مشاهدة النتائج 1 الى 9 من 9

المواضيع: Devil May Cry 4

  1. #1

    Devil May Cry 4

    لقد مرت ستة أشهر منذ آخر مرة سمعنا بها خبر عن آخر جزء من السلسلة الأسطورية Devil May Cry 4, آخر إبداعات شركة Capcom في الصراع الكبير بين الشركات المنافسة الأخرى. لقد عرفنا في معرض TGS 06 الذي أقيم في طوكيو السنة السابقة, علمنا بأن شخصية جديدة تعرف بإسم Nero ستأخذ الدور الأساسي أو دور البطل في DMC4 عوضا عن الشخصية الشهيرة و المحبوبة جدا Dante و أن قدراته ستكون مختلفة بطريقة ما عن تلك التي يملكها أحد أبناء الأسطورة Sparda. و لكن مع ذلك, العرض الذي تم عرضه في المعرض السابق كان سابقا لأوانه قليلا مع هذا فقد عرض رسومات رائعة للعبة و خاصة مظهر الوحش الناري الكبير الذي بين قوة اللعبة الكبيرة.
    لقد تم إغواؤنا بشكل كبير من دون أية معلومات عن هذه الرائعة.و لكن في معرض Capcom الأخير المعروف بإسم Gamer's Day, عرضت Capcom معلومات جديدة عن DMC4 إضافة إلى جزء من اللعبة قابل للعب – Demo - تمكنا من مشاهدته و استخلاص أكبر قدر من المعلومات عن اللعبة. لكي تعرفوا هذه المعلومات ينبغي عليكم قراءة المزيد ...

    thelastsnake_dmc4

    928376_67439

    الإسم: Devil May Cry 4
    الناشر: Capcom
    المطور: Capcom Production Studio 1
    تاريخ الإصدار:
    أمريكا: اكتوبر 2007
    اليابان: 30/12/2007
    أوروبا: 17/11/2007
    متوفرة أيضا على: X360 / PC
    حجم اللعبة: قرص Blu-Ray واحد

    السيد Hiroyuki Kobayashi, منتج لعبة DMC4, قد كان متحمسا جدا لإفصاح بعض المعلومات المهمة عن اللعبة و التي تبدو بأنها ستكون أفضل و أكبر من جميع النواحي بالمقارنة مع باقي أجزاء اللعبة الثلاثة السابقة حيث الجرافكس أفضل بالطبع و القصة أروع نظرا لما رأيناه للآن منها. بدأ المنتج Kobayashi حديثه بتقديم الشخصية الجديدة في السلسلة Nero, شاب طموح من بلدة Fortuna ينتمي إلى أحد مجموعات صائدي الشياطين و التي تعرف بإسم Order of the Sword أو "أمر السيف" في اللغة العربية. Nero عضو مهم و فريد بين صيادي الشياطين الآخرين في المجموعة و يعود الفضل لذلك إلى أسلحته الرائعة و قدراته الخارقة. عوضا عن حمل مسدسين و القتال بهما كما تعودنا على Dante أن يفعله في الأجزاء السابقة, فإحدى ذراعي Nero عبارة عن سلاح قوي جدا يعرف بإسم Blue Rose أو "الوردة الزرقاء" و التي تستطيع من خلالها توجيه عدد من اللكمات القوية جدا تجاه خصومك, أما سيفه و المعروف بإسم Red Queen أو "الملكة الحمراء" فهو يماثل قوة يده من حيث السرعة و مقدار الضرر الذي يلحقه بالضحايا, و في مقبض السيف يوجد مقبض خاص بالدراجات النارية يسمح لـ Nero برفع السيف إلى الأعلى بسرعة و ضرب الأعداء ضربة أكثر قوة مما تعودنا عليه.

    b6e79b5ebc
    مقدار التطور في الرسومات و الجرافكس كبير جدا في DMC4

    بعد إخبارنا بهذه المعلومات التي نسمعها لأول مرة و بالفروق الكبيرة بين الشخصيتين الرئيسيتين للعبة Dante و Nero, تحدث منتج اللعبة Kobayashi عن بعض من مؤثرات اللعبة البصرية القوية و التي تم عرضها في معرض TGS 06 حينما كان يوفر لنا شرحا مبسطا عما كنا نلاحظه في الـ Demo. بدأ الـ Demo بمقطع في دار الأوبرا, المنطقة المفتوحة الكبيرة و المصممة تصميما رائعا مع المؤثرات الصوتية الممتازة التي تعود الجميع عليها في العروض السابقة للعبة. بداية العرض كانت مصممة خصيصا لتوضيح قوة اللعبة من ناحية الرسومات بشكل كبير حيث إبطاء سرعة الكاميرا في بعض المقاطع أظهر التفاصيل الدقيقة لتصميم وجوه الشخصيات كمقطع وجه Dante و هو مغطى بالدماء مثلا. كما كان واضحا من العرض أن كل منطقة تم عرضها قابلة للعب و القتال بها في أي وقت, في الواقع بعد وقت قليل من الدخول في أحد الساحات الكبيرة في العرض, مجموعة من الأعداء دخلت إلى المنطقة و بدأت المعركة.

    مثل باقي أجزاء لعبة Devil May Cry السابقة, شجاعة و براعة Nero في الحركات المتواصلة أثبتت قوتها و جدارتها بعدد الحركات التي يستطيع القيام بها مرة واحدة و اختلاف انواع هذه الحركات التي استخدمها Nero في معركته الطاحنة مع الأعداء. كلما ازدادت قوة و عدد الحركات التي تنفذها مرة واحده أي وراء بعضهما البعض, كلما ازداد عدد النقاط التي تحصل عليها من قتلك للشياطين ( تتمثل النقاط بالوجوه الكروية الغريبة الشكل و التي تعرف بإسم Orbs و تكون حمراء اللون لذا تسمى Red Orbs و منها الخضراء و الزرقاء و غيرها و كل لون له خاصية خاصة به كتزويد الحياة و الطاقة و غيرها ). مع ذلك, فإن Nero قد اكتشف طريقة جديدة لتنويع حركاته بدلا من أن يستمر بتلويح سيفه الـ Red Queen في الهواء باستمرار أو ضرب أعدائه بالـ Blue Rose مرة بعد مرة. فإن Nero يستطيع أن يستخدم يده اليمنى و التي تعرف بإسم Devil Bringer ليسلط طاقة شيطانية كبيرة على أعدائه تجعلهم يطيرون و يندفعون لمسافة كبيرة هذا إن لم يختفوا من على شاشتك أولا و تعرف هذه الحركة بإسم Snatch. يستطبع Nero أيضا ان يستخدم يده الـ Devil Bringer ليخدع هؤلاء الشياطين عن طريق أداء ضربة تحت الذقن بيده بعدها يستخدم إما سيفه أو مسدسه أو حتى ضربة في الهواء ليقتل أعداءه أو يقضي عليهم ليزيد بذلك من النقاط التي يحصل عليها من أداء كل هذه الحركات.



    يستطيع Nero الإمساك بالعديد من الأشياء بواسطة طاقاته المختلفة


    لم يتم تصميم الـ Devil Bringer من أجل أهداف هجومية و وحشية, و لكن, مع حيازة Nero للجمجمة السحرية و التي تعرف بإسم Evil Legacy أو "الإرث الشيطاني", فإن Nero يستطيع أن يؤدي حركة تعرف بإسم Hellbound و التي تسمح له بأن يمسك بالأشياء من خلال الحواجز و العوارض المعدنية و التي لم يستطع الإمساك بها بأية طريقة أخرى. كما تسمح له طاقة هذه الجمجمة أن يؤدي شيء ما يعرف بإسم Grim Grip و التي يستطيع أن يستخدمها في التنقل من باب منطقة إلى باب منطقة أخرى أو دفعه لينتقل خلال المنطقة التي هو بها. في حين هناك بعض المناطق التي ستحتاج بها إلى هذه الأبواب و ستضطر لاستخدامها, فهناك أعداد هائلة من المراحل في DMC4 و التي تحتوي على عدة أبواب لذا يجب ان يمتلك اللاعبون بعض المرونة في أن يقرروا هل يريدوا الدخول في الباب الذي فيه الأعداء بسرعة كبيرة و مباغتتهم للقضاء عليهم بسرعة, ام الدخول خلسه لهذه الغرفة و قتلهم الواحد تلو الآخر كما تفعل في MGS أو Splinter Cell. في بعض المناطق, أداء الفكرة الثانية ( الدخول خلسة ) خلال دار الأوبرا كان طريقة سهلة و سريعة للدخول خلال العرض و مفاجأة Nero كما شاهدنا. و أيضا في بعض المناطق رأينا مدى غباء الأعداء و ضعف الذكاء الإصطناعي الخاص بهم كما في مقاتلتهم لـ Nero في بعض عروض اللعبة على الرغم من مهاجمتهم له بأعداد ضخمة و كبيرة.


    الـ Demo لم يحتوي بشكل خاص على مرحلة دار الأوبرا التي رأيتموها في العرض فقط, فبعد السقوط من أعلى جسر متحرك ما و قتالك للاعداء الواحد تلو الآخر في مراحل مختلفة, سيتم أخذك بسرعة إلى خارج بوابات قلعة منطقة Fortuna حيث الجبال و الثلوج الغزيرة هناك. هذه المنطقة ربما تعد معروفة من الصور و العرض التي تم عرضه قبل سنتين في معرض E3 06 لعام 2006 حيث كان بطلنا Dante يقف بشموخ و الثلوج تحيط به من كل جانب مع الجبال العظيمة من حوله. مع ذلك, فقد كانت هذه المنطقة أكثر تفاعلا و جمالا مما بدت عليه في العروض التي ظهرت بها. خلال ركض Nero خلال العواصف الثلجية بالقرب من جسر القلعة, ظهر مقطع سينمائي ما عرض رسومات قوية جدا للعبة, حيث ظهر برج كبير جدا كان يسقط و تحطم خلف Nero مباشرة, محطما بذلك الجسر الذي عند القلعة و مسقطا Nero على الأرض. لسوء الحظ, لم يكن Nero وحده هناك, و وحوش الجليد القادمين من لعبة DMC الأصلية عادوا مرة أخرى لتجميد محاولات بطلنا في المضي قدما في طريقه.



    تصميم الوحوش رائع جدا و خاصة النيران و اللهب المتوهج


    أسرع و أكبر و أقوى و أكثر ذكاءً من الوحوش الأصليين الذين تعودنا عليهم في الأجزاء السابقة, فإن وحوش الجليد تمكنوا من أداء عدد من الحركات الملفتة للنظر من مثل دروع الجليد الضخمه لتغيير مسار الحركات التي تؤديها عليهم و التي تدفعهم بشكل سريع خلال المكان مع قطع الجليد المتكسرة التي تتطاير حول المكان بشكل رائع. انتهز المنتج Kobayashi الفرصة خلال لعب الـ Demo ليبين لنا السرعة الكبيرة و المتزايدة الخاصة بالوحوش في اللعبة, كما في تكتيكات القتال التي ستكون مفتاح النجاح في فوزك في اللعبة: حيث بالإعتماد على الوحش, الـ Devil Bringer الخاص بـ Nero يمكن أن يتم استخدامه لأداء العديد من الحركات على نفس الوحش. أما في حالة القتال مع وحوش الجليد – Frost Demons – يستطيع Nero أن يحملهم عاليا و يدور بهم في الهواء قبل أن يقذفهم بقوة على أعدائهم الآخرين الذين ينتظرون دورهم للحاق بأصحابهم و الدوران في الهواء. مع هذا القدر من المعلومات عن وحوش الجليد, أصبح من السهل القضاء عليهم و إكمال اللعب بالـ Demo.


    القسم الأخير من الـ Demo كانت أحداثه تقع في أحد مقاطع العرض الذي تم عرضه في معرض TGS 06 للسنة السابقة و ذلك في مكان يعرف بإسم Ferrum Hills أي "مرتفعات Ferrum", و التي تشابه مدينة Wild West الواقعه على الحدود. في هذه المنطقة, سيذوب تمثال حجري ضخم جدا بفعل الحرارة العالية التي تصدر من الوحش الناري العملاق الذي لعلكم شاهدتموه في أحد عروض اللعبة سابقا, مع ذلك, بدلا من أن نشاهد عبارة Coming Soon كما توقعنا, لكننا شاهدنا معركة حاسمة بين Nero و الوحش الناري الذي عرفنا اسمه خلال العرض و هو Berial. الوحش الناري كان على الأقل أطول من Nero ثلاث مرات, و سيفه الضخم الناري المتوهج بعثر مباني المنطقة هنا و هناك بلمح البصر مخلفا بذلك دمارا كبيره خلفه و ضربات قدمه على الأرض ترج الأرض و تهزها هزاً. في حين بدا ان هذا الوحش من المستحيل على Nero أن يهزمه بسهولة, فإن ضربات Nero المتواصلة بسيفه الـ Blue Rose أضعفت الوحش Berial و مكنت Nero من أن يمسك به بواسطة الـ Devil Bringer و يجره على الأرض عدة مرات ماسحا بذلك كرامته حرفيا.

    تدمير الأعداء و إطلاق النار عليهم لم يكن أجمل من هذه المرة


    بعد متابعته للـ Demo الذي استمر أكثر من 25 دقيقة, كشف المنتج Kobayashi عن سر آخر من أسرار Devil May Cry العديدة: سيكون بطلنا Dante قابلا بالفعل للعب في DMC4 و ستتوفر أسلحته المعروفة و التي تعودنا عليها كما هي في اللعبة. كما ستتوفر له بعضا من الـ Styles التي كانت موجودة في الجزء الثالث من DMC. تم عرض كيفية تحويل ستايل الـ Sword Master و الـ Gunslinger من نسخة الـ PS2 إلى نسخة الـ PS3. كما قال Kobayashi أيضا انه سيكون من السهل التحويل بين الستايلات أي بضغطة زر واحدة بعكس الصعوبة التي كانت عليها في الجزء الثالث من اللعبة. لم يذكر Kobayashi عدد الستايلات التي ستتوفر في DMC4 لـ Dante و لكن من الواضح أن عددا من الستايلات الموجودة سابقا في DMC3 ستتوفر في الجزء الرابع من السلسلة أيضا. لمح المنتج Kobayashi أيضا إلى إحدى أفكار أو ملامح قصة اللعبة, حيث يظهر Dante فيها عدوا لـ Nero في بداية اللعبة و لكن هنالك قصة مجهولة عن سبب قيامه بهذه التصرفات العدوانية تجاه Nero كما شاهدنا في العرض. بالطبع لم يتحدث Kobayashi بتوسع عن هذه النقطة خيفة من ان يفسد علينا قصة اللعبة.
    03c8e1a48c7350b13ee4903089d39a19


  2. ...

  3. #2
    صراحة اخوي ابدعت في هذا الموضوع الحلو والرائع والي كنت انتضر نزوله

    بالهجة المصرية: متشكرين اوي اوي ؟؟

    بالانجليزية: thanks


    بالسورية: مشكور خيووووووو؟


    بارك الله فيك ويسعدني اني اول من لرد عليك
    RQd35346

  4. #3

  5. #4

  6. #5
    مشكور على الموضوع المتعوب عليه
    حيث يعتبر Devil May Cry من افضل الالعاب لدي بعد ريزدنت ايفل
    59a46a9598

    bd194062e1


    اريجاتو nawafn70 على االتواقيع الخيااااااال,,

  7. #6
    أحلى وأجمل موضوع قريته

    لا مو بس كذا و بعد عن أحلى وأجمل و أفضل و أحسن و أروع و أحب لعبه عندي وهي devil May Cry بكل أجزاءه


    تسلم تسلم حبيبي على هذا الموضوع الممتاز و إلى الأمام gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood biggrin

  8. #7

  9. #8
    يعطيكم العافيه على المرور القيم بالنسبه لي

  10. #9
    شي شي والله مشكوووور حبي والله على هالموضوع
    ?Have you ever loved someone so much you'd give an arm for

    bad_boy_sky@hotmail.com

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter