مشاهدة النتائج 1 الى 14 من 14

الامــــــومـــــة...!!

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيف حالكم اخواتي شخباركم وش مسوين

لي فتره مانزلت شي فقلت انزل هذاالموضوع ان شاء الله يعجبكم^^

كلكم باذن الله تكبرون وتتوفقون باذن الله ووتزوجون وان حملتوا ان شاء الله راح تجيكم بنت او ولد ووقتها راح تكوني انتي امه

محد غيرك امه انتي بس اللي مفروض يقولها امي انتي اللي ترضعينه وانتي اللي تدينه حب مايقدر احد غيرك يعطيه

فقد ايش مهم عندك الامومه يوم تتزوجين؟؟؟ اعرف بنات يقولون حتى لو تزوجنا مستحيل نحمل اللا بعد سنتين على الاقل او يوم اوصل لل30 ووقتها اقدر اجيب عيال ولكن في العشرينات واخرب جسمي لا طبعا (لان المرأه تحمل وتتغير فيسوليجيه جسمها ولكن اللي تهتم بجسمها ماراح يتغير)
    واعرف ناس يقربون لي بعد حملت وجابت بنت وجابت على طول خدامه وقالت خلي الطفل مع الخدامه ارضعه وبس انا ماني فاضيه له وراي عزائم ووظيفتي فخلي الخدامه تربيه وتغير حفائظه وكل شي

والبنت تربت مع الخدامه لدرجه والله ثم والله انه يوم جا عمرها 4 سنوات صارت تتكلم عربي بلهجه اندونيسيه وانه الخدامه في يوم قررت تروح البنت اغمى عليها من كثر البكاء ومالقوا حل الاهل اللا انهم يدفعون للخادمه 2000 في الشهر وذا يعتبر مبلغ مره مرتفع لخادمه
    فيعني الاحظ هذه الايام الكثير من النساء بدوا يتحررون من مسوؤلياتهم الكبرى وهي كونها ام وتقول وراي مستقبلي المهني انا موظفه ولازم احافظ على مستقبلي والاطفال الخدامه تهتم بهم او كما يفعلون الامريكان يقولون لها ال(الدادا او النانا او بالانجليزي Nany) والان اعرف عائله الاب موظف في الجمارك الام موظفه في وزاره البريد وكلهم يرجعون البيت على العصر والاطفال اصغرهم 3 سنوات واكبرهم 15 3 بنات وولد واحد كلهم معاهم جوال خاص فيهم وكلهم ينامون مع الناني او المربيه اللي كانت خادمه في الاصل وصارت مربيه والمربيه هذه صارت توديهم السوق وتشتري لهم الملابس حقت العيد وتوديهم الملاهي وتوديهم المكتبات لو يبغون شي تروح هي والسواق والاطفال والاهل يقولون خذوا الفلوس فقط

ليش النساء صاروا مايهتمون بدورهم كام بصراحه احمد الله على اللي اعطاني امي اللي تهتم بنا كلنا دون مفارقه في الحب فبعض الامهات تكون تحب ولدها اكثر من بناتها او العكس وتفضل ولد واحد وتجلس تكره البنات عيشتهم

ولا بعض الامهات حرام فيها كلمه ام بل كلمه مراهقه تنفع اكثر تكون الام تحط مكياج وتتعطر وتلبس العبايه الملونه الضيقه شوي وتاخذ بناتها وتروح السوق وتاخذ معسل او شيشه وتشرب والبنات جالسين معها او تطلع علبه دخان وتجلس تدخن وبناتها طبعا راح يطلعوا على الام بيطلعوا على مين جارتهم ؟؟ فيكبرون البنات ويحطوا مكياج ويدخنوا ويعسلوا..

زوجه واحد من اقاربي الله يهديها امها تدخن وتعسل وهي ايضا تعسل قبل فتره جابت ولدها مايقدر يتنفس وجلس 4 شهور او اكثر في المستشفى فقط اكسجين عشان امه كانت تعسل وتدخن

فانظري الى نفسك اختي كفتاه لسه ماتزوجت هل ترين نفسك زوجه مثاليه او قريبه من المثاليه هل تريدين بنتك تطلع عليك

ان كنتي تفعلين الحرام وترضينه هل ترضين بنتك تسويه يوم تتزوجين وانظر ايضا اخي الشاب تدخن تغازل وترقص كانك فتاه يوم يكبر ولدك تبغاه يطلع زيك؟؟
    اتمنى ان تفكروا في الكلام هذا امكن الله يغير في قلوبكم شي وتخافونه

وتهتمون في نفسكم عشان تطلعون جيل يخاف ربه ويحبه وجيل بنات محترمات في زمن غير محترم

...

اخــــــــوكم : كيـــــوتــ
    attachment

2. ...

السلااام عليكم ورحمـة اللهـ وبركاااتهـ

ازيكـ اخوي كيوتــ ..,,
    gooood

دايماا تغيب بس ترجعـ بمواااضيع راائعـ ـة وهاادفـ ـة
    كلكم باذن الله تكبرون وتتوفقون باذن الله ووتزوجون وان حملتوا ان شاء الله راح تجيكم بنت او ولد ووقتها راح تكوني انتي امه

محد غيرك امه انتي بس اللي مفروض يقولها امي انتي اللي ترضعينه وانتي اللي تدينه حب مايقدر احد غيرك يعطيه
    بإذنـ الله واكيد لما أنجب يعني مفيش حد ام اولاادي غيريـsmile
    وزي ماقلت مفيش حد غيريـ بردو يديلهـ الحناان والحبsleeping

فقد ايش مهم عندك الامومه يوم تتزوجين؟؟؟ اعرف بنات يقولون حتى لو تزوجنا مستحيل نحمل اللا بعد سنتين على الاقل او يوم اوصل لل30 ووقتها اقدر اجيب عيال ولكن في العشرينات واخرب جسمي لا طبعا (لان المرأه تحمل وتتغير فيسوليجيه جسمها ولكن اللي تهتم بجسمها ماراح يتغير)
    والله دولـ بناااات فااضيـة ولا عندهم هدف في حياااتهم أساساً ..
    يعنيـ ايه اتزوج وما احمل الا بعد سنتين.. او لما اكبر شوي عشان جسمي ما يخرب ..
    اصلااا اتوقع الهدف من الزوااج هو تكوين أسرهـ يعني لازم أولاااد..
    ومينفعش اسرهـ من غير أولاااد .. الله يهديــ..

والبنت تربت مع الخدامه لدرجه والله ثم والله انه يوم جا عمرها 4 سنوات صارت تتكلم عربي بلهجه اندونيسيه وانه الخدامه في يوم قررت تروح البنت اغمى عليها من كثر البكاء ومالقوا حل الاهل اللا انهم يدفعون للخادمه 2000 في الشهر وذا يعتبر مبلغ مره مرتفع لخادمه
    وبالنسبـة اني اخللي الخداامة هي اللي تربيلي اولاادي غلط 100 % لانكـ زي ماقلت ممكن يتكلموا بلهجتهااا
    وممكن كمان تنتقلهم بعض عاداتها لو كانت غير مسلمـة
    وغير كدهـ مش انا اللي هبقى اطفاالي بيحبوني هيكون تعلقهم بيهاا اكتر

ليش النساء صاروا مايهتمون بدورهم كام بصراحه احمد الله على اللي اعطاني امي اللي تهتم بنا كلنا دون مفارقه في الحب فبعض الامهات تكون تحب ولدها اكثر من بناتها او العكس وتفضل ولد واحد وتجلس تكره البنات عيشتهم
    والله يا كيوووتـ مش كلـ الأمهااات دلوقتيـ كدهـ
    انا بالنسباالي اكبر مثاال اختيـ تشتغل وزوجهاا يشتغـل وتهتم بنفسهاا وتهتم بأولااادها يعني الله يكون في عونهااا....وطبعاا في نااس العكـ ـ ـس ..

ولا بعض الامهات حرام فيها كلمه ام بل كلمه مراهقه تنفع اكثر تكون الام تحط مكياج وتتعطر وتلبس العبايه الملونه الضيقه شوي وتاخذ بناتها وتروح السوق وتاخذ معسل او شيشه وتشرب والبنات جالسين معها او تطلع علبه دخان وتجلس تدخن وبناتها طبعا راح يطلعوا على الام بيطلعوا على مين جارتهم ؟؟ فيكبرون البنات ويحطوا مكياج ويدخنوا ويعسلوا..
    لااا دي أم فااااسدهـ باختصاااار .. واكيد بناتها هيطلعولهااا
    وان شاااء الله أكون ام صااالحـة واهم حااجة اكون صديقـة لأولاادي سواء بنات او اولاد ..

وشكراااا ع الموضوعgooood
    تقبل مروري
    .. [ Let's Start a RIOT ogre

226a9459e0
    حين نتحدث عن الام ..

لانعني حمل وولاده ورضاعه و و و الخ.

الام مسؤوله بشكل مباشر عن كل مايتعلق بأبنائها !!

ولكن اين هي الام الان !!!
    فالأم هي الخادمه والمربيه ...
    والمسؤولة هي الخادمه...
    ومن تسهر الليالي هي الخادمه !!!

جد جد احتقر الام اللي ترمي اطفالهاااا على خدامه لكي تشتغل بدون حاجه!!!
    لمجرد اثبات الذات او لــسهره و طلعات وتجمعات نسائيه !!

والحديث يطول ودور الام وواجباتها لاتنتهي ..

226a9459e0

أليست الأم تلك التي قيل فيها بيت هز العالم ،،

الأم مدرسة إذا أعددتها *** أعددت شعبا طيب الأعراقِ

آآه يا أحمد شوقي ، لو رأيت حال الأمومة ما آل عليه ،، لنسجت أبياتا وليس بيت تهجو فيه ،، كل أم فرطت في حقها،،

226a9459e0

الأمومة هبة هدية ،، إذا لم تكوني جديرة بها فمن الأفضل ألا تنالي هذا الشرف !!

هذا هو لب الموضوع كله ويغني عن اي تعليق...

أللللللللللف شكــ ـــــر أخي (كيوووت) على هذا الطرح المتميـ ــــز..

وفي النهااااايه...
    اخر جمله كتبتهاااا في الموضوع شدتنييي واعجبتني... كثييير

وتهتمون في نفسكم عشان تطلعون جيل يخاف ربه ويحبه وجيل بنات محترمات في زمن غير محترم
    ما شاء الله عليكــ...
    ودمتم بهذااا الأبداع والتميز...

226a9459e0
    تحياتي
    أ///ــيرة السراااب

شكرا على مواضيعك الرائعة
    انا اقول بلاش تتزوج وتجلس في بيت ابوها تساوي اللي تبغاه احسن من انه تعذب اطفالها لانها ستحاسب عليه يوم القيامه.
    والمراه لمن تتزوج يجب ان تهتم بزوجها واطفالها وتكون اسرتها بنفسها وكلمة ام كل وحدة تتمناها وكل بنت تتمنى احد يقولها (ماما) واذا ما تبغى تهتم بأسرتها خليها في بيت ابوها.
    وشكرا

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة sammora مشاهدة المشاركة

السلااام عليكم ورحمـة اللهـ وبركاااتهـ

ازيكـ اخوي كيوتــ ..,,
    gooood

دايماا تغيب بس ترجعـ بمواااضيع راائعـ ـة وهاادفـ ـة

بإذنـ الله واكيد لما أنجب يعني مفيش حد ام اولاادي غيريـsmile
    وزي ماقلت مفيش حد غيريـ بردو يديلهـ الحناان والحبsleeping

والله دولـ بناااات فااضيـة ولا عندهم هدف في حياااتهم أساساً ..
    يعنيـ ايه اتزوج وما احمل الا بعد سنتين.. او لما اكبر شوي عشان جسمي ما يخرب ..
    اصلااا اتوقع الهدف من الزوااج هو تكوين أسرهـ يعني لازم أولاااد..
    ومينفعش اسرهـ من غير أولاااد .. الله يهديــ..

وبالنسبـة اني اخللي الخداامة هي اللي تربيلي اولاادي غلط 100 % لانكـ زي ماقلت ممكن يتكلموا بلهجتهااا
    وممكن كمان تنتقلهم بعض عاداتها لو كانت غير مسلمـة
    وغير كدهـ مش انا اللي هبقى اطفاالي بيحبوني هيكون تعلقهم بيهاا اكتر

والله يا كيوووتـ مش كلـ الأمهااات دلوقتيـ كدهـ
    انا بالنسباالي اكبر مثاال اختيـ تشتغل وزوجهاا يشتغـل وتهتم بنفسهاا وتهتم بأولااادها يعني الله يكون في عونهااا....وطبعاا في نااس العكـ ـ ـس ..

لااا دي أم فااااسدهـ باختصاااار .. واكيد بناتها هيطلعولهااا
    وان شاااء الله أكون ام صااالحـة واهم حااجة اكون صديقـة لأولاادي سواء بنات او اولاد ..

وشكراااا ع الموضوعgooood
    تقبل مروري

هلا بك اختي ومشكوره مشكوررررررره على رايك السديد والرائع بصراحه ياليت كل الناس يفكرون مثلك شرفتيني ونورتيني بمرورك

اخوك رائد

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة NiseGirl مشاهدة المشاركة
    يسلمووو على الموضوع المفيد
    هلا والله وحياك

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أسيرة السراااب مشاهدة المشاركة
    226a9459e0
    حين نتحدث عن الام ..

لانعني حمل وولاده ورضاعه و و و الخ.

الام مسؤوله بشكل مباشر عن كل مايتعلق بأبنائها !!

ولكن اين هي الام الان !!!
    فالأم هي الخادمه والمربيه ...
    والمسؤولة هي الخادمه...
    ومن تسهر الليالي هي الخادمه !!!

جد جد احتقر الام اللي ترمي اطفالهاااا على خدامه لكي تشتغل بدون حاجه!!!
    لمجرد اثبات الذات او لــسهره و طلعات وتجمعات نسائيه !!

والحديث يطول ودور الام وواجباتها لاتنتهي ..

226a9459e0

أليست الأم تلك التي قيل فيها بيت هز العالم ،،

الأم مدرسة إذا أعددتها *** أعددت شعبا طيب الأعراقِ

آآه يا أحمد شوقي ، لو رأيت حال الأمومة ما آل عليه ،، لنسجت أبياتا وليس بيت تهجو فيه ،، كل أم فرطت في حقها،،

226a9459e0

الأمومة هبة هدية ،، إذا لم تكوني جديرة بها فمن الأفضل ألا تنالي هذا الشرف !!

هذا هو لب الموضوع كله ويغني عن اي تعليق...

أللللللللللف شكــ ـــــر أخي (كيوووت) على هذا الطرح المتميـ ــــز..

وفي النهااااايه...
    اخر جمله كتبتهاااا في الموضوع شدتنييي واعجبتني... كثييير

ما شاء الله عليكــ...
    ودمتم بهذااا الأبداع والتميز...

226a9459e0
    لو كان احمد شوقي حي كان تبرا من العرب

حياك اختي وتشرفت بك ونورتي موضوعي ومشكوره على الكلام الحلو

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة voro مشاهدة المشاركة
    شكرا على مواضيعك الرائعة
    انا اقول بلاش تتزوج وتجلس في بيت ابوها تساوي اللي تبغاه احسن من انه تعذب اطفالها لانها ستحاسب عليه يوم القيامه.
    والمراه لمن تتزوج يجب ان تهتم بزوجها واطفالها وتكون اسرتها بنفسها وكلمة ام كل وحدة تتمناها وكل بنت تتمنى احد يقولها (ماما) واذا ما تبغى تهتم بأسرتها خليها في بيت ابوها.
    وشكرا
    هلا باختي اللي انتظر ردها دايم هههههههه كلامك حلو وشرفتينا اختي والله لايحرمنا منك

Thumbs up

هاااااااايووو كيـــــــوتcool واااو موضوعك روعه!
    ممم بقول عن نفسي إن شاءالله لما بصير أم بالمستقبل:

طبعا لما بجيب أطفال بهتم فيهم بنفسي لوماأشتغل وإذا أشتغل بعطيهم أمي مو الشغالة!!! لأني أستغرب من الحريم إلي طول الوقت عيالهم عند الشغالة! عيل ليش تيبين عيال؟!confused والله سخافه مع إحترامي لهم...المفروض يهتمون فيهم بإيدهم ولاضاعت لغتهم أو حتى في منهم يتعودون على الشغالة وكأنها أمهم!
    أنا صراحه ضد هالفكرة تماما وأتمنى من كل أم إنها تربي عيالها بنفسها تربية صحيحة إسلامية موإندونيسية أو فلبينية كافرة؟!
    وعن هالفئة:

وايد منتشرين والصراحه منظرهم يقزز يوم أشوفهم! ولاكأنه عندها عيال بيتأثرون أو حتى بيمرضون من هالدخان؟! الله يهديهم بس...

هل ترين نفسك زوجه مثاليه او قريبه من المثاليه
    ممم بصراحه أنا يقولون لي تناسبين تكونين أمasian redface tongue بس إن شاءالله أكون مثالية بالمستقبل وأربي عيالي عالإسلام والأخلاق الفاضلة ويطلعون متفوقين إن شاءاللهgooood

تسلم
    كيـــــوت عالموضوع الأكثر من رائع والمفيد smile والله يرزقك بالزوجة والأم الصالحةredface
    ولاتحرمنا من طلتكwink
    attachment

attachment

أشكركم ياأحلى أعضاء في أحلى منتدى عرفته!....crycrycry

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة M!ss Gothic مشاهدة المشاركة
    هاااااااايووو كيـــــــوتcool واااو موضوعك روعه!
    ممم بقول عن نفسي إن شاءالله لما بصير أم بالمستقبل:

طبعا لما بجيب أطفال بهتم فيهم بنفسي لوماأشتغل وإذا أشتغل بعطيهم أمي مو الشغالة!!! لأني أستغرب من الحريم إلي طول الوقت عيالهم عند الشغالة! عيل ليش تيبين عيال؟!confused والله سخافه مع إحترامي لهم...المفروض يهتمون فيهم بإيدهم ولاضاعت لغتهم أو حتى في منهم يتعودون على الشغالة وكأنها أمهم!
    أنا صراحه ضد هالفكرة تماما وأتمنى من كل أم إنها تربي عيالها بنفسها تربية صحيحة إسلامية موإندونيسية أو فلبينية كافرة؟!
    وعن هالفئة:

وايد منتشرين والصراحه منظرهم يقزز يوم أشوفهم! ولاكأنه عندها عيال بيتأثرون أو حتى بيمرضون من هالدخان؟! الله يهديهم بس...

ممم بصراحه أنا يقولون لي تناسبين تكونين أمasian redface tongue بس إن شاءالله أكون مثالية بالمستقبل وأربي عيالي عالإسلام والأخلاق الفاضلة ويطلعون متفوقين إن شاءاللهgooood

تسلم
    كيـــــوت عالموضوع الأكثر من رائع والمفيد smile والله يرزقك بالزوجة والأم الصالحةredface
    ولاتحرمنا من طلتكwink
    ماشاء الله عليك يالغاليه وباذن الله تصيرين افضل ام ويحبوك عيالك وتوفقين بينهم وتسترينهم وتربينهم التربيه الزينه

وشرفتينا يا مراقبتنا^^

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..,,,
    كيف حالكم اخواتي شخباركم وش مسوين

بخير دام انت بخير..,,,asian

ان شاء الله .....sleeping

كلام صحيحsmile ..,,,

اِذا ما بدها تجيب أولاد في العشرينات ليش تتزوج؟؟؟.....
    واعرف ناس يقربون لي بعد حملت وجابت بنت وجابت على طول خدامه وقالت خلي الطفل مع الخدامه ارضعه وبس انا ماني فاضيه له وراي عزائم ووظيفتي فخلي الخدامه تربيه وتغير حفائظه وكل شي

ليش وظيفتك كزوجه كأم مش لحتى تربي أولادك وترضعهم؟؟؟....

ما شاء الله ..,,,

هاد النتجيه ما كانوا متوقعين تصير..,,,confused

والان اعرف عائله الاب موظف في الجمارك الام موظفه في وزاره البريد وكلهم يرجعون البيت على العصر والاطفال اصغرهم 3 سنوات واكبرهم 15 3 بنات وولد واحد كلهم معاهم جوال خاص فيهم وكلهم ينامون مع الناني او المربيه اللي كانت خادمه في الاصل وصارت مربيه والمربيه هذه صارت توديهم السوق وتشتري لهم الملابس حقت العيد وتوديهم الملاهي وتوديهم المكتبات لو يبغون شي تروح هي والسواق والاطفال والاهل يقولون خذوا الفلوس فقط
    كلامك والله صحيح....,,,

خلص المربيه صارت بالنسبة للأولاد هي الأم والأب...,,,,

الله يخليلك امك....,,
    والله كلامك صحيح الأمهات بيحبوا الاولاد والاباء بحبوا البنات وما بتلاقي بين الام والبنت صداقة ..,,,
    او الاب والولد ..,,,

صحيح والله ..,,,,

هدي النسبة من الأمهات كبيرة كتير..,,,,

خصوصا اذا تزوجت الأم من عمر صغير كتير..,,

فانظري الى نفسك اختي كفتاه لسه ماتزوجت هل ترين نفسك زوجه مثاليه او قريبه من المثاليه هل تريدين بنتك تطلع عليك

سؤال rolleyes ..,,,

بس أكيد بحب كون زوجة مثاليه..,, وام مثاليه كمان..,,,

ان كنتي تفعلين الحرام وترضينه هل ترضين بنتك تسويه يوم تتزوجين وانظر ايضا اخي الشاب تدخن تغازل وترقص كانك فتاه يوم يكبر ولدك تبغاه يطلع زيك؟؟

الله يبعد الحرام عنا..,,,

اتمنى ان تفكروا في الكلام هذا امكن الله يغير في قلوبكم شي وتخافونه

...

شكر اعلى غيرتك على أخوتك

ويعطيك الف عافيه..,,

أنتظر جديدك..,,,
    attachment

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سارقة القلوب مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..,,,

بخير دام انت بخير..,,,asian

ان شاء الله .....sleeping

كلام صحيحsmile ..,,,

اِذا ما بدها تجيب أولاد في العشرينات ليش تتزوج؟؟؟.....

ليش وظيفتك كزوجه كأم مش لحتى تربي أولادك وترضعهم؟؟؟....

ما شاء الله ..,,,

هاد النتجيه ما كانوا متوقعين تصير..,,,confused

كلامك والله صحيح....,,,

خلص المربيه صارت بالنسبة للأولاد هي الأم والأب...,,,,

الله يخليلك امك....,,
    والله كلامك صحيح الأمهات بيحبوا الاولاد والاباء بحبوا البنات وما بتلاقي بين الام والبنت صداقة ..,,,
    او الاب والولد ..,,,

صحيح والله ..,,,,

هدي النسبة من الأمهات كبيرة كتير..,,,,

خصوصا اذا تزوجت الأم من عمر صغير كتير..,,

سؤال rolleyes ..,,,

بس أكيد بحب كون زوجة مثاليه..,, وام مثاليه كمان..,,,

الله يبعد الحرام عنا..,,,

...

شكر اعلى غيرتك على أخوتك

ويعطيك الف عافيه..,,

أنتظر جديدك..,,,
    بعضهم يبحث عن رومنسيه الافلام في الزواج
    وشرفتينا اختي

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter