الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 47
  1. #1

    اللي مقهور من Edge يدخل هنا

    ليه اكثر الناس حاقدة على ايدج؟؟؟؟؟؟؟
    30
    هو اكثر لاعب فاز بحزام التاج تيم
    واكثر لاعب فاز في مباريات الtlc
    طيب مو مهم مسيرته
    بــــــــــس انا ابغى رأي الناس في:
    1- ليه تكرهون ايدج؟
    2- كيف تتوقع تكون المصارعة بدونه؟

    نبغى اجوبه صريــــحـــــــــــــة
    واترك لكم بعض من صور ضحاياه:
    7
    7
    7
    7
    010107edge1

    راح فيها ريك فلير


    24

    مهجد الهارديز

    121806edge6

    ههههههههـ حتى تريبل ايتش

    012207edge3

    الصورة ما تحتاج اوصفها ... شوفوا كيف شاون مايكلز

    040206edge4

    حرق ميك فولي ... ماينكايند سابقا

    31

    حتى بيج شو حطه بالزاوية

    062606edge5

    ويـــن راب فان دام

    010806edge3

    هههههههههههههههههههههـ

    30

    اول مرة اشوف الاندرتيكر ما يقوم

    29

    وهذا باتيستا آخر ضحية
    ________________________________________


    يله قولوا أراكم3d
    اخر تعديل كان بواسطة » Cheat 2 WIN في يوم » 23-05-2007 عند الساعة » 12:04
    e2cd96ce1d
    83b9b4201b


  2. ...

  3. #2
    هو انا كنت بموووووووووووووت فى ادج زمان وبعد كده مش عارفة الى حصل اتغر فى نفسه وبقى يعمل تصرفات مش لايقه بقى يلجا كتير لطرق الشر بس هو مستواه الرياضى ممتاز وكمان كان بيدايقنى جدااااااااا لما كان بيسيب ليتا تضرب مكانه ويسبها وهى كل شوي تدافع عنه وساب جون سينا وdxيضربوها ومعملش حاجة هى ليتا كانت سبب كبير فى حصوله على بطولة الاتحاد بس ادج نفسى يرجع زى زمان وكلنا نحبه تانى هوشاطر ياريت يستغل شطارته فى حاجات كويسة

    وشكرااااااااااااااااا
    y4B46429

  4. #3

  5. #4
    [GLOW] خواف جبان بس بالكراسي رخمة ومهب مهجد الهارديز لو أنه مهجدهم شرط ماخرب مباراته ألي ضد الهارديز يوم خويه راندي وراب فان أقوى منه وجون سينا رماه في البحر وكسر الطاوله عليه

    رخــــــــــمـــــــــه و خوووووووووواف و أكرهه مووووووووووووتmad mad dead
    [/GLOW]
    c04ef84b9d5f8e720e032aacedd955f9

  6. #5
    كل شئ فية سئ

    وأنا ما أقدر أزود على كلام ~~~الفارس~~~

    سلام
    0e84243d3ae7feb0918c73d9da8160c9
    エドワード & ロジャー


  7. #6
    بالعكس أنا أحب إيدج

    مو انه مفضل عندي

    لكن ممكن أشجعه لو لعب ضد سينا

    أو ضد باتيستا

    تعرف ليه

    لأن WWE خلته مكروه من فترة غير بعيدة

    لكن للأسف أغلب المشاهدين حاليا من الجيل الجديد

    يعني ما لحقوا إلا النطيط سينا

    بينما لو كانوا لحقوا جزء من المصارعة قبل الفترة الحالية كانوا ماحد طالع في سينا

    وأنا كرهت سينا كره غير طبيعي من يوم خلى فينس الحزام معاه سنتين

    لكن إيدج يعجبني فيه شيء خارج السيناريو

    شخصيته في الحلبة طبيعية وقريبة للواقع

    يعني هل ممكن انك تكون في مباراة وخصمك يطيح

    تروح تساعده

    بالعكس أقول نفسي نفسي

    لأنه كالواقع "لا مكان للشهامة الآن"

    وأنا أبدا ما أعتمد على الشخصية في السيناريو

    كنت أحب تريبل اتش أيام الإيفيلوشن وهو مكروه

    كنت أحب JBL رغم انه نذل ومكروه

    أحب كلا من راندي أورتون وإيدج

    وأنا أصلا أضفت موضوع "لماذا تكرهون Edge (للنقاش)" في منتدى المصارعة للأبد لكن الفرق ان موضوعي كان من جهة محايدة بينما موضوعك يظهر فيه الإعجاب به

    لكنه أغلق وراح كل شيء فيهmad mad

    عموما سلاااام وان شاء الله ما طولت عليك

    ومشكوووووورgooood gooood

  8. #7

  9. #8
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة johnlita مشاهدة المشاركة
    هو انا كنت بموووووووووووووت فى ادج زمان وبعد كده مش عارفة الى حصل اتغر فى نفسه وبقى يعمل تصرفات مش لايقه بقى يلجا كتير لطرق الشر بس هو مستواه الرياضى ممتاز وكمان كان بيدايقنى جدااااااااا لما كان بيسيب ليتا تضرب مكانه ويسبها وهى كل شوي تدافع عنه وساب جون سينا وdxيضربوها ومعملش حاجة هى ليتا كانت سبب كبير فى حصوله على بطولة الاتحاد بس ادج نفسى يرجع زى زمان وكلنا نحبه تانى هوشاطر ياريت يستغل شطارته فى حاجات كويسة

    وشكرااااااااااااااااا

    شكرا على رأييك
    وحتى انا كنت احب ايدج زمان ... بس انا الى الان احبه
    والصراحة اني ما اشوف مصارعة الا عشانه
    ومشكووووووورة على المرور

  10. #9
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة dk1993 مشاهدة المشاركة
    انا ما احبو لانو يحب الغش وخيان
    ههههههههههههههههــ طيب شكرا اخوي على راييك

  11. #10
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ~~~الفارس~~~ مشاهدة المشاركة
    [GLOW] خواف جبان بس بالكراسي رخمة ومهب مهجد الهارديز لو أنه مهجدهم شرط ماخرب مباراته ألي ضد الهارديز يوم خويه راندي وراب فان أقوى منه وجون سينا رماه في البحر وكسر الطاوله عليه

    رخــــــــــمـــــــــه و خوووووووووواف و أكرهه مووووووووووووتmad mad dead
    [/GLOW]

    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة راع مجنح مشاهدة المشاركة
    كل شئ فية سئ

    وأنا ما أقدر أزود على كلام ~~~الفارس~~~

    سلام


    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    مشكوووووووورين على آرائكم
    والناس اذواق ...... على قولة المثل: (الناس اذاوق اذا تشابهت الاذواق اختلفت السلع)
    وثاااااااااااااانكس على ردودكم
    اخر تعديل كان بواسطة » Cheat 2 WIN في يوم » 23-05-2007 عند الساعة » 19:37

  12. #11
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Shawn michaels D-X مشاهدة المشاركة
    بالعكس أنا أحب إيدج

    مو انه مفضل عندي

    لكن ممكن أشجعه لو لعب ضد سينا

    أو ضد باتيستا

    تعرف ليه

    لأن WWE خلته مكروه من فترة غير بعيدة

    لكن للأسف أغلب المشاهدين حاليا من الجيل الجديد

    يعني ما لحقوا إلا النطيط سينا

    بينما لو كانوا لحقوا جزء من المصارعة قبل الفترة الحالية كانوا ماحد طالع في سينا

    وأنا كرهت سينا كره غير طبيعي من يوم خلى فينس الحزام معاه سنتين

    لكن إيدج يعجبني فيه شيء خارج السيناريو

    شخصيته في الحلبة طبيعية وقريبة للواقع

    يعني هل ممكن انك تكون في مباراة وخصمك يطيح

    تروح تساعده

    بالعكس أقول نفسي نفسي

    لأنه كالواقع "لا مكان للشهامة الآن"

    وأنا أبدا ما أعتمد على الشخصية في السيناريو

    كنت أحب تريبل اتش أيام الإيفيلوشن وهو مكروه

    كنت أحب JBL رغم انه نذل ومكروه

    أحب كلا من راندي أورتون وإيدج

    وأنا أصلا أضفت موضوع "لماذا تكرهون Edge (للنقاش)" في منتدى المصارعة للأبد لكن الفرق ان موضوعي كان من جهة محايدة بينما موضوعك يظهر فيه الإعجاب به

    لكنه أغلق وراح كل شيء فيهmad mad

    عموما سلاااام وان شاء الله ما طولت عليك

    ومشكوووووورgooood gooood
    مشكووووووور يا اخوي ما قصرت بالرد
    حتى انا اكررررررررررره جون سينا وانا من متابعين المصارعة القديمي ايام احمد جونسون .. وكين شومروك

    وكنت احب ذا روك .. لمن كان في فرقة اسمها ذا نيشن اوف دومينيشن
    وكان معاه فاروق واوين هارت
    <<<< يكفي لا تحكينا قصتهم

    وشكراااااااااااا لى ردك الحلو
    اخر تعديل كان بواسطة » Cheat 2 WIN في يوم » 23-05-2007 عند الساعة » 13:48

  13. #12
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة baskoot مشاهدة المشاركة
    لأن هو شايف نفسه بس شون مايكل راح يروي شغله


    ههههههههههههههههــ
    شكرا على ردك وانا يعجبني ايدج اذا شاف نفسه

  14. #13
    اخي ايدج سلبياته كثيرة وهي ...

    خائن , جبان , لاينافس إلا بالغش..

    واشياء كثيرة

  15. #14
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Cheat 2 WIN مشاهدة المشاركة

    شكرا على رأييك
    وحتى انا كنت احب ايدج زمان ... بس انا الى الان احبه
    والصراحة اني ما اشوف مصارعة الا عشانه
    ومشكووووووورة على المرور
    هو مش وحش بس كان بيضايقنى لما يسيب ليتا تضرب
    وشكرااااااااااااااااا

  16. #15
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Cheat 2 WIN مشاهدة المشاركة
    مشكووووووور يا اخوي ما قصرت بالرد
    حتى انا اكررررررررررره جون سينا وانا من متابعين المصارعة القديمي ايام احمد جونسون .. وكين شومروك

    وكنت احب ذا روك .. لمن كان في فرقة اسمها ذا نيشن اوف دومينيشن
    وكان معاه فاروق واوين هارت
    <<<< يكفي لا تحكينا قصتهم

    وشكراااااااااااا لى ردك الحلو
    كان العصر الذهبي لهم

    وأتذكر نيشن كنت أحبها كثييير

    وفعلا أتذكر كمان أوين هارت وكان يعجبني لمن يصيح:I'm Not A NUGGET خخخ بس خلاص مات لا نسبه

    وبالعكس قول قصتهم وخذ راحتك وتصرف كأن الموضوع موضوعك<<<<<<<يعني هو اش يطلع موضوع كالي ولا موضوع مينbiggrin

    وشكرا على موضوعك الأحلى
    اخر تعديل كان بواسطة » Shawn michaels D-X في يوم » 24-05-2007 عند الساعة » 12:23

  17. #16
    بالنسبه للمصارع ايدج ,,

    بالعكس تماما ... بعضكم كان يحبه والان يكرهه !!!


    انا عكسكم .., كنت " ما اعيره اهتمام " << مب اكرهه ..

    بس من يوم قرروا W W E ان يجعلونه المكروه رقم 1 في عالم المصارعه !!!

    حبيت طريقته , وحبيت اتقانه لدور المكروه المزعج !!! وحبيت مبارياته الي تتميز بالحركات المسليه ...!!!

    وانا اتفق تماما مع اخوي Cheat 2 Win من ناحية ان ايدج سيطر على عدة مصارعين .. منهم عمالقه مثل تربل ايتش وشون مايكلز واندرتيكر

    ولاحظوا يوم اقول سيطر عليهم << مب معناته انه اقوى منهم ,, لا لا ابدا !!

    قصدي انه دايم يطلع من الحلبه ,, وخصمه ملقي في ارضية الحلبه وغالب يكون ملطخ بالدم ... << هذا الي اقصده ..

    حتى لو هاجمهم من الخلف , او طعن من الظهر .. مثل ما خان راندي اورتن ...

    هذا اسلوب ايدج طبعا .., بس اكيد يترك انطباع ايجابي للبعض , وسلبي للبعض الاخر !!


    ايدج ,, يصارع من ايام اواخر التسعينات ترى .. تقريبا بيكمل عشر سنوات ..!!!

    هو يستاهل اكثر من العديد من المصارعين !! بصراحه يستاهل اكثر من جون سينا << احب جون سينا بس الصراحه راحه !!


    ,, مشكووور اخوي على الموضوع الساخن ....
    اللهم لك الحمد

  18. #17
    انا ماحبه لانه غشاش بس cool

    وهذا راي واتمنى ماتزعل مني redface

  19. #18
    بصراحه ايدج اكره واحد دخل المصارعه

    لا نه نذل وعشاش وخائن

    بعدين هو مايستحق الحزام الي شايله

    وانشاء الله اندرتيكر يرجع يعلمك المصارعه يا ايدج


    e15e764ef8305925b6e064960f3bf634

  20. #19
    والله موضوع رائع

    وانا احب ايدج لانه خذا الحزام من سينا

    وانا الصراحة احب المكروهين مثل ايدج واورتن وكالي ومارك هنري واوماغا

    وابشرك ايدج بطول عنده الحزام

  21. #20
    أيدج مايعرف يضارب جبان مرة أنا أقول أن بتيستا بياخذ البطولة من أيدج في أي وقت من الأوقات
    iGd88709


الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter