مشاهدة النتائج 1 الى 6 من 6

تكفون حل مرحلة في لعبة God Of War 2

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني المرحلة اللي بعد ما تقتل الوحش اللي كان على هيئة تمثال روماني ضخم بعدها تموت الشخصية اللي انت تلعب فيها و بعدين يطلع من زي قبر او عالم آخر فيها ايادي تحاول انزالك تخرج على ساحة المعركة و من ثم تجد احد جنودك لا زال على قيد الحياة ثم يأتيك حصان له اجنحة نارية تقوم بالركوب على ظهره و تحاول اللحاق بشخصية معينة في اللعبة و اثناء طيرانك بالحصان تأتيك بعض الصقور او الطيور الغريبة الشكل تحاول قتلك اتغلب عليها ولكن بعد ذلك يظل يسير إلى مالا نهاية
    لا أعلم اين اتجه ؟

هذا كله في بداية الشريط لسه حسب ما قرات انه اللعبة طويلة

اش الحل يا جماعة الخير ؟
    افيدوني مشكورين
    0

2. ...

اخي انا خاتم اللعبة انت في بداية اللعبة كل ما عليك هو ان تقتل جميع الاشرار الذين تواجههم في الهواء وبعد ذلك سوف يأتيك نوع جديد من الاشرار لايمكنك ضربه كل ما عليك هو ان تضغط X وسوف يطلب منك ان تضغط زراً معينا وثم عدة دوائر وبعدها ان شاء الله سوف تصل الى مكان جليدي وتابع اللعب
    تحياتي
    وانا جاهز لاي خدمة
    عضو في عصابة ultimate saiyan
    http://www.mexat.com/vb/image.php?u=...ine=1162217718
    0

0

زززز

بعد ما تحصل على ال sub-weapon الثاني اللي هو عبارة عن رمح بنفسجي اللون , يكون مغروس في طير ضخم

تصل لمنطقة كلها سلاسل وتحتها هاوية

تبدأ تقفز من سلسلة لأخرى ,, وتبدأ السلاسل في الانهيار

لحد ما يستقر بك المقام في كهف في جبل

تدخل للجبل وتلاقي بعض الاعداء , تقضي عليهم , وبعدين تخرج من الكهف وتلاقي قدامك صندوق اخضر وآخر أزرق

وعلى يسارك نقطة تخزين اللعبة ,, بعد ما تخزن اللعبة تمشي تلاقي قطعة من جسر وفراغ بسيط جدا وتكملة الجسر

نهاية التكملة للجسر فراغ كبييييييير جدا ولازم توصل للحافة الثانية

كل ما احاول اقفز للحافة التانية يموت كريتوس بسبب كبر المسافة بين الحافتين

ملاحظة : المح في بعض الاحيان جناحين تحت تكملة الجسر , واحيانا يختفي الجناحين
    0

مرحبا أخوي أن ختمت العبة وستفدت من هذا الحل و أرجو أن يساعدك
    0

المنطقة السابعة - الهوة العظيمة
    the Great Chasm
    ----------------

معركة إيكاروس:
    بعد حفظك للعبة وقفزك على الجسر والسير لنهايته سوف تشاهد عرض إذ سوف يظهر لك إيكاروس والذي

انا امشي لحد ما اوصل للحافة وما يظهر لا عرض ولا شي ولا ايكاروس ولا حتى برومثيوس
    0

إنت في البداية وبعد كل الي بيصير لك من هجوم وتصدي ستصل إلى حارس الثلج العملاق وبتصير لك مشكلة وبيمسك حارس الثلج بالحصان وإنت عليك أن ترفع يده عن الحصان في هذا الوقت يجب عليج البحث عن قوت النار الي تخلي قوتك مضاعفة وبهذه الطريقة تستطيع أن تنقذ الحصان ثم سترحل من المنطقة إلى أخرى ..
    ملاحظة / سوف تحصل على القوس الثلجي وهو سلاح مهم جداً وقوي إذا طورته ، بتلقاه في عين الحارس العملاق ...
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter