان جديد فتحاول ان تثبت وجودك و تكتب اي موضوع المهم انه موضوع ما محتواه لا يهم، و هذا ما حدث معي و لكن الحمدالله تم اغلاقه، بعدها شعرت اني غريب و اردت اثبات وجودي بالمشاركات و الردود لكن لم اعرف ماذا ارد فبدات باستخدام هذه الكلمات، و لكن بعد عدد قليل من الردود، اكتشفت ان ما افعله هو حماقة، فما افعله لا يفيد صاحب الموضوع و انما يضايقه. بعدها وعدت نفسي ان لا ارد الا اذا كان ما سوف اقوله يحتوي على معلومة او فائدة او جملة مفيدة و لكن المهم الابتعاد عن مثل هذه الردود.
    فمن خلال تجربتي و خلال رؤيتي لهذه الردود، فالسبب الرئيسي هو كما قال الجميع زيادة عدد المشاركات، و هناك سبب اخر هو الظن انه من خلال زيادة عدد المشاركات هو انه سوف يثبت وجوده بهذه الطريقة، و انه سوف يحصل على تميز اذا بلغ عدد مشاركاته رقم معين، و هذا اعتقاد خاطيء طبعا. و باقي النقاط وضحها زملائي قبلي.

اثرها

و الان ناتي الى اثرها على الاعضاء اصحاب المواضيع(و انا للاسف اختبرت هذه التجربة):
    1- الاحباط كما قال الجميع

2- الاهانة

3- شعور بالتقليل من الشان و ذلك من خلال وجود رد لا علاقة به بالموضوع( مثلا قبل فترة عضو كان يواجه مشكلة و جاء رد في موضوعه( مشكور و لا تبخل علينا بالمزيد، كان شيء من هذا القبيل لا اذكره تماما) يعني ماذا استفاد صاحب المشكلة من هذا الرد فقط الاحباط و التقليل من الشان.

4- فقدان السيطرة على النفس

و هو موقف للاسف حصل معي شمل هذه النقاط، حيث اني كنت اجهز لموضوع، و استغرق التجهيز شهر و نصف تقريبا من جمع للمعلومات و تنسيقها و ترتيبها و التاكد من المصادر و غيرها من الامور، ثم جاء اليوم الذي اضع فيه الموضوع و طبعا سوف ياخذ وقت طويل و ذلك لتنسيق الفقرات و نوع الخط و اللون و حجمه و غيرها من الامور و في نهاية كل رد(الموضوع شمل اكثر من رد لضخامته) اضع جملة رجاء عدم الرد لنهاية كتابة الموضوع باكبر خط و لون احمر، اذ انه العملية اخذت 4 ساعات متواصلة، فعند انتهائي طبعا يجب ان اراجع الموضوعللتاكد من الاخطاء اللغوية و الاملائية و غيرها، و اذ اجد رد في المنتصف يقول بكل بساطة مشكوور، بالله عليكم ماذا استفدت من هذا الرد غير تشويهه، و انا طبعا فقدن اعصابي بشكل كبير، رغم انه من صفاتي هي الهدوء الى انه قد تحصل مواقف تجغلني افقدها، لكن الحمدالله استعذت بالله و طلبت من صاحي الرد حذقه و حصلت الامور على خير ما يرام، لكن في النهاية ضعو نفسكم في محلي فما هو شعوركم سوف يكون، الاحباط بسبب تشويه الموضوع، الاهانة و شعور بتقليل الشان كونه دليل على عدم قراءة الموضوع و بالتالي عدم الاهتمام به رغم التعب عليه، فقدان السيطرة على النفس و هذا ما حصل.

العلاج
    للاسف لا علاج لها، و اقتراحك غير فعال، كل وسام 100 مشاركة و رؤية كل مشاركة افترضنا انها تستغرق 10 ثواني على الاقل، يعني 16.6 دقيقة لكل 100 مشاركة، هناك اكثر من 200 الف عضو في مكسات لو افترضنا انه 100 فعالين، و لكل واحد منهم 16.6 دقيقة فحص مشاركات، اي يعني 3 سنين (الا اذا لخبطت في الحسبة) و هذا طبعا مستحيل تنفيذه.

و انا هنا عندي سؤال ما فائدة عداد المشاركات، هل اذا كان عدد المشاركات كبير يعني انه العضو مميز و جيد و يمتلك كل مواصفات العضو المثالي، طبعا لااااااا
    فالعضو الجيد بمحتوى مشاركته و ليس عدد مشاركاته، هل عندما تنظر الى عدد مشاركاتك او عدد مشاركات عضو اخر تستفيد، طبعاا لا
    لكن عندما ترى مختوى مشاركو عضو اخر و تجد فيها معلومات قيمة هل تستفيد ، هنا جوابك هو اكيد نعم
    فانا ارى انه لو يتم حذف عداد المشاركات يكون افضل، فهو السبب في انتشار ذلك النوع من الردود، فعند عدم وجود العداد العضو لن يرى سببا لان يضع رد كهذا
    و ايضا ارى انه يتم وضع قانون يخالف اي عضو يضع مثل هذه الردود او يضع في نهاية موضوعه(بانتظار الردود، فهذه الكلمة تشجع امثال هؤلاء الاشخاص على الرد). هنا سوف يعترض اغلبكم و يقول هذه انتهاك للحرية و انه سوف يخرج هؤلاء الاعضاؤ من المنتدى، و انا اقول ماذا لو خرجو، فمكسات منتدى رائع و ليست بحاجة الى اشخاص مثلهم، فهي تملك اعضاء اروع من ان يوصفو من اعضاء و مراقبين و مشرفين و اداريين و غيرهم.
    و هنا اوضح امر، فعند رؤيتك لموضوع و لا تعرف ماذا لا ترد، من الافضل ان لا ترد و تكتفي بالكر الداخلي لانه وضعك مثل هذه الردود سوف يسيء الى صاحب الموضوع كما ذكرنا، هذا ما انا اقوم به، و هنا سوف يقول اشخاص لكن انت الذي تتكلم عدد مشاركاتك كبير(اعذرني لا استطيع ان ارى عدد المشاركات خلال كتابتي للموضوع لكنه حسب اخر مرة نظرت اليه كان كبير اكثر من 800) رغم انه انت عضو جديد(تقريبا شهرين) و هنا اجيب نعم كثير لكن محتواه اكثر اتحداك ان تشاهد جميع المشاركات الاخيرة كلها و ان تجد مشاركة بسيطة.

و قبل ان انتهي سوف اجيب على سؤال الزميل YAMAZAKI

ما منظور رؤيتك لشموخ مكسات ؟ أي من أي ناحية ترى بأن مكسات شامخ ؟ وأود أن يجيب باقي الأعضاء عن سؤالي هذا
    لا اعلم ان كان ما سوف اقوله يجيب على سؤالك
    انا حديث العهد على المنتديات و ذلك بسبب انه منذ شهرين كنت لا ازال استخدم الDIAL-UP (تصور المعاناة) وقتها لم اكن اقدر ان افتح الكثير من الصفحات لكبر محتواها فلم اكن اتعمق كثيرا، و لكن بعد دخولي الى عالم ال DSL اصبحت قادرا على التعمق و تعرفت الى عالم المنتديات، و بدات بتصفحها واحدة واحدة لكن لم يكن يجذبني شيء اليها ، لافتقاراها الى عديد من الاشياء، و اذا اني اجد مكسات و عندها وجدت شيء شددني اليها، واجهة مكسات رائعة و بسيطة لا اتتوه الزائر، محتوى مكسات رائع يحتوي على المواضيع الضخمة و المفيدة، اهتمام مكسات في منتداها و نقاوته، الحفائظ على رقي مكسات، تطورها يوم بعد يوم بشكل ملحوظ، و غيرها من الميزات التي لا تعد و لا تحصى، فهل تجد مثلها في غيرها.

هذا هو السبب في شموخ مكسات

في النهاية اتاسف للاطالة في الرد، و الرد اخذ مني وقت طويل رغم اني احتاج الى هذا الوقت

لكن الصارحة الموضوع بستاهل هلك رد

تحياتي

DVPD

<<<<<>>>>>
    GoodBye

2003122388182557903_rs

اخي أحمد , مداخلتك جميلة ومفيدة بالرغم من اعتراضي على بعضها. أولا لا أرى او موجب لكلمة اهانة التي ذكرتها.أي نعم صاحب الموضوع يغضب عندما يرى تلك الردود الباهتة (اكرر ماقلته سابقا لاافضل كلمة مبتذلة) ويشعر بالاحباط لكن مالذي او من سيهينه؟ هل ترى ان كلمة مشكور واخواتها تسبب الاهانة؟ حقا لا اراها كذلك.ثانيا لم هذا الاستهتار بالأعضاء عندما تقول ((وماذا لو خرجوا .........ولا يحتاج الى أشخاص مثلهم)) ومالذي تعرفه عنهم لتقول هذه العبارة .طبعا ردودهم لاداعي لها لكن ليس معناه انهم غير مهمين بل ربما يكونوا من اصحاب المشاركات الجميلة لكن عند الردود لايجيدون الردفهل نستغني عنهم؟ ثم لا تنسى ان المنتدى هو الاعضاء والاعضاء هم المنتدى. ثالثا أنا ارى_ككاتبة لموضوع ما_ أن كلمة مشكور خير من عدم الرد اطلاقا, على الأقل صاحب ذلك الرد جبر خاطري بكلمة. كان هذا ما أعارضك فيه والان سأنتقل لما أوافقك عليه. اوافقك على كل ماذكرته في الأسباب . أيضا اوافقك على اقتراحك الذكي والجميل ((انه لو يتم حذف عداد المشاركات يكون افضل، فهو السبب في انتشار ذلك النوع من الردود، فعند عدم وجود العداد العضو لن يرى سببا لان يضع رد كهذا
    و ايضا ارى انه يتم وضع قانون يخالف اي عضو يضع مثل هذه الردود او يضع في نهاية موضوعه)) على ان يكون الحذف في المواضيع التي تحتاج لنقاش فقط. بانتظار اراء بقية الأعضاء على ماأوردته.

مكسات ... مكان جمع كل ذكرى جميلةe437

طيب والذي ينزل موضوع وهو متأكد من الموضوع أنه لايخدش احد أو يجرح أحد المشكله الوحيده انه يقول الحقيقه ولا يحب الخداع ثم الموضوع يحذف بحجة أنه طعن في العلماء ؟

طيب عالم يقول للشخص عادي ان يهجر ولده لسبب ان زوجته لا تضع النقاب تكتفي بالحجاب انا طرح هذا الموضوع واتيت بالفتوى بدون اي إسائه لأحد فقط قلت الحقيقه واريد النقاش فيها وأنا متأكد من صحتها أنها لاتسيء لأحد

والنتيجه:

حذف الموضوع؟

توقف العضوية ؟

أتهامي بالطعن بالعلماء <<<< أنا لم اطعن بأحد (جيد) وهل العلماء مقدسين أو منزلين من السماء بذالك يكون كلامهم لاشك في صحته وهل محرم أن ننتقدهم ؟؟

وهل يُقبل أن ننفذ اوامرهم وكأنهم أوامره إلهية ؟؟

من دون الرجوع للعقل أو حتى النقاش فيه هذا كلهم بموضوعي الذي حذف وأقفلة عضويتي معه من دون أي غلط مني هل هذا منتدى شامخ هل المواضيع الذي تمسى مواضيع لا هدف منها أحسن من موضوعي الذي يناقش قضيه حقيقيه التي ردودها شكرا على موضوعك المميز ويخرج من الموضوع من غير فائده تذكر

أرجع وأعيد السؤال هل العلماء بالدين الأسلامي المذهب السني مقدسين أو معصومين عن الخطأ ؟؟؟

طبعاً لا هل تعارضني أجبني ؟

أتمني إجابه مقنعه ؟؟

وأتنمى كذالك عدم حذف عضويتي هذه لاان بذالك تثبت على نفسك يا مشرف عدم النزاهه وانت لا تستحق مكانك هذا دعه لغيرك يديره بـ العدل والأحترام والمنطق الحقيقي

تحياتي للشامخين

أنت ممنوع من المشاركة بسبب :
    الطعن في العلماء
    وسينتهي المنع في : 12-06-2007, 16:00

مقال او خبر

الله يهديك يا اخي قارئ , العلماء مش معصومين صح ومش منزلين من السماء برضو صح, بس لاتنسى انو العلماء ورثة الانبياء. ولا تنسى انهم جلسوا سنين وسنين يدرسوا ويكرفوا عشان يقولولك كلمتين ماتاخد منك تواني في معرفة حكمها. ولا تنسى انو من اداب الاسلام عدم الطعن في العلماء( الكلام ده مومن عندي احنا درسناه في كتب التوحيد في التانوي ولو انك من السعودية اكيد درست هدا الشي) وكمان من الاداب اننا نحترمهم. بعدين تعال انت كيف تناقش في شي مش تخصصك؟ يعني ينفع تقول لعالم لغويات (مثلا) انا ابغى اناقشك في اصول اللغات الهندواوروبية وانا عندي رأي لازم تناقشني فيه وتعترف بيه وانت عمرك ماقضيت بس شهر في دراسة هدا الشي؟ بالله عليك وبأمانة هدا الكلام يصير (بامانة تجاوب بصراحة ومو لازم ترد عليا بس جاوب بينك وبين نفسك). خلاصة الكلام انو نسيب الخبز لخبازه ولو فيه عالم حاسس ان كلامه مايرضي ضميرك سيبه ببساطة وروح لواحد تاني( بس يكون تقة). حاجة تانية لازم تعرفها انو مادام المشاركة اتلغت يبقى اكيد فيها حاجة مش ولابد. على الاقل في رأي المشرف.. وفي المرات الجية لا تعطيهم فرصة انهم يمسكو عليك شي. جواب سؤالك انو مين احسن طبعا المواضيع اللي فيها نقاش مليون مرة احسنgooood بس ياقارئ مو أي شي يتناقشbored , فيه حدود للنقاش. وفي النهاية اتمنى انو يكون كلامي اقنعك ولو بنسبة بسيطة. بانتظار ردك. وتحيتي اليك.smile
    اخر تعديل كان بواسطة » Lovely Phantom في يوم » 02-06-2007 عند الساعة » 20:09

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعزائي اعضاء المنتدى لقد رأيت هذا الموضوع في ساعة متأخرة من الليل وأنا عادة لا أرد على مواضيع في مثل هذه الفترة لكن هذا الموضوع جذبني وبشدة فقلت لنفسي لا بد من الرد على هذا الموضوع خصوصا أن المنتدى في حاجة ماسة الى مثل هذه المواضيع التي تعالج مشاكله وتناقشها ولكن هناك مشاكل سيطول الحديث عنها ولن نجد لها حلولا أو حلول تكون إما صعبة أو مستحيلة لهذا لنحاول أن نجعل الاعضاء يغيرون أنفسهم لا أن نعالج نحن المشكلة بأنفسنا مثل المشكلة الاحالية الردود التي تكون بمثابة الصفر عن يسار المليار ووجدت في أحد الردود حلا لها وهو أن نلغي عداد المشاركات لكن أعتقد أن هذا الامر مستحيل لأن هذا العداد ينزل مع نسخة ( vBulletin ) الخاصة بالمنتدى ولا يمكن إلغاءه حتى من قبل الادارة والله أعلم confused
    ================================================
    نأتي الان للنقاش في المشكلة

أسبابها :

1 / الرغبة في التميز: كثير من الاعضاء يحسب أنه يتميز بعداد مشاركاته الذي يفخر به فكلما ازداد وكبر زادت شعبيته وتميزه بين الاعضاء وأكبر الامثلة عضو لن أذكر اسمه وصل الى 4.500 على ما اعتقد في أقل من 5 أشهر وكم نرى من مراقب أو مشرف أو حتى مدير مشاركاته لا تزيد عن 500 مشاركة وهو له أكثر من 4 سنين مشارك في هذا المنتدى هؤلاء الاعضاء هم من يفخر بهم المنتدى ونستطيع القول عنهم أنهم مبدعين بمعنى الكلمة كما أسماهم أنس وأقرب مثال على هذا المدير ( NAZ ) فكلما رأيت اسمه في قائمة المتواجدين حاليا وهذا نادر طبعا تأكد من أنه جاء حاملا معه مفاجأة للمنتدى وكما أذكر فآخر دخول له في المنتدى كان بوضعه موضوع ( نظرة تحليلية على أغنية البداية لناروتو ) وكان هذا الموضوع إبداع والدخول الذي يليه كان معه ( الفيلم الثالث لناروتو ) مترجم بعد نزوله الى الانترنت بثلاثة أيام أو أربعة فكان هذا تميزا للمنتدى وحصريا له وهذه هي الفئة التي يطمح إليها جميع الاعضاء وأنا أولهم وإن شاء الله تتحقق

2 / الدخول إلى مواضيع لا يميل إليها العضو : كثير من الاعضاء يدخل إلى مواضيع لا تمت إليه بصَِلة ولكنها يدخلها بهدف تفريغ الملل والرد والسلام كمن يدخل إلى مواضيع المانجا ويرد فيها مع أنه لا يعرف ما هي المانجا ولا رآها من قبل ولكنه يدخل الموضوع ويخرب على صاحبه ويمكن أن تكون هذا المانجا من رسم صاحب الموضوع ويريد أن يرى تشجيعا أو نقدا بناءً لكن هذا يدخل ويخرب عليه بكلمة شكرا وأخواتها فيحس العضو أن الموضوع هين وأن المنتدى لا يستحق تعبه فينشرها في منتدى آخر أو قد يسوء الامر فيترك رسم المانجا ويكون المنتدى قد خسر عضوا مهما

3 / الطموح إلى الرقي : جميع الاعضاء بدون استثناء بالتأكيد يرغبون في أن ترتقي مكانتهم في المنتدى فجميع الاعضاء يريدون اللون الاحمر بصفة مراقب والمراقب يطمح في اللون البنفسجي بصفة
    مستشار وهكذا فيجتهدون فيحصلون على مرادهم ولو في فترة قصيرة منذ تسجيلهم والبعض يظل يكثر من ردوده ظنا منه أن كثر الردود هي السبيل لتحقيق مراده فلا يفلحون

هذه هي الاسباب التي أتذكرها الان بما أن النعاس بدأ يحل علي sleeping وبدأت البطارية تعطي إنذار قرب الانتهاء biggrin

تأثيرها على أصحاب المواضيع :

ببساطة كلمتان لا ثالث لهما :
    1 / الاحباط
    2 / الشعور بالاهانة وأن موضوعه لم يتم تقديره
    هذه هي آثار هذه العادة السيئة وهي كتابة الردود الطياري التي لا نفع منها فكثير من الاعضاء وأنا أحدهم يستاؤون من رؤية مثل هذه الردود في مواضيهم خاصة وإن كانت مواضيع للنقاش فيحبطون ويقررون عدم وضع مواضيع مرهقة أو طويلة ويضعوها في منتدى آخر رجاء وجود مطلبهم وهو تقدير مواضيعهم والاكتفاء بوضع المواضيع السيئة التي لا داعي لها هنا في منتدانا فيخسر المنتدى من ناحيتين الاولى أنه خسر عضوا رائعا ومواضيع مميزة الثانية امتلاء المنتدى بمواضيع لا تليق بمنتديات مكسات

طرق العلاج :

طرق علاجها يجب أن تتم بتدخل من الهيكل الاداري إن استمرت المشكلة ولم تتغير فإن لاحظوا أن عضوا معينا قد كثرت ردوده بهذه الطريقة فتقوم الادارة بتيلغه برسالة فإن لم يكترث واستمر على هذه الطريقة يضعونه تحت المراقبة وان استمر يقومون بتوقيفه إلى الابد وأنا أرى أن هذه هي الطريقة الامثل للتعامل مع هذا النوع من الردود وطبعا الادارة لن تستطيع أن ترى ماذا يفعل كل عضو ويقومون بمشاهدة ردوده لهذا اقترح إنشاء زر مثل زر التنبيه على مشاركة سيئة خاص بهذا النوع من الردود إن وجدوا مثل هذه الردود في مواضيعهم التي تكون دعوة للنقاش يضغطون على هذا الزر وترى الادارة أكثر الاعضاء الذين ليدهم هذه الشكاوى فيقومون بالتعامل معهم

لقد انتهيت asian وآسف على الاطالة bored لكن ليس باليد حيلة فلقد عانيت من هذه الردود وأود إبادتها dead

الان سأذهب الى سريري لان بطاريتي وصلت الى 1% فأتمنى ان تكفيني لايصالي الى السرير biggrin ولا تنتهي في الطريق tongue

دمتم بحفظ الرحمن

attachment

رحم الله فقيديكما أخواني:
    فيصل (سيد البوكيمونات)
    خراط
    وألهمكم الصبر والسلوان

السلام عليكم

موضوع رائع جدا يحل مشكلات كثيره

__________________________________________________ ______________________________
    مثـــلـ.. {..>> الـــردود المبتـــذلــه .. إهمـــالـ.. المـــواضيــــعـ.. المهمــــهـ..<<..}
    1-الردود المبتذلة

نرا في هذه الايام كثرة الاعضاء الذين يرون ان كثرة المشاركات تيسر الطريق إلى ان يكونو مراقبين ..الخ
    طبعا ليس كل الاعضاء كذالك
    لكن هنالك اعضاء تدخل احد الاقسام فترا ان اغلب المواضيع اخر رد فيها لعضو واحد
    فتدخل المواضيع فترا انه في كل موضوع يكتب (مشكووور الله يعافيك...الخ)المشكلة انه بعمله هذا
    ما افاد نفسه ولا العضو الي احترق قلبه من الغيظ عليه فهو يسسب لنفسه الاحتقار من الاعضاء لأنه يطوف
    المواضيع ويزيد مشاركاته بكل بجاحة ويأتي ويقول انا المفروض مراقب لأني اكثر من المراقبين
    بالمشاركات.
    طيب نقول لهاذا العضو:انظر لمشاركات الاخ(NAZ)عدد مشاركاته لا تعتدا3000 مشاركه وهو مشارك بالمنتدى
    قبل ان تشارك فيه انت بزمن طيب لماذا مشاركاته قليله لأن مشاركاته كلها مفيده .

2-سببهـــا!!!

السبب هو كثرة الاعضاء الذين يرون ان كثرة الردود تجعلهم من الاعضاء المعروفين بالمنتدى
    ولكن هذا الاعتقاد خاطئ
    ويرون ان كثرة المشاركات تحبب الاعضاء إليهم .

3-أثـــرهــا علــى الأعضـــاء

اثرها واضح جدا
    يعني انا عضو جديد لي ااتي وادخل كل موضوع بالقسم بل بكل المنتدى واكتب(مشكور كثر الله خيرك..الخ)
    انا بهاذه الحالة اكره نفسي ببقية الاعضاء
    المشكلة انه واضح يبي يزيد مشاركاته لا وبعد يدخل الموضوع ولا يدري وش الموضوع اصلن
    هو تصويت هو نقاش
    .

4-عـــلاجهـــا

علاجها يكون اذا اقنعنا الاعضاء ان كثرة المشاركات غير مفيده بل تسبب لك الكره من الاعضاء
    لكن كيف نقنعهم ؟
    هذا هو السؤال
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
    اخيرا اشكر اخوي ساسكي على الموضوع المتميز
    وفيه اشياء واجد كنت ابكتبهن لكن الاختبرات داهمتنا
    "ســــــــــــــــلام
    "
    attachment

Say Yes Say Yes

الصفحة رقم 2 من 2 البدايةالبداية 12

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter