مشاهدة النتائج 1 الى 8 من 8
  1. #1

    Talking سر لعبة الفاينال فانتسي

    فاينال فانتسي

    عندما ينتهي عرض البداية توجه نحو الفتاتين اللتين أمامك وتحدث إليهما . ثم سمي الشخصية باسمها الحقيقي ( تايدوس) أو أي اسم تريده.

    بعد أن تسمي الشخصية تحدث لجميع من في المكان وسيتم أخذك لمجموعة من العروض السينمائية. بعد العرض توجه نحو الرجل صاحب العباءة ذات اللون الأحمر لتبدأ عروض أخرى بعدها معركة ضد عدد من الوحوش حولك وبعد المعركة سيهرب تايدوس وآرون وفي طريقهما سيواجهان أول رؤساء اللعبة .

    إليك الاستراتيجية : استخدم الهجمات الخاصة لكل من تايدوس و آرون .

    بعد انتهاء هذه المعركة إلحق بآرون وبعد عرض سينمائي ستبدأ مواجهة مجموعة أخرى من الوحوش . ركز أثناءها على الضرب في الناحية اليمنى . بعد المعركة سيبدأ عرض سينمائي بعده اتجه نحو الفتى الصغير وذلك بالضغط على الزر(X) والتوجيه . بعد التحدث مع الفتى سيبدأ عرض سينمائي . وعند عودة التحكم إليك إسبح متبعاً السهم في الخريطة الموجودة في الأعلى . ستصل إلى نقطة حفظ إتجه من هناك بطول الجسر المعلق وانعطف يساراً وستجد صندوقاً . خذ ما بداخله ثم عد إلى الجسر الرئيسي عندها سينهار لتبدأ معركة تحت الماء ضد ثلاث مخلوقات بحرية وبعد القضاء عليها ستواجه وحشاً بحرياً ضخماً .

    إليك الاستراتيجية : اضربه ثلاث ضريات لتهرب منه .

    وبعد عرض سينمائي سيعود إليك التحكم . امش إلى الأعلى لتصل إلى قصر محطم . ادخل من الباب المجاور لنقطة الحفظ وفتش في الدرج لأخذ صخرتين ثم عد إلى الساحة واتجه نحو المنطقة المشار إليها في الخريطة واضغط على الزر (دائرة) . هناك سيبدأ عرض سينمائي تبدأ بعده معركة وعند عودة التحكم إليك على ظهر السفينة تحدث إلى الحارس بالخلف للحصول على ثلاث أدوات علاج ثم التقط القاموس من الناحية اليمنى واحفظ اللعبة ثم تحدث إلى الفتاة. تحدث إليها مجدداً ثم اقفز في الماء واضغط زر اكس للغوص وزر دائرة للعودة للسفينة.

    عندما تصل للموقع الموجود تحت الماء اضغط زر دائرة ثم اتبع الفتاة لتواجه إخطبوطا بالداخل. بعد القضاء عليه اتبع الفتاة وشغل المولد للعودة للسفينة وهناك ستتحدث إلى الفتاة . بعد نهاية العرض اتجه إلى حيث يقف واكا واتبعه ليأخذك إلى قريته . اتجه إلى بيت واكا الموجود بالقرب من مدخل القرية واختر الخيار الأول لأخذ قسط من الراحة.

    بعد الاستيقاظ اتجه إلى مجلس القرية وسيبدأ عرض ستجد نفسك في قرية بعده . اتجه إلى الشكل أمامك واضغط الزر دائرة ثم اتجه نحو الجدار المجاور وانزل منه للطابق السفلي وخذ الكرة المتوهجة من أمامك إلى الباب لفتحه . بعد ذلك اضغط زر دائرة أمام كل جدار لتحصل على كرة متوهجة أخرى استخدمها لفتح الجدار السري.

    وبعد عرض سينمائي اخرج من مجلس القرية لمشاهدة عرض سينمائي آخر وبعد العرض تحدث إلى يونا ثم إلى واكا واختر الخيار الأول لتخلد للنوم .

    وبعد الاستيقاظ توجه للميناء . اتبع الخريطة لتصل إلى الميناء وأثناء ذلك ستخوض بعض المعارك. عندما تصل الميناء إركب السفينة وبعد انتهاء العرض تجول فيها ثم اتجه إلى حيث تقف يونا ومن حولها عمال السفينة ليبدأ عرض تتعرض السفينة أثناءه لهجوم من قبل (سن) .

    إليك الاستراتيجية : ركز هجومك على الرئيس نفسه اجعل واكا ولولو أعضاء دائمين في المعركة وخصص تايدوس لقتال الجنود .

    بعد المعركة سيقفز واكا لمساعدة تايدوس في معركة تحت الماء . بعد القضاء على

    الوحش سينتقل الفريق إلى قرية بيسايد التي حطمها سن . وبعدها سيغادر الجميع إلى الغابة حيث ستجد إذا بحثت في الصناديق بلورتي قوة خاصة وبلورة أخرى . بعدها يتوجب عليك قتال (أوتشو) سيد الغابة لكي تتمكن من العبور .

    إليك الاستراتيجية : استدع فالفور وعندما ينام أوتشو اضربه حتى يستيقظ لأنه سيقوم بملء عداد طاقته أثناء النوم .

    بعد القضاء على أوتشو إمش حسب الخريطة حتى تواجه وحشاً آخر .


    إليك الاستراتيجية : اهجم على ذراعيه أولاً لكي تضعفه جداً

    بعد المعركة سيبدأ عرض ستجد نفسه يعد في قصر تكريم ليونا . ثم سنزل أعضاء الفريق لإتمام المراسم بينما ستبقى أنت بالأعلى ليأتي كل من دونا وبارتيلو لإلقائك في الحفرة . سر حتى تصل للباب اختر الخيار الأول للدخول .

    ستجد بلورة في قاعدة حجرية خذها واستخدمها في مكانها على الباب لحرقه ثم خذها مرة أخرى وأعبر للناحية الثانية وضع بلورة النار في الجدار الذي أمامك ثم أعدها إلى القاعدة الحجرية ثم عد إلى الباب وادخله . وفي الناحية الثانية خذ بلورة النار وضعها على القاعدة لفتح باب جانبي . ستجد بلورة بنفسجية خذها لكي تطفأ النار في المنطقة . وبعد ذلك خذ بلورة النار من القاعدة الحجرية واتجه إلى الناحية الأخرى . استعمل بلورة النار على الباب هذه المرة لحرقه ثم اعبر لتصل إلى المكان الذي يتواجد أصدقاؤك فيه . توجه الآن نحو السفينة واختر الاختيار الأول للرحيل .

    وبعد العرض إلى يونا ثم اصعد السلم حيث ستستمع إلى حديث واكا ولولو .

    توجه نحو الساحة ليبدأ عرض سينمائي . وبعد وصول السفينة إلى وجهتها تجول كما تشاء في المدينة ثم عد إلى غرفة التدريب وبعد العرض توجه نحو المقهى وفي هذه الأثناء سيتم خطف يونا . توجه نحو رصيف الميناء . وعند ركوبك السفينة ستقابل وحشاً جديداً .

    إليك الاستراتيجية : اشحن مولد الطاقة بهجمة العد لدى لولو واهجم على الوحش أثناءها حتى يعمل المولد ويصيب الوحش ثم اضربة ضربة واحدة . وبعد قتله توجه نحو غرفة اللعبين وبعد العرض ستبدأ المبارة .

    بعد نهاية المباراة ستخوض عدة معارك ثم ستلقى آرون . ثم اتجه لمنطقة المقهى واصعد للأعلى . وستخوض مجموعة أخرى من المعارك . وعندما تصل لفندق ستنزلون فيه احفظ اللعبة ثم اخرج من الفندق لتكلكم يونا ثم ستعود إلى الفندق واشتر بعض الأسلحة من الفتاة خلف الطاولة ثم اخرج لكي تواجه آكل الشكوبو .

    ولك هذه المعلومة : فز عليه لتحصل على جولة فوق ظهره . وبعد ذلك اتبع السهم في الخريطة حتى تصل لبوابة . تكلم مه الحارس ليظهر سايمور الذي سيخطب يونا قريباً وسيصدر أوامره لكي تدخلوا . امش بطول الطريق الجبلي حتى تصل لمصعد . لا تستخدمه ولكن إنزل لأسفل الشاشة وستجد أناساً . تحدث معهم ثم اركب المصعد الذي سيوصلك إلى مركز القيادة . أنصحك بملأ طاقاتك وحفظ اللعبة وشراء ما تحتاجه وخذ ما بداخل الصناديق . ثم اذهب إلى القيادة وسيكون أمامك خيارين اختر الثاني لتواجه معركة مع سن .

    إليك استراتيجية القتال : اضرب الرأس أولاً حتى تتخلص منه ثم ركز ضرباتك على الجسم والأذرع وبعد القضاء عليه ستبدأ معركة ثانية ضد جزء آخر من أجزاء سن .

    وإليك الاستراتيجية : استعمل الهجمات الخاصة لدى سيمور وسيف آرون حتى يموت

    وبعد عودة التحكم لديك ابحث جانا ثم غادر المنطقة إلى منطقة جوزي . ستجد متاهة ويجب عليك فتح طريق لقلب المبنى لكي تستلم يونا وحش حراسة جديد . وبعد العرض توجه نحو غرفة النوم لتوقظ يونا لمواصلة الرحلة .

    بعد الخروج ستتم معركة إن فزت فيها ستحصل على أداة مفيدة . ثم اتبع السهم حتى تصل لقرية . اشتر ما تحتاج . ثم تحدث للرجل القريب من الحيوان الكبير . سيبدأ عرض ستجد نفسك بعده على الناحية الأخرى من النهر. وفي أثناء عبورك ستخطف يونا للمرة الثانية وستبدأ معركة جديدة تحت الماء . وبعد هزيمته تحدث مع زملائك ثم توجه نحو الغابة . وسيبدأ عرض تصل بعده إلى قرية . توجه نحو منزل سيمور واتجه إلى الأعلى عبر السلالم وادخل الكهف أعلى القرية . ثم تحدث إلى واكا ويونا ثم عد إلى القرية . وتحدث إلى لولو . ثم اتجه إلى اليسار لتصل إلى كهف ستقابل في أوله شخصاً ثم عد إلى فريقك وأكمل رحلتك .


    يأكمل في موضوع آخر
    [SIGPIC][/SIGPIC]smoker
    (الزعيم الأقوى \*/ mightyboss)
    smoker
    عضو في عصابة blackskulls


  2. ...

  3. #2
    اول شي مكانو غلط ثاني شي اللعبة قديمة وفي مليون واحد عامل الحل الكامل لها

  4. #3
    روعه مشكور اخوي
    Move out the way when I'm passing through.
    I got heads to the front and the back of you.
    I got the world in my hands you can have it, too.

  5. #4

  6. #5

  7. #6
    مشكووووووووووووووووووووور ماتقصر يعطيك العافية
    e01dfdcf802b84498fab8da5b357616f

  8. #7

  9. #8
    مشكور يعطيك العافية
    هـُاي لـكـل أعـضـاء الــمـنـتـدى بـعـد مـدة طـويـلـة مــن الـغـيـاب رجـعـت لـكـمnervous
    وآسف على الغيابtongue

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter