مشاهدة النتائج 1 الى 8 من 8

تحقيق أو نبذه او قصه أقدم لكم قصد فتات اللي لم تعلم لما الجميع ...^

أقدم لكم قصة الفتاة التي لم تعلم لما الجميع يكرهها ويتجنبون التحدث معها

تدعى نونوكو شيرو
    وهناك فتاة تدعى ساميشو ما أحبها دلاعة ^^ هههههههههههه
    سيجا صديقت ساميشو

لنبدأ

في المدرسة :نونوكو :صباح الخير يا أصدقاء هه (لم يعطونها أي انتباه )، كنت جالسة مع حزني وكنت أفكر لما لا يعطوني أي اهتمام هل فقط أنا فتاة غريبة أقرأ كتب هزليه فتقدمت عندي ساميشو وقالت : هه ياغريبة عندما أرى وجهك أشعر بدعوك هه ماهذا تقرئين كتبك الغريبة ولاكن دفعتها نونوكو بأقصى ماتملك من طاقة فسقطت ساميشو على الأرض نونوكو : أنا لاأهتم بك لاأحب أحد يسخر من أشيائي أيتها حمقاء من تحسبين نفسك ملكة جمال فقط لأن الصبيان ينفضون مطالبك (وثم انصرفت نونوكو خارجا) سيجا: سامي...... ساميشو : أدركيني سوف اريك يا نونوكو من هي الحمقاء .

nفي الطابق الأعلى :ياليتني لم آتي لهذه المدرسة (وخرجت صورة لفرقتها المفضلة

n

نونوكو: أتمنى أن أراهم ولاكن فجأة سمعت صوت فتبعت الصوت حتى رأت فتيه يتحرشون بفتى ولاكن بلا إتراعك،نونوكو : هي أنتم أتركوا الفتى وشأن رد أحد الفتية :ماذا من أنتي نونوكو :أدعى نونوكو رد أحد الفتية :هذه الفتاة غريبة الأطوال الفتيه ((ماذا))

n(لقد ظهر فتى آخر من خلفي ) أتركوا الفتى مثل ما طلبت منكم الفتات أحد الفتية : ماذا وما دخلك أنت أذهب أذهب و إلا طرحتك أرضا نونوكو:أرجوك أذهب الفتى : هي مرحبا لا تخافي علي هل أنتم مستعدون أحد الفتية:هههههه كأنك مستغني عن نفسك هيا ياشباب نعلمه الاحترام ياااااااااااااااه

n

الفتى :هذه غلطتي الآن سوف يرقنونه درسا نونوكو ماذا تقصد ؟ الفتى :أنهم فتية مشاغبون أخشى أن المدرسة سوف تطرده نونوكو:أوه لا (لقد كانت المعركة عنيفة وأخيرا استطاعة الفتى أن يرقنهم درسا وفرة الفتية )قال أحد الفتية :سوف تندم أيها متعجرف الأيام قريبة،الفتى2 :هه لا أهتم ، الفتي1:شكرا لكما لولاكم لكنت الآن في عداد الموته الفتى2: لم أكن أنتبه أريك إلا صراخ هذه الفتاة الفتى : هه شكرا لك هههههههههههه هه مابك ؟ نونوكو: هذه أول مرة يعامرني أحد هكذا في هذه المدرسة الفتى2:هل هذا له سبب لجلوسك في الطابق الأعلى للمدرسة نونوكو :كيف عرفت ! الفتى 2:لي أسلوبي ،

أسمحوا لي بهاي الوقفة

الشخصيات :

نونوكو شيرو
    الفتى 1
    يدعى ساسوجي اللي كان الأولاد ياسين يتعرضون له

الفتى 2

يدعى كويتارا

لنتابع^^ يا أصدقاء:

nالفتى :هههههه لقد فهمت هذه الحادث اكسبتني أصدقاءالفتى2: ماذا تقصد! الفتى : أنتم أصدقائي أنا أدعا ساسوجي وانتم الفتى 2: انا أدعا كويتارا نونوكو:أدعا نونوكو ساسوجي: سعد بمقابلتكم هههههه أنتم أصدقائي كويتارا : المعذرة لدي عمل نونوكو:كويتارا الى أين ! كويتارا : لدي عمل علي إنجازه .

لقد أصبح لنونوكو أصدقاء ولاكن ماهي قصة كويتارا وهل حقا أن الفتية سوف ينتقمون منه لنتابع إذا

إذا عيبكم هاي الحلقة اللي هي الأولى لقصتي بقدم لكم الحلقة الثانية^^

أنتظركم بفارغ الصبر إنها اول
    مشاركاتي هنا اتمنى لا تكون الأخيرة^^rambo

n
    n

اخر تعديل كان بواسطة » yamako في يوم » 24-05-2007 عند الساعة » 08:44

2. ...

مشكورة اختي على القصة الحلوووة

لكن لو تخلين الموضوع مرتب يكوناحسن

يعني زي كذا

الفتى :هذه غلطتي الآن سوف يرقنونه درسا

نونوكو: ماذا تقصد ؟

الفتى :أنهم فتية مشاغبون أخشى أن المدرسة سوف تطرده

نونوكو:أوه لا (لقد كانت المعركة عنيفة وأخيرا استطاعة الفتى أن يرقنهم درسا وفرة الفتية )

قال أحد الفتية :سوف تندم أيها متعجرف الأيام قريبة،

الفتى2 :هه لا أهتم ،

الفتي1:شكرا لكما لولاكم لكنت الآن في عداد الموته

الفتى2: لم أكن أنتبه أريك إلا صراخ هذه الفتاة

الفتى : هه شكرا لك هههههههههههه هه مابك ؟

نونوكو: هذه أول مرة يعامرني أحد هكذا في هذه المدرسة

الفتى2:هل هذا له سبب لجلوسك في الطابق الأعلى للمدرسة

نونوكو :كيف عرفت !

الفتى 2:لي أسلوبي

يعني زي كذا خلية مرتب عشان الاعضاء يقرون وهم مرتاحين

وانتظر بقية القصة بفارغ الصبر

وشكرا

كم قال كيلوا الخارق أحسن بترتيب

مشكورة على القصة
    attachment

إن شاء الله في اليياد اليايه يكون احسن من هاي القصة أقصد الترتيب أنا دوووووم أكتب قصصي جي

بس بحااااااااول ان أخلي يكووون أرتب هااي أول مرة أكتب قصة هنا السمووووحة
    اخر تعديل كان بواسطة » yamako في يوم » 24-05-2007 عند الساعة » 17:23

قصة حلوة لككن محتاجة ترتيب وايضا ياريت وصف للشخصيات كما ان الاسماء صعبة جداً ومن الصعب حفظها
    لكن القصة جمييييييييييييييلة جدا ورائعة والفكرة راااااااااااااااائعة جدا ارجوك لا تتاخرى علينا فى بقية الاجزاء

بس ملحوظة : بعد الكتابة راجعى الكلمات جيدا وخلى بالك من الاخطاء الاملائية

دمتى فى حفظ الرحمن
    loool
    macisha
    hmmmmmm

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter