الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 22
  1. #1

    فضيحةMontreal Screwjob : من البداية الى المصالحة مع المبارة واهذاء الى the D

    attachment

    [/center]

    كيف الحال؟؟؟




    موضوعي اليوم يتحدث عن اكبر فضيحة في عالم لمصارعة الحرة وهي فضيحة


    Montreal Screwjob :-



    البداية






    وهي حادثة حصلت في التاسع من نوفمبر عام 1997 وسببها الرئيسي مبابارة برت هارت ضد شون مايكل عن لقب الادبليو اي التي حصلت في مونتريال.
    بمهرجان سورفاييفر سييريس ونستطيع ان نقول ان هذه العبارة اختصار ل
    Montreal Incident, Survivor Series Screwjob



    300px-Seriesscrewjob



    التاريخ :-



    في اوكتوبر عام 1996 كان المصارع الكندي المشهور ذو الشعبية الكبيرة برت هارت بطل اتحاد دبليو اي حيث كان عقده ل20 سنة مع دبليو اي.
    برت هارت الذي دخل الى دبليو اي سنة 1984 وعرف في فريق الهارت فونديشين مع انفيل هارت الى ان افترقا واصبح لوحدة مصارع فردي يصارع وينافس على لقب الانترناشينال , وقد اشتهر من سنة 1991 الى سنة 1996 حيث ازدادت شعبيته لدى الجماهير الكندية والامريكية على حد سواء .
    وكان افضل انجاز له الفوز ببطولة كينغ اوف ذا رينغ عام 1993 حيث حصل على لقب افضل مصارع
    وكان له انجاز لاخر بعد عام عندما فاز برويال رامبل 1994 .
    برت هارت كان قد بقي له 3 سنوات وينتهي عقده مع الدبليو اي وكان موعودا بان ينهي عقده ويؤلف كتاب عن حياته وسيرته الشخصية من قبل الاتحاد.


    ومع مرور الوقت وفي منتصف ال1997 لوحظ انتقال عدد كبير من نجوم دبليو اي الى جبليو سي دبليو الاتحاد الجديد الذي نشا الى جانب دبليو اي ولوحظ ايضا الاجور المغرية والعروض القيمة التي يقمها للنجوم واشهر كمن انتقلو كان ناش ورامون وماتشو كمان راندي سافج والاسطورة هولك هوغن .
    وكان هناك جهود من قبل المسؤول انذاك عن دبليو سي دبليو ايرك بيشوف ليجلب برت هارت الى دبليو سي دبليو وكان هناك محاولات عديدة منه لضمه للاتحاد حيث كان برت هارت يمتلك الحزام وكان من حقه اذا انتقل ان ياخذه معه .
    مكمان كان يعلم ما يدور من حوله وباشر باقناع برت بعدم ترك الدبليو اي وانه سوف يزيد من اجره وينتج عنه كتب وديفيدي يتكلم عنه وعروض اخرى وسعى جاهدا الى ابقاء برت في دبليو اي عن طريق تمديد عقده مع دبليو اي , في هذا الوقت كان برت هارت قد فاز ببطولة العالم 5 مرات .



    الخلاف ولبة المشكلة :-


    بعد عروض مكمان المتواصلة لبرت هارت وعدم اكتراث برت لهذه العروض وافق مكمان على ان ينتقل برت الى دبليو سي دبليو بذلك الوقت حيث انه كان هناك سبب خفي لان اتحاد دبليو اي كان يمر بازمة مالية حادة لكن مكمان اشترط على بتر هارت ان يخسر حزامه لبرت هارت ومن ثم ينتقل ويكون حر بقراره كي يبقي حزام الدبليو اي بالاتحاد لكن برت هارت عارض هذه الفركة ولم يقبل ان يخسر لشون مايكل باي طريقة وخصوصا ان لا يخسر بكندا حيث ان اللقاء الذي سيجمعهما بمهرجان سورفاييفر سييريس بمونتريال بكندا .
    وخصوصا المشاكل بين الاثنين والفضيحة التي اثارها مايكل عن بتر هارت مع مديرة الاعمال المسمى
    .
    حيث اتهم مايكل برت هارت بعلاقة حب بين الاثنين الامر الذي لا استطيع تاكيده او نفية , ومنذ تلك الحادثة والعلاقة بين برت هارت ومايكل تاخذ شكل الكراهية شيئا فشيئا ولا ننسى مباراة مباراة الايرون ما ن المشهورة حيث خسر برت هارت بسيناريو ظالم عندما اعيدت المباراة بعد انتهائها بالتعاد دون تثبيت وتمديديها وفوز مايكل بالحزام .
    ويبدو ان شهرة مايكل ونجاحه كان سببا مباشرا ايضا في كراهية بتر لمايكل .
    وكا يهمنا الان ان برت هارت رفض بشكل قطعي ان يخسر بكندا امام شون مايكل الامر الذي ادى بشون مايكل لرفض الخساترة امام برت هارت.


    بعد هذه التطورات حاول مكمان جاهدا ان يجد طريقة يسلب بها الحزام من برت هارت حيث ان برت كما ذكرنا رفض ان يخسر امام مايكل بسورفاييفر سييريس بكندا , وقال انه لن يترك دبليو اي بالرغم من عرض ايرك بيشوف , لكن مكمان لم يصدق وكان يبدو انه يريد سلب اللقب من برت لكي يهدا باله وكان يريد ان ينتقل الحزام باي طريقة لمايكل بالمهرجان.


    وبعد فترة اقترح مكمان حل وسط كي يرضي برت هاتر حيث انه لم يصدق ان برت سيتخلى عن عرض مغري كلذي قدمه ايرك ويبقى بدبليو اي فاقترح ان تنتهي المباراة في سورفاييفر سييريس بدي كيو وبعد ذلك في عرض راو التالي يسلم برت هارت الحزام ويترك دبليو اي اذا شاء , او امكانية اخرى بان يخسر برت هارت الحزام في المهرجان القادم لمنافسه طبعا الذي لن يكون مايكل في مهرجان الذي سيقام ب .
    لكن برت هارت كان مصرا على ان يترك الاتحاد دون خسارة وقرر تسليم الحزام في عرض راو الذي سيتلو المهرجان .


    التطورات والتغييرات الخفية قبل المهرجان :-


    في يوم الاربعاء الذي سبق المهرجان باسبوع ( مرهجان سورفاييفر سييريس الذي ستقام به مباراة مايكل وهارت)
    حيث تم هناك لقاء سري بين صديق مكمان ومايكل وطلب جيرالد من مايكل ان يقومك بضرب برت هارت ضرب حقيقي 100% وان لا يعطي برت هارت اي فرصة وان لا يتجاوب معه كما في سيناريو المباراة .
    وفي يوم سورفاييفر سييريس جلس مكمان مع برت واراد التاكد من جاهزية برت واراد اتن يطمان برت بانه لن يخسر اللقاء اليوم وبانه سوف ينتهي بدي كيو وبرت هارت كان متوترا بعض الشيء لكنه ارتاح بعد ما عرف ان صديقه الحكم المشهور ايرل هابنر سوف يحكم اللقاء والاخير اقسم بحياة اولاده لبرت هارت بانه لن يخونه وبان اللقاء سوف ينتهي بدي كيو .
    المهم كما اتفق بان المبرااة سوف تنتهي بدي كيو حيث ان مايكل كان سيعمل ال Sharpshooter الفينيش الخاص ب هارت ولكن هارت سوف يتخلص منه ويصطدم مايكل بالحكم وعندها تتدخل عصابة ال لمصلحة مايكل ومجموعة ال لمصلحة برت هارت ويرى الحكم ذلك وينهي اللقاء بدي كيو ويقوم برت بتسيلم الحزام بعرض راو المقبل ليكون حرا بترك الاتحاد والذهاب لدبليو سي دبليو.







    يتبع.....
    اخر تعديل كان بواسطة » randy orton في يوم » 23-05-2007 عند الساعة » 16:40


  2. ...

  3. #2
    مجريات اللقاء :-


    كان واضحا عند بدا اللقاء للجماهير التي لا تعلم اي شيء مما يدور خلف الكواليس ان شيئا غريبا يحدث حيث انه كان واضحا ان القتال بين برت هارت ومايكل ليس قتلا مصارعة عادي بل هو قتلا حقيقي وكان واضحا بسبب تعب الاثنينن في مراحل متقدمة من اللقاء حيث انه كما قلنا طلب من مايكل ان يضرب برت ضرب حقيقي وان لا يتجاوب معه وهذا ما كان وقج راينا ايضا ومن تابع اللقاء يعرف ما اعنيه كيف جاء الحكام اكثر من حكم حوالي 4 حكام وحاولا تهدات الوضع بين الاثنين وايضا لاحظنا بان المباراة لم تبدا بل كان تعبارة عن مشاجرة حقيقية خارجح الحلبة حوالي 12 او 9 دقائق.
    وعند الدخول الى الحلبة راينا تماما كيف كان مايلك يحاول الهجوم على برت هارت دون ان يعطيه فرصة للدفاع عن نفسه وبرت هارت كان يبدو مثل الحائر الذذي لا يعرف ما يدور من حوله.


    وقد راينا ايضا دخول مكمان الى القاعة بنفسه وزيادة رجال الامن في القاعة الشيء الذي لم اره الا بهذه المباراة.


    200px-Vincesurvivorseries1


    المهم بعد كل هذا كان مايكل مسيطر لكن بتر هارت استطاع ان يتخلص منه وحاول الصعود الى الزاوية والقفز على مايلك لكن كانت هناك حركة غريبة من هابرن حيث اقترب من مايكل وجعله يحتمي بعه لتصيب الضربه راس هابنر وليتظاهر بالاغماء عليه وبرت لم يعرف ما يحصل وعندها التقطه مايكل ب
    Sharpshooter



    300px-Seriesscrewjob


    وفجاة الحكم يقوم وفجاة يعلن نهاية المباراة وجيم روس بتعليق يقول ملذي يحصل بحق الجحيم وفجاة الحكم هابرن يغادر القاعة مسرعا كانه ارتكب اثما وهرب منه وتدق موسيقى مايكل ويظهر عليه الاستغراب مما حصل وكذلك برت هارت الذي عرف انه تم خيانته من قبل مكمان وهابرن فقام بالبصق بوجه مكمان وفجاة يسلم الحزام لمايكل وبغادر القاعة ما جاك باترسون احد مسؤولي الاتحاد وسط ذهول ودهشة الجميع الامر الذي جعل برت هارت يغضب منه وقام بتكسير طاولات المعلقين وتكسير الاجهزة المعلقة عليها وقبل ذلك كله يقوم بالبصق على وجه مكمان مباشرة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


    200px-Vincesurvivorseriesspit 200px-Bretsmash



    داخل الكواليس وما جرى:-


    بعد ما جرى ومغادرة مايكل القاعة برت هارت كان غاضبا جدا وهو في غرفته ومعه اوين وبريتش بولدوغ يحالون تهدئته مكمان تعرض للكثير من الانتقاض من عديد م نالمصارعين امثال تربل ايتش والاندرتيكر الذي احتج على ما حدث بشكل كبير وايضا زوجته لامته على فعل , والاندرتيكر طالب مكمان بان يواجه برت هارت وجها لوجه وان يعتذر منه ويقدم له عرض يحول دون ترك برت هارت للاتحاد ببتلك الطريقة المشينة وطبعا مكمان توجه الى الغرفة التي تخص برت هارت وكان معه شين ابنه .
    وعند دخول مكمان الغرفة وتاسفه لبرت وعندما باشر بالكلام استشاط برت غضيبا وحالو ضرب مكمان الا ان ايوين وبرتش حاولا منعه وتهدئه واثناء التدافع سقط مكان على الارض ووجه برت لكمة الى ابنه شين ومن الجدير بالذكر بان ركبة مكمان داس عليها احدهم مما ادى الى كسرها ونحن نلاحظ هذا حتى اليوم حيث انه يشكي من اوجاع بركبته احيانا .


    وقد حصل اضطرابات بعد هذه الحادثة حيث ان الكثير من المصارعين تاثروا لما حصل لبرت وكان هناك موقف رائع لميك فولي الذي لم يحضر الى العرض تضامنا مع برت هارت.
    وطبعا برت هارت كما قلنا توجه الى جبليو سي دبليو حيث كان اول ظهور له بتخل في مباراة القمة بين ستينغ وهولك هوغن حيث تدخل والغى نتيجة فوز هوغن لان حكم المباراة وقتها نيك باترك عد بشكل سريع لمصلحة هوغن فقام برت هارت باعادة المباراة وفاز ستينغ بتلك المباراة ليعلن انضمام برت الى دبليو سي دبليو ضد عصابة الان دبليو اوه طبعا سيناريو حكيم من قبل ايرك بيشوف الذي كان سعيدا بانضمام هارت لدبليو سي دبليو.



    الخلاصة :-


    اخيرا اخوتي انا كنت اريد ان اوضح من خلال هذه القصة او هذه الحادثة عدة اشياء اهمها توضيح الحادثة وسردها بشكل ممتع واتمنى اني وصلت الى ذلك وايضا ان اقول بان عالم المصاعرة ليس كله سيناريو بسيناريو وان المصارعين ليس كما نعتقد انهم متفقين دائما فهم ايضا لديهم الكراهيات الخاصة وايضا قد يكو نبينهم عداوات حقيقية.
    واريد ان اشير بان عدة حوادث حصل بها خروج عن السينرايو مثل اوستين وبنوا عندما عمل اوستين الCrippler Crossface على بنوا .
    وايضا عندما عمل كريس بنوا وجيركو الفينيش المزدوحج على اوستين ولم يتركاه لوقت طويل كذلك لا ننسى سقطة ميك فولي يوم كان بشخصية مانكايند ورماه الورك على سماعات ومكبرات الصوت الموجودة بالقاعة.
    اخيرا احببت ان اقول بان الحادثة اصدر عليها دي في دي خاص لانه الااولى م ننوعها بعالم المصارعة وسميت بWrestling with Shadows الذي صدر عام 1998


    كيف حدثت المصالحة :-


    حدثت المصالحة حيث انه في اوائل عام 2005 تقرر عمل هوم فيديو للمصارع برت هارت وقد دعي الى مركز دبليو اي كي يباشروا في عمل المقابلات التي سترفق مع الفيديو .
    وقد نشر موقع دبليو اي وقتها صورة لبرت هرات وهو يصافح مكمان
    وقد شكك البعض بان هذه الصورة مفبركة لكن الحقيقة كانت عكس ذلك حيث ان برت هارت بالفعل وصل الى مقر دبليو يا وقابل مكمان وهذه هي الصورة :-




    [IMG]http://www4.*********/2007/05/19/14/38957816.jpg[/IMG]



    ايضا دعي برت هارت الى حفلة hall of fame


    Wwehalloffame247


    التي بموجبها يتم تكريم ابطال دبليو اي الذين مروا في دبليو اي عبر التاريخ ولكن برت هارت اشترط بان لا يظهر شون مايكل بالعرض وان لا يقوم بالتسليم عليه .




    [IMG]http://www4.*********/2007/05/19/14/85665194.jpg[/IMG]


    ومع ذلك فان شون مايكل كان حاضرا لكن عندما جاءت فقرة هارت مايكل لم يبقى بمكانه بل غاد رمع زوجته .



    موقف الجماهير الكندية


    طبعا الجماهير الكندية لم تهدا منذ تلك اللحظة والى يومنا هذا نستطيع ان نرى ما يهتف به بعض المشجعين هناك خصوصا بتلك المباريات التي كان يحكمها الحكم السابق ايرل هابنر:-
    you screwed bret
    او
    ( ring the belll, hebner , you've done it before )


    والتعصب والكراهية واضحة لشون مايكل عندما يلعب ضد اي مصارع كندي مثلا عندما لعب مع كريستيان سنة 2005 وفي مهرجان باك لاش عندما عمل حركة ال sharpshooter على كريس بنوا .



    يتبع مع آخر جزء


    [center]
    اخر تعديل كان بواسطة » randy orton في يوم » 23-05-2007 عند الساعة » 16:40

  4. #3

    تنبيه فضيحةمن البداية الى المصالحة مع المبارة واهذاء الى the D

    احداث خلفتها الحادثة


    ان الحادثة تركت اثرا كبيرا على شركة دبليو اي وقد استخدمت في مجالات كثيرة .
    حيث انه بمهرجان
    افتتح العرض بعبارة :-
    "Vince McMahon didn't screw Stone Cold. Stone Cold screwed Stone Cold."
    حيث كان وقتها قمة عداوة مكمان واوستين يوم سلب مكمان الحزام من اوستين
    بعد لقاء كين ضد تيكر ضد اوستين
    كذلك استخدمت هذه الحادثة في عداوة شين مكمان ابن فينس مكمان ومايكل
    عندما عملوا لقاء مايلك وشين
    وقد حصل سيناريو شبيه عندما تدخل مكمان وانقذ موقف ابنه واستطاع شين التغلب على مايكل
    وعندها قال مكمان :-
    انا فصلت برت هارت وسوف افصل شون مايكل
    وبعدها تطورت العداوة الى لقاء فينس ضد مايكل في راسيلمينا


    200px-Shanesurvivorspoof




    attachment


    والآن مع المباراة:


    الحجم:81 م.ب


    الصيغة:WMV


    السيرفر:مباشر!!!


    الباسورد:


    المباراة بجوردة رررائعة


    DownLoad:


    attachment


    attachment


    امنى لكم مشاهدة ممتعة


    تحياتي.....
    اخر تعديل كان بواسطة » randy orton في يوم » 23-05-2007 عند الساعة » 16:40

  5. #4
    يرجى تغير العنوان الى
    فضيحةMontreal Screwjob : من البداية الى المصالحة مع المبارة واهداء الى the D</STRONG>

  6. #5
    أشكرك على هذا الإهداء عزيزي اورتن ^^

    وفعلا شون مايكل مكروه بشكل حقيقي في كندا


    أتذكر عندما لعب شون مع جيريكو ... كان جيريكو يقوم بتذكير الجمهور بما فعله شون ببريت هارت

    فكانت دائما تردد يو سكرو بريت يو سكرو بريت .. حينها كان شون يحاول الإعتذار للجماهير لكنا الجمهور ظل كما هو غاضب على شون مايكل ..




    وقبل شهور قام فينس مكمان بإعادة فريق الدي إكس ليس فقط لإيجاد سيناريو لهنتر ... ولكن لزياده إعجاب الجمهور بهذا الفريق خاصه أن هنتر هو عضو رئيسي فيه .




    و في النهاية أشكرك على هذا الإهداء الموجع خخخخخخخ


    أخيــــــرا صدور الحلقة الاولى لتطبيق صخر قاهر الفضاء : -

    http://www.mexat.com/vb/showthread.p...1#post36001561


  7. #6

  8. #7
    مشكووور King RKO عالموضوع

    وجاري التحميل

    ملاحظة السيرفايفور سيريز 1997 كان في كندا

    وبعده بعشر سنين تماما السيرفايفور سيريز 2007 كمان في كندا

    تتوقعون ممكن يكون لها دخل

    وللمعلومية عندي مقطع فيه شون يهدد بريت ويقول:

    اذا بريت يمتلك ذرة من الرجولة يظهرلي الآن

    وفعلا دقت موسيقة بريت لكن للاسف كانت خدعة من شون وفينس والجماهير تجننوا

  9. #8
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Shawn michaels D-X مشاهدة المشاركة
    مشكووور King RKO عالموضوع

    وجاري التحميل

    ملاحظة السيرفايفور سيريز 1997 كان في كندا

    وبعده بعشر سنين تماما السيرفايفور سيريز 2007 كمان في كندا

    تتوقعون ممكن يكون لها دخل

    وللمعلومية عندي مقطع فيه شون يهدد بريت ويقول:

    اذا بريت يمتلك ذرة من الرجولة يظهرلي الآن

    وفعلا دقت موسيقة بريت لكن للاسف كانت خدعة من شون وفينس والجماهير تجننوا


    نعم أخي شون ^^


    معك حق ..

    وهذا المقطع كان في أحد عروض الراو أثناء عداوة شون مايكل و هلك هوقن


    لكن كان مقطع سخريه بشكل فظييع جدا على بريت ><


    كان الاجدر بهم عدم القيام بهذه الحركة السخيفه

  10. #9

  11. #10
    ألف شكر أخوي على المعلومات

    الصراحة انا سمعت بهذي الحادثة بس ما عرفت

    تفاصيلها الا منك فيعطيك العافية

    وجاري التحميل

  12. #11
    تم التحميل + تم المشاهدة

    والصراحة اللي فعله شون في أول المباراة شيء

    ممم..كيف أقلك

    مشيييييييييييييين تماما

    وأنا أول مرة أشوفها

    وشفتها زمان لكن محذوفة اللقطة ذي

    (شكل الأعضاء بيحملون زي النمل على السكر عشان يعرفوا اللي أقصد)

  13. #12
    وإذا ما خاب ظني



    200px-Vincesurvivorseries1


    هذا مو Sgt.Slaughter اللي مع فنس سعدان
    اخر تعديل كان بواسطة » Shawn michaels D-X في يوم » 23-05-2007 عند الساعة » 21:05

  14. #13

  15. #14

  16. #15
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة the D مشاهدة المشاركة
    أشكرك على هذا الإهداء عزيزي اورتن ^^

    وفعلا شون مايكل مكروه بشكل حقيقي في كندا


    أتذكر عندما لعب شون مع جيريكو ... كان جيريكو يقوم بتذكير الجمهور بما فعله شون ببريت هارت

    فكانت دائما تردد يو سكرو بريت يو سكرو بريت .. حينها كان شون يحاول الإعتذار للجماهير لكنا الجمهور ظل كما هو غاضب على شون مايكل ..




    وقبل شهور قام فينس مكمان بإعادة فريق الدي إكس ليس فقط لإيجاد سيناريو لهنتر ... ولكن لزياده إعجاب الجمهور بهذا الفريق خاصه أن هنتر هو عضو رئيسي فيه .




    و في النهاية أشكرك على هذا الإهداء الموجع خخخخخخخ
    العفوووووووو
    وان شاء الله الأهداء اعجبكwink
    واللي سواه مايكلفي برت هارت ماله اي عذر خاصة عند الكنديينsmile


    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Shawn michaels D-X مشاهدة المشاركة
    مشكووور King RKO عالموضوع

    وجاري التحميل

    ملاحظة السيرفايفور سيريز 1997 كان في كندا

    وبعده بعشر سنين تماما السيرفايفور سيريز 2007 كمان في كندا

    تتوقعون ممكن يكون لها دخل

    وللمعلومية عندي مقطع فيه شون يهدد بريت ويقول:

    اذا بريت يمتلك ذرة من الرجولة يظهرلي الآن

    وفعلا دقت موسيقة بريت لكن للاسف كانت خدعة من شون وفينس والجماهير تجننوا
    العفووووو
    والحركة قصدهممرور 10 سنوات عالفضيحةwink
    وممكن المقطع اللي قلته لوسمحتredface


    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة dk1993 مشاهدة المشاركة
    مشكوررررررررررررررررررررررر
    العفووووووووووووووwink

    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mor3b مشاهدة المشاركة
    ألف شكر أخوي على المعلومات

    الصراحة انا سمعت بهذي الحادثة بس ما عرفت

    تفاصيلها الا منك فيعطيك العافية

    وجاري التحميل
    العفوووو وان شاء الله المعلومات افادتكbiggrin
    وتحميل موفقwink

    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Shawn michaels D-X مشاهدة المشاركة
    تم التحميل + تم المشاهدة

    والصراحة اللي فعله شون في أول المباراة شيء

    ممم..كيف أقلك

    مشيييييييييييييين تماما

    وأنا أول مرة أشوفها

    وشفتها زمان لكن محذوفة اللقطة ذي

    (شكل الأعضاء بيحملون زي النمل على السكر عشان يعرفوا اللي أقصد)
    ههههههههههه

    بس الحركات اللي سوهاها شون في علم كندا حركات ماتغتفرmad


    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Shawn michaels D-X مشاهدة المشاركة
    وإذا ما خاب ظني




    200px-Vincesurvivorseries1


    هذا مو Sgt.Slaughter اللي مع فنس سعدان

    صح هذا هو wink
    وهو مشترك في الفضيحةeek


    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Maria Kanellis مشاهدة المشاركة

    مشكور على الفضيحة
    العفوووووووووbiggrin

    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة @(UNDERTAKER)@ مشاهدة المشاركة
    مشكور اخووي راندي على الموضووع

    العفووو اخوي تيكر


    تحياتي....

  17. #16

  18. #17
    مشكووووووووووووووووور راندي على التفاصيل gooood gooood gooood


    ويعطيك الف الف عافية على المبارة asian asian asian


    وللمعلومية عندي مقطع فيه شون يهدد بريت ويقول:

    اذا بريت يمتلك ذرة من الرجولة يظهرلي الآن

    وفعلا دقت موسيقة بريت لكن للاسف كانت خدعة من شون وفينس والجماهير تجننوا
    واذا ما عليك امر يا شون ياليت لو تحط الفيديو nervous

  19. #18
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة **( تروك )** مشاهدة المشاركة
    مشكووووووووووووووووور راندي على التفاصيل gooood gooood gooood


    ويعطيك الف الف عافية على المبارة asian asian asian



    واذا ما عليك امر يا شون ياليت لو تحط الفيديو nervous
    أنا شفته في اليوتوب

    وحاولت أدور لكن فيه أكثر من 5000 ملف باسم شون مايكلزdisappointed

  20. #19
    يا جماعه تبغون أجيب لكم

    المقطع اللي يقصده اخونا شون دي إكس .. ok بحاول أجيبه لكم قريبا gooood

  21. #20


    هذا هو فيديو شون مايكل لما يسخر من جماهير مونتريال بطريقه مزعجه


    .. نعم إنه الفيديو الذي يقصدة شون مايكل دي إكس

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter