مشاهدة النتائج 1 الى 9 من 9

الموت من اجل الحب!!!!!!!!!!!

الموت من اجل الحب
    هل حقا احبها لهذه الدرجه ؟
    هل حقا هو ضحى بحياته من اجلها ؟ ولماذا يفعل ذللك ؟
    هل هو الحب حقا ؟ هل هو الحب حتى الموت ؟؟؟؟
    هذا الذى حدث بالفعل قصة حب تقليديه ولكن ليست مثل اى قصه بعد الحب الذى دام سنوات الحب الذى غمر الحياه سعاده ينتهى بهذه المأساه هو ذللك الشاب البسيط الذى بعد ان وجد حقا الحب الحقيقى كاد ان يضيع منه فى لحظه وهل هو لم يضع ؟ عندما اكتشف ان محبوبة حياته وسعادته مصابه بمرض فى القلب ميؤس منه بعد ان كاد الحلم ان يكون حقيقه وتنتهى القصه نهايه سعيده . كانت هذه كلمات دكتور جراحة القلب ان الحاله مصابه بمرض ميؤس منه فى القلب وتحتاج الى قلب جديد وفى اسرع وقت ...... وبعد ان فقد الامل وضاع الحلم ظهر المتبرع وكان الشاب الذى ضحى بحياته من اجل محبوبته ولكن هذا هو الواقع لان هذه القصه حدثت بالفعل واحداثها حقيقيه ........صدقها او لا تصدقها قل عليه مجنون قل عليه اى شئ انا ادعوه العاشق حتى الموت.................

3790ba094a[/IMG]
    ارجو ان ينال الموضوع اعجابكم

2. ...

الحب لي اصحاب العقو ل الصغيرة بصراحة اا اضحي بنفسي على و حدة انا ما اعرفها قمة الغباء

مسكين هالشاب و يكسر الخاطر disappointed الظاهر أنه كان يحبها حيييل sleeping إن شا الله : الله يعطيه على نيته sleeping لأنه أنقذ إنسان redface

نهايه سيئه يموت من اجل فتاه لايعرفها 000000000000000confused

شكله مايبغى يعيش ولا لو داري بالقبر مامات ههههههه
    اخر تعديل كان بواسطة » ΒŨΝΝỴ في يوم » 26-05-2007 عند الساعة » 12:57

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة prison-break مشاهدة المشاركة
    الحب لي اصحاب العقو ل الصغيرة بصراحة اا اضحي بنفسي على و حدة انا ما اعرفها قمة الغباء
    انا متفق معاك ان مضحيش بروحك لحد بس الحب لاصحاب القلوب الكبيره مش العقول الصغيره
    3790ba094a[/IMG]

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter