الصفحة رقم 1 من 9 123 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 173

قصة جورجي الحقيقة

السلام على الجميع وكيف حالكم إنشاء الله الكل تمام ومستعدين للإمتحانات wink

من اسبوعين تقريباً اعدة حبال الوصل مع المسلسل الرائع جورجي والذي كان اخر العلم فيه ايام ما كانت الوالدة الله يحفظها تهددنا بالحرمان من التلفزيون إذا ما درسنا <<<< ايام الطفولة يعني من مليون سنة تقريباً biggrin

المهم شاهدة المسلسل بعين ووعي مختلف واكتشفت فظائع الدبلجة الله يهديهم مع اني احبهم مرة في مسلسلات كثيرة مثل ليدي اوسكار، الرجل الحديدي والحوت الأبيض وغيره انت عارفينه لا يخفى عليكم،،، قد يكون العذر انهم ارادو له ان يكون للأطفال بينما القصة للكبار نوعاً ما ermm

المهم شاهدة المسلسل محاولة فصل الدبلجة وربط الأحداث مع بعضها لأكون تصورة شامل عن القصة الحقيقية والتي اعجبتني بطريقة اني صرت ابحث عنها في النت وتوصلت لمجموعة من المعلومات الجديدة علي نوعاً ما فبعضها

ادهشني surprised surprised surprised مثل حقيقة مشاعر إيبل لجورجي

اغضبني mad mad mad سبب اخبار الأم لجورجي انها مش بنتهم

صعقني eek eek eek إن ايبل صرح بمشاعره لجورجي << والله من جد صعقت وقعدت افكر في الموضوع يومين tongue

حّزني cry cry cry يوم جورجي ترفض ايبل << ماعندها ذوق (الغيرة مقطعتني tongue )

وتجي الضربة القاضية لمن بحثت ووجدت انه في المانجا أيبل يموت إعدام بالرصاص ،،، والله انقهرت قهر mad ليش mad ليش mad ليش mad

زبدة الحديث يا اعزائي cool هي من يعرف من وين احصل على المناجا او الرواية اوحلقات المسلسل بالإنجليزي شرط تكون تحكي القصة الأصلية بدون لخبطة << كان ودي بالعربية تكون عدله >> لاإني احب الأصوات العربية فهي الأنسب على الشخصيات لكن صوت ايبل قهرني مرة لأنه يناسب ولد صغير مو شب يخزي العين tongue

فارجو من الي عنده اي معلومات عن مكان يبعهم او موقع غير محجوب انزلهم منه يدلني ولكم مني الدعاء بالعافية والتوفيق وارجو ان ما اكون طولت عليكم wink
    اخر تعديل كان بواسطة » Abel في يوم » 26-05-2007 عند الساعة » 11:04
    sigpic199665_1
    0

2. ...

اخي
    هذا موقع لبيع المانجا حصلت منه مانجا ليدي ليدي وارجو ان تجد عنده طلبك

الرابط
    0.7894101179662751
    0

شكراً على الإستجابة اختي روزي 78 لكن الرابط غير متاح مادري ليش ممكن يكون عشان اتصالي dail up ربما ،،
    0

اختي ماكو الا انك تحملين جورجي باليباني هذا اظمن شي تحملينة ببرنامج اي دونكي او ميولي وان شاءالله تجيك كل حلقاته يباني بس ممكن اليبانيين نفسهم ماسووو مثل الي في المانجا والمانجا قصته احلةى من الانمي

وشكرا
    فارس الفتى الشجاع
    0

ما فهمت عليك كيف الرابط غير متاح بس اذا كنت مقيم في السعودية فالموقع محجوب انت على كل حال اعطيني اسمها مزبوط وانا بشوف اذا موجوده المانجا والا لأ
    0

يعطيك العافية اختي فارس الفتى الشجاع انت المسلسل لحالة ادورة وانشاء الله القاه wink
    صحيح المانجا غير المسلسل يعني فيه تغير في بعض الأحداث وبصراحة كلهم حلوين واتمنى احصل عليهم كلهم

اختي روزي 78 شكراً وما قصرتي بس مابي اتعبك انا من السعودية فعلاً
    لقيت الجزء الأول من المانجا من احد المواقع وحفظتها لكن البقية عيت تفتح معي وان كان هناك موقع تتعاملين وياه الله لا يهينك اسم المانجا بالإنجليزي Lady Georgie

وشكراً للجميع smile
    اخر تعديل كان بواسطة » Abel في يوم » 26-05-2007 عند الساعة » 18:36
    0

وان كان هناك موقع تتعاملين وياه الله لا يهينك اسم المانجا بالإنجليزي Lady Georgie
    انا اعتذر منك ما لقيته في الموقع اللي بتعامل معه انشاء الله اتلاقي المانجا
    0

0

[CENTER]
    طيب يا اعزائي مين منكم عاشق لهذه القصة فنخليها كلمة منك وتعليق منها على بحث وشوية تحليلات نحاول نتوصل للحوار الأصلي للقصة المسلسل؟؟

وش رايكم cool

راح ابدء
    اخر تعديل كان بواسطة » Abel في يوم » 26-05-2007 عند الساعة » 18:55
    0

قصة جورجي الحقيقية

اولاً لماذا يصير ايبل بحار ويرحل عن المنزل؟ confused

لأنه اول مرة يتعرف على مشاعره تجاه جورجي فيصاب بصدمة حاول ان يتهرب منها لكنه لم يتمكن فيجدد قراره بأن يكون بحار بعد ما عزم على ان يترك الفكرة عندما ترجته امه فيرحل لمدة ثلاثة سنوات وليست سنة واحدة كما قالو في المسلسل لكنة لا يقدر على الفراق ودائماً جورجي في خياله حتى انه في الموقف الذي قرر فيه العودة إلى وطنة كان (في المسلسل) عندما ظن ان احد الفتيات والتي كانت تركب عربة مع والدها انها جورجي فركض ورائهم وهو ينادي جورجي جورجي بدون وعي منه حتى توقفت العربة ونظر لوجه الفتاة فإذا هي ليست جورجي بل واحدة شقراء لاغير هنا قرر العودة بدون تراجع

نجد ان ايبل لم يفكر عن واقع ان جورجي في موطنة مع امه واخيه ارثر لكن مشاعره اخفت عليه هذا الواقع وتخيلها ماثلة امامة كونها تحتل كل تفكيرة

وتلاحظ عند مشاهدتك للمسلسل نظرات ايبل لجورجي تحمل معاني كثيرة <<والله الرسامين عليهم ابداع في التصوير يخلونك تحس بشعوره تمام>>

للأسف انا عليمي في المنتديات tongue وما اعرف كيف انزل الصور confused فإذا عجبكم الموضوع علموني كيف انزل الصور

نكمل،،،،

وبعد عودته إلى وطنه يخبر كل من امه وارثر انه ينوي ان يعلم جورجي بحقيقتها وهي انها ليست اخته ويصارحها بحبه لكن الأم ....................................... اكمل إذا اعجبكم الموضوع وتفاعلتم معه wink

تحياتي للجميع
    اخر تعديل كان بواسطة » Abel في يوم » 26-05-2007 عند الساعة » 19:14
    0

الســــــــــلام عليكم ورحمة الله ..

Abel

استعد للخبر الصاعقه ..انا لدحين ماشفت جورجي ..nervous والسبب الكبير لمنعي من مشاهدتها هي الترجمة اللي في وادي والقصه اللي في وادي تاني ..

بس اعجاب الاعضاء بقصة جورجي ..شجعتني على متابعتها ..

فياليت انك تكمل بقيه القصه nervous
    attachment

الله يسعدك ويعطيك العافية ياضربة النمر ياسكرة أنتي ^^
    على الاهداء الحساس والمعبر بجد يخش القلب على طول..مشكورة عيوني ..
    0

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ eek آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ eek آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ eek من جد صاعقة eek

لكن ابشري اختي ضحكت الطفولة من عيوني wink

بس راح اكملها بكرة انشاء الله عشان براجع الأحداث واكتبها بالترتيب واحاول انزل صور

تحياتي
    0

اولا مش عارفة شو اناديك اخي او اختي biggrin confused
    ثانيا الصاعقة الثانية انو انا كمان لم اشاهد المسلسل مع اني مخضرمة فياريت تحكيلنا اياها
    واكون لك شاكره gooood smile
    0

انا احب جورجي بس للأسف النهاية ماشفتها لابدبلجة عربية ولاغيرة
    المانجا نهايتها زفت مرة مرة مرة ياريت الانيمي تكون نهايتة احلى ويش النهاية بالضبط
    0

حلو الموضوع كـــــــــمــــــــــــل gooood

الحمد لله ما صار فيك شئ من بعد ( الدهشة والصدمة والصعقة والحزن والضربة القاضية )
    اخر تعديل كان بواسطة » kat في يوم » 27-05-2007 عند الساعة » 01:22
    [GLOW]الصبر عن محارم الله أيسر من الصبر على عذاب اللهgooood [/GLOW]
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هاروهي مشاهدة المشاركة
    انا احب جورجي بس للأسف النهاية ماشفتها لابدبلجة عربية ولاغيرة
    المانجا نهايتها زفت مرة مرة مرة ياريت الانيمي تكون نهايتة احلى ويش النهاية بالضبط
    خبرينا كيف نهاية المانجا ؟
    0

شكراً على التفاعل للجميع

وابشرو راح احكي القصة انشاء الله بالتفصيل اعتماداً على المسلسل وراح اقارن بعض الأحداث مع المانجا الي وجدتها ،، هي مش كثير لكن انشاء الله تفي بالغرض

لكني حالياً احاول ارفق الصور مع النص وهذي مشكلة بالنسبة لي كوني كما ذكرت سابقاً عليمي في المنتديات tongue وانشاء الله انجح
    ولا تواخذوني لو تأخرت شوي ترى عشان يطلع الشغل دقيق وتكون القصة واضحة وشاملة لفصولها الأساسية وارجو منكم المتابعة

تحياتي smile
    0

قصة مسلسل جورجي

السلام على الجميع

في البداية احب انوه إلى انه من كثرة ما دورت وبحثت اختلطت علي بعض المصادر التي وجدتها تتكلم عن قصة جورجي المسلسل او المانجا وقد تجدون بعض المواضيع او الوصلات او الصور مكررة فارجو المعذرة فلم اقصد افتباسها بدون نسبها لصاحبها كون فقدت المصدر

كما ان هذه المشاركة محاولة لإعادة صياغة حوار مسلسل جورجي المدبلج بالعربي حيث هي لانسخة الوحيدة التي تمكنت من مشاهدتها واتمنى ان احصل على النسخة الإنجليزية ان وجدت فأعتمدها كمصدر لنص الحوار العربي

واخيراً اعزائي إن اخطئت ارجو المعذرة والتصحيح لنتوصل معاً لحوار منطقي لأحداث المسلسل

والأن ابدأ باسم الله

تدور احداث القسم الأول من القصة في قارة استراليا (الجنوب) حيث كانت تعد مكاناً واعداً للباحثين عن العمل والثراء ايام الإستعمار والإستكشاف الإنجليزي، علاوة على ذلك كان اعتى واخطر المجرمين ينفون إليها لسببين رئيسين هما:
    كونها اخر العالم وبعيدة عن البلد الأم (الإمبراطورية الإنجليزية)
    ارض واعدة تحتاج لأيدي عاملة في تنميتها واسخراج ثرواتها في سبيل رقي الإمبراطورية

المشهد الأول:

مزرعة بوتمان Batman Farm والتي يملك السيد بوتمان الذي هاجر من وطنه إلى استراليا بحثاً عن الثراء والعمل والإستقرار لينشئ مزرعة واسعة لتربية الماشية وزراعة الحبوب تتكون من مجموعة من الحضائر واراضي واسعة للرعي والزراعة ومنزل متواضع اشبه بالكوخ مبنى من الطول الخشب بداخلة مدفئة كبيرة يلتف حولها بعض الاثاث الخشبي القديم من مقاعد وطاولة مشكلة مركز المنزل وغرفة المعيشة والمطبخ في نفس الوقت

على جهتي غرفة الموقد توجد ابواب تؤدي لغرفة النوم الرئيسية للوالدين وغرفة الأولاد في الجهة المقابلة ام باب المنزل فهو في الجهة المواجهة للموقد ويؤدي للساحة الأمامية للمنزل حيث شجرة كبيرة عن يمين المدخل الرئيسي تتفرع اغصانها لتضلل الساحة والمدخل ويأتي من تحتها قرب المنزل مضخة يدوية لسحب الماء من البئر

عائلة السيد بوتمان اربعة اشخاص هم:
    السيد بوتمان الأب (Eric Batman) وهو شخصية مرهفة وحنون يحب زوجته واطفالة حب عظيم
    السيدة بوتمان الأم (Mary Batman) وهي ربة منزل وزورجة مزارع من الطراز الأول، شديدة وحريصة على تربية ابنائها ومستقل العائلة والمزرعة
    أيبل الأبن الأكبر (Abel Batman) تقديري انه كان في الخامسة من عمره مع بداية احداث القصة - ولد جريء قوي يتحمل المسؤولية وذو شخصية مستقلة تماماً
    آرثر الأبن الثاني (Arther Batman) يصغر اخاه الأكبر بحوالي السنة - ولد طيب جداً وحساس ومتفاني، يحب عائلته والمزرعة جداً يؤثر اخوته على نفسه
    0

يا اعزائي عجزت احاول ان انزل الصور وما قدرت mad فبكمل وكل مرة باحاول انزل الصورة وانشاء الله تضبط معي

في احد الأيام كان السيد بوتمان في الغابة مع ولديه الصغيرين يحتطبان لكن عاصفة ممطرة داهمتهم مما اضطرهم للإحتماء بضل شجرة حتى يهدء الجو ويتمكنو من العودة للبيت << تضرب صاعقة قوية احد الأشجار فتقع على الأرض مشطورة شطرين والدخان يتصاعد من شقها

من البعيد يسمع السيد بوتمان صوت ضعيف لبكاء وأستغاثة، يلتفت تجاه الصوت ويصغي ليتأكد فإذا ما سمعه حقيقة وليس وهماً

يلتفت لصغاره ويطلب منهم عدم التحرك من مكانهم حتى يعود ويركض ناحية الصوت،، يلتزم الصغار بكلام والدهم وينتظرون مكانهم دون حركة والدهشة ولاإستغراب تسيطر عليهم من رحيل والدهم بهذه الطريقة التي لم يفهمو سببه

بعد فترة وجيزة يعود الأب راكضاً وهو يضم بين ذراعية شيئ صغيراً ملفوفاً بقماش مذهب وعليه زخارف وكانها رموز ويطلب منهما العودة معه للمنزل حالاً، ورغم غزارة المطر يطيع الأولاد وهم في حالة من الذهول

في المنزل،،
    السيدة بوتمان تذرع غرفة الموقد جيئة وذهباً قلقة فقلب الأم لايمكن ان يطمئن حتى تراهم امام عينيها سالمين << يندفع باب المنزل للداخل بقوة مفتوحاً ليقف زوجها ومن حوله الصغار وهو يحمل في يده شيئ غريباً

صوت غريب ،، هذا ليس صوت صرير الباب او صوت العاصفة انه ،،، انه ،،، كأنه صوت طفل !!

انها طفلة رضيعة لم تتجاوز العدة أشهر من عمرها بعينين خضراوين وشعر اشقر وتحمل في طيات غطائها سورا من الذهب المرصع بالأحجار الكريمة عليه نقوش وكأنها شعار لشيئ ما

يندفع الجميع للداخل محتمين بسقف المنزل ودافئه ,, يجلس الأب على كرسي خشبي موجود في وسط غرفة الموقد ليريح نفسه واعصابه،، تشغل الام نفسها عن الإندفاع بطلب تفسير بتجفيف اطفالها كي لا يصابو بالزكام او امراض الرئة ولتترك فرصة لزوجها كي يهدء ،، يبقى الأب صامتاً ومذهولاً في نفس الوقت لكن العيون المندهشة تلح عليه بتفسير

ينظر الأب بحنان إلى ولديه وتفهم لموقف زوجته ،، يفتح فمه ليتكلم لكن يتراجع وكأنه عدل عما كان سيقوله وبعد لحظة من الصمت والتفكير ينظر في عيني ولديه ويقول لهم ان هذه الصغيرة ستمكث معهم لليلية حتى يلعبون ويمرحون معها لكن عليهم ان يتعهدو بالعناية بها << تتسع عيون الصغار بالحماسة بكل برائة الطفولة لما يقوله الأب ،، ويلتفون حول الأب والسعادة تملء عيونهم تدفع اسئلتهم الامتناهية ماأسمها ياوالدي؟ اين ستنام؟ أنا اريد حملها! لا انا سأحملها! يهدء الأب ثورتهم بضحكة صغيرة ويخبرهم ان اسمها جورجي، يرددون الأسم بسعادة وهم يدورون حول الأب والصغيرة بين ذراعيه غير منتبهين لوالدتهم التي تنظر إليهم من مكانها قرب الموقد وعيونها في حالة من الدهشة وعدم التصديق غير مقتنعة بما يقوله الأب < ترى مالذي يجري، مالذي يحدث، مالذي لاأعلمه حتى الأن،، تكاد تنفجر بكل هذه الأسئلة التي تحيرها لكنها تكبت مشاعرها على مضض لأجل صغارها و احتراماً لزوجها

يأخذ السيد بوتمان بتنظيف وتجفيف الصغيرة من المطر والوحل لعالق بها وبغطائها ويطلب من الأولاد مساعدته بإحضار منشفة وبعض الملابس القديمة التي كبرو عليها من خزائنهم ليلهيهم عن الإلحال بالإسئلة
    وبعد تجفيف وإطعام الصغيرة يسكن الأولاد للهدوء ويغلبهم النعاس من بعد احداث اليوم المرهقة فينامون بمجرد وضع رؤسهم على الوسائد،،

هنا اخذت السيدة بوتمان الصغيرة ليتفرغ الأب لتجفيف نفسه والإهتمام بشؤونه ومازالت على صمتها المطبق ونظراتها المتسائلة تنظر بريبة للصغيرة تارة ولسوارها العجيب تارة اخرى

يجلس الأب وبيده كوب من حليب الماعز الساخن ليدفء اوصال جسمه ويبدء بسرد الأحداث وكيف ان الفتاة وسوارها امانة في عنقه عليه المحافظة عليها من كل مكروه وانه سيبحث عن والديها حتى يجدهما

تتفهم السيدة بوتمان موقف زوجها الذي اخذ الصغيرة مرة اخرى بين ذراعية يهيئها للنوم لكن شعوراً غريباً يتملكها ,, تنظر لظهر زوجها المتجه لغرفة النوم وهو يداعب الصغيرة بكلمات ملؤها الحنان والشفقة ،، وتتسائل ترى مالذي يخبئه القدر لنا يا ترى ؟؟؟؟؟؟؟؟

يتبع انشاء اللهsmile
    0

الف شكر
    my instagram: @asmachaffai
    my twitter: @asma714
    0

الصفحة رقم 1 من 9 123 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter