مشاهدة النتائج 1 الى 10 من 10

سؤال عاشق يدفع 350 ألف$ حتى يقبٌل جورج كلوني خطيبته

رغم أنه موجود في كان للترويج لفيلمه الجديد Ocean's13، غير أن الممثل الشهير جورج كلوني لا ينسى المشاركة في الأنشطة الإنسانية.
    المشاركة في الأنشطة الإنسانية.
    وعندما لبى دعوة زميلته شارون ستون، ومن لا يلبي دعوتها، للمشاركة في الحفل السنوي لجمع التبرعات لمصلحة البحوث حول مرض نقص المناعة المكتسبة، ساهم كلوني بمبلغ مهم من المال، لم يدفعه من جيبه وإنما من شفتيه.
    فقد قالت أسوشيتد برس إنه وبمجرد وصوله إلى قاعة الحفل رفقة عدد ممن يشاركونه الفيلم مثل مات ديمون وأندي غارسيا، عرضت شارون ستون للمزاد قبلة من أحد أبطال فيلم Ocean's 13.
    وبطبيعة الحال، كان من السهل التفطن إلى أن جميع السيدات والآنسات سيطلبن القبلة من شفتي جورج كلوني ومن غيره!
    المثير حقا هو أن أحد الرجال هو من تولى دفع فاتورة القبلة التي بلغ ثمنها 350 ألف دولار، فقط لا غير، حتى تتمكن خطيبته من الحصول على شرف الصعود إلى الركح وتقبيل جورج كلوني.
    3d
    سخفاء
    3d

2. ...

Talking

السلام عليكم أختي العزيزه..

كيف الحال..

كان من السهل التفطن إلى أن جميع السيدات والآنسات سيطلبن القبلة من شفتي جورج كلوني ومن غيره!
    أووووsurprised فيهااا سيداات يليتني..جورج كلووني..أأ أقصد صراحه ناااس فاضيه..هههههههههههههnervous biggrin

المثير حقا هو أن أحد الرجال هو من تولى دفع فاتورة القبلة التي بلغ ثمنها 350 ألف دولار، فقط لا غير، حتى تتمكن خطيبته من الحصول على شرف الصعود إلى الركح وتقبيل جورج كلوني.
    بيدفع فلووسsurprised ..من شان يبووس جورج كلووني..خطيبته mad أنا مستعد أبوس ومن غير فلووس..أأأأقصدnervous
    الحمد الله على العقل..وعلى أننا مسلمين..هههههههههههههههbiggrin

حتى تتمكن خطيبته من الحصول على شرف الصعود إلى الركح وتقبيل جورج كلوني.
    أنا مستعد أدفع نص مليون للي تديه بلجزمه في رأسه..قمت التخلف..
    صراحه أنا ما أنكر انا الفنانين الذينا ذكر أساميهم..عمالقه.. بس مو لدرجت البووس..
    يعني..أعطي رأيي في الممثل..ممكن..أسلم عليه..لو قااابلته ولكن مستحيل أبووسه..ولو أنها ساندرا بولوك

أتمنى تكووني فهمتي..قصدي..

تحياتـي..

[GLOW]عاشق الساهر..[/GLOW]
    أُوصيكِ بِجُنُوني خيراً..
    فهو التاجُ الذي به تحكمين العالمْ
    ويوم تغيبُ شمسُ جُنُوني
    سيسقُطُ تاجُكِ
    ويُجرُّدك الشعبُ من جميع سُلطَاتِكْ..

على قولتهم ناس فاضيه
    GnY43462
    What are they? An elite group of the planet’s most powerful guardians.
    When do they meet? Whenever the Earth faces its greatest threats. Who are they?
    q

ef6ef3a3a34a93cf0040449e595eaa3f

ســـــــــــــــــــــــــــخــــــــــــــــــــف ـــــــــــــــــــــــــــا ء

الحمدلله ع العافية

شكرا جزيلا ع ا لموضوع
    Getting my life back

الحمد لله على نعمة الإسلام ...
    والله لو تطلب خطيبتي بوسة منه لأعطيها 350000 كف وبعدين أتركها

ويسلموووو على الخبر

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter