الصفحة رقم 3 من 31 البدايةالبداية 1234513 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 41 الى 60 من 609
  1. #41
    الجزء السابع



    نجلاء : الو ..
    ------ : مين .. نجلاء ..
    نجلاء : إيه .. من معي ..
    ------ : أنتي ما تعرفيني .. بس فيصل يعرفني ..
    نجلاء : ------------
    ------ : اسمعي يا نجلاء بقولك شي وافهميه زين .. لا تخلين فيصل يلعب عليك مثل ما لعب على غيرك ..
    نجلا: ----------
    ----:نجلا
    نجلاء وهي مصدومه من الكلام اللي سمعته : من أنتي ..
    ----: انا حبيت انصحك وانت كيفك ...
    نجلاء: بصفتك ايش جايه تقولين هالكلام ..
    ------ : مو ضروري تعرفين بصفتي ايش .. بس أبي أقولك إن فيصل مغصوب عليك هههههههه لا وبعد يحب غيرك .... طوط طوط طوط ..
    نجلاء : الو .. الـــــــــــو .. الو ..
    نجلاء صنمت في مكانها وماهي قادره تستوعب الكلام اللي سمعته .. تتمنى الأرض تنشق وبلعها ولا تسمع هالكلام .. تتمنى إنها في كابوس مزعج والحين بتصحى منه وجلست على اقرب كنب جنبها وجلست تفكر في المكالمه ومن اللي اتصل عليها .. كان الموقف صعب صعب صعب جدا عليها .. كانت تتمنى انها تقدر تبكي تصرخ .. تروح لحضن امها تشكيلها
    مثل العاده ... تتلفت تتمنى ابوها يكون جنبها يقويها ويصبرها ...
    كانت جالسه تعيد شريط ذكرياتها ... ذكرياتها هي وفيصل أيام الملكه والمزرعه تتذكر كل كلمه وكل موقف صار بينهم .. معقوله معقوله فيصل مغصوب .. ومغصوب علي أنا ..

    فيصل : يــــا الله يا نجلاء ما بعد غيرتي ملابسك ..
    صوت فيصل رجع نجلاء لواقعها الأليم .. وجلست تتأمله وتناظره بنظرات فيصل ما قدر يفهمها أو يلقى لها تفسير ..
    فيصل : نجلاء بروح للصاله وإذا خلصتي لبس ألحقيني ..
    وطلع فيصل قبل ما يسمع ردها ..
    وقامت نجلاء وغيرة وملابسها وطفت الأنوار ورقدت على السرير وجلست تصيح وتلوم نفسها على إنها وافقت تتزوج فيصل .. وتتذكر كلام أمها " لو أن فيصل فيه شي ينعاب ما كان وافقنا عليه .. وينك يا ماما تشوفين فيصل اللي وصلتوه للسماء .. وينكم تسمعون اللي انا سمعته
    اه ..اه.. اه

    -----------------------

    نوف : ها يا ساره وش سويتي ..
    ساره وهي تضحك : إيه كلمت نجلاء ..
    نوف وهي مصدومه : أنا قلت لك كلمي فيصل مو نجلاء ..
    ساره : يـــا الله يا نوف ما رد علي .. وفكرت اعدل في الفكره وأبدل فيصل بنجلاء ..
    نوف: يالله ياساره حرام عليك تخربين كل اللي خططنا له ..انا قلت لك ابي فيصل .. مايفرح في اليوم هذا مابيه يفرح تسمعين .....
    ساره: بس فيصل يمكن مايقتنع ومن حظنا انه مارد .... ونجلاء راح تقتنع بسهوله وبعدين لاتنسين انها بزر .. وماراح تتحمل الموقف اكبر منها ..وان شاء الله كلها كم يوم وتسمعين خبر يفرحك ....
    نوف : يا الله .. طيب طيب تتوقعين تنجح خطتنا ..
    ساره : اكيد .. يعني وش تتوقعين ..
    نوف : ههههههههه يا الله ودي أشوفها و أشوفه واعرف وشلون تصرفت ..
    ساره : أكيد أنها انهارت وقلبت الدنيا على فيصل هههه اللي ماهو عارف وش الموضوع ..
    نوف : والله يا ساره إن أفكارك خطــــــــــــــــيره ونتائجها مدمره ..
    ساره : طبعا .. أنا ساره مو أي احد ..
    نوف : ساره عطيني الجوال شوي ..
    ساره : ليه ..
    نوف : أبتصل على نجلاء .. لا لا بتصل على فيصل وأشوف وش الأوضاع ..
    ساره : مجنونه أنتي .. أثقلي لا تخربين اللي سويته ..
    نوف : ساره ما أقدر .. ما اقدر ..
    ساره : أصبري إذا بغيتي الخطه تمشي صح ..

    --------------------------


    فيصل جالس في الغرفه الثانيه يقلب القنوات ويتذكر اللي صار اليوم في العرس والفرحه اللي حس بها لما شاف أهله فرحانين .. يا الله لو أني داري عن ألفرحه اللي بحس بها كان تزوجت من زمان .. يــــا الله يا نــــجــــلاء كل هذا لبس اكيد أنها منحرجه تطلع أحسن شي أروح أشوفها وطفى التلفزيون وقام يدخل يشوف نجلاء وش اتسوي وفتح الباب وتفاجأ إن الأنوار مسكره ونجلاء نايمه بس نجلاء كانت تصيح بصمت كان ودها تقوم وصرخ في وجهه بس حست أنها ضعيفه تتمنى أنها تملك الشجاعه اللي تخليها تواجهه بكل شي ..
    أما فيصل رمى نفسه على السرير وهو متنرفز منها أنا استناك برى وأنتي حضرتك نايمه ..


    -----------------------


    انتها العرس والكل مبسوط وفي بت ابو فهد

    لمى : ما شاء الله اليوم نجلاء كانت تجنن ..
    رغد من غير نفس : إيه صح ..
    أم فهد : إيه والله يا بنيتي نجلاء اليوم وكل يوم تجنن ما فيه مثلها ..
    شهد وهي تصيح : ماما .. ماما ثوفي ثلوم ( ماما شوفي سلوم ) ..
    الهنوف وهي متنرفزه تصرخ على شهد : وش اسويبه يعني .. ابعدي هناك
    أم فهد : يا عمري يا بنيتي وش سوت ..
    العنود : أصلا الهنوف من جت من العرس وهي متنرفزه ..
    الهنوف : ما فيني شي .. يله يا شهد قومي نروح البيت ..
    أم فهد وهي مستغربه من حركة الهنوف : وش فيها ..
    رغد: بلاك تمدحين نجلاء عندها ..
    أم فهد : هووووو .. وأنا وش سويت .. ما سويت شي غلط .. مدحت مرة ولدي ..
    رغد : بعد هي مرة ولدك الكبير .. وبنت اختك ..
    لمى : عادي وش فيها اذا مدحت نجلاء لا تنسين أنها عروس وشي طبيعي إننا نمدحها ..
    رغد : أنا بقوم أنوم ابرك لي من سوالفكم ..
    أم فهد : الله يعينا بس .. خلوني أقوم أنوم ابرك لي ..
    العنود :هيه هيه وين تو الناس اليوم عرس عرس تسمعون
    لمى :الحمد الله العرس خلص ..
    ويدخل عليهم فواز ....
    فواز: الســــــــــــــــلام عليكم ..
    الكل : وعليكم السلام
    ام فهد : هلا فواز وش اخبارك ياوليدى عسى ماتعبتوا اليوم
    العنود : وش تعب اذا فوار تعب انا وش اقول الي لابسه كعب 15 سم
    فواز: هيه .. هيه ..هــــــــــــيـــــــه خير ان شاء الله والله لو انك قزمه مالبستي كعب 15 سم .... بعدين تعالي وش فوار انا فواززززززززززززز سمعتي ز مو ر ....
    أم فهد : أقول يا حبكم للمناقر انا بقوم انوم اخير لي ..

    --------------------------

    وفي اليوم الثاني الصبح في الفندق ..

    فيصل : صباح الخير ..
    نجلاء ببرود مصطنع : صباح النور ..
    وجلس فيصل عند نجلاء وكان كل واحد منهم في حاله نجلاء تلعب بجوالها وفيصل يقلب القنوات في التلفزيون ..
    فيصل : نجلاء وش فيك ..
    نجلاء : أنا .... ما فيني شي ..
    فيصل : نجلاء اذا كان ودك انكنسل السفره هذي ونروح مكان قريب عادي ترا فيه وقت والاماكن الحلوه كثيره ..
    نجلاء تبتسم بسخريه : اهــــــــا فيه وقت .. فيصل شوف ساعتك وبعدين تكلم .. أنا أبي اسافر أنت ما تبي كيفك ..
    فيصل يفكر في كلام نجلاء وبعدين يا نجلاء وأنا اللي كنت متوقع إن كلامي بيريحك ويقلل من الضغط اللي تعيشينه .. ويقطع تفكيره صوت الجوال ..
    فيصل : الو ..
    فواز : هلا والله بالمعرس ..
    فيصل في نفسه أمحق معرس ..
    فيصل ببرود : هلا فيك ..
    فواز : الا وش اخباركم .. وش أعلومكم .. عساكم مرتاحين ..
    مشاري من جنب فواز : أقول اخلص ..
    فيصل : ايه والله صادق اخلص ..
    فواز : هذا جزاي اسأل عنك انت ووجهك أقول يله أنا قريب انزلوا ..
    فيصل : خلاص طيب ..
    وبعد ما سكر فيصل السماعه ..
    فيصل : يالله قومي البسي عبايتك فواز ومشاري تحت ..
    وقامت نجلاء ودخلت الغرفه وفيصل راح يكلم الرسبشن عشان يجي احد يشيل الشنط ..
    أما نجلاء كانت جالسه على كنبه طويله في الغرفه .. وما ودها تطلع ما ودها تروح لمكان تقعد فيه هي وفيصل بلحالهم ..
    دخل فيصل عليها ..
    فيصل : يله يا نجلاء ما لبستي عبايتك .. فواز ومشاري يستنونا تحت من زمان ..

    ----

    فواز : اعوذ بالله وينهم ..
    مشاري :: شوفهم كاهم جو ..
    فواز : هههه كاهم كاهم .. هلا والله بالمعاريس ..
    فيصل : هلا فيك .. مشاري اركب قدام أنا بركب جنب حرمتي ..
    وركب مشاري قدام فيصل ونجلاء ركبوا ورى ..
    فواز : الا شفت يا فيصل بنروح دبي وبناخذ معنا وليد ..
    فيصل : ما شاء الله متى قررتوا ..
    مشاري : قبل شوي وحنا نستناكم ..
    فواز : وش رايك نأخرها لين تجي عشان تخاوينا ..
    مشاري : بس ترى هذي روحت عزوبيه ..
    فيصل : أجل أنا ما أصلح لكم أنا واحد متزوج ( ويناظر نجلاء وهو يبتسم ) وما اقدر اخلي حرمتي لحالها . .
    نجلاء في نفسها .. والله وتعرف تمثل يا فيصل ..



    الجزء الثامن



    مشاري: ايوه يانجلاء من قدك ...
    نجلاء في نفسها وانا ناقصتك بعد انت ...
    مشاري:يالله وش هاالادب والا الزواج قص لسانك؟
    اه يامشاري والله لو تدري وش في اختك ماقلت كذا... فيصل ذبحني ذبحني نزلت دموعها علىخدها ...دموع ماتدري هل هي لوم لمشاري اللي ماحس فيها
    اوهذي دموع ترثي بها نفسهاوعلى فرحتها اللي انقتلت في اول يوم .... كانت تتمنى نها تصرخ تتكلم تعلن للناس كلهم موقفها من فيصل .. لكن حست انها عاجزه حست انها ضعيفه..لرجعت للواقع .. رجعها صوت فيصل .
    فيصل وهويبتسم:هيــــــــــــه انت وش فيك على حرمتي..
    مشاري:الله ومحامي بعد ...من قدك يابنت عبدالله..
    فواز وهو يطالع فيصل: واذا تبين اي خدمه .. انا جاهز بعد
    فيصل: شكرا يااخ فواز خل خدماتك لي...
    مشاري: اقول فواز ... لقط لقط
    وظلو الشباب طول الطريق سوالف ومزح .. اما نجلاء فكانت في عالم ثاني... وبعد نص ساعه .. وصلو المطار وراح فيصل وفواز يكملون بعض الاجرات وجلس مشاري ونجلاء...
    نجلاء كانت تبي تقول لمشاري كل شى كانت تعتقد ان هو اللي بيساعدها .. حاولت حاولت ... بس ماقدرت كان كبرياءها يمنعها .. ماكنت تبي تحس ان اي احد مهما كان يشفق عليها ..
    كانت في دوامه ماتدري تتكلم اولا و اخيرا قررت انها تقوله واللي يصير يصير .
    نجلاء بتردد: مـ ـ ـشـ اري
    مشاري: هلا ..واخيرا عبرتيني
    توها بترد عليه بتقوله شى بس لمحت فيصل وفواز يقتريون منهم ..
    فواز:يالله مع السلامه .. وان شاء الله تنبسطون .. بس اشك انا ماني معك وشلون تنبسط..
    فيصل : لا ياشيخ الا احلى سفره هي السفره اللي ماتكون انت فيها ...
    فواز: يعني نتاكد انك بتقدر تستغني عني..
    فيصل: اكيد 100%

    مشاري:ها نجلاء وش كنت تبين تقولين..
    نجلاء: لا ســـــــلامتك بس
    مشاري بقلق: نجلاء .. فيك شى
    نجلاء:ايه
    فيصل وهو يقرب منهم : بالله كل ذا اسرار..
    مشاري:يااخي اخو واخته انت ليش تدخل نفسك بينهم..
    فيصل وهو يبتسم: ياالحبيب احب اذكرك ان كنت ناسي ان اختك المصون صارت حرمنا ..
    مشاري :لا عاد معلومه جديده..
    فواز:اقول فيصل مو هذا ندى رحلتكم ..
    فيصل : ايه هذا هو..
    مشاري:يالله فمان الله ولا اوصيك يافيصل على نجلاء..
    فيصل:لاتوصي حريص ..
    مشاري يقرب من نجلاء:نجلاء ما اوصيك على نفسك .. وحاولي تتاقلمين مع الوضع الجديد..... وراح يكون بينا حديث..
    نجلاء والعبره خانقتها : مع السلامه .. وسلم على بابا وماما...


    -------------------------------------------

    67661d84294dfc37d8302ac50b2d3565


  2. ...

  3. #42
    وفي بيت ابو راشد كان ابو راشد وام راشد يتقهون الصبح كاالعاده...وفجاة قامت ام راشد
    ابوراشد: علئ وين
    ام راشد وهي طالعه:بروح اقوم نجلاء..
    ابو راشد يبتسم: والله وتعرف تنكت ذا العجيز..
    اما بنسبه لام راشد رقت فوق وفتحت غرفة نجلاء وشافت الانوار مطفيه والمكيف مطفئ والسرير مرتب وتذكرت ان نجلاء اليوم ولاول مره ماراح تتقهوئ معنا ...ولاول مرة ماراح تتضايق لاني ماقومتها تتقهوى معنا.....يا الله يانجلاء الله ياوفقك يا بنيتي ...والله كبرتي يانجلاء وصرتي عروس...وجلست تتذكر لما كانت نجلاء تجي تشتكيلها من مشاري انه سبح عروستها ..ولا تتدلع على ابوها ..
    وفجاة طلع مشعل من غرفته وشاف امه وقفة عند باب غرفة نجلاء
    مشعل :صباح الخير والسرور..
    ام راشد تلتفت عليه وهي تمسح ادموعها: صباح النور ياوليدي..
    مشعل يروح ويوقف جنب امه : افا والله وانا ولد ابوي وش ذا الدموع
    ام راشد وهي تبتسم: ابد يا وليدي شفت غرفة نجلاء وحنيت لها..
    مشعل:بس هذا اللي مزعجك..ولايهمك اول طياره على ايطاليا انت فيها..
    ام راشد: هووووو..مابعد انهبلت ..وش بيقول فيصل..
    مشعل:ههههههههههه اماك تقولين حنيتي..
    ام راشد : ايه والله حنيت بس عاد مهوب اسافر معها
    --------------------------------



    اما في الطياره نجلاء كانت جالسه عند الشباك وفيصل جنبها ..
    فيصل: نجلاء اربطي الحزام..
    نجلاء من شدة ماهي منقره منه سفهته...
    فيصل: نجلاء يالله ....
    نجلاء:..................
    فيصل وهو يبتسم :الظاهرانك ماتعرفين تربطينه..
    ومد فيصل يدعشان يربطالحزام ورفعت نجلاء راسها تناظر فيصل وتناظر يده وتناظره وتناظر يده...
    نجلاء بنبره حاده: احد قالك اني ماعرف اربطه
    فيصل: لاني صارلي ساعة اقولك اربطيه ماربطيه (وهو يبتسم بسخريه) طيب يالله وريني
    ومسكت نجلاء الحزام عشان تربطه بس الحزام صك على طرف جلدة اصبعها
    نجلاء ماسكه اصبعها وتتالم: اي
    فيصل:نجلاء تعورتي
    نجلاء:ايه يعور
    فيصل وهويبتسم :احسن لولاخليتيني اسكره ماكان عورك
    نجلاء من القهر : اصلا من قالك انه يعور....
    فيصل ما سك ضحكته :لا والله صدق ما يعور
    نجلاء :ايه مايعور...
    فيصل :طيب حطي عينك في عيني ...
    نجلاء :طيب احط عيني في عينك وش يصير ...
    فيصل يضحك على براءة نجلاء وعفويتها :هههههههههههههههههه
    نجلاء :اكوشى يضحك..
    فيصل يطالعها ويبتسم : نجلاء... نجلاء
    نجلاء: نعم
    فيصل بخبث : اطالعني ..
    نجلاء: ايش
    فيصل: هذيك ..
    نجلاء وهي مقهوره منه: وش اسوي لها يعني..
    فيصل وهو يبتسم: مايبي لها شى قولي لها ..لاتطالعين زوجي ..عيب
    نجلاء: قلها انت
    فيصل يبي يقهرها مثل ماقهرته بلا مبالاتها: بس انا مرتاح ماضايقتني..
    نجلاء وهي شوي وتنفجر : حتى انا ..
    فيصل:الا على فكره .. ترانا استقرينا في الجو كانك تبين تفكين الحزام..
    واستوعبت نجلاء ان فعلا كلام فيصل صح وارتاحت انها ماحست بطياره وهي تقلع ولابان عليها الخوف بالعكس كانت طبيعيه وظلت تناظر فيصل وتتامله وتقول في نفسها يالله وشلون يافيصل وشلون قدرت تنسيني اقلاع الطياره اللي ولا واحد من اخواني كان يقدر ينسيني ياها حتى بابا واكثر شخص ارتاح معه ماقدر .... انت يافيصل اكثر شخص اكره تنسيني اكثر شى اخاف منه..

    -----------------------------------------

    وفي بيت ابو فهد
    نجود: مابي ...مابي....مابي..
    لمى:يعني وش تبيني اسوي
    نجود وهي تصيح :ناديه.....ناديه.....ناديه.....خليه يجي الحين...
    لمى معصبه من نجود: سافر انا كم مره اقولك.....
    نجود: طيب ابي اشوفه...
    ام فهد:خلاص حبيبتي هو بعد شوي بيكلم علينا......
    نجود وهي تمسح ادموعها : صدق ماما هو بيكلم الحين ..
    ام فهد :ايه بعد شوي
    نجود:ياي خالو فيصل بيكلم بعد شوي...
    فوازوهو يدخل: خير وش ذا الصراخ .....عندكم حفله..
    نجود:خالي فيصل بيكلم بعد شوي ......
    فواز:والله احزب عندك سالفه مالت عليك وعلى خالك...
    ام فهد:خلك منها وعلمني عساك وصالتاهم..
    فواز:ايه وصلتهم ورتاحي ماجيت الا لما اكبوا الطياره
    لمى:اقول تعال اقعد جنبي..
    فواز:خير وش تبين...
    لمى:وش حسيت عساهم مبسوطين.. مرتاحين..
    فواز:يا حبك للقافه...
    لمى وهي بدت تتنرفز:اقول اخلص وعلمني...
    فواز وعو يبتسم بخبث: والله لو تشوفين فيصل...
    لمى بخوف : خير وش فيه
    فواز:ههههههههه والله طول الوقت يبتسم ..
    لمى: يعني مبسوط...
    فواز يهز راسه ..
    ام فهد:وش عندك انت وياها...
    فواز:ابد سلامتك ...
    ام فهد:والله مدري عنكم ...
    فواز يروح ويحب راس امه:بروح انوم..
    ام فهد: هووووو ما شبعت نوم
    فواز: ليش ولدك يخلي الواحد ينوم ....انا لين الحين ما بعد نمت..


    ------------------------------------------
    وفي الطياره وبعد مرور اربع ساعات حس فيصل بلملل من نجلاء .... وكان منقهر من برود نجلاء واجوبتها المقتضبه على اسئلته .. وجلس يفكر وشلون يقدر يخلي نجلاء تتجاوب معه ..
    فيصل: نجـــ
    وتقطع عليه المضيفه اللي جايبه المويه اللي طلبها لنجلاء....
    اخذ فيصل الكاس والتفت لنجلاء اللي كانت في عالم ثاني ولمس يدها واول مالمست يد فيصل يد نجلاء .. من الروعه ولاشعوريا .. حركت يدها بحركه سريعه .. وخبطت الكاس اللي فيه مويه بااااااااارده وزياده على كذا ثلج ينكب على فيصل اللي وقف من بروده المويه .. والتفت على نجلاء وهو معصب ...
    نجلاء وهي خايفه: والله انا مالي دخل انت .... انت اللي روعتني وخليتني اكبه عليك..
    فيصل ظل واقف مكانه ماتحرك ... وتم يطالع
    نجلاء: طيب وش اسوي .. خلاص انكب لاتطالعني كذا.. وانتبهت لثلج اللي في الارض ...وارفعت راسها لفيصل .... بارده صح
    فيصل وهو يناظر نجلاء وتبريراتها السخيفه ويسمع صوتها اللي مبين انها خلاص بتصيح :هههههههههههههههههههههههههههههههه
    نجلاء وهي مستغربه ومطيره عيونها فيه :يابردك ياشيخ... مويه بارده وثلج وتضحك...
    فيصل: انا مااضحك على المويه انا اضحك على اللي بسوي الحين ...
    ونزل فيصل يده للارض واخذ ثلجه ..
    نجلاء:ماراح سوي فيني شى صح ؟!
    فيصل وهو يبتسم : من قال..
    نجلاء : تمزح صح ؟
    فيصل وهو يقرب من نجلاء:لا ماامزح ...
    نجلا وهي خايفه :وش بتسوي
    فيصل وهويقرب اكثر من نجلاء: دقايق الاثواني .. وتشوفين
    نجلاء وهي خلاص ماتقدر : ترى بصرخ
    فيصل: اصرخي
    نجلاء: الناس نايمين ..
    فيصل: اصرخي .. وشوفي وش بسوي .. والله لسوي فيك شي اعظم
    قرب منها فيصل ووقف قدام كرسيها وحط ارجولها بين ارجوله
    نجلاء: فيصل لا لا الله يخليك
    وفيصل ولاكانه يسمع شى..وقرب منها وحضنها بيده لحد ماصار راسها على صدره وبليد الثانيه ..دخل الثلجه ورى ظهرها ... وبعد يده عنها بس ارجوله ظلت زي ماهي..
    نجلاء بصوت اقرب للهمس من خجلها من لمسته ومن برودة الثلجه :لااااااااااا فــــــــــيصل
    فيصل: بـــــــــــــارده هههههههههههههههههههههههه
    نجلاء : بعد عني .. بارده بوقف اطلعها..
    فيصل:لااااا ..لاااا..لاااااا
    نجلاء: فــــــــيـــــــــصـل
    فيصل وهو ياشر باصبعه لا ...
    نجلاء وهي خلاص تنرفزت: يوه طيب وشلون اطلعها ..
    فيصل بخبث يبتسم: انا اطلعها لك..
    نجلاء:انت لا..لا
    فيصل:كيفك اجل انتظري ليت تذوب ..
    وشافت نجلاءمن ورى فيصل علامة ربط الاحزمة واشرت نجلاء لفيصل..
    والتفت فيصل وشاف الاشارة وابتسم ...
    فيصل:رحمك ربي ....يالله قومي طلعيها........

    ------------------------------------

    في بيت فهد..

    فهد:ايه اعرفه ...بس انتم اسالوا عنه...
    ابو فهد: بس انت متاكد الرجال ما عليه كلام ..
    فهد:والله يا بوي الرجال انا اعرفه زين بس انت اسال رغد ...
    سكر فهد السماعه وهو مستغرب من نظرات الهنوف لكن الهنوف ما عطته فرصه يسئلها
    الهنوف :وش السالفة ..وش عندكم..ومن هو اللي تعرفه زين ..وبعدين وش دخل رغد في الموضوع ..
    تنرفز فهد منها بس حب يسايرها ويشوف وش تبي توصل له..
    فهد:كل ذا ..
    الهنوف:والله اذا ماتبي تتكلم ترى موب غصب والا هوسر بينك وبين اهلك
    فهد:لا سر ولا شي ..كل مافي الموضوع واحد متقدم لرغد بس ارتاحتي..
    الهنوف:لا واللههذا اللي ناقص وانا اخر من يعلم وبعدين من هو هذا اللي خاطب رغد وتعرفه زين؟
    فهد:هذا ممدوح بن محمد ال.......
    الهنوف:وع..عقب اخوي بتناسبون ذولي....
    فهد وهو معصب :الهنوف....
    الهنوف من غير نفس : نعم
    فهد:الهنوف ترى راسي مصدع..
    الهنوف:وانت كل ماتجي البيت راسك مصدع..
    فهد:..................
    فهد كان يناظرها ويتمنى يحط حد لمشاكلهم اللي ما تنتهي واللي زادت في الفترة الاخيرة ..طلع وهوماهو وين يروح وهل الشي اللي قاعد يسويه حل لمشاكله او هروب منها ......

    ----------------------------------------------





  4. #43
    وصلو الفندق الساعه7 بتوقيت روما وصلو وهم مرهقين...نجلاء متوتره وتتجنب فيصل..كانت خايفه ماتدري وشلون تحددموقفها مع فيصل ولا شلون تتعامل معه افكار كثيرة تدور في راسها واسئله ماهي عرفه لها جواب ...تحاول تبحث عن اي جواب تقدر تقنع نفسها فيه بس فيصل ماعطاها وقت اكثر وقطع عليها ..

    فيصل: نجلاء ....نجلاء....
    نجلاء: هلا ..
    فيصل :وين وصلتي ساعه انديك ماتردين...
    نجلاء بارتباك واضح:هاه .....معك تبي شي ...
    فيصل:سلامتك بس..بروح انوم ماقد افتح اعيوني تبين شي ...
    نجلاء بارتياح : لا
    فيصل سمع كلمتها من هنا ودخل غرفه النوم من هنا اخذ شور سريع ودخل ينوم ولا حس بشي كان حاس ان الوضع طبيعي..
    اما نجلاءارتاحت لما حست ان فيصل بعيد عنها وتقدر تفكر على راحتها وتحدد موقفها معه ..لكن نجلاء اجلت التفكير شوي وراحت ترتب ملابسها تحاول توهم نفسها انها ماراح تفكر فيه في هذا الوقت
    لكن ما انتبهت الا يوم انتهت من ترتيب ملابسهااستغربت من قصر الوقت وشلون قدرت ترتب ملابسها بسرعه لكن اكتشفت ان الوقت مامر بسرعه بس هي اللي ماحست فيه لانها طول الوقت كانت تفكر في فيصل حست باحساس غريب اول مره تحسه حست انها وحيده عاجزه غريبة في بلد ماتحس فيه بالامان تحس انها ضيعه في هالمكان الظلم وبدون تفكير خذت الجوال ودقت على جوال ابوها بس استوعبت حركتها وش راح تقوله ..وبعدين هي مكلمه عليه اول ما وصلوا وش تفسر اتصالها في هالوقت رمت الجوال وراحت للغرفة الثانية كانت تبي تنوم بس ما قدرت خافت ان فيصل يدخل عليها في اي لحظة خافت انه يدخل عليها وهي ماستعدت نفسيا لاي مواجهه بينها وبينه وجلست على هالحال متوتره طول الوقت ...


    ----------------------------------------


    لمى:رغد وش فيه شي ينعاب علشان تر فضيه ...
    رغد:قولي وش في علشان اوافق....
    لمى :تحسبين نفسك صغيره عمرك 22سنه وموكل يوم بيجيك واحد بهالمواصفات ..غيرك يتمنى يخطبها رغد فكري زين ..
    رغد:اولا انا ما اقارن نفسي باحد انا رغد بنت سليمان ..ثانيا انا قلت لا لا والزواج بكيفي انا ..
    لمى:بكيفك بس عطيني سبب مقنع ..والله يا رغد فهد يمدحه ويقول يا حظ اللي بتاخذه..
    رغد:على ايش ياحظها اذا راتب زي الناس ماعنده ..وبعدين اقول لصديقاتي انا خطيبي وع حتى ماقدر اقول اسمه..
    لمى:كيفك بس انا اصحتك وانت حره ..
    وتدخل عليهم الهنوف...
    الهنوف:وش عندكم ..
    لمى:ياختي من الصبح وانا احاول اقنعها ...والله ما فيه شي ينعاب .....
    الهنوف:ههههههههههههه من قال مافيه شي ينعاب ..نوف اختي خاطبها واحد خدم وحشم وولد عايله ورفضته تقول توني صغيره ...
    لمى وهي قايمه بتطلع:وين صغار معه هذي نجلاء اصغر منهم وتزوجت ولا ضرها ..
    الهنوف بعد ما طلعت لمى :اه ياذا النجلاء كل ما حكينا في موضوع نطت لنا ....
    رغد:اوف
    نجود من عند الباب: خالتوا رغد ماما تقول تعالوا تحت بسرعه ...


    ----------------------------------------


    وقف فيصل مكانه منصدم..كان شكلها يكسر الخاطر من شده التعب ماهي حاسه بلي يدور حولها جالسه على الكنب ونايمه ...ظل فيصل محتار ماهو عارف يتركها تكمل حرام شكلها تعبانه او يصحيها تنام جوا ...اقترب فيصل منها بتردد...
    وبهدوءفيصل:نجلاء .......نجلاء ...............نجلاء
    نجلاء ارتاعت:هاه وجلست تتامل المكان واستوعبت انها ماهي في غرفتها واللي ماهو ابوها او واحد من اخوانها هذا فيصل ....فيصل اللي ذابحها ....
    فيصل:نجلاء ادخلي نامي جوا احسن .....
    نجلاء: لا خلاص شبعت نوم ...
    فيصل:معليش مو لازم ريحي شوي حبيبتي (قالها بعفويه)
    نجلاء في نفسها : حبيبتك يا فيصل ...حبيبتك اذا انا حبيبتك اللي اتصلت على من تكون من تكون !!؟؟
    فيصل: نجلاء ........
    نجلاء: قلت مابي انوم ........مافيني نوم
    فيصل: طيب ...طيب.....
    فيصل في نفسه :شكلك عنيده ولازم تمشين كلمتك...الله يعيني عليك شكل التعامل معك صعب..
    وبعدها مره فتره صمت بين الاثنين كل واحد يفكر في الثاني وفي علاقته فيه...
    فيصل: نجلاء وش رايك نطلع نغير جو ...
    نجلاء كانت حاسه انها مخنوقه فوافقت على طول
    طلعوا ودها فيصل لمطعم يحبه كانوا الناس اللي فيه قليل والمطعم هادي يريح النفس...
    كانت نجلاء ندمانه على موافقتها انها تطلع معه .. حاسه انها لازم تجلس مع نفسها فتره اطول لازم تحط النقاط على الحروف ....
    فيصل: هاه يانجلاء ماقلتي وش رايك في الاكل ؟
    نجلاء:عادي مومره حلو
    فيصل: حلو بس يمكن لانك مرهقه ماقدرتي تتلذذين فيه..
    نجلاء: لهدرجه.. والله عادي جدا بس انت شكلك تحب تبالغ
    طالعه فيصل مستغرب من ردها .. نرفزه بس حب يعدي الليله على خير ..



    --------------------------------
    مشعل : الو هلا حياتي وشلونك
    ---: انا طيبه
    مشعل: هدوله وش في صوتك؟!
    هديل: انا زعلانه..
    مشعل: ليش
    هديل: انت ليه ماتجي عندنا في البيت؟!
    مشعل وهو يبتسم: طيب حبيبتي.. انا بكره بجي وانام عندكم..
    هديل وهي فرحانه : يعني بتجي تنام عندنا انا وماما..
    مشعل: ايه حبيبتي .. نادي ماما ..
    هديل: طيب " مــامـا.. مـامــا التليفون بابا يبيك"
    غدير :الو
    مشعل:هلا والله
    غدير:اهلين
    مشعل:غدير حبيبتي عندي لك مفاجاءه..
    غدير:وش هي ؟؟
    مشعل:انا...
    غدير:ايوه..
    مشعل: انا...
    غدير: يالله ماصارت....
    مشعل:هههههههههه.....خلاص طيب ....انا بكره بجي انوم عندك
    غدير: لا والله ..احلف..
    مشعل:هههههههه والله العظيم اني بكره بجي انوم عندك...
    غدير:اخيرا يا مشعل...
    مشعل: لهدرجه فرحانه..
    غدير:ماتتصورقد ايش انا فرحانه ..بس يا مشعل واهلك وش راح تقول لهم
    مشعل:ماراح اقول شي وبعدين هم ماراح يحسون اني مو موجود..


    --------------------------------------------



    وفي روما وفي وقت متا خر من الليل ....
    فيصل:يالله يا نجلاء فيني النوم بشكل غير طبيعي ما احس اني شبعت نوم
    ابداهذاوانا نايم وشلون انت..
    نجلاء وهي مطيره عيونها:فيصل بتنوم معي....
    فيصل مستغرب:نعم.....
    نجلاء:فيصل لو سمحت ...انا ما احب احد ينوم معي ..
    فيصل:ايوه يعني....
    نجلاء:ما دري ...بس لا تنوم معي ...
    فيصل:انا بنوم هنا في هذي الغرفه انت ماتبين كيفك...
    نجلاء بترجي:فيصل الله يخليك..
    فيصل:نجلاء والله ما راح اسوي لك شي انا موبعبع ...
    نجلاء:مابيك تنوم معي ......يعني مابيك







    يتبع



  5. #44
    نزلتلكم جزئين بما إني مابدخل النت إلى بعد الإختباراتrolleyes

  6. #45

    ابتسامه

    مراااااااااااااااااااااااااااااااااااااحب

    أهلا بالطيبين.......صارلي زمان ما دخلت المنتدى
    وحشتوووووووووووني wink wink wink
    التطورات بالقصة حيل مشوقة و أتمنى تكملها
    بس على أقل من مهلك لأني حغيب عنكم لمدة شهر
    ما تتصور قد ايش متلهفة لقراءة بقية الرواي ..لكن!! للظرووووووف أحكام



    أشوفكم على خير ان شاء الله

    تحياتي

  7. #46
    طيب يعطيك العافيه

    يلا انا بدخل بعد اسبوعين وانا يالا يالا اقدر ادخل بس عشان القصه يلا باي
    انسان بلا هدف مثل سفينه بلا ماء

    ...

    كلاهما سينتهي به الامر على الصخور }~

  8. #47
    الله الله كل هذا صار

    وانا مادري والله تطورات في القصه يوه متى تخلص الا ختبارات

    عشان تكمل القصه

  9. #48
    أهلا
    اليوم عندي مفاجأة للكل بما إن الإختبارات خلصت
    والمفاجأة هي 5 أجزاء من القصة smile
    دقيقة وأحطهاgooood

  10. #49
    صح نسيت أقول شكررررررررررررررا لكل إلي ردو في الموضوعsmile

  11. #50
    الجزء التاسع



    فيصل وهو رافع حواجبه: نعم
    نجلاء:لو سمحت ...انا ماحب احد ينوم معي
    فيصل:ايوه يعني...
    نجلاء:مدري...بس لاتنوم معي..
    فيصل:انا بنوم هنا وياشر على السرير انت ماتبين كيفك
    نجلاء بترجي: فيصل الله يخليك
    فيصل: ماراح اسوي لك شي ماني بعبع
    نجلاء:مابيك تنوم معي ...يعني مابيك
    فيصل سرح وجلس يكلم نفسه انا الحين وشلون افهمها ..هذي اقولها يمين تجي يسار ...الى متى يعني يا نجلاء....احسن شي اقوم انام في الغرفه الثانيه وشوف وش نهايتهامعك حرام مانامت من وصلنا ...فيصل قام بدون مايقول لنجلاء ولا كلمه....
    نجلاء:فيصل لو سمحت سكر الباب ولا تدخل على اذا نمت..
    فيصل خلاص ماقدر يضغط على نفسه اكثر من كذا:اوامر ثانيه يا ست نجلاء اشتغل عندك انا...انا زوجك حبيت اذكرك اذا انت ناسيه...
    نجلاء:..........................
    فيصل وهويصارخ:ردي ليه ساكته...انا زوجك تسمعين زوجك
    نجلاء:زوجي بس لاتصارخ...ماحب احد يصارخ علي
    فيصل:ماحب ماحب مره ثانيه عطيني قائمه بالاشياء اللي تحبينها واللي ما تحبينها اوكيه...
    وطلع وهو معصب وسكرالباب بقوه ...
    نجلاء خلاص ماقدرت .....تقاوم النوم اكثر من كذا اول ماطلع فيصل على طول بدلت ملابسها واستسلمت للنوم بدون ماتعطي نفسها فرصه تفكر في كلام فيصل او الموقف ككل......

    ******************************
    وفي بيت ابو راشد
    مشاري:ياهلا والله اسفرت وانورت مابغيت تجينا....
    فواز:هلا فيك....
    مشاري:هلا والله ....هلا بولد عمي ....هلا بالغالي ولد الغالي....
    فواز وهويضحك:الله يسلمك اخجلتم تواضعنا....
    مشاري:هههههههههههه...الا والله انت وش جابك...
    فواز:ههههههههه....ايه هذا مشاري اللي اعرفه
    ويدخل عليهم مشعل...
    مشعل: اوه .....فواز عندنا
    فواز:ليه ماتبيني ودك اطلع
    مشعل وهويبتسم:اعوذ بالله انت ومشاري كل شي تفسرونه على كيفكم..
    مشاري:لحظه...لحظه ..لحظه...وين رايح على ذا الكشخه..
    مشعل:والله عاد لين جيت وسئلتك وين تروح وين تجي تعال اسالني..
    فوازبخبث:لا جد...جد اعترف...وين بتروح...
    مشاري:يله..بسرعه اعترف..
    مشعل:يالله تحقيق هو.....اقول دام ذا حالكم فمان الله..
    مشاري: تعال .. لاتتهرب
    مشعل ولا كانه سمع شى .. طلع وخلاهم
    فواز: الاعلى فكره مشعل كم عمره..
    مشاري:والله بالضبط ..مادري ..بس تقريبا 27 او 28...
    فوازبخبث:وش عنده ماتزوج...
    مشاري:والله مادري بس اكثر موضوع اسمعه في هالبيت هو زواج مشعل...
    فواز:تتوقع يحب...
    مشاري:اممممممممم....منهي..منهي..من تكونين....من تكونين...تصدق مادري منهي تعيسه الحظ....
    فواز:تتوقع تحبه..
    مشاري:.................
    فواز:اجل ذا الكشخه رايح يشوفها...
    مشاري:اكيد رايح يشوفها..
    فواز:اقول ماتلاحظ اننا كذبنا الكذبه وصدقناها ههههههههه
    مشاري:ههههههههههه
    فواز:تصدق عاد نعرف نطلع اشاعات....
    مشاري:ايه صدق مادريت..
    فواز:وشو...
    مشاري:نادي الاتحاد معاد صار عنده جمهور...
    فواز ببرود:ليه ..
    مشاري:مسكوهم الجوازت مامعهم اقامه..
    فواز:هههههههههههههه والله وتعرف تنكت....


    ****************
    وفي ايطاليا وبتحديد روما .. وفي ثاني يوم لفيصل ونجلاء في الصباح ...
    وبعد اللي صار امس .. نجلاء ماعطت الموضوع اي اهميه بنسبه لها .. عكس فيصل اللي كان متضايق من تصرفها معه.. فحاول يبين لنجلاء انه زعلان منها.. بس نجلاء تعمدت تبين لفيصل انها ماهي منتبهه .. لانه تعتقد انها ماسوت شى يستحق زعله..
    وهذا الشى نرفز فيصل .. لاحساسه انه شى هامشي في حياتها وجوده وعدمه واحد..
    ورضاه وزعله مانقلاق معها ...
    نجلاء: ليه ساكت؟؟
    فيصل:ليش بعد ماتحبين احد يجلس معك ساكت..
    فيصل: كيفك شى راجع لك .. تكلمت او سكت ماتفرق.. بس حبيت ابين لك اني جايعه..
    تنرفز فيصل من ردها وجلس يطالعها من فوق لتحت نظرات تتفحص كل جزء في
    جسمها...
    نجلاء خلاص ماتقدر اكثر من كدا نظراته لها تحس انها تحرقها .. تمنت انها تكون اقوى من كذا وتصرخ في وجهه.. وتعاتبه على نظراته لها .. بس كل اللي قدرت تسويه انها نزلت راسها هروب من نظراته لها اللي مالقت لها تفسير..
    فيصل: وش تبين بسرعه..
    نجلاء:شكرا..
    فيصل:يعني
    نجلاء:مابي
    فيصل:المسئله عناد..يعني
    نجلاء: ...........
    فيصل وهو منفعل: ترى مليت يانجلاء .. مليت
    نجلاء ماتقدر تستحمل اكثر من كذا تحس انها اذا جلست اكثر معه راح تنهار قدامه
    وتجلس تصيح وهذا الشى اللي ماتبيه يصير..ولكذا قامت بسرعه.. بس فيصل ماعطاها مجال تبتعد كثير..ومسكها بقوه مع يدها وخلها مواجهته وظلت واقفه مكانها
    فيصل وهو يصارخ: انا لما اكلمك لاتتركيني وتروحين انا ما اكلم نفسي..
    نجلاء ماانتبهت لولا كلمه قالها فيصل .. كانت مصدومه منه ووشلون يسوي كذا معها
    كانت مصدومه وماهي ماتوقعه الشى اللي كان يصير..
    فيصل: ردي ليه ساكته ذبحتيتحني يانجلا.. ذبحتيني
    نجلا: اتـ ركـ ني...
    فيصل ولا كانه سمع شى ..
    نجلاء بانكسار:انا وش سويت لك علشان تعاملني كذا..
    جلس فيصل يتاملها ورحمها تنرفز حس انه مخنوق وانه كاره نفسه وكاره الانسانه اللي حطته في هالموقف... فيصل ترك نجلاءمكانها وجاء بيطلع وقبل مايطلع التفت على نجلاء وقال وهو يحاول يكون هادى ويتمالك نفسه:نجلاء انا الحين بطلع شوي وارجع...طلع وتركها مصدومه اول يوم في زواجها تجيها مكالمه تقولها زوجك مغصوب عليك ويحب غيرك ..والحين مابعد كملت معه يومين وجالس يعاملها بطريقه مافكرت مجرد تفكير ان فيه احد ممكن يعملها بالاسلوب ويكلمها كذا......
    امافيصل طلع وماهو عارف وين يروح حس ان الدنيا صغيره ..جلس يمشي يمشي ولفت نظره حديقه صغيره كانت تقريبا شبه فاضيه دخل فيصل فيها وجلس في احد الكراسي جلس يتامل كل شي في الحديقه اعجبه الهدوء والسكينه اللي فيها حس انه مكان مناسب يجلس فيه لوحده ويجمع افكاره جلس يفكر في نجلاء وتصرفتها كان مهو عارف يلقى تفسير لبرودها ومحاوله تجنبها له انتبه لساعه يالله لي هنا ساعتين وشلون مرء الوقت بسرعه حس براحه كبيره قرر يرجع يراضي نجلاء وبرر تصرفتها ان الوضع جديد عليها وماهي قادره تتاقلم.. وهي متعلقه باهلها .. وانه تسرع بالحكم عليها
    وقرر يحاول قد مايقدر .. يقرب نجلاء منه ويفهمها وتفهمه ..
    فيصل ابتسم اول ماشاف الرقم وبدون تفكير رد
    فيصل:هلا والله... هلا بهاصوت..
    ابوفهد:هلا فيك.. هلا باللي لقاء احبابه.. ونسانا
    فيصل يبتسم:مافيه احد يقدر يخليني انساك..
    ابوفهد:الاوش اخبارك وش اخبار نجلاء..
    فيصل:بخير انت بشرني عنك وعن امي..
    ابوفهد: بخير كلنا بخير..
    فيصل:الايبه حبيت اذكرك لاتنسا موعدك بكره العصر.. بكلم فواز اوفهد ان يرحون معك..
    ابوفهد:معليك ..مني لاتشيل همي..
    فيصل:اذا مااشيل همك من اشيل همه اجل
    ابوفهد:الا يافيصل نجلاء عندك ابي اكلمها
    فيصل تفاجاء من سؤال ابوه وماعرف وش يقول وكيف يبرر عدم وجود نجلاء معه
    ابوفهد:فيصل وينك يابوي..
    فيصل: معك ..معك .. بس نجلاء في الحمام
    ابوفهد:اجل مااطول عليك ..سلملي عليها ..فمان الله
    فيصل:فمان الكريم
    سكر فيصل من ابوه وهو حاس انه مرتاح شوي .. وتفاجاء لما شاف ساعته
    يالله وشلون مر الوقت بها السرعه..
    جلس يفكر يرجع الحين اوينتظر شوي..
    واخير بعد طول تفكير قرر يرجع ويحط النقط على الحروف
    وطول الطريق وهو يفكر في نجلاء وفي ورده فعلها .. افكار كثيره كانت تدور في راسه.. ووقف عند الباب اخد نفس كان يحاول
    يستجمع قواه دخل....وهويحاول يكون طبيعي دخل وشافته نجلاء بكل برود الدنيا جالسه تطالع التلفزيون .....
    فيصل:السلام عليكم
    نجلاءببرود مصطنع:وعليكم السلام
    جلسوافتره صمت نجلاء كانت تقلب القنوات من غير هدف ...
    فيصل: نجلاء
    نجلاء: نعم
    فيصل: لازم نحط حد لشى اللي قاعد يصير..
    نجلاء :ليه .. احد قالك ان فيه شى غلط علشان تحط حد له
    عرف فيصل انه ماراح يوصل معها لاي نتيجه فقرر يسكر الموضوع ويفتحه في وقت ثاني .. وعاد الصمت بينهم .. فيصل حب انه ينرفزها يمكن تحس شوي فيه...
    فيصل:اوف ليه غيرتي.. شفتي القمر تو
    نجلاء من غير نفس:معجبتك...
    فيصل:اقولك قمر تقولين اعجبتك...
    نجلاء:...............
    فيصل:يالله حطيها بسرعه...
    نجلاء خلاص ماتقدر اكثر من كذا رمت الرموت عليه وهي معصبه امسك حط اللي تبي.....شوفها زين قمر يافيصل قمر...
    دخلت غرفتها وخبطت الباب رمت نفسها على السرير وجلست تصيح ....ماحترم وجودي معه من زينها وع ماعندك نظر يافيصل بس انا اوريك يافيصل من القمر والله وخذت شور سريع وبدلت ملابسها وحطت مكياج خفيف ......
    امافيصل حس بغباءه الجو كان متوتر بينه وبينها بدل مايهدي الوضع زاده ههههههههه
    والله شي اكتشاف جديد تغارين يانجلاء....

    *********************



  12. #51
    فواز:احم احم اقول يام فهد راعي وجودي .....
    ام فهد: وانا وش قلت ؟؟
    فواز:ابد يا ميمتي بس من جلستي وانت فيصل وفيصل كن ماعندك الاذا الفيصل...
    ام فهد:عندي ثلاث عيال الله لايحرمني منهم بس انتم عندي وهو مسافر....
    العنود:ماشاءالله بس عندك ثلاث عيال...
    فواز:هي تعد اعيالها اللي تحبهم وشي مؤكد انت برا القائمه....
    العنود:انا برا القائمه انا اصلا اخر العنقود يعني الدلع والحب كله لي..
    رغد:واخير اعترفتي انك دلوعه
    العنود:انا ماقلت اني دلوعه..
    فواز: الاقلتي لاتتهربين..
    ام فهد:يالله ياحبكم للمناقر ما احب احد ارتحتوا..
    فواز:والله انك صدقه سمعتي يانسه العنود انتي ورغد..
    رغد:ماشاءالله عليك ماتسوي شي ابد
    فواز:انا وش سويت اصلا ........العنود ...العنود
    العنود:وش تبي
    فواز:تفكرين فيني صح ...يحقلك احد يحصل اخو مثلي..
    العنود:اكبر همي انت جالسه افكرفي نسبتي...فهد قال اليوم بيجيبها له صديقه...بس تاخر ماجابها اخاف تكون نسبتي موحلوه خايف يقولها
    رغد:لاتكبرين الموضوع جاي من عمله تعبان بيريح وبعدين يقولك..
    فواز:لااكيد نسبتك شينه وهوخاف يحطم مشاعرك وتنهارين عشان كذا ماقالك...
    العنود بكل جديه: تتوقع كذا
    ام فهد:العنود ماتعرفين فواز وسولفه ..خلاص لاتضيقين صدرك باتصل الحين بفهد واسئله...
    العنود:ايه يمه تكفين ...بس اذا شينه لاتقولي...
    ورفعت ام فهد السماعه بس قبل ماتدق رقم فهد دخل عليهم ابوفهد..
    ابوفهد وهويبتسم:السلام عليكم..
    الكل:وعليكم السلام...
    وراح ابوفهد ووقف قدام العنود:هاه...يالعنود..امري اطلبي اللي تبين....
    العنود وهي فاقه فمها:هاه...ليه.
    فواز:انا ابي...سياره جديده....
    ابوفهد وهويناظر فواز: صار اسمك العنود..
    رغد:ههههههههههههههه ....لقط...لقط..
    فواز:هاه وش معنى العنود ..
    ابوفهد:بلاهاجايبه نسبه ترفع الراس...
    رغد:هااااي اكيد 75..
    العنود:حرام عليك فال الله ولا فالك (وطمرت وراحت لبوها)..يبه تكفى ولي يرحم وا
    لديك كم كم....
    ابو فهد:هاو انتي ما تدرين احسب فهد قالك...
    العنود:لامقالي ...بس تكفى كم...
    ابوفهد:ابشري جبتي 97,67%
    العنود اسمعت كلمت ابوها من هنا و قامت تصارخ وتحب راس ابوها كانت في حاله هيستريه
    ام فهد:بسم الله عليكم سمي
    العنود:يمه 97% 97 % يمه
    رغد:مبروك
    ابو فهد:هههههههههه العنود خلاص كم حبيتي راسي من مره
    فواز:مابعرفش ازاغرط والاكان زغرطت لك...
    ام فهد:وين بتروحين بسم الله عليك.. شوي شوي
    لعنود وهي تلهث:بروح اتصل على لمى ابشرها
    رغد:الحمد الله رب العالمين اهل العقول في راحه...
    *************
    والله مااطلع له جالس يتغزل في غيري وقدامي بعد..
    وبعدين اروح انا وبكل غباء .. اكشخ له .. علشان يتوقع اني اتودد له ..
    او اني اغر منها.. بس ابي اعرف هو وش لاقي فيها..
    بروح اغير ملابس ... وارجع البس لبسي الاول .. واطلع له
    ولا اخليه ينبسط بشوفتها..
    وقبل لا تتحرك من مكانها يدخل عليها فيصل...
    ابتسم لما شافها اخر شى كان يتوقعه انه يشوفها كذا..
    فيصل وهو يحاول يكتم ظحكته:قمر والله قمر..
    نجلاء: المفروض قبل ماتدخل على اي احد تستئذن..
    فيصل:بس انت مو اي احد انت زوجتي يانجلاء
    نجلاء: زوجتك .. وليه ماجلست تستمتع بالقمر..
    فيصل وهو يبتسم:هي قمر صح .. بس انــــــ ...
    نجلاء وهي معصبه :اطلع برا اطلع رح للقمر برا..
    فيصل:ههههههههههههههههه
    نجلاء في هاالحظه كانت تتمنى انها تذبحه .. خلاص ذبحها ماتقدر خلاص
    نجلاء: انا قلت شى يظحك..
    فيصل: نجلا خلاص ولاتكبرين الموضوع..
    نجلاء :...........
    فيصل: خلاص نجلاء
    نجلاْء: بكل سهوله خلاص
    فيصل: خلاص كان قصدي انرفزك ..والعب بااعصابك.. زي ماتسوين فيني..
    نجلاء: بس انت مالعبت بااعصابي..
    فيصل يطالعها بطرف عين: اكيد مالعبت بااعصابك؟؟؟
    نجلاء: ايه.. اكيد
    وطلع فيصل وخلاها .. وراح يقلب الجرايد وهو حاس بملل ..
    وبعد فتره رجعت له نجلاء
    انتبه لها فيصل وقبل لاتجلس ....
    فيصل:قمر ..
    نجلاءوهي تجلس على كنبه بعيده شوي عن فيصل: عارفه ماله داعي تذكرني..
    فيصل: انت كذا تردين على اللي يمدحك ؟؟
    نجلاء: ارد كذا اذا كان المدح مو طالع من قلبه..
    فيصل:وش تبيني اسوي علشان تتاكدين انه من قلبي..
    نجلاء:لاتسوي شى خلاص..
    فيصل: يعني رضيتي!!
    نجلاء:لا .. لا مارضيت
    فيصل:الارضيتي ..خلاص انا في شهر عسل لانقلبه بصل..
    نجلاء:علم نفسك..
    فيصل: طيب ..ياست نجلاء وين تبين نتغداء فيه.. هنا اوبرا
    نجلاْء: شكرا ماابي ..غدا
    فيصل: من اللي يعلم نفسه الحين انا او انت..
    نجلاء حست ان فيصل احرجها وما علافت وش تقول ....
    فيصل: ها وش قلتي ..
    نجلاء: خلاص نطلع ناكل برا.. وامري لله..
    فيصل وهو يبتسم لها: ايوه كذا..
    ************
    وليد:يالله انا مشتاق لفيصل بشكل غير طبيعي...
    فواز:يالله انامرتاح بشكل غير طبيعي..
    مشاري:لاتكابر انت اكثر واحد مشتاق له ..
    فواز:انا اخرا واحد ممكن يفكر مجرد تفكير انه يشتاق لفيصل...
    مشاري:الاعلىفكره وش صارعلىسفره دبي..
    فواز:ايه والله وش صار..
    وليد:الاسبوع الجاي باخذ اجازه ويالله بس ادعوان مديري يوافق..
    مشاري:قولوا امين..
    الكل:امين..
    مشاري:جعل ماديرك ياوليد مايوافق..
    فواز:امين
    وليد:ياالنذل انت وياه انا الغلطان اللي معطيكم وجه...وين فيصل بس...
    مشاري:اذا مشتاقله رح له....
    وليد:اما اروح له كان يشوتني على اقرب طياره للرياض..
    فواز:احسن علشان تعرف قيمتنا ...
    وليد:اقول عن الكلام الفاضي ويالله مشاينا للشباب في الاستراحه..
    مشاري: استعدوا ...
    فواز:هيابنا...
    وليد:الحمد لله والشكر....انطلقوا
    الكل:ههههههههههه

    ****************

    طلعوا فيصل ونجلاء اخذوا سياره الفندق وطول الطريق ساكتين..نجلاء مقهوره من فيصل وشلون يعاملها كذا وشلون يجبرها على شي ماتبيه
    وفي الطرف الثاني فيصل كان يتامل نجلاء اللي واضح انها في عالم ثاني وقطع عليه حبل افكاره صوت السواق...
    السواق:انتوا متزوجين جديد..
    فيصل:ايه
    السواق:ماهو باين بتتكسفوا اوي...
    فيصل يطالع نجلاء ويبتسم ونجلاء ولاكانها سمعت شي...
    فيصل:بتطولين ساكته..
    نجلاء:..............
    فيصل:نجلاء اكلمك
    نجلاء:وش تبي
    فيصل:وش رايك اذا طلعنا مانرجع الفندق..ونروح اي مكان..
    نجلاء:...............
    فيصل حس شوي ويذبحها يطالعها يبيها تحس بس هي سوت نفسها ماهما ولاكانها تسمع شي..
    فيصل:اه.........هاه وش قلتي...
    نجلا:طبعا لا
    فيصل:ليه
    نجلا وش تبيني اقولك تبيني اقولك مابي اكون انا وانت في مكان واحد.....مابيك زي ما انت ماتبيني انا مابيك..اه يافيصل ياليت اقدر اقولها لك وارفع صوتي وخلي الناس كلهم يدرون....
    نجلاء:متى بنرجع السعوديه..
    فيصل طير عيونه وتفاجاء من سولها بس حب يقهرها:بكره اذا بغيتي..
    نجلا يعني له الدرجه مال مني وما تبيني بس مو انت اللي مال وحدك حتى انا...
    فيصل:وش فيك تطالعيني كذا انت اللي سالتي بعدين انا قلت اذا حبيتي يعني ماقلت بنرجع...
    نجلا:ماكنت اطالعك
    فيصل:من تطالعين...
    نجلاء:اللي في السياره اللي وراك...
    فيصل حس اخير ان في موضوع يقدر يفتحه بدون انفعال وترتر
    فيصل:تحبين البزارين...
    نجلاء: ايه
    فيصل:البنات اوالاولاد
    نجلاء:كلهم.........بس البنات غصب يخلونك تحبهم اكثر من الاولاد
    فيصل:ليه كل هذا التحيز علشانك بنت
    نجلاء:لامو تحيز بس اسال اي احد بيقولك نفس الكلام ...
    فيصل: نجلاء طيب ممكن اسال سؤال
    نجلاء: ايه عادي
    فيصل:انت مقتنعه بزواجنا..







    يتبع

  13. #52

    الجزء العاشر


    فيصل: نجلاء طيب ممكن اسال سؤال
    نجلاء: ايه عادي
    فيصل:انت مقتنعه بزواجنا..
    نجلاء كانت مصدومة ما كانت متوقعه إن فيصل يطرح عليها هذا
    السؤال في الوقت هذا .. كانت تعيش صراع داخلي صوت داخلها
    يطلب منها أنها تقول له كل شي ء عن مشاعرها واحسيسها ..
    وصوت كان يحذرها من العواقب ..

    إما فيصل فكان مركز على كل شي في نجلاء .. كان يحاول يبحث عن اجابيتها قبل ما تقولها .. كان حريص على إن يسمع الاجابه كان يبني على إجابتها أشياء كثيرة .. تحدد علاقتهم في المستقبل مع بعض ..
    ومرت فتره ماهي بسيطة على فيصل .. ونجلاء ساكتة بس كان حاب يعطيها فرصه تجاوب على راحتها .. وقطع عليه صوتها ..

    نجلاء: فيصل .. ليه تقول كذا ؟؟؟
    فيصل: صار لنا فتره مرتبطين .. وأتوقع انك قدرتي تكونين . انطباع عام عن علاقتنا ..
    نجلاء: .........
    فيصل : صح إنا في البداية بس أكيد انك كونتي انطباع أولي ..
    نجلاء:..............
    طــــــــــــال سكوت نجلاء .... وبدء فيصل يفقد أعصابه ..
    فيصل بنفاذ صبر : هـــــاه نجلاء لين متى وأنا انتظر؟؟؟
    السواق: وصلنا يا سعادة البيه ..
    فيصل وهو يتمتم : وقتك أنت بعد.. هي كانت ناقصتك
    السواق: أولت حاقة يا سعادة البيه..
    فيصل: لا ما قلت شي
    وينزل ويخبط الباب بقوه ...
    نجلاء ما كانت مستغربه من عصبيت فيصل لأنها كانت عارفه حرصه على سماع جوابها ... علشان كذا حست براحه ... وشكرت في داخلها السواق اللي أنقذها .. وسوى لها خدمه عظيمة .. وقررت تحاول قد ما تقدر أنها ما تستفز فيصل علشان ما يفتح معها الموضوع مره ثانيه ....
    دخلوا فيصل ونجلاء حدائق تيفولي ...
    دخلوا بصمت وكل واحد منهم في عالم ثاني .. فيصل كان منقهر من نجلاء وكان مقرر انه يفتح معها الموضوع مره ثانيه ... بس من دون ما تحس نجلاء انه حريص أو متحمس يسمع جوابها ..
    إما نجلاء فكانت مبهورة ومعجبه في الحديقة ..لفت نظرها أشياء كثيرة .. أعجبتها النوافير والمدرجات الخضراء والإشكال الهندسية للأشجار ووقفت تتأمل القصور ..
    نجلاء : يا لله أبداع والله أبداع
    فيصل: ..........
    نجلاء: ياااااااااااااااااااي رهيبة
    فيصل: عرفتي الحين ليه أحب ايطاليا ..
    نجلاء: فيصل شف كيف الدقه... تتوقع كم عمر القصور
    فيصل: مادري بس مواقل من 100سنه
    نجلاء : يا لله يا فيصل شف النافورة هذي!!
    فيصل: ما شفتي شي.. اجل لو شفتي نافورة اوفاتو أو تيفولي كيف تكون في الليل والأنوار مسلطه عليها.. راح يشدك شكلها ولو تجلسين سنه تتأملين ممليتي يانجلاء ..
    نجلاء: لي ها الدرجه!!
    فيصل: وأكثر بعد







    بيت أبو عبير في غرفة ريم كانت متحمسة مع فلم هندي توه بادي في قناة الأمارات ودخلت عليها رنا
    رنا : ريم
    ريم وهي مندمجة مع الفلم ولا ردت عليها..
    رنا بصوت اعلي شوي : ريـــــــم ..
    ريم وعيونها على التلفزيون : نعم وش تبين أنا متحمسة ..اخلصي
    رنا :ريم تقول أمي بترو حين معنا بكرة الاستراحة ..
    ريم بأ على صوتها : لاااااااااااااااااااااااااااااااا..
    رنا: ليش ما راح تروحين ...
    ريم بـأ على صوتها مرة ثانية : لااااااااااااا ياربية هذا هو البطل..وأنا ما سجلت الفلم من البداية
    رنا : الحين ذا الصرخة كلها على فلم ...
    ريم وهي تقوم من السرير وتسحب رنا معها جنبها عند التلفزيون
    وهي مبحلقة عيونها في التلفزيون : بلاك ما شفتي البطل ( وتأشر على البطل)شوفية هذا هو البطل ..ياربية علية يهبل
    رنا وهي تقوم : والله انك انسانة فاهيه أنا ويين وأنتي ويين..
    ريم :شوفي إذا ماتبين تشوفين اطلعي برى ولا اقعدي ساكتة ...
    رنا وهي معصبة : اوكي بطلع ..بس ما قلتي لي بتر وحين ولا لا ..
    ريم وهي مستغربة: أروح... ويين ؟...
    رنا : اللهم طولك يا روح ... بترو حين بكرة الاستراحة ولالا..
    ريم : طيب مين اللي بيروح
    رنا : خالتي أم راشد وعبير وخالتي أم فهد وبناتها..
    ريم : اهاااااا
    رنا : أنا ليش جايه .. جاية عشان أسالك بترو حين ولالا بسرعة ..
    ريم : بالله وش رأيك هذي فيها سؤال اكييد بروح ..
    وطلعت رنا وخلت لريم تكمل الفلم لحد ما خلص الفلم الهندي ونزلت تحت عند أمها ورنا ..
    ريم :ســـــــــــــــــــــــــــلام ..
    رنا وأم عبير : وعليكم السلام
    رنا وهي تطالع ريم :ها توك تتذكرينا يوم خلص الفلم ..
    ريم : فاتك يا رنا فلم يجنن ما قدر أقول إلا فاتك نص عمرك ..
    أم عبير : أقول عن السخافات والمصالة ...
    رنا :أية والله سخافات ......إلا أقول يمة متي بنروح بكرة الاستراحة
    أم عبير : بنروح بدري ..
    ريم : أية دارية بدري .. بس عاد كم الساعة ..
    أم عبير : الساعة 11 ..
    ريم: يؤيؤيؤ11 احد يروح الساعة 11
    أم عبير : أية لانا بنطبخ ألغدا هناك ..
    رنا : اجل أنا بطلع فوق عشان أنوم .. يلة تصبحون على خير ..
    ريم : وأم عبير :وأنتي من أهلة ...







    يوم الخميس في بيت ابو راشد
    ام راشد: ياربيه يابنيتي ليتها معنا اليوم ..
    ابو راشد : الله يرجعها لنا ان شاء الله ..
    ام راشد: بدق عليها اقولها واشوف وش اخبارها ..
    ابوراشد: توها مكلمتك امس .. خليخا على راحتها مع رجلها ..ماعليها الاالعافيه ان شاء الله ..
    راشد: مافيها شى واذا على فيصل فيصل مو غريب وزي ولدها ..
    مشعل : الله عليك يانجلاء الله لنا ..
    ابوراشد : والله لو اني مطاوع نفسي كان مخليتها تطلع من هالبيت ابد..
    ام راشد: والله ان البيت بدونها مايسوى شى ..
    راشد: ههههه والله لو ان مشاري فيه ان يموت ..
    ام راشد: الله يموتنا ويخلينا نكره الساعه اللي قلنا فيها ذا الكلام ..
    مشعل: ماله داعي يكون فيه انا اتكفل بالموضوع ووصل له الموضوع كامل ..
    ام راشد:هههههههههه أنا مقلت شي اثبتوا إني قايله شي ..
    راشد: يعني سحبتي كلامك ..
    ام راشد: ههههههههههههههههههه
    ابوراشد: والله اذا على الاثبات انا شاهد ..
    مشعل: وانا
    ام راشد: اجل لاتلوموني اذا قلت ذا الكلام وهذي فعايلكم
    الكل :هههههههههههههههههههههههههههه








    في الاستراحة الشباب في المسبح .. الجو كان وناسه طبعا فواز ومشاري ومعهم مشعل وراشد وفهد ومحمد
    فواز بصوت عالي :يا لله شباب نتسابق واتحدي احد يفوز على ..
    مشعل بخبث: طيب ...بس اللي يفوز عليك وش راح تعطيه ..
    فواز :منيب معطيكم ....وليش أصلا أعطيكم ...
    راشد : إذا مافية مقابل.. أنا منيب متسابق ...
    فهد: حتى أنا ماني متسابق ....
    محمد :أنا عن نفسي أتحداك بدون مقابل ...
    فواز : لألا عشان ما يقولون عن نفسي بخيل يا لله 5ريال..
    مشاري من برى المسبح :لا لا وش 5ريال كثير عليهم خلهم ريالين ونص ..
    مشعل بسخرية :أية والله مرة مرة كثيرة...
    فواز :خلاص دامكم تقولون كثير اجل أخليها ريالين ونص..
    فهد :والله إن ما عندك سالفة..
    راشد : إذا ما فيه شي يستأهل لا والله منيب متسابق..
    فواز وهو يضحك بصوت عالي :اهاا قولوا من أول انتم مهوب قصدكم مقابل ..انم خايفين بالجبناء..لأنكم عجزتم ..
    محمد: أقول دام ذا تفكيرك يا الله نتحدى ونشوف من يفوز..
    طلبا كلهم تسابقوا ماعدا مشا ري اللي كان رافض إن يتسبح معهم بحجة إن الماء باردة..
    وبدو السباق في البداية كان فواز الأول بعدين صار راشد بس في الأخير فاز مشعل ..
    مشا ري وهو يضحك :مشعل ايوه فزت على فواز ... ههههههههه
    والله يا فواز انك زلابة ..ههههههه
    فواز وهو يطلع : طيب أوريك تتطنز على ..
    مشا ري : ههههههه وش بتسوي ..
    فواز يلاحق مشاري : أية اضحك والله ما تطلع من هناء قبل مادزك...
    مشاري وهو يدور على المسبح وفواز ورآه : هااااي تحداك
    وطلع مشعل وراح يقفل الباب وقف عندة علشان ما يطلع مشاري ..
    فواز وهو يركض وري مشاري : مشيري أنت قد التحدي
    مشاري حس أنة في ورطة بس كابر : أية قدة وقدود ..
    ظل مشاري يركض ورآه فواز لحد ما عكس فواز طريقة بدون ما يحس مشاري وطلع في وجه ونطلة في المسبح
    فواز :ههههههههههههههههههههه مرة ثانية لا تتحدي ...
    مشعل وراشد وفهد ومحمد :ههههههههههه
    مشاري : خير أنت وياه صرت مضحكة لكم ..
    فهد هو ماسك ضحكتة :لا أنت من يقول ابد محشوم ....بس تبي الصراحة شكلك يضحك هههههههههههههه
    راشد وهو يقلد صوت مشاري :أتحداك هههههههههههههه




    وفي قسم الحريم الساعة 4 العصر وطبعا هذا هو وقت الشاهي والمعجنات والحب والمكسرات والبنات جالسين سالفة وري سالفة وطبعا السوالف عند البنات ما تخلص ...

    العنود :لألا تلعبين على
    ريم: والله العظيم أني صادقة ..
    العنود :لألا مو معقول يعني أنت أخت نجلاء من الرضاعة.. لألا يعني انك ما تتغطين عن مشعل وراشد و مشاري ..
    ريم : هههههه أية ما تغطي
    رغد :طيب وشلون وانتم توأم وشلون أرضعتك ورنا لا..
    ريم بهمس عشان ما تسمعها رنا : يا حبيبتي يا رغد خالتي حبتني فدخلت قلبها ..فأرضعتني ..
    رنا:هاااي تراني سمعتك لا يا رغد لا تصدقينها ..بس لان أمي كانت تعبانة وما تقدر ترضعنا إحنا الثنتيين فأخذت وحدة وخالتي وحدة ..
    العنود :اهاااا.. بس أنتي لين الحين ماد خلتي مزاجي انك ما تتغطين عنهم ..
    ريم : هههههههههه


  14. #53
    العنود وهي تسحب ريم : تعالي اقعدي جنبي ..
    قامت ريم وقعدت جنب العنود :نعم وش تبين .....
    العنود: تعالي اوصفيلي أشكالهم ..تري أنا عمري ما شفتهم ..
    رغد تطالع العنود تبيها تحس أو تستحي .. بس العنود مكانها تشوفها ..
    ريم : عيب عن اللقافه وش تبين بخواني ..قلة أدب
    العنود وهي تطق ريم مع كتفها : أقول عن المصالة وقولي ..
    ريم وهي تبتسم : طيب يا أخت العنود عموما هم ثلاثة في شي تميزينهم عن غيرهم .. قولي وشو ..
    العنود بلهفة : وشو ..
    ريم بابتسامة : الطول ..شي مشترك فيهم ثلاثتهم .. طيب الحين نبداء في كل واحد على حدا ..من تبين نبداء بمين ..
    العنود : الكبير راشد ..
    ريم :يله راشد هو اقلهم جمال بس أقواهم جاذبية .. يعني فيه جاذبية غير طبيعية ..خاصة إذا ابتسم ..
    العنود : الثاني
    ريم : مشعل هذا أجمل أخوانة يعني ما شا الله جمال رهيب ..
    العنود : الحين عاد مشار ي
    ريم : عاد هذا وش أقولك عنة الملح كلة وفيه غميزة صح أنها وحده بس كبيرة بس جايه بالطول بس يعني ملح ملح ..وطبعا نسخة من نجلا على شكل رجالي وأكثر شي متشابهة فيهم الغميزة
    وقربت رنا منهم : طيب يا العنود الحين دور إخوانك ..
    العنود : طيب بس بوصف أشكالهم وبقول شخصياتهم ..
    ريم ورنا تحمسوا : يا لله يا لله ..
    العنود : نبداء بفهد ..مع اكبر أخواني بس جماله طفولي يعني وجه فيه براءة رهيبة .. حنون طيب لدرجة كبير ..
    ريم : لحظة لحظة العنود ..( وتعلى صوتها ) عبـــيــر انطلي على كيسه الحب (وترجع العنود ) ..
    العنود : الحين فيصل هو أطول أخواني وفيه اشوي عضلات لان من سنتين كان يلعب كمال أجسام ..لو رشح لمسابقة ملك جمال كان فاز وهو من ناحية الشكل والجسم ..
    ريم ورنا : هههههههههههههههههههههههههههههههه
    العنود : لا تضحكون والله صادقه .. ما شآ الله علية عيون وفم وخشم ..اّاّاّهـ بس على اخوي والشخصية يجمع بين العصبية والهدوء .. والجد والمزاح .. والطيبة والحنان ما يحب احد يزعل منة ونقطت ضعفه الدموع ..
    ريم: واو يا بختك يا نجلاء ....
    العنود: الحين فواز عاد هذا سكر وشكله يعني مليان شوي بس طويل عشان كذا جسمة صار حلو وشكله مادري وش أقولك بشوش لدرجه رهيبة وعلية ضحكة تذوب الصخر وهو يشبة فيصل بس احلي ومن ناحية الشخصية خفت دم غير طبيعية يعني كل شي عندة مزح مستحيل يأخذ أي موضوع بجدية أبدا أبدا ..
    وتقطع عليهم أم راشد :أقول يا بنات صليتوا العصر
    العنود تصرخ:لا استغفر الله كل منك (وتأشر على ريم)
    ريم: أنا وشي على منك .. أنا صليت وجيت اسولف
    العنود : يا الله بروح اصلي وبرجع أنكمل سوا ليفنا..





    وفي احد حدائق روما كانو فيصل ونجلاء جالسين على أحدا الحدائق ..
    فيصل : نجلاء أنا بروح أجيب لي شي أشربة تبين شي ..
    نجلاء : أية .. بس لا تتأخر..
    فيصل : طيب ..
    راح فيصل وظلت نجلاء تتأمل واللي رايح والجاي ..ولفت نظرها حرمة عمرها 24 أو 25 كانت تلعب مع ولدها .. الولد ما شا الله علية براءة رهبية ويهبل .. وعلى جهة ثانية كان فية بنات خليجيات ومعهم أولادهم وصغار يتسلقون ويضحكون وفي ها لحظة حست نجلا بشي يشد عبايتها ونجلا بكل برود تلتفت تناظر وش هالشي اللي يشد عبايتها
    نجلاء وبا على صوتها : فـــــــــــــــــــــيــــــــــــــــــصــــــــ ـــــــل
    وقامت تركض بأسرع ما عندها والناس يضحكون عليها وظلت تصرخ تركض وتركض لحد ما وصلت لفيصل .. وتمسكت فيه بكل قوتها ..
    فيصل وهو خايف على نجلاء : نجلاء وش فيك ..
    نجلاء وهي تشد على يد فيصل : فيصل الله يخليك لا تتركني لحالي .. تكفى
    فيصل : طيب ما راح أتركك لحالك .. بس وش صار ..
    نجلاء بصوت متقطع : قــ ــ ـطــ ــ ـوه .. ت تــ ـــلحقني ..
    فيصل : قطوه ..
    نجلاء : أيــ ـ ـ ــه ..
    فيصل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
    نجلاء : أحر اعندي ابرد ما عندك ..
    فيصل : ههههههههه قطوه أحد يخاف من قطوه ..
    نجلاء : والله انك سخيف يعني القطوه ما تخوف ..
    فيصل وهو يبتسم : أصلا القطوه تخاف لو تقربين منها انحاشت ..
    نجلاء : لا كانت تشد عبايتي ..
    فيصل : تصدقين على ها لخوف كنت متوقع احد تحرش فيك .. أو حرامي حاول يسرق شنطتك ..
    نجلاء تصرخ : لااااااااااااااااااا ..
    فيصل : وشو بعد ..
    نجلاء : نسيت شنطتي هناك ..
    فيصل : ههههههههه طيب يله نروح نجيبها ..
    نجلاء وهي تشد مسكتها على يد فيصل : طيب بس لا تبعد عني ..
    فيصل : ههههههههههه أن شاء الله..
    نجلاء وهي تشد على يد فيصل كانت تحس بإحساس غير الحقد اللي تكنه لفيصل .. تحس بالأمان أول مره تحس هالا حساس من تزوجته .. وظلت متمسكة فيه لحد ماوصلو للكرسي اللي كانو جالسين فيه..
    فيصل : الحمد لله أنها ما انسرقت ..
    نجلاء : والله كنت متوقعه أني ما راح ألقاها ..
    فيصل : ههههههه احمدي ربك ولا فيه احد يترك شنطته ..
    نجلاء : يعني كنت تبيني آخذ الشنطه فيما آخذها تكون القطوه كلتني ..
    فيصل وهو فرحان لأول مره تكون طبيعية معه : هههههههههههههههههههههههههه .. أنا كم مره أقولك هي وشلون تأكلك ..
    نجلاء : هههههههه خلاص فيصل .. مقتلي وش جبت لي ..






    هذي نبذه عن حياة ساره

    سارة: آهلين هلا قلبي
    -----:هلا والله ...... وش أخبارك
    سارة: بخير....أنت وش أخبارك
    -----:دامك بخير أنا بخير
    سارة: دوم أن شاء الله
    ----:وينك أمس اكلم عليك ما تردين
    سارة: والله يا قلبي كنت مشغولة
    ----:وأنا أهون عليك يمر يوم ما تكلميني
    سارة:يا عيوني ما تهون علي بس أنا كنت مشغولة
    ----: والله إني حيل مشتاق لك
    سارة:وأنا أكثر يا طارق...الاياطارق أنافي وحده في الجامعة قاهر تني حاطه دوبها من دوبي أبي انتقم منها وأبيك أتساعدني
    طارق: أنتي تأمرين أمر ....... بس قولي وش أساعدك فيه
    سارة:ابعطيك رقمها وأبيك اطيحها
    طارق:ولبش أنتي ماتغارين علي أتخليني اكلمها
    سارة:يا قلبي أنا واثقة فيك
    طارق:طيب وش اسمها
    سارة: اسمها ندى الــــ...........
    طارق:طيب هي في أي مستوى
    سارة:نفس المستوى إلى أنا فيه
    طارق:طيب إن شاء من أعيوني الثبتين
    سارة:وفيه شيء ثاني بعد ..
    طارق : آمري ..
    سارة : أبرسل لك صورتها بلوتوث وأبيك تساعدني على نشرها ..
    طارق : طيب هي صوره ولا فيديو ..
    سارة : فيديو وصوره ..
    طارق : طيب هي وش كانت تسوي بالفيديو ..
    سارة : وهي تفطر في الجامعة ..
    طارق : خلاص أرسلي الفيديو والصورة
    سارة : لا لا برسل لك الفيديو أول لين تشتهر
    طارق : طيب نفس الشي ..
    سارة : لا أول الفيديو لين تشتهر وتعدين إذا خفت الفضيحة شوي .. رجعنا وقومناها بالصور ..
    طارق : ههههههههههههههههه .. والله أنتي أذكى مخلوقة شفتها ..
    سارة : اجل يا حبيبي ( وبالسوري ) أنا سارة مو حيا الله ..






    ورجعوا فيصل ونجلاء للفندق وهم مرهقين وجلسوا مع بعض يسولفون ...

    فيصل: وش رايك ؟؟ ها اعجبتك الطلعه؟!
    نجلاء في نفسها الحين اذا قلتله ايه انبسط وكيف ... واذا قلتله لا بيرجع يسألني السؤال انت مقتنهع بزواجنا اولا وانا مالي خلقه ...
    نجلاء: ايه مره
    فيصل : وترك ما بعد شفتي شي
    نجلاء: نشوف ..
    فيصل ما سمع كلمتها .. مبسوط حاس ان نجلاء بدت تتاقلم على وجوده معها .. وتتقبل الوضع الجديد .. حس ان هالرحله قربته من نجلاء .. وقام يغير ملابسه ..
    وقامت نجلا ء وطفت التلفزيون ودخلت الغرفه بعد ماحست ان فيصل طول عليها ..
    وانصدمت لما شافت فيصل راقد على السرير ..
    نجلاء: فيصل..
    فيصل: هلا..
    نجلاء: ابي انوم..
    فيصل وهو يبتسم بخبث وياشر لها: طيب تعالي نومي .. من ماسكك ..
    نجلاء: انت ..
    فيصل مسوي نفسه برئ: انـــــــــــــــا ...
    نجلاء بنفاذ صبر: طيب خلاص انا بروح انام في الغرفه الثانيه
    فيصل: لاتروحين ا نا اللي بطلع خلاص ...
    نجلاء انحرجت من فيصل: لاخلاص انا بنوم هنا ..
    فيصل مستغرب: وشلون يعني تنومين معي عادي ؟!!
    نجلاء حبت تقهره: ايه عادي انت شايف فيها شى غلط !!
    فيصل حب يقهرها باسلوبه عطاها ظهره ونام ..





    يتبع


  15. #54

    الجزء الحادي عشر


    بعد يومين في روما ... الوضع زي ما هو .. برود من نجلاء .. وتجاهل وتطنيش من فيصل .. نجلاء تحاول تتجنب فيصل عشان ما يرجع يسألها.. وفيصل صابر عليها .. ودايما يقول في نفسه رايح يجي يوم وتجابين عن سؤالي ..





    في بيت أبو راشد ...
    مشعل : الو هلا والله .. هلا نجول ..
    نجلاء : هلا مشعل وش أخبارك ..
    مشعل : وينك يا الظالمه من تزوجتي ما دقيتي علي ..
    نجلاء : والله كل ما اتصلت على البيت ما تكون موجود ..
    مشعل : إيه تعذري .. تعذري .. على ما أظن فيه جوال ..
    نجلاء : أصلا أنا اللي مسافره المفروض أنت اللي تدق علي ..مو أنا اللي اتصل ...
    مشعل : ههههههههههه
    نجلاء : ما قلتلي وش أخبارك .. وش أخبار مشاري .. والله اشتقت لكم ..
    مشعل : الحمد لله كلنا بخير .. ومشاري اليوم بيسافر لدبي ..
    نجلاء : أقول مشعل ماما عندك ..
    مشعل : ههههههههههههههه استحي على وجهك صار لك متزوجه أكثر من أسبوع وأنتي لين الحين تقولين ماما ..
    نجلاء : هههههههه اجل وش أقول يمه ..
    مشعل : إيه ( ويدخل غرفة أمه ) هذي هي خذيها ..
    ويحط السماعه عند إذن أمه بدون ما يقول شي ..
    أم راشد : وهي تبعد السماعه عنها .. : وش تبي حاط التلفون عند إذني ..
    مشعل : كلمي وتعرفين ..
    وتأخذ أم راشد السماعه : الوو ..
    نجلاء : هلا والله يااحلى أم في الدنيا ..
    أم راشد وهي فرحانه : هلا والله نجلاء .. وش أخبارك .. وش أخبار فيصل .. عساكم بخير ..
    وجلسوا يسولفون خمس دقايق وسكرت أم راشد السماعه وهي مبسوطه ..
    مشعل : دامك مبسوطه يا أم راشد ومروقه بكلمك بموضوع ..
    أم راشد : تكلم يا وليدي ..
    مشعل : يمه أنا عارف الموضوع مو سهل... بس تدرون مني أحسن من غيري .. وانتم أكيد تهمكم مصلحتي وسعادتي في الاول والأخير ..
    أم راشد : تكلم على طول وش فيك طيحت قلبي يا مشعل .. تكلم يا وليدي..
    مشعل : تذكرين الموضوع اللي كلمتكم عنه من خمس سنين ..
    أم راشد : خمس سنين ..
    مشعل : إيه
    أم راشد : لا والله أعجزت ما اذكر شي ..
    مشعل : غدير الـــ.........
    أم راشد مصدومه : إيه وش فيها ..
    مشعل : تزوجتها ..
    أم راشد مستغربه : تزوجتها أو بتتزوجها ..
    مشعل : تزوجتها وعندي منها بنت ..
    أم راشد : ...........
    مشعل : أنا عارف إن الموضوع مو سهل بس ..
    أم راشد : بس بس ايش يا مشعل .. بس ايش ..
    مشعل : بس الحين ما بقى في يدي شي اللي صار صار ..
    أم راشد : اللي صار صار ..
    مشعل : إيه صار من أربع سنين ..
    أم راشد ودموعها تسابق كلماتها ..: أربع سنين .. حرام عليك يا مشعل .. حرام عليك .. ليه تسوي فينا كذا ... وبنتك يا مشعل .. بنت ولدي ما اعرفها ولا تعرفني ...
    مشعل وهو يحب راس أمه : تكفين يمه .. تكفين حسي فيني ولا تصيحين .. يمه ريحيني أنا خلاص تعبت أبي ارتاح ..
    أم راشد بتعجب .. : ترتاح ..
    مشعل : والله إني أحسه جبل على صدري ..
    أم راشد وهي تمسح دموعها بعد ما أوجعها قلبها على ولدها ورحمت حالته قدامها ..
    أم راشد : وأبوك يا مشعل وأبوك ..
    مشعل : أبوي ما يعرف شي .. وأبيك أنتي اللي توصلين له الخبر ..
    أم راشد : وش تبيني أقوله .. أقوله مشعل اللي تعبنا و حنا نحن فوق راسه انه يتزوج وهو رافض تدري ليه .. لأنه في الأساس متزوج .. متزوج ..
    مشعل : تكفين يمه .. تكفين .. كلميه فهميه وقولي له ان مشعل ما سوى كذا إلا لأنه يحبها مو عشان شي ثاني ..
    أم راشد : ...................
    مشعل.. : ليه ساكته قولي شي ..
    أم راشد : وش تبيني أقول ..
    مشعل : أي شي تكفين بس لا تجلسين كذا .. اصرخي في وجهي وإذا تبين طقيني .. بس ما أبي أشوف دموعك كذا .. دموعك تذبحني والله تذبحني ..
    أم راشد : ما اقدر أقول شي .. ما اقدر أقول إلا الله يوفقك ..
    قام مشعل بعد ما سمع كلمت أمه قام وهو حاس انه ارتاح شوي .. بس كان خايف من ردت فعل أبوه .. قام وترك أمه ماهي عارفه وش تسوي .. ماهي قادره تستوعب الموقف وشلون يصير متزوج من أربع سنين وهم ما يدرون .. ووين هي عايشه هي وبنتها فيه .. وكم عمر بنتها ..لكن اللي صدق حيرها هو وشلون راح تفاتح أبو راشد في الموضوع .. وظلت غارقه في همومها وأفكارها .....






    رغد : ها فواز كم بتجلسون في دبي بطولون ؟!
    فواز : والله ما ادري على حسب بس مو أكثر من أسبوع ..
    أم فهد : والله ما ادري وش سنع هالسفر ..
    فواز : يا سلام وش معنى ما قلتي ذا الكلام لفيصل ؟؟ حلال عليه وحرا علي ..
    العنود : هههههههههههههه ..
    أم فهد : هاااووو منتب صاحي هو رايح شهر عسل .. زيك أنت ..
    فواز : اجل تبين العطله تروح وأنا ما سافرت ..
    العنود : عـــــادي حنا ما راح نسافر وش فيها ..
    أبو فهد : السلام علكم ..
    الكل : وعليكم السلام ..
    العنود : يبه شفت فواز ما شاء الله عليه بيسافر وحنا ...........
    فواز يقطع كلام العنود : أقول العنود أكرمينا بسكوتك لا يقلب علينا طويل العمر ونروح فيها ..
    أبو فهد : تبون تسافرون يالله ما قلت لا .. بس أمكم ..
    أم فهد : وهو لازم كل سنه يعني ..
    فواز وهو يبتسم : إيه والله انك صادقه وهو لازم كل سنه يعني .. إيه نسيت شي مهم ..
    الكل : وشوووووووو
    فواز : لا تنسون تعلموني إذا جيت إذا أمي رددت اسمي وقالت إنها مشتاقتلي زي فيصل أو لا ..
    أبو فهد : وبس هذا اللي هامك ..
    فواز : ايه أبي أشوف من تحب أكثر أنا أو هو وهذا يعتمد على كم مره تكرر اسامينا فيها والأكثر هو المحبوب ..
    رغد : صارت مسابقه ذي ..
    العنود : لا وأنتي الصادقه مزاد مو مسابقه ..
    أم فهد : يا ربيه كلكم عيالي ..
    فواز قام يودعهم .. : يله مع السلامه لا اتاخر عليهم ..
    العنود : قول آمين جعل الرحله تفوتك ان شاء الله ..
    فواز : فال الله ولا فالك .. والله لا ذبحك لو ما سافرت أو صار لي شي من عيونك .. ..
    الكل .. : ههههههههههههههههههههه




    أما مشعل على طول راح لبيته عشان يقول لغدير انه علم أمه .. دخل البيت وهو فرحان وأول ما شافها قالها ... بس
    بس صار الشي اللي ما توقعه ..
    غدير وهي تصرخ : جاي فرحان انك خذت الموافقه الساميه من اهلك ..
    مشعل : طيب علميني حبيبتي وشــــ................
    غدير تقاطعه : لا تقول حبيبتي لأنك ما تقدر هالكلمه ..
    مشعل وهو يصرخ : وش رايك يعني وش لازم أسوي عشان اقدر هالكلمه .. قلتي تبيني اعلم أهلي وعلمتهم ..
    غدير : بعد أربع سنين .. بدري .. بدري ..
    مشعل : ما كان هذا كلامك من أسبوع ..
    غدير : واهلك رافضيني على أي أساس ..
    مشعل ..: يعني تستعبطين ولا يعني ما تدرين أنهم رافضينك على أي أساس .... عشان سمعت أبوك وطمع عمك .. والمشاكل اللي بينهم وبين أبوي ..
    غدير : لا تجيب سيرت أبوي على لسانك ..(وتأشر على مشعل من فوق لتحت ) أحمد ربك أنه أصلا وافق يزوجني إياك .. ولولا إصراري كان ما حلمت بظفري ..
    مشعل بأسف : بعد أربع سنين يا غدير جايه تقولين هالكلام .. بعد أربع سنين صرت مو قد المقام .. بعد أربع سنين صرت ما أشرفك ..
    غدير بإصرار : إيه .. إيه .. وتدري إن اكبر غلطه في حياتي إني تزوجتك ..
    مشعل بعد هالكلمه حس إن مويه بارده انكبت عليه .. غلطه .. حس انه أنجرح .. بس كبريائه منعه انه يبين هالشي ..
    مشعل : غلطه نقدر نصححها ........ غلطه !!!!
    غدير : وش قصدك ..
    مشعل : كل واحد يروح لطريقه ..
    مشعل كان قايل هالكلام بس عشان يجرحها مثل ما جرحته ولا هو ما كان قصد .......
    غدير : هذا هو اللي أبيه ..
    مشعل كان مصدوم .. لاااااااا .. الطلاق يا غدير الطلاااااااق ... آخر شي توقعه ..
    مشعل : غدير أنتي عارفه وش تقولين ..
    غدير : إيه عارفه ..
    مشعل وهو يحاول يمسك أعصابه : أنتي الحين معصبه .. هدي وريحي وفكري .. وأنا بطلع الحين وبجي بعد ما تهدى أعصابك ..
    غدير تصارخ : إيه هذا اللي أنت شاطر فيه .. تثير أعصابي وتنرفزني وتطلع ..
    مشعل يناظرها بأسف ..
    غدير تصرخ : مشعل .. طــلــقــنــي ..
    مشعل بحزم : أطلقك .. وهديل ؟؟
    غدير : هديل ..... آخذها معي الكويت ..
    مشعل بسخريه : هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي تاخذينها ..
    غدير : إيه آخذها ..
    مشعل : أنتي أكثر وحده تعرفين غلا هديل عندي ..
    غدير : يعني ما راح أطلقني ..
    مشعل : لا راح أطلقك خلاص عافك الخاطر .. بس بشرط هديل تكون معي ..
    غدير ساكته ...

  16. #55
    مشعل : ردي ليه ساكته ..
    غدير بحزم : موافقه يا مشعل ..
    مشعل إلى هالدرجه كارهتني ... تبيعين بنتك عشان أطلقك ..
    غدير : أنت السبب .. اانت اللي كرهتني فيك .. أنت اللي خليتني أدور غيرك ..
    مشعل : غيري .. من غيري بعد .. من يا غدير ..
    غدير : مشعل طلقني ..
    مشعل : .................
    غدير : طلقني الحين ...
    مشعل : ههههههههههههههه أطلقك الحين وأجي بعدين ألقاك هاجه وما خذه بنتي معك ...
    غدير : اكبر همي أنت وبنتك ..
    مشعل : شوفي يا غدير أنا الحين بأخذ هديل معي وبأخذ كل أغراضها وخلال هاليومين راح انخلص أوراق التنازل والطلاق ..
    غدير : ..............
    مشعل : وأتمنى انك تسوين الحين شي حسن لبنتك وتقومين تجمعين أغراضها ..
    غدير : ماني مجمعه شي ..
    مشعل : أحسن .. (ويصرخ ) هــــــــديــــــــل ... هـــدول ..
    تدخل عليهم هديل ..
    هديل : نعم ...
    مشعل : يله هدوله روحي البسي شوزك ..
    هديل فرحانه : بابا بنروح في السياره ..
    مشعل يحاول يبتسم بالغصب : إيه ..
    هديل : وين بنروح .... ملاهي .. ؟؟
    مشعل : لا هدوله بنروح بيتنا الجديد ..
    هديل : بيت ثاني ..
    مشعل : إيه هدوله بيت كبير مـــــــرررررررره ...
    هديل .. : الــــــــــــلـــــــــــــه ............. طيب ..
    وطلعت وراحت ولبست وجت وهم عند الباب ..
    هديل : ماما يله بسرعه بنروح بيتنا الجديد ..
    مشعل يناظرها وقلبه متقطع عليها وشلون أمها تركتها بسهوله .. حتى انها ما حاولت تترجاه عشان تقعد معها ...
    مشعل : لا هدوله ماما ما راح تجي ..
    هديل : ليه ..
    مشعل : ..............
    هديل : بابا شوي شوي وتدي (تجي) ..
    مشعل : هدوله حنا الحين نروح وماما تجي بعدين ..
    ومسك هديل من يدها وطلعوا .....
    أما غدير منهاره وحاسه إنها ضيعت كل شي ما تدري وشلون عبدالعزيز يخليها تستغني عن من كانوا اعز الناس عندها .. جالسه تعيش مشاعر متناقضه وتحس إن دموعها تحرقها وشلون وشلون راح تقدر تستغني عن هديل ..




    إما في الطياره المتجهه لدبي كان فيه ثلاث كراسي عند الشباك والشباب كانوا سته .. أول صف كان فواز عند الشباك وجنبه خالد ( هذا صديق فواز ومشاري ) وجنب خالد كان سعد (حتى هذا ) والصف الثاني كان وليد عند الشباك وجنبه مشاري وجنب مشاري تركي (حتى هذا ) ....... وقت الإقلاع ....
    فواز بصوت عالي وهو متمسك في خالد اللي جنبه : أقول شباب تمسكوا وسمو ترانا طرنا ... الله يستر ..
    خالد : أقول من جدك خايف (وبعد فواز عنه ) ابعد عني أنت ووجهك ..
    وليد : ههههههههههههه حرام عليك امسكه خله يحس بالأمان .... شفني أنا عندي واحد لازق فيني تقول بتكس ..
    خالد : ههههههه لا وأنت الصادق مغناطيس وخرته ورجع مره ثانيه ..
    سعد : أقول جد والله تخوف وأنا دايما اركب الطياره بس أول مره أخاف كذا ..
    تركي : بلا ذا الثنين الله يكافينا شرهم ..
    وليد : الحين انتم يا ذا الثنين تبون تقنعوني أنكم خايفين ..
    تركي : لا والصدف اثنينهم ..
    مشاري : لا عادي أصلا في كثير ناس يخافون من الطياره وحنا منهم ..
    وليد : هههههههههههههههههههه والله أنكم تحفه ..
    فواز : مشاري ما عليك منهم .. بس علمني كلت بندول ..
    مشاري : إيه كلت ثنتين .. وأنت ..
    فواز : أنا ما كلت إلا وحده ..
    مشاري : أقول شباب معكم علك .. عشان ما تنسد أذني ..
    وليد : إيه أنا معي .. (وعطاهم كلهم ) ...
    خالد : طيب الحين لين وصلنا ورحنا الفندق وشلون نقسم الغرف مين مع مين ..
    سعد : والله ما ادري ..
    مشاري : أنا أشوف خالد وفواز مع بعض وتركي وسعد مع بعض وأنا ووليد مع بعض ..
    خالد : الــــلـــــــــــــــــه يعيني على ذا النشبه .. ما لقيتوا تحطوني إلا معه ..
    فواز : عاد أنا اللي ولهان عليك ..
    وليد : ههههههههههههههههه ..... عاد ما فيه إلا كذا تبون ولا اقعدوا ..
    وظلوا يسولفون لحد ما جا وقت الهبوط ورجع فواز يتمسك في خالد ومشاري يمسك وليد ... لحد ما وقفت الطياره ..
    فواز وهو يصفق ويصارخ : أيــــــــــــــــــــــــــــــــــوه وصلنا ... وصلنا ...
    ومشاري وتركي كانوا نفس حالت فواز .. فصار الوضع إزعاج ..
    ووليد ميت من الضحك عليهم ...
    خالد : وبعدين معكم انتم ما تستحون .. الطياره مليانه ناس .. وانتم صراخ .. حشى كل ذا فرح .. فشلتونا ..
    فواز ..: يا اخي وش دخلك فرحانين بتحرمنا حتى من الفرحه ..
    مشاري ..: أيــــــــوه ... وصلنا بالسلامه ..
    وليد : أقول بالله قم أنت وياه خلونا ننزل ...





    وصل مشعل لبيت أهله وكان خايف من ردت الفعل لأنه ما بعد كمل ثلاث ساعات من علم أمه عن زواجه يعني ما أمداها تعلم أبوه ... ومتخوف من أمه كيف بتكون ردت فعلها لو شافت هديل أو درت انه طلق أو بيطلق غدير ..
    أول ما دخل الصالة كانت هديل خايفه متخبيه وراه يعني اللي في الصالة ما يشوفونها وهم أبو راشد وأم راشد وراشد ..
    مشعل : السلام عليكم ..
    الكل : وعليكم السلام ..
    مشعل ظل واقف ما هو عارف وش يسوي ..
    أبو راشد : مشعل وراك واقف ..
    مشعل : لا بد سلامتك ... بس ..
    أبو راشد : بس ايش تكلم ...
    مشعل وهو يمد يده ورى ظهره ويطلع هديل ..
    أم راشد أول ما شافت هديل على طول عرفت أنها بنته ..
    أبو راشد : من ذا الحلوه من وين جبتها .. وين أهلها ..
    مشعل وهو يبلع ريقه : أنا أهلها يبه ..
    أبو راشد وراشد كانوا مبلمين ما يدرون وش السالفه .. والوحيده اللي تعرف .. هي أم راشد ..
    أبو راشد وهو مستغرب : كيف ..
    مشعل : هذي بنتي يبه ... هديل بنت مشعل بن عبد اللـــ....
    أبو راشد : بس لا تكمل .. وشلون بنتك ..
    مشعل : يبه أنا متزوج ... وهذي بنتي بس اليوم طلقت زوجتي وجبت بنتي تعيش معي ..
    أم راشد من أسمعت إن مشعل طلق زوجته صرخة ..: لاااااا ... ليش ... وبنتك ...
    أبو راشد وهو يصرخ ويقرب من مشعل : أنت وشلون تتزوج من ورى علمنا .. أنت ما تستحي رايح تتزوج لا وعندك بنت بعد ..
    مشعل منزل رأسه ومو قادر يقول ولا كلمه ..
    راشد : هد نفسك يبه ما صار إلا الخير ..
    أبو راشد : أي خير يجي وهو متزوج من ورانا لا وعنده بنت بعد ..
    راشد : عاد الصراخ وش بيفيد صار اللي صار ..
    أبو راشد : ومنهي ذي اللي رضت تتزوجك بالسر ..
    مشعل في نفسه لاااااا وشلون أقوله الحين ........ بس لازم أقوله راح الكثير وما بقى إلا القليل ..
    مشعل : اسمها غدير صالح الـــــ......
    أبو راشد وقف مكانه آخر اسم كان يتوقعه .. أي احد إلا بنت صالح ..
    أبو راشد : قضوا الناس تأخذ هذي ... أبوها راعي قمار .. وعمها هو الشخص اللي كرهني حاتي وسرقني .. قضوا الناس يا مشعل (ويصرخ ) قضوا ..
    قرب من مشعل وعطاه كف .. الكف كان قوي .. الكل ظل ساكت إلا شخص واحد .. هديل ..
    هديل راحت ووقفت قدام أبو راشد وقالت له ..: أنا ما احبك .. لانك طقيت بابا وصرخت عليه .. ( وصاحت ) أنا ما احبك ما احبــــــــــــــــــــــــك ...
    وراحت تركض لعن أبوها اللي شالها .. أما أبو راشد قلبه عوره من كلمت هديل وتمنى انه ما طق مشعل وندم على قد شعر رأسه بس يبين كبريائه منعه بعد انه يبين إعجابه بهديل ونعومتها وبراءتها ..
    هديل : بابا لا تصيح أنا معك .. واحبك أنت .... بس هذا (وتأشر على أبو راشد ) ما أحبه ...
    وطلع أبو راشد .. وعلى طول راحت أم راشد وخذت هديل وحضنتها .. وبوستها لحد ما ملت ..
    أم راشد : هاه حبيبتي أنتي وش اسمك ...
    راشد : هههههههههه يمه كأنك من مدرسات الروضه ..
    أم راشد .. : أقول ورى ما تسكت .. هاه حبيبتي وش اسمك ..
    هديل : أنا اسمي هديل وبابا يقولي هدوله ..
    أم راشد : خلاص وأنا أقول هدوله ..
    هديل وهي تناظر مشعل : بابا من هذا ( وتأشر على راشد ) هو زيك طويل ..
    مشعل وهو يبتسم لبنته ..: هذا اخوي راشد .. وأنتي قولي عمي راشد ..
    هديل : عمي راشد ...
    مشعل : يله روحي سلمي على عمي راشد ..
    وراحت هديل وسلمت على راشد .. والتفتت على أبوها ..
    هديل : بابا أحب راس عمي ..
    مشعل : أكيد هذا عمك ولازم تحبين رأسه ..
    وباست هديل راس عمها ..
    مشعل : يمه هديل بتنوم معي في غرفتي ..
    أم راشد : هاااووو .. لا وش ينومها معك .. بتنوم في غرفت نجلاء ..
    مشعل : لا بس هي ما تعرف تنوم لحالها .. وبعدين أنا أبي أعوضها عن أمها ..
    راشد : ليش حنا وين رحنا .. أمي وعبير راح يهتمون فيها .. وبعدين علاني معها وراح يكونون زي إخوانها ..
    أم راشد : طيب وين أغراضها ..
    مشعل : ما جبت معي شي .. بعد كم يوم بروح أجيبها ..
    أم راشد : خلاص اجل اليوم بروح أنا وهديل السوق عشان اشتري لها ..





    يتبع

  17. #56
    الجزء الثاني عشر


    في بيت أبو عبير كانت أم عبير جالسه في الصالة تكلم أم راشد .....وكانوا ريم ورنا جالسين معها.
    أم عبير: إيه طيب وش سوا....هووو طلقها وبنته ...إيه ما صار إلا الخير...بس أهم شي انتم لاتزعلون منه....هذا مهما كان ولدك..
    كملت أم عبير مكالمتها مع أم ر اشد ..
    وفي الوقت اللي هي تكلم أم راشد فيه كانوا ريم ورنا جالسين يسمعون أمهم ..
    رنا : أقول ريم منو هذا اللي طلق حرمته ..
    ريم : والله مدري .. بس هاذي خالتي ...
    رنا : بس خالتي ما عندها تزوج إلا راشد ..
    ريم تشهق : الله يستر بس ما يصير راشد طلق عبير ...
    رنا : تستهبلين أنتي ما تسمعين أمي تقول وبنته ...راشد وعبير ما عندهم بنت ..
    ريم : والله ما ادري ..بس شكل السالفة خطيرة .. شوفي تعابير وجه أمي .. الله يستر ..
    رنا : تدرين يا ريم قلبي يدق بسرعة .. والله خفت ما ادري ليش..
    ريم: أقول فكينا من فلسفتك وأحاسيسك اللي مالها داعي ....
    رنا: ...............
    ريم : اقول رنا وري ما نروح السوق ..
    رنا : وش يودينا ...
    ريم : نروح نقضي للجامعة ..
    رنا: تستخفين دمك أنتي ...
    ريم : ليش ..
    رنا : الجامعة بقي عليها شهرين وأنتي بتقضين من الحين..
    ريم : أحسن عشان نريح .. ما نضغط على أنفسنا في نهاية العطلة ..
    رنا أية بعدين .. أنا الحين بالي مشغول بالسالفة.. اللي توقلها أمي..
    ريم : شوفي أمي سكرت السماعة ..
    رنا : ريموه يا لله اسأليها..
    ريم : وليش ما تسألينها أنتي ..
    رنا : يله ريموه عن المصاله اسأليها أنتي..
    ريم: طيب ( وتعلي صوتها ) يمه ..
    أم عبير : نعم ..
    ريم : منوا هذا اللي طلق زوجته ..
    أم عبير : هذا مشعل ولد خالتك ..
    رنا وقف قلبها ..
    ريم :ههههههههههههههههيمه تكفين هههههههههههه وشلون ومشعل ما تزوج هههههههههههه
    ام عبير: ايه اضحكي...بلاك ماتدرين وش صار..
    رنا وهي خلاص ماتقدر تستحمل: ليش يمه وش صار...
    ام عبير :مشعل طلع متزوج بالسر وعنده بنت
    ريم : طيب..شلون يعني الحين طلق زوجته
    ام عبير :ايه طلقها وجاب بنته معه عند أهله......وبكره بنروح لبيت خالتكم..
    رنا خلاص ما تقدر تشوف من الدموع في عينها فأقامت عشان ما يحسون فيها أمها وريم...
    أم عبير: وين يا رنا
    رنا: راسي مصدع..بروح أنوم...
    ورقت فوق
    ريم حست على رنا ..لأنها عارفه عن الحب الكبير اللي في قلب رنا لمشعل

    _------------------------------

    فواز: يله شباب ترى بندخل فلم هندي..
    خالد: ايه هذا الناقص..
    فواز:والله حلو....كل شي فيه الحب والكومييدياء والاكشن..
    مشاري : أنا خبري بك ما تحب إلا فلام الهندية ..
    فواز : الصراحة عندي فضول أبي أشوف البنات ليش إذا شافوه يصيحون ...
    وليد : صاحي أنت بدخلنا فلم هندي..
    خالد: إلا قرف وخياس وصخ ..
    مشاري : إيه والله يا خالد أنا معك قرف وخياس وصخ..
    سعد : والله عاد اللي أنا اعرفه إن حريمهم زيون..
    خالد :أعوذ با لله ما عمري شفت هندية زينه ..
    تركي : لا والله إلا عليهم عيون وشعور تهبل ..
    فواز: ايه والله وأنت الصادق ...
    وليد : الحين مهوب انت تقول ما قد شفت فلم هندي ..وشلون تقول حريمهم زيون...
    فواز : مهوب معناه أني ماشوف يعني ما عرف يا خي الزيين واضح ..
    خالد: تكفي يا ابو الزين انت ....
    وظلو على ها الحال يدخلون او مايدخلون لحد ما اقنعهم فواز بعد طلعو الروح ..وهم في صاله العرض قبل ما يبدا الفلم ..وكانو جالسين سعد وجبه خالد بدين فواز وبد مشاري وبعد وليد وبعدة تركي ..
    وليد : والله على اخر عمري اشوف فلم هندي ..
    فواز : يا اخي مهيب ضارتك ساعتين من عمرك ...
    خالد : اقول اسكت بدا الفلم خلنا نشوف وش اخرتها معك .....
    وبدا الفلم ومشت الاحداث واللي كانوا رافضين الفلم .. خالد و وليد..
    هم اكثر اثنين تحمسوا .. وتركي وسعد و تحمسوا بس مو زي خالد و وليد اللي وصلوا اقصى درجات التحمس .. اما الثنائي المرح .. الفلم صاير عندهم كميدي بس يضحكون وطبعا جات مشاهد رومنسيه الكل متحمس في الصاله الكل عيونهم على الشاشه الا فواز و مشاري اللي ظلوا يضحكون بصوت عالي مره وطبعا الناس عيونهم صارت على فواز و مشاري بدل ما تكون على الشاشه ...بس اكيد خالد ما خلاهم و هزئهم انهم خربوا عليهم ... وحاولو مشاري و فواز يكتمون ضحكهم عشان ما تزود عصبيه خالد و كملوا الفلم ولما وصلوا لنهايه الفلم اللي يكون فيه البطل و البطله منحاشين مع بعض وبلقاهم ابو البطله وبيخلي عصابته يضربون البطل .. في المقطع اللي اول مابدوا يطقون البطل ... وقف فواز..
    فواز وهو يصرخ يتمصخر يبي ينرفزهم : يــا حـمـار .. استح على وجهك بنتك تحبه ... وعلى طول مشاري وخالد اسحبوه وجلسوه .. خالد وهو معصب : اقعد فشلتنا الله يقطعك ..
    وليد: لا لا خلاص انا صراحه ما عاد اقدر اقعد وجهي طاح في الارض ...
    فواز : والله طاح لقطه لقطه ....
    خالد : اقول بس قوموا نطلع ...
    فواز : وش فيكم يا جماعه ما صار شي رلاكس الفلم حلووو....
    وبعدين خلونا نعبر عن آداءنا و انفعالاتنا ....
    مشاري : عبر يا اخي بكيفك صح اضحك بستوقف تصارخ ...
    فواز وهو يخبط مشاريو بهمس له : اقول خلك معي ابي انرفزهم ...
    مشاري : بس ما طلبت ...
    وليد : اقول قوموا انا تراني طالع ... انتم كيفكم ..
    مشاري : اقول اقعد يا شيخ .. هو ما سوى شي عبر عن انفعالاته و احاسيسه ...
    وكملواالفلم اللي كان في النهايه ... ورفع فواز رجله و تربع على الكرسي ...
    فواز وهو مسوي نفسه متحمس وبيصيح : يا عمري عليهم تزوجوا
    ... وخلص الفلم ووقف فواز ورجع يصرخ مره ثانيه : حرام عليكم يوم نتحمس خلصوا الفلم ...
    وعلى طول امسكوه الشباب وطلعوه برى وهو ميت من الضحك....
    تركي : وبعدين معك على ذا الحركات بجد فشلتنا
    فواز : ههههههههههههههههههه
    خالد : وتضحك انت وشكلك ...
    مشاري : حرام عليكم هو ما سوى شي هو تحمس مع الفلم ويبي ما بعد النهايه ...
    وليد : يعني تبي تفهمني انك متحمس مع الفلم ..
    فواز :حرام عليكم ..ز انا كنت في قمت حماسي ... الضحك وضحكت والصياح وصحت والصراخ وصارخت ..
    خالد : انا توبه ادخل معك سينما الا وش سينما توبه اسافر معك ... في كل مكان مفشلنا



    رنا كانت في غرفتها تتحسر على حبها اللي ضاع من اربع سنين وتوها تكتشف
    ((ليه يا مشعل؟ لييه؟؟ انا وش سويت ..وش ذنبي اني حبيتك ؟؟.. (حبيتك!!)الاحبيت كل شي فيك ..حبيت مشعل ولد خالتي اللي حبيته وانا بنت مراهقه ..بنت الـ 15 سنه ..حبيتك من كل قلبي
    وجيت اليوم ومعك بنت؟؟ ..ومن اربع سنين ؟لييييييييييه ؟؟لييه ؟؟يا مشعل؟؟؟؟؟
    يا رب ليه انا حظي كذا نحس؟ ..ليه الشخص الوحيد اللي حبيته ..اللي فكرت فيه ليل ونها ر..نايمه وصاحيه..يروح مني اللي كنت احلم انه يكون زوجي والبنت اللي معك تمنيت انها تكون بنتي وبنتك...))

    وراحت للملجأ الوحيد لصديقها اللي يتحمل كل شكواها ..اللي اخذ مني ولا يعطيني
    راحت لدفترها اللي راح يريحها شوي او يخفف عنها
    وكتبت..............
    وتساقطت امالي

    سحابات من الحزن مرت لتدمر
    كياني.. ذبلت ازهار حب غرستها
    باشواقي ولم تخضر بساتيني..
    انتظرت نورك في عتمت اللي لتشعل
    شموع الذكريات .. ظللت ابحث
    عنك في مسافات الحياه حتى
    رايتك في خيالاتي.
    اشتقت لحنانك ..وابتسامتك ..
    ولكن .
    ضاعت الاحلام في دروبي..
    وغرقت كل الحروف في عبراتي.
    تساقطت امال كاوراق الخريف
    تحاصرني امواج الذكريات ..
    ويتوه الامل في ردهات الياس
    تبتل اوراقي بدموع الفراق
    وتبقى حبا نابضا بقلبي.


    في بيت ابو راشد بعد ما مر يوم على سالفه مشعل يبي يتجاوب مع اهله ويعدل الجو
    العصر ام راشد كانت جالسه قدام التلفزيون حاطه قناة العربيه تتابع الاسهم
    مشعل بسخريه : الا اقول يا ام راشد وش اخبار السوق
    ام راشد : وش سوقه ..
    مشعل : هووو يمه سوق الاسهم ...
    ام راشد : أيــــه مخضر السوق اليوم ماتشوفه ...
    مشعل : هاه عساك بتبيعينها ..
    ام راشد :لا بخليها لين ترتفع زياده ..
    مشعل :اعوذ بالله من طمع الحريم
    ام راشد : اشوف السوق فيه امل يرتفع وتبيني ابيع
    مشعل : تشوفينه مرتفع ولا تبيعين ..خلك بعد شوي بينزل وتندمين
    ام راشد: اذا شفته بادي ينزل قلت لك تبيعها
    مشعل : ومحفظتك وش صار عليها ؟
    ام راشد :والله توني سائله عنها ومرتفعه الحمد لله
    مشعل : بسم الله توني من يومين سالتك تقولين نازله وش رعفها .؟
    ام راشد: انا ام راشد داخله محفظه وتبيها تبتل نازله ؟
    مشعل : احلى يالثقه
    ام راشد: اقول خلك من اسهمي ومحافظي وقل لي بنتك وينها فيه؟
    مشعل: فوق تلعب مع عبود
    ام راشد: الحين نجلاء من بيجيبها ؟
    مشعل : ليش نجلاء متى بتجي؟
    ام راشد: بتجي بعد يومين
    مشعل: طيب وش المشكله مشاري بيجيبها
    ام راشد: هووو مشاري مسافر
    مشعل : لا مشاري بيجي بعد بكره
    ام راشد: هوو وش بيرجعه ما بعد كملوا اسبوع؟
    مشعل : ربعهم خلصت اجازتهم ..وقالوا فواز ومشاري مناب جالسين لحالنا
    ام راشد: اقول مشعل ابيك توديني بعد شوي للسوق
    مشعل: ان شاء الله بس موب الحين بعد العشا
    ام راشد : لا بعد العشاء بتجي خالتك
    مشعل : وبناتها بيجون؟
    ام راشد: والله مدري
    مشعل: طيب يا ريمووه خلك ما تجين
    ام راشد: وانت وش عليك منها ؟
    مشعل : اخوها بعد .. وش وشعلي منها
    ام راشد : طيب وش تبي بها ؟
    مشعل: ابيها تستحي على وجهها وتجي تسلم على بنت اخوها
    ام راشد: كيفك انت واياها انا مالي دخل فيكم
    مشعل :اكيدد بدق عليها واتفاهم انا واياها
    ام راشد : كيفك كلمها ...انا بروح اشوف بنتك


    في الشقه الساعه 1 الظهر
    طبعا الشباب ضحك وهبال ومقالب الله لا يوريكم ....
    مشاري كان في الحمام ياخذ شاور طبعا شقتهم اللي هم فيها ما فيها الا حمامين واحد فيه مشاري والثاني تركي وتركي بعد ياخذ شاور
    مشاري بطبيعته يخاف من ابوه او بالاحرى يحترمه كثر
    ولان الشباب اللي برا يبون يطلعونه فما درا الا احد يخبط عليه الحمام بقوه
    مشاري: خيييييييييييييييييير
    فواز : اطلع بسرعه
    مشاري : منيب توني داخل اصبر ياخي
    سعد : ابوك يدق على جوالك
    مشاري وهو ما يدري وش يسوي: هاه متاكد انه ابوي؟
    فواز : ايه يعني ما اعرف رقم عمي ؟ .. بعدين انت كاتب الوالد
    على طوول اسرع مشاري ولف المنشفه على خصره حتى ما امداه يلبس روبه لان جسمه كله صابون ..وطلع وشعره كان كله شامبو ونازل على جسمه الشمبو .. وما امداه يطلع الا فواز دخل الحمام وقفل الباب .. وميت ضحك
    سعد اللي راح فواز وتركه في ذا الورطه انحاش(هرب) عرف مشاري انه واحد من مقالبهم السخيفه وراح يلحقه وهو ماسك منشفته طبعا خالد ووليد فاطسين من الضحك على اشكالهم وعلى المقلب
    مشاري: ها يا سعيدان كذا تسوي فيني؟انت وذا الخبل النصاب اللي معك
    فواز وهو داخل الحمام : لو سمحت يا اخ مشاري منيب خبل ولانيب نصاب هاهاهاهااااااااي
    مشاري يناظر سعد وعيونه كلها شر
    سعد: والله هذي فكره فواز هاهااي مهوب انا هاهاي
    مشاري : وانت غبي والا ثور تسمع كلامه ؟
    سعد : لا والله هو طلب مني المساعده وانا رقبتي سداده في هذي الامور كريم
    الجميع : هههههههههههههههههههههههه
    مشاري : تشوف انت واياه اوريكم
    بعد ما جهزوا كلهم قرروا انهم يطلعون يتغدون فراحوا مطعم صدف الايراني وهم جالسين ....
    فواز : شباب وش رايكم نروح المدينه الترفيهيه عقب الغدا على الاقل نخفف
    تركي : والله فكره من زمان ما لعابنا
    خالد : خلنا نسترجع ايام الطفوله
    وليد : لاااه عز الله انهبلتوا الظاهر اني جاي مع بزران
    فواز : هي هي انت عشانك اكبرنا مسوي فيها كبير وثقيل
    سعد : عاد وليد طالبك لا تصير كذا خلنا نستانس

  18. #57
    وليد :انا قايل لكم لا ؟؟ استانسوا بس نا منيب رايح معكم
    ((خذا في خاطره من كلام فوزا))
    فواز حس بهالشي : افا يا بو خالد نا نقدر نخطي خطوه بدونك ؟
    الجميع: وليييييييييد
    وليد : خلا ص طيب اروح معكم بس ما نطول
    تركي وفواز : اكييد
    فواز : يمدحون المدينه الترفيهيه اللي في مركز السيتي سنتر
    مشاري اللي كان قاعد يتفرج على الوضع غمز لفواز
    مشاري: لا نبي مدينه مدهش للاطفال
    فواز فهم قصده وانهم يبون يلعبون باعصاب وليد
    فواز : ايه وانت الصادق
    وليد يناظرهم الثنين ويرفع عيونه لفوق وكانه يقول(الحمد لله والشكر): اشوا انكم قلتوها ""للاطفاال"" الشرهه مهيب عليكم الشرهه علي انا اللي قاعد معكم
    الكل : هههههههههههههههههههههه
    تركي يضحك : اقعد يا رجال ماعليك منهم يعني ماتعرف سوالفهم ؟
    وبعد ما خلصوا من الغدى والضحك والهبال راحوا للمدينه الترفيهيه وهم جالسين يتمشون فيها
    راحوا يشترون تذاكر
    فواز: انا بحتريكم هنا سعد تجلس معي؟
    سعد : اوكي
    خالد : براحتكم
    جلسوا على احد الكراسي ... وفيه بنتين وراهم لابسين عبايات ومتنقبات ... يوم شافوا فواز وسعد انتبهوا عليهم
    فواز وسعد كانوا قريبين منهم
    الاولى بهمس: شوفي ذا الزين(تقصد فواز)
    همست الثانيه وتوها بترد على خويتها
    فواز يلتفت عليهم : داري اني زييييييييين
    سعد : هههههههااااااااااااااااااااي
    في هاللحظه جو الباقين معهم التذاكر .. وراحوا عند لعبه (الصاروخ) وطبعا حاولوا في وليد ليين وافق يعلب ...اشتغلت اللعبه ومادروا الا وهم في السما ..
    وليد بصوت واحد خايف يصرخ في المصري اللي يشغل اللعبه : يا مصري قرييح وقفها اااااااه يا تسبدي تسبداااااه
    تركي وهو يضحك : وش فيك ؟
    وليد باستهزاء: لا ابد سلامتك ..وقفهااااا وقفها يالحيوان (وهو حاقد عليهم) الله لا يوفقكم ابي ارجع ابي ارجع يا تسبدي تسبداه ابي الرياض
    الكل : ههههههههههههههههههههه(ميتين من الضحك)
    بعد ما وقفت وتاكد وليد انه على سطح الارض
    فواز: وش رايك في اللعبه حلوه صح ؟ اصلا داري انك بتقول حلوه وان ذوقي ...
    قاطعه وليد : حلوه وان .......بـــــــــــس حلوه فعينك يا الجنط
    الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه
    سعد : ابي ايس كريم
    وليد وهو يلتفت لخالد : خذ هاه قايل لك اني جاي مع بزارين..اقول حبايبي ماودكم نصور مع بنك بانثر ؟
    خالد يضحك : هاهاهاااااااااي
    الكل : ههههههههههههههه
    مشاري: تصدق فكره يالله شباب تعالوا نصور
    وراحوا كلهم يصورون ووراهم وليد وهم يمشون .. لقوا واحد مسوي نفسه اطول رجل في العالم واقف على خشبتين طوال ولابس بدله فوشيه وقبعه وجزمه وشال اصفر ...صوروا معه ووليد يتحمد عليهم
    مر جنبهم شاب سعودي قال: طيحووووه طيحووه
    فواز بدون شعور وعلى باله انه قد التحدي سحب الشال من الرجل العملاق واشوا انه ما خمع على خشته قام العملاق يلحقهم وليد ما كان يدري وش السالفه التفت لقا ربعه ينحاشون والعملاق يلحقهم ووصل عنده وفرك منحااااش وهو مايدري وش السالفه وجلسوا يركضون ووراهم وليد ووراه العملاق لين قدروا يختفون عنه
    والله لا يوريكم ..الناس جالسين يتفرجون عليهم وميتيييييين من الضحك
    خالد :ااه اه تعبت
    تركي: ايه ااااااااه تعب والله تعب وش ذا اللقافه يا فواز
    وليد : تعب؟ شقول انا اللي مادريت الا وهو وراي
    الكل : هههههههههههههههه
    فواز : والله هههههههههههه ما ادري شلون مسكت شاله
    مشاري :والله انك منسم على بالك قد التحدي.. يالله بس خلونا نكمل لعبنا
    وليد : روحوا انتم انا ما ابغى ودي اجلس
    فواز : براحتك بس بتفوتك اشياء ومواقف
    وليد : لا اخ فواز خليها لك شكرااااااا
    فواز : بكيفك يالله شباب
    جلس وليد على الكرسي وكان سرحان وجته وحده سعوديه كانت خايفه او تبغى شي
    البنت : لو سمحت اخوي ممكن خدمه؟
    وليد : خير اختي امري
    البنت : اخوي الصغير دخل دورات مياه الرجال فما اقدر اروح اجيبه فياليت لو ....؟
    وليد فهم قصدها : اوكي ... ايش لابس؟
    البنت : شورت بيج وبلوزه حمرا
    دخل وليد دورات المياه يدور ومالقى احد فطلع
    وليد : اختي مافيه احد جوا يمكن راح يلعب هنا والا هناك
    البنت وهي مرعةبه : هاه وش تقول ؟
    البنت بدت تنهاار وتبكي ...كسرت خاطر وليد
    وليد في نفسه "وش ذا البلشه من وين اجيب اخوها ذا بعد ؟ " : ابدوره مره ثانيه
    دخل دورات المياه وفتح بيبانها باب ...باب ...طبعا اللي كان بابها مو مسكر وفي احد هالبيبان لقاه جالس يلعب بالمناديل
    وليد : ماشاء الله عليك يا اخ ..0(اوف كان اختك تشبهك "الولد كان يهبل يهبل ) طلع لاخته وعلى طول خذته وضمته وانتبهت لنفسها واستحت لان وليد لازال واقف
    البنت : شكرا اخوي تعبناك
    وليد : لا عادي وش دعوه
    وليد يكلم الولد الصغير : وش اسمك يا شاطر؟
    الولد :ولييد
    وليد : افــ سميي (يعني مثل اسمي)



    ريم:ياالله بلادلع
    رنا تصيح وتصرخ:قلت لك روحه منيب رايحه
    ريم: وش تبين خالتي تقول اذا رحت وانتي لا
    رنا ودموعها على خدها : وش تبيني اروح اشوف بنته؟..بنته اللي حرمتني منه ..تبيني اسمعها تناديه بابا واجلس ساكته.. وانتي يا ريم اكثر وحده عارفه حبي لمشعل ..سنين وانا احبه وابني احلامي معه ..وفي الاخر كذا خلا ص كل شي يروح في غمضة عين ..يطلع متزوج وعنده بنت
    ريم : طيب يا حبيبتي يا عمري انسيــــــه ..حاولي تتعودين يعني ماراح تعيشين طول عمرك كذا
    رنا : شلون انساااه وانا دايم اشوفه واشوف بنته لا وبعد جايين تقولون لي تعالي روحي معنا شوفي بنته ..وش تبون تسوون فيني..تبون تذبحوني؟؟
    ريم : طيب يا رنا هذي مهي اخر الدنيا
    رنا : الا اخر الدنيا اذا حب يتحطم قدام عيني
    ريم : رنا حرام عليك يكفي كذا واللي يرحم والديك تكفيييين خلاص
    رنا وهي تصرخ : خلااص خلااص ايش يا ريم
    ريم: بس...
    قطع عليهم صوت الجوال
    ريم: هذا مشعل بحطه على السبيكر
    رنا :لا
    بس ما امداها تكمل كلامها الا ريم راده وحاطه على السبيكر
    مشعل : هلا والله بالقاطعه
    ريم : هلا فيك
    مشعل : وينك يا اختي ماتقولين عندي اخوان بروح اشوفهم ..واسلم عليهم
    ريم: ياخي وش نسوي مشاغل ..
    مشعل : الـــــله الحين ريم الخبلا صار عندها مشاغل
    ريم : حلوه والله شين وقوايه عين ..داق علي وتسبني
    مشعل ك اكيد بسب ..
    ريم : وليش عاد سارقه حلالك والا سارقه حلالك
    وفي هالوقت رنا كانت تاشر لريم علشان تطلع برا بس طبعا ريم لا حياة لمن تنادي
    مشعل : لا والله بس لاني سمعت ان خالتي بتجي اليوم وانتي ما راح تجين معها
    ريم : لا والله وليش اجي ؟
    مشعل : استحي على وجهك ..ماتقولين بنت اخوي وبجي اشوفها
    هنا رنا خلااص ما تقدر تستحمل الوضع وقامت بتطلع لبرى بس ريم مسكتها
    ريم : لا انا بجي بس مهوب حب فيك
    مشعل : اجل ليش؟.
    ريم ك لا بس الفضول ذابحني اشوف بنتك من تشبه ..هاه بس عساها تشبهني..؟
    مشعل : لا والله وانتي وش دخلك تشبهك
    ريم: لا بس معروفه انا عمتهم
    مشعل: لا حبيبتي ريحي ملائكتك هديل طالعه على ابوها
    ريم: الـــــلله اسمها هديل ..وتعرف تسمي يامشعل منتب سهل
    مشعل : هههههههههههه
    ريم : ايه اضحك
    مشعل:اقول اخلصي بتجين والا لا
    ريم: لا انا بجي بس رنا مهيب جايه
    مشعل : لا والله اخلص من وحده تجيني الثانيه
    ريم : شفت عاد
    مشعل : وينها عطيني اياها




  19. #58
    ريم: هذي هي جنبي انا حاطه على السبيكر
    مشعل : رنااااا
    رنا ودموعها تنزل بدون ماتحس وبصوت متقطع وبصعوبه يطلع:هلا
    مشعل : وش اخبارك؟
    رنا في نفسها "اااااااه يامشعل لو اقدر اقول لك وش فيني ..ياليت اقدر
    رنا: الحمد لله بخير
    مشعل : هاه سمعت انك منتيب جايه؟
    رنا : ايه والله ما اقدر اجي
    مشعل :لا حبيبتي مافيه شي اسمه ما اقدر اجي
    رنا : معليش المره الجايه مشعل
    مشعل :يله عاد رنا ان كان لي عندك خاطر تعالي
    رنا : بسـ..............
    يقاطعها مشعل : ترى والله اذا ماجيتي بزعل
    ريم : خلاص الحين مالك عذر
    رنا : ...........
    مشعل : هاه وش قلتي بتجين؟
    رنا: ايه خلاص بجي
    مشعل: يالله طيب مع السلامه
    وسكر مشعل الخط
    رنا : وكل هذا وتبيني انساه؟...




    كان باقي لهم يومين ويرجعون ونجلاء ما بعد شرت هدايا لخوانها
    فاضطر فيصل انه يوديها السوق ومن دخل السوق وهو متنرفز منها لانها تطلع من محل وتدخل محل ثاني وما عطته وجه وكانه (بودي قارد) ...
    وبعدما خلصت نجلاء اخيرا ..
    تعب فيصل من السوق والزحمه والمشي .. قرروا انهم يوقفون في احد المطاعم يتعشون بعدين يرجعون الفندق ..
    اختاروا مطعم كلاسيكي مكشوف والجو كان رااايق ويميل للبروده
    دخلوا المطعم وطلبوا لهم اكل وخلال ما كانوا ينتظرون الاكل كانت نجلاء ساكته وفيصل مل من هالوضع ما يحس انه متزوج طول اليوم طقاق وان ما كانوا يتطاقون فهم يكونون ساكتين .. مل وطفش وكان يموت ويحترق ليش نجلاء تعامله كذا ؟؟ ليش ما يحس انه متزوج ؟؟ وكل هالاسئله كانت تدور في بال فيصل وتمنى يلاقي لها جواب وهو مستحيل يتنازل لها ويسئلها .. وش الحل يعني ليه ربي كاتب لي الشقا طول عمري لكن ما اقول الا الله يصبرني عليك يا نجلاء
    مل من السكوت اللي كان بينهم ..
    فيصل :
    ما شاء الله وش انتي شاريه وش خليتي للناس .. وش خليتي للناس ما شاء الله عليك ..
    نجلاء بغرور : وانت وش يخصك ..
    فيصل بمزح : ايه وش بيضرك ما دفعتي شي بتفلسيني ..
    نجلاء كانت تاكل وفاجئه رفعت راسها : والله محد ظربك على ايدك وقالك ادفع انا قلت لك بدفع وانت رفضت .. على بالك زوج مثالي
    فيصل حس باحباط وطعن في كرامته فقرر انه يسكت احسن له ..
    وخلال سكوتهم وهم ياكلون حسوا بقطرات عليهم وكل شوي تزيد .. وصعب انهم يجلسون تحت المطر لان المطر زاد وما كان معاهم مظله ..
    فقرروا انهم يجلسون داخل المطعم حتى يخف المطر ..
    وبعد مرور ساعه وهم داخل المطعم حس فيصل انهم زودوها ولازم يرجعون للفندق فاضطر فيصل انه يترك نجلاء ويروح يشتري مظله ..
    فيصل : نجلاء انتي انتظري هنا انا بروح اشتري مظله وبجي لا تتحركين اوكيه ..
    نجلاء : اوكيه .. (وبخوف ) تكفى فيصل لا تتاخر ..
    فيصل عرف انها خايفه : لا ان شاء الله ما اتاخر .. بس انتي لا تتحركين .. ( وابتسم لها يطمنها ) ..
    راح فيصل لاقرب محل يبيع مظلات وما لقى عنده الا وحده ..
    حاول انه يدور وحده ثانيه لكن للاسف ما لقى ..
    رجع فيصل لنجلاء لقاها جالسه مكانها ولامه يديها في صدرها وشكلها يدل انها بردانه رحمها فيصل ..
    فيصل : اهلييين نجلاء عسى ما تاخرت عليك ..
    نجلاء : لا بس يله تراني ميته برد الله يخليك فيصل بسرعه ..
    فيصل فتح المظله : يله نجلاء تعالي ..
    نجلاء : نعم نعم تبيني انا وياك في مظله وحده ..
    فيصل : ايه وش فيها انا زوجك .. وبعدين هذي اخر وحده فالمحل احمدي ربك اني لقيت ..
    نجلاء : اسفه ما اقدر يا انا يا انت ..
    فيصل في نفسه يا ربيه وش اسةي بس تذكر شكلها كانت بردانه .. فقال انها اولى لانها حرمه وانا رجال ممكن اتحمل اكثر منها ..
    فيصل : اوكيه تعالي انتي ..
    نجلاء يا الله مسكين بيقعد تحت المطر بس احسن يستاهل ..
    وراحت وخذت الظله وكان شي لم يكن ..
    ومن الطبيعي انه في مطر فاكيد الجو كان بارد ..
    مشى فيصل جنبها وهي عادي عندها .. وفيصل حس بالبرد اول ما دخل الفندق واح غير ملابسه ونام على السرير وتلحف بالبطانيه .. ( مسكين بردان )
    وكل هذا يصير قدام عيون نجلاء .. اللي كانت مستغربه منه ..
    نجلاء بدهشه : بتنوم ؟؟
    فيصل بعصبيه : وانتي وش تشوفين ..
    نجلاء ببرود : اعصابك اعصابك .. ما تعرف تقول بنوم بهدوء
    فيصل بقلة صبر :اسف بس ممكن تطلعين وتطفين النور وتسكرين الباب ..
    نجلاء ما ردت عليه لكن طلعت وخبطت الباب وراها وراحت تناظر التلفزيون وظلت فتره تناظر ملت وتعبت وجاها النوم ..
    ودخلت للغرفه وتوخا بتغفي سمعت كحه قويه .. صادره من فيصل
    والتفتت لجهته وشافته يرتجف ..فقامت خافت عليه ومدت يدها بتلمس حرارته ولكن تراجعت حست بشي يمنعها ولكن فكرت الرجال قدامي يرتجف من البرد وانا لين الحين على غرري وهو محتاجني اكثر من قبل ..
    مدت يدها واول ما لمست جبهت فيصل بسرعه شالت يدها من الحراره اللي صعقتها ..
    وبدا الخوف يدب في قلبها ما تدري وش تسوي جابت بطانيه وغطته وجابت مويه وثلج ومنشفه صغيره وبدت تكمد فيه تحاول تسحب الحراره وهي تسمع انين فيصل وهو يتالم ..
    نجلاء في داخلها انا السبب انا اللي خليته يوقف في المطر يعني وش بيضرني كلها مظله . وظلت تصرخ في داخلها انا السبب وانا السبب .. وقعدت على هالحال ساعتين وفجئه فيصل وقف من الانين
    خافت نجلاء لا يكون صار له شي والله ما راح اسامح نفسي
    نجلاء وهي تصيح : فيصل تكفى قوم فيصل والله اسفه بسوي اللي تبيه .. تكفى فيصل لا تخليني لحالي .. انا في اشد الحاجه لك ..
    وظلت تبكي .. فتح فيصل عيونه وظل يناظر في عيون نجلاء المليانه دموع ورفع يده ومسح دموعها ..
    فيصل : لا تخافين حبيبتي ما راح اتركك لحالك .. وابتسم
    وردت له نجلاء نفس الابتسامه





    يتبع

  20. #59
    الجزء الثالث عشر


    الفصل الاول



    كانت سهر حلوه بين نجلاء وفيصل لاول مره فيصل يكتشف اشياء جديده من شخصيتها المرحه... الهاديه ..كانوا يسولفون وكأنهم اول مره يتقابلون..كانو في الصاله في نفس الكنبه كانو قريبين من بعض وفيصل وهو يسولف ماسك يد نجلاء ويلعب باصابعها ونجلاء تناظره بحيا ومتناسيه سالفة ساره والمكالمه ....
    فيصل:ماشاء الله عليك يانجلاء اول مره ادري ان الحيا يحليك...
    نجلاء ابتسمت ابتسامه حيا:فيصل انا اسفه على الحركه السخيفه اللي سويتها
    فيصل بعباطه:أي حركه ..
    نجلاء : المظله..
    فيصل بابتسامه :مظله؟؟
    نجلاء بحيا:ايه المظله..
    فيصل على باله تذكر:ايه وش فيها..
    نجلاء:فيصل؟؟
    فيصل:هههههههه عيون فيصل..
    نجلاء صبغ لونها من هالكلمه:جد فيصل لاتستعبط والله انا اسفه..
    فيصل: يابنت والله ماصار شي..
    نجلاء: لاانت مرضت بسببي لاني خليتك تمشي في المطر..
    فيصل بنظره رومانسيه: وبسسبب هالمرض اللي انتي تسببتي فيه احنا جالسين احلى جلسه من تزوجنا..
    نجلاء بحيا بيقطعها قامت بتهرب من الحياء بس فيصل سحبها وجلسها..
    فيصل:نجلاء وين رايحه اجلسي نكمل السهره...
    نجلاء:بروح انوم ..
    فيصل تونا بدري ..
    قامت نجلاء مره ثانيه وسحبها للمره الثانيه ..
    فيصل:اجلسي؟؟
    نجلاء:بروح اصلي ..
    فيصل مابعد اذن ..
    نجلاء:في احلامك صار له مذن من ربع ساعه..
    فيصل:اذا اذن اجل كلنا نقوم نصلي ..
    قاموا يصلون وكملو ليلتهم مثل أي اثنين متزوجين...





    في بيت ابو راشد رجع مشعل من صلاة العشاء ولقى هديل في الصاله لحالها واول ما شافته راحت تركض له ..
    هديل : بابا دا .. بابا دا (جا)
    مشعل وهو يشيلها: هلا والله بروح بابا..
    وراح وجلس على الكنب اللي بالصاله وهديل على رجله ..
    مشعل : ها هدول لعبتي مع عبود ولد عمو راشد..
    هديل تهز راسها ايه : بس هو يددني ... (يطقني )..
    مشعل : عادي هدول هو يلعب معك ..
    هديل : لا هو ليس يددني .. ما احبه ..
    مشعل : لا هدوله هذا ولد عمو عيب ..
    هديل : طيب احبه بث ادده زي ما ددني ..(بس اطقه زي ما طقني )
    مشعل : لا حبيبتي لا تطقينه ..
    هديل : الا ...
    مشعل : هدول اوديك البقاله ولا تطقينه ..
    هديل : يله ... يله .. بثرعه
    مشعل : بس هاه ما تطقينه ..
    هديل : طيب ..
    وشالها مشعل وطلع من باب الفله وتوه ما بعد طلع من باب الشارع ودق الجرس وراح مشعل يفتح الباب وهو شايل هديل ..
    دخلت ام عبير اول شي بعدين ريم بعدين رنا وطبعا كلهم فتشوا الى رنا ...
    مشعل : هلا والله بخالتي ..تو مانور البيت ...
    وسلم عليها وبعدها سلم على ريم ..
    مشعل : هلا رنا وش اخبارك ..
    رنا وهي خلاص ما تقدر من المنظراللي تشوفه قدامها مشعل وهو شايل بنته ..
    رنا بصوت متقطع ياله يطلع : الحمد لله بخير ..
    مشعل : ايه اشوى جيتي انتي وياها .. والله لو انكم ما جيتو كان زعلت ..
    ريم : لا هذانا جينا .. يلا عاد عرفنا على بنتك .. وقلها هذي تصير عمتك ..
    مشعل : انتي سلمي عليها اول .. بعدين اعرفك ..
    وقرب مشل من خالته وسلمت ام عبير على هديل اللي كانت متمسكه في مشعل بقوه .
    ام عبير : ما شاء الله الله يخليها لك ..
    وبعدين راح لريم عشان تسلم على هديل ..
    ريم تصرخ : يا ربيه .. يا قلبي وش هالزين ..
    وتحب ريم هديل مع خدها ..
    ريم : تكفين هدوله عطيني بوسه ..
    وتبوس هديل ريم ..
    مشعل : هدول حبيبتي هذي عميمه ريم ..
    هديل : طيب ..
    وراح مشعل وقرب من رنا .. اللي بغت تموت اول ما قرب منها ..
    وسلمت رنا على هديل ..
    مشعل : هذي عميمه رنا ..
    هديل : طيب .. مميه رنا .. ( عميمه )
    مشعل : هاه رنا وش رايك في بنتي ..
    رنا في نفسها حرام عليك يا مشعل تبي تذبحني حرام والله حرام اللي تسويه فيني .. ليش .. ليش انا بذات اللي يصير معي كذا .. انا عارفه ان بنتك تهبل بس انا ما اقدر احبها ..
    رنا : ما شاء الله تهبل .. الله يخليها لك ..
    مشعل : يا ربيه انا منيب صاحي مخليكم واقفين هنا تفضلوا .. انا بروح اودي هديل لتميمي شوي وبجي ..
    ريم : مشعل روح معك ..
    مشعل : خير ان شاء الله وش يوديك ..
    ام عبير : ريم منتيب صاحيه وش يوديك ..
    ريم : يمه عادي وش فيها عادي دايم اروح معه .. ( وتلتفت على مشعل ) يله مشعل تكفى ..
    مشعل : انا مالي دخل اسالي هديل ..
    ريم تناظر هديل : هدول معليش اروح معكم ..
    هديل تهز براسها ايه : وبعد ميمه رنا ..
    ريم تلتفت بسرعه على رنا ..
    رنا : لا هدول حبيبتي روحي مع ريم وبابا .. انا ما ابي اروح ..
    هديل : لا .. لا.. تلتم .. بتلوحون ( كلكم بتروحون )
    ام عبير : انا بدخل وانتم تفاهموا ..
    رنا في نفسها يا ربيه وش هالورطه .. الله ياخسك يا ريم ورطتيني معك ..
    هديل : يله ميمه رنا ..
    رنا : لا هدوله انا ما ابي اروح ..
    هديل اخنقتها العبره : لا لا بتلوحين ..
    وجلست هديل تصيح ..
    ريم تلتفت على رنا : يله رنا حرام عليك عشان هديل ..
    مشعل : يله رنا ما راح نطول ..
    رنا في نفسها والله حرام .. حرام .. حرام ما ابي .. ما ابي اكون انا وياك في مكان واحد ما ابي ..
    ريم : يله رنا ..
    رنا : طيب ..
    وطلعوا كلهم وركبوا السياره .. ريم ومعاها هديل قدام وورى كرسي ريم رنا .. واول ما وصلوا التميمي نزلت ريم وهديل .. ومشعل كان يطفي السياره ورنا جالسه ولا عندها نيه تتحرك ..
    مشعل : يله رنا .. انزلي ..
    رنا : هاه ..
    مشعل : اللي ما خذ عقلك .. اقول انزلي يله ..
    رنا ومن ما خذ عقلي غيرك
    رنا : لا ما له داعي انزل . .
    مشعل وهو يلتفت على رنا : لا ما راح اخليك في السياره لحالك ...
    رنا تنرفزت من الضغط اللي هي فيه وردت بسرعه : يعني وش بيجيني بياكلني القطو ..
    مشعل اللي بدا يفقد اعصابه من رنا : كل شي جايز .. يله انزلي ..
    رنا : لا والله صدق مشعل ما له داعي انزل ..
    مشعل من جد عصب : رنا يله بسرعه انزلي تاخرت على ريم وهديل ..
    ورضخت رنا ونزلت وطول الوقت وهي تمشي ورى ريم وهديل ومشعل ..
    هديل : بابا ابي آي ثكريم ..
    مشعل : لا هدول ما فيه اسكريم ..
    هديل .: ما ابي مابي ابي اثكريم ..
    مشعل : لا هدول ما فيه بعدين تتعبين ..
    هديل : لا بابا ما اتعب ..
    مشعل : لا ..
    هديل : بس واحد ..
    مشعل :..........
    ريم : حرام عليك يا مشعل وحده ما تضر ..
    مشعل : طيب بس وحده ..
    وظلو ريم وهديل يمشون وياخذون لحد ما قالهم مشعل يله ..
    وبعدين راحوا يحاسبون وانتبه مشعل ان رنا ما شرت شي ..
    مشعل : رنا ليش ما شريتي شي ..
    رنا : لاني ما ابي شي ..
    سكت مشعل في نفسه ياالله وش فيها رنا مو هذي رنا اللي اعرفها .. ما ادري وش فيها يمكن عشانها تعبانه .. لانها امس قالت لي انها تعبانه ...... مدري والله ..
    وحاسبو وطلعوا ورجعوا للبيت .. ويوم وصلوا للبيت جلس معهم مشعل شوي وبعدين وراح وظلوا ام عبير والبنات في بيت ابو راشد لحد الساعة 12 وكانت هديل طول الوقت جالسه عند رنا وريم .. وقبل ما يروحون درت ريم ان مشاري بيجي بكره فقررت انها تنام عندهم في غرفت نجلاء ..




    في الشقه الساعه 5 الفجر كانت الرحله الساعه 9 الصبح طبعا الشقه حوسه وعفسه فوق ماتتصورون والكل يهز اغراضه وشنطه واكياس وجزم واللي خلاص يقفلون يرمون رمي في الصاله من العجله ...وفجأه طق طق طق الباب يطق الجرس...
    تركي :من ذا اللي بيجي ؟ ذا الحزه بعد ؟
    خالد : والله ما ادري .. اصبر .. ولا تدري افتح انت ..
    تركي : ليش ما تفتح وش منه خايف ..
    فواز اللي دخل عرض : اقول خايب من عصابات المافيا ..
    تركي : هههههههههه
    الكل :هههههههههههههههههههههههههههههههه
    خالد : لا اخ فواز تصدق تعرف تنكت . .
    فواز : داري ..
    الكل : ههههههههههههههههههههههه
    راح تركي يفتح الباب وفجأه لقى عجوز مصريه ..
    العجوز وهي تصارخ : انتو مزعقين ليه .. بتنططو وتنااازو ليههههه انا تحتيكو ..
    تركي يرجع على ورى من صراخها : اووووه .. اسفين اسفين ..
    وسكر تركي الباب ..
    الكل : وش تبي ذي ..
    تركي : مدري الله يخسها روعتني ..
    فواز : والحين عرفت ليش خالد خايف يفتح الباب ..
    خالد : ايوه يا فيلسوف زمانك ..ليش
    فواز : عليناااااا يا خالد .. خلاص كل شي باين .. اعترف بس انت ..
    خالد : يا ابن الناس وش اعترف ..
    فواز : علينا اعترف انك موعد ذا العجوز ..
    الكل : ههههههههههههههههههه
    خالد : فوازوووه انت ما تعقل هههههههههه ...
    مشاري : عاد يا خالد ما لقيت تواعد الا ذا الوقت ..
    الكل : هههههههههههههههههههه ..
    وطلعوووا كلهم وراحوا لمطار دبي الدولي الساعه ثمان يعني باقي على الرحله ساعه ..
    سعد : يا ناس تراني ميت جوع ..
    خالد : وانا بعد ..
    تركي : ايه كلنا ..
    وليد : خلاص نجلس بس واحد يروح يجيب لنا من الكفيتريا ..
    فواز : انا في الخدمه ..
    مشاري : وانا ايضا سيدي ..
    الكل : ههههههههههههههههه



  21. #60
    وراح مشاري وفواز يشترون ساندويتشات لربعهم ولهم .
    مشاري : اقول فواز ..
    فواز : هلااا ..
    مشاري :ما تلاحظ ان وليد متغير شوي ..
    فواز : ايه لاحظت انه سامن هاليومين ..هههههههه..
    مشاري : يا اخي صر جدي ولو مره في حياتك ..
    فواز : جدي ولا عميييييي هههههههه
    مشاري : فواز اكلمك جد ..
    فواز : يعني ما تعرف وليد هو كذا مره يعصب ومره يضحك ..
    مشاري : اول ما جينا كان عادي .. ليش الحين ؟؟ .. ما ادري احس ان فيه شي ..
    فواز : لا شي ولا شيات ..
    وبعد ما شروا الاكل ورجعوا لربعهم والكل جالس ياكل ..
    سعد : ترى اليوم مباراة الهلال والنصر ..
    فواز : لا عاد هم قايلين بياجلونها ..
    مشاري : لا صحح معلوماتك .. اليوم المباراة ..
    تركي : سامي الجابر بيلعب ..
    سعد : مدري ..
    فواز : ااه يا سامي الملاعب كلها مشتاقه لك ..
    خالد : ههههههههه لا ان شاء الله النصر يفوز ..
    وليد : لا يا حبيبي غير زعيم الملاعب ما يفوز ..
    خالد : وليش هالثقه ..
    فواز : هذا هلال المجد واقواله افعال ..
    خالد : الله .. الله .. كل هذا ..
    مشاري : واكثر بعد ..
    خالد : اقول اسكتوا بس سديتوا نفسي ....
    الكل : هههههههههههههههههههههه..
    اعلنت الرحله وتوجهوا الشباب للبوابه بعد صعودهم للطياره .. والجميع استقر في مكانه .. بعد مرور نص ساعه تقريبا وليد كان يبي يروح للحمام وهو في طريقه لقى الولد اللي اسمه وليد حس بشعور ما يدري وشو كانه كان يبحث عنه ولقاه الوليد الصغير كان جنبه ولد عمره يمكن 11 سنه ولاحظ انه مهوب غريب عليه كانه شافه فبل فجأه انفتح باب الحمام وطلع منه بندر .. زميله في العمل ..
    بندر : اهلا هلا والله وليد كيف الحال ..
    وليد : هلا والله بالغالي ..
    وسلموا على بعض .. وبندر شال وليد الصغير .. واخذه منه وليد ..
    وليد:هذا اخوك؟
    بندر: ايه هاه وش رايك يشبهني ..
    وليد : يعني ..
    وليد : وهالشاطر ؟؟
    بندر : هذا مهند اخوي وذا وليد ..
    وجلسوا شوي يسولفون ..
    بندر شاب وسيم له روح فكاهيه حلوه وقت الجد هو جد شخصيته حلوه اسمر شوي بس رزه ..
    بعد ما هبطت الطياره والكل نزل منها طبعا الشباب راحوا ياخذون شناطهم واغراضهم .. هم اصلا كانوا جايين في سيارة تركي ووقفوها في المواقف حقت المطار ..
    تركي : هذي الشنطه لكم ..
    سعد : لا ياخي ..
    فواز : وش لا يااخي حقتي انت ووجهك .. ياشين اللي يتكلمون وهم ما يدرون ..
    ( وخذا فواز الشنطه وخذا شنطه كانت وراها وما انتبهوا له الشباب ..)
    تركي : هههههههههه الحمد لله والشكر ..
    كل الشنط طلعت الا شنطت مشاري ...
    مشاري : يا اخوان وين شنطتي ..
    خالد : يا اخي اصبر ..
    مشاري : تاخرنا .. وليد مستعجل ..
    وليد اللي كان طاير من الفرحه عقب مقابلته لبندر وعرف انه اخو الولد والبنت اللي شافهم في دبي ..
    وليد : عادي يا قلبي ساعه ساعتين عااااااادي ..
    فواز : هيييييييييه شباب الاخ يقول كلام حلو ..
    مشاري باستعباط : انا قلبك ؟؟ ..
    خالد : اوه المزاج رايق ..
    سعد : اوووووف على الاخر ..
    فواز : يا خوان قولوا ما شاء الله ..
    وظلوا يستنون شنطة مشاري بس للاسف كل الشناط طلعت الا شنطت مشاري ..
    وشنطته لحد الحين ما طلعت ..
    مشاري معصب : يا الله على السخافه شوف خلاص وقفت الشناط وشنطتي لين الحين ما طلعت ..
    خالد : يابردي ياخي روح اسال عنها ..
    فواز : لا فاضين نتاخر على حساب ملابس ..يله بس امش الله يعوضك ..
    تركي : اقول اخلص رح اسال عنها ..
    وليد اللي انتبه للشنطه ورا فواز : والله فواز صادق كلها ملابس.. نقعد نتاخر علشان ملابس ..
    مشاري : حرام عليك ..فيها بعد هدايا لعيال اخوي ..
    سعد جلسوتربع على الارض : اذا خلصتوا علموني ..
    فواز : يا اخي المحلات وش كثرها رح اشتر لهم ..
    خالد : خلوه يا اخي هو حر .. وبعدين حرام ملابسه كلها ماركات حرام تروح كذا ..
    فواز اللي تورط وخبط وليد عشان يحله ..
    وليد : اقول بلا هبال انت وياه وخلونا نروح .. والملابس الله يعوضك ..
    مشاري : لا لا بروح مع خالد نسال عنها حتى لو ما فيها شي يستاهل ..خلهم يعرفون وشلون ما يطلعون شناط الناس ..
    فواز ووليد يناظرون بعض : هههههههههههههههههههههههههههههههههه..
    خالد : فاضين انتم تضحكون حنا وين وانتم وين ..
    فوازوهو يطلع الشنطه من وراه: اوه وش ذا الشنطه اللي عندي ..بروح اوديها مهيب شنطتي .. شكلها شنطت الهندي اللي هناك ..
    مشاري : أي شنطه ..
    فواز وهو يوريه الشنطه ..
    وليد : يله نروح نوديها ..
    مشاري يصرخ : حسبي الله على عدوانك .. انا جالس استنى من الصبح وهي معك ..
    فواز : ههههههههههههههه .. اوه هذي شنطتك هههههههههههههههههههه
    الكل : ههههههههههههههههههههههههههه..
    مشاري : لاه على بالك ما تدري ..
    فواز : لا ما ادري .. بس مشبه عليها ..
    مشاري : طيب اوريك والله تندم ..الايام جايه ..
    خالد : حرام عليك مقعدنا ساعه والرجال يستنى شنطته وفي الاخير تصير معك ..
    فواز : اوووه تكلم ابو المواعظ ..
    خالد : اقول انطم ولك عين بعد تتكلم ..
    سعد وهو على الارض مسكين فيه النوم : اقول ما خلصتوا ..
    وليد : الا يله خلونا نمشي ..
    وراح الجميع لسيارة تركي .. طبعا تركي يسوق وعلى يمينه وليد وورى خالد ومشاري وفواز وسعد منحشرين ..
    فواز : يا اخي انت وسارتك .. منحشرين فيها كاننا ضبان في صندوق ..
    تركي : وانت يا خي لازم كل شي تعذربه ..
    سعد : توك تعرف فواز ..
    فواز : ما عليك زود يا اخ سعد ..
    الكل : هههههههههههههههه..
    ووصل تركي كل واحد لبيته واخر واحد مشاري ...




    فيصل ونجلاء للحين نايمين واليوم هو موعد عودتهم من ايطاليا ونجلاء ميييته فرح ومشتاقه للسعوديه مووت
    قام فيصل من بدري عشان يكمل اجراءات الحجز ويتاكد منه وفي نفس الوقت كانت نجلاء تجمع باقي اغراضها وملابسها وكانت تقول في نفسها (اجمع اغراض فيصل والا اخليه هو يجمعها "اخاف اجمعها وارتبها يجي يقول لي وش لقفك في غراضي افف وش اسوي ياربيييي " خل اجمعها وبكيفه مسكين شكله مشغول )
    وبكذا راحت نجلاء ترتب اغراضها وكانت تقول اذا خلصت من اغراضي بارتب اغراض فيصل وهي ترتب اغراضها دخل عليها فيصل وبدون ما تحس فيه
    فيصل هجم عليها : بوووووووووووووووو (بصراخ)
    نجلاء قمزت (نطت) : يماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ه (وكانت في يدها بلوزه كانت تبي تدخلها في الشنطه ولا شعوريا رمتها في وجه فيصل اللي كان ميت ضحك عليها وهي مرتاعه
    فيصل : هههههههههههههااااي فاتك يا مشاري شكل اخت ياليته هنا علشان يجيب لك تعليييق على كيف كيفك
    نجلاء للحين مرتاعه واللي زادها حركتها كانت منحرجه وحس فيها فيصل لكن هو رجع ورما عليها البلوزه وبمزح
    ونفس الشي رجعت نجلاء ورمتها وطولوا وهم يتراجمون الملابس لييييين ما تعب فيصل من الضحك ونفس الشي نجلاء
    فيصل رما نفسه على الكنب: اااااه ههههههههههه والله اللي يشوفنا من شوي يقول بزارين
    نجلاء للحين في نوبه ضحك من اللي صار من شوي: هههههههههه
    تصدق ونااسه
    فيصل : ايه ليش موب واسه وانّا كذا نرجع ايام (مال اول) هههههه
    نجلاء : اقول الحين انت عفست شنطتي وملابسي وشلون بقعد ارتب فيها من جديد؟؟
    فيصل : عادي تبيني اساعدك
    انحرررجت نجلاء انصبغ وجهها الواان : هاه لا انا برتبها وانت تبيني ارتبها لك ؟؟
    فيصل ضحك على شكلها وهي تستحي: ياليييييت اذا ممكن
    نجلاء: اكييد اذا مارتبت لك من ارتب له (لاشعوريا قالتها )
    فيصل مبسووط من كلمتها وابتسم ابتسامه تذوووووووب الصخر
    فيصل كان يقول في نفسه (يااه ياحلونا كذا يوم جينا بنرجع صفت القلوب ياليتك كنتي معي كذا من اول شهر العسل فعلا حسيت براحه حسيت اني متزج ياحليلك يانجلاء ما توقعتك بهالحلاوه بس وش اللي كان مغيرها في اول ايام زواجنا؟ ...يمكن تكون فقدت اهلها ؟ لا ما اعتقد ...يمكن تبي تختبر شخصيتي؟؟...لالا وش هدفها من هالشي ؟؟ ااااااااااه يا نجلاء لو اعرف وش اللي كان مغيرك علي...........والا خلاص اهم شي انّا الحين سمن على عسل عسى الله لا يغير علينا بس لو تشيل هالحياء اللي زايد حبتييين هو صحيح انه تحلا اكثر مع حيها بس انا ابيها تاخذ وتعطي معي مو بس انا اعطي ولا اخذ ....ياله الايام جايه ان شاء الله بس عسى ماترجع حليمه لعادتها القديمه )
    نجلاء كانت ترتب ملابسها من جديد بعد ما حاسوها حووووووس وبعد ما خلصت من ملابسها راحت لملابس فيصل ورتبتها وخلصت من الشناط وسكرتها خلاااص ومابقى على الطياره الا ساعتين يعني على بال مايغيرون ملابسهم ويوصلون المطار ويخلصون اجراءات الشحن الا والطياره على وشك الاقلاع
    لبس نجلاء ملابسها وخلصت كل شي وطلعت من الغرفه وصادفها فيصل وهو للحين ببجامته ما غير ملابسه
    نجلاء : هئئئ فيصل ماغيرت ملابسك ؟
    فيصل : يالله هذاني بغير انتي انتظريني هنا اوكي؟
    نجلاء: اوكي

    طلع فيصل وهو كاااشخ كشخه مابعدها كشخه كان شييييييك بمعنى الكلمه نجلاء نفسها كانت تتامله باعجاب وهو تفاعل معها
    فيصل يدور وكانه طفل شاري ملابس جديده: هاه وش رايك فيني؟





    يتبع




الصفحة رقم 3 من 31 البدايةالبداية 1234513 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter