مشاهدة النتائج 1 الى 9 من 9

ها جســـــــــــــــــــــــــي الســـــــــــــــبب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,_,

........والله يا جماعه حفزتوني على كتابة الشعر بسبب ردودكم ألي تشرح الصدر.....وان شاء الله يعجبكم الشعر البسيط......

((((((((ها جســــــــــــــــــــــــي الســـــــــــــــــــبب))))))))

ها جســــي يجرني اليوم يقول هــــذا.......................وأنا متعجب وش لي يقصده ها جسـي

مع الايام قمت أتبعه أشـــــــــر كذا...........................سبحان ربي صار لوحده دافعـــــــــي

زلت العوائق والهدف هـــــــــا هــــنا..........................من المستحيل أنه يودع خافقــــــــــي

زار قلبي والضيافه لـــــــــــي أنــــا..........................وهو الوحيد ألي يعرف بحالتــــــــــي

وحيد حزين عاشق متــــــــــــيم لـــذا..........................الزياره صارت أقامه وهذا لصالحـــــي

لاني كذوب ولني من اللي عصــــــا..........................موحد ربي رضى والدين هي راحتــــي

أحبج موت أحبج اردد مثل الصـــــدا..........................وادفيج بدفا حبنا واحرق كل حاقـدي

واذا طلبت شهر العســـل بالفضــــا...........................التــــذاكر جاهــــزه بــــس وافقــــــي

واذا محاولاتي كلها راحــت ســـدا............................واصبحت تايه ضايع بـــــلاصح عاجزي

بطلب طلب واعتبريـــه انـــــه رجا.............................انـــج تــــعين ان حـبي لج كان صادقي

يااااااااااااا جماعه أبغي الصراااااااااحه ولا غير الصراحه......أخوكم عاشـــــــــــق الصراحــــــــــــه...gooood gooood

2. ...

أسمحلي لان الشعر غير مرتب انا أرتبه لكن روحه يشفر .........السموحه ياااا شباب....

تسلم على هذه الإبدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااعsmilesmilesmilesmile
    ed72edae14f4dbfd683cfdbcb3eca8a3
    للتواصل
    S4EED@live.com

حلو..لاكن تنقصك الخبره..والاحساس..احسه بارد..؟؟ اسمحلي اخوي لاكنك طلبت الصراحه..واصل الكتابه وبيتحسن اسلوبك مع الممارسه الغالي..الي مايفهم بالشعر والقصيد بيقول لك حلو وبيسكت ومابتستفيد غير حوافز كذابه..لاكن الانتقاد هو الحافز الحقيقي الي يعرفك بأخطائك ويخليك تواق للتحسن والابداع..
    تقبل مروري..
    واسمح لي ع القصوووور..
    Gf
    sigpic197357_1
    Baby...i know that some day we will separate from each other...But...even if that happened I will remember y..
    Your love is so hard to forget... I just...Can’t forget your smile... Voice... Touch... Am addicted to all that...Am addicted on y...And I will never quit...
    GF

ليش انته عندك خبره كم عمرك؟؟؟؟؟؟

واذا كنت بارد حطني في المكرويف........مش نكته او تعليق .............بس كيف بارد وانا اصلا ما القيت الشعر

امام البشر .........يااخي انا احب النقدلكي اتطور .........لكن النقد يكون في محله ........ومن اهل الاختصاص

أخوك عـــــــــــــــاشـــــــــــق الصراحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــه...... .....

انت ليه معصب هااا...؟؟ بارد معناها الشعر بدون احساس..احسه عادي ما اثر فيني..؟ اسمح لي لو انتقادي ضايقك..انا ما قول لك عندي خبره لاكن مع الايام بيكون..الشعر مافيه جديد..احبك وماتحبني وبس..؟؟
    واذا كنت تبغى النقد من اهل الاختصاص..دور لك مختص..مب نكته..لأن انا مشاعري الي تكتب مب عقلي وما وصلت لدرجة الاختصاص بالشعر..وبس..
    ياخي تقبل النقد..وهدي شوي..مايسوى علي رديت عليك وانتقدتك ..؟؟
    Gf

ياخي لاتهين الشعر .................الشعر مش بس حب ..............الشعر اعتق ارقاب...........

............بس حبيت اعطيك معلومه............لنه شكلك ما تعرف الشعر ياحبيبي...........اخوووووووووووك عاشق الصراحه

وينكم يابشر سلامه تسلمك يابووووووووووووووووووووووي....................

وين الردوووووووووووووووووووود......................... .......

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter