مشاهدة النتائج 1 الى 17 من 17
  1. #1

    النشره النسائيه فوووتو

    هلا السلام عليكم
    ------------------------------------------------
    الموضوع
    =============================
    اليكم النشره النسائيه منقولة لكم من من محطه كندرو الأولى :


    الخبر الاول

    . .أدت رسالة هاتفية غرامية إلى إصابة زوج بكدمات متفرقة في الوجه ، كانت الزوجة قد اكتشفت هذه الرسالة مستغلة انشغال زوجها بأداء التمارين الرياضية فوق سطح البناية على غرار (ما إلك إلا هيفا)، ما أن قرأت الرسالة حتى استشاطت غضبا و ارتدت قفازات الملاكمة ثم توجهت إليه لتلقنه درسا في فنون الملاكمة، و قد استنكر المجني عليه العنف مؤكدا أنها ليست المرة التي يتعرض فيها إلى هذا العدوان الغاشم الذي لا يتوافق أبدا مع خيارات الحلول السلمية، في النهاية تم إحالة القضية إلى محكمة العدل الدولية للنظر في إمكانية محاكمة الزوجة كمجرمة حرب!.



    الخبر الثاني

    · · طرحت في الأسواق العباءة الجديدة من طراز (sel 999) التي تعتبر احدث صرعة في عالم العباءات حيث يمكن استعمالها كعباءة و شيلة في آن واحد (2 في 1) ، تتمتع العباءة الحاصلة على جائزة الجودة ( أيزو 2002 ) بمواصفات خليجية و أوربية روعي فيها المتغيرات الحديثة للأزياء الخليجية لتلاءم ذوق المرأة العصرية ، فهي تضيق لتكون مخصرة و تتوسع لتكون فضفاضة حسب ما تستدعيه الحاجة بفضل النظام الأتوماتيكي المستخدم ، كذلك تم تزويدها برقاقات إلكترونية للتحكم في درجة الشفافية القانونية بحيث لا تقل عن 10 % و لا تزيد عن 30 % ، هذا و سوف تباع العباءة بأسعار في متناول اليد حيث لن يزيد سعرها بأي حال من الأحوال عن 5000 دولار


    الخبر الثالث

    · · تعرضت مقدمة البرامج المعروفة (منى شعللني) إلى حادث محرج أثناء تقديمها لبرنامج (الغراب عالباب) حيث سقط أحد رموشها الاصطناعية بينما كانت ترقص مع ضيف البرنامج مما حدا بالتلفزيون إلى قطع إرساله لحين الانتهاء من تثبيت الرموش من جديد ، و قامت المقدمة برفع قضية على الماكيير مطالبة إياه بتعويض مالي كبير عن الأضرار النفسية و المعنوية التي سببها إهماله الواضح ، من جهة أخرى أعلنت رابطة المذيعات العربيات عن تضامنها و وقوف جميع العضوات معها في هذا المحنة و أكدت على لسان رئيستها أن هذه الحادث يندرج تحت بند التشويه المتعمد إلى أناقة و جمال المذيعة العربية ، في المقابل برأ الماكيير نفسه و ألقى بالمسؤولية كاملة على الغراء المستخدم في إلصاق الرموش حيث اتضح أنه من ماركة (بوعبود) التي تباع في محلات ابوريالين.


    فاصل اعلاني ونعود اليكم:

    الفاصل :

    سيدتي الجميله ان زوجك هو مستقبلك لهذا عليك ان تقدمي له افضل طعام

    ودااااعا للطبخ والنفخ .... وداااعاااا للتعب ..... ودااااعااااااا للريحة البصل

    الان لدينا ... مجبوس دجاج معلب ... مجبوس لحم معلب ... مطبق سمج معلب ...
    للعلم فقط .. هو أرز مطهو ببهارات خاصه
    واذا تردين لدينا خدمه تعليب الرجال مجانااا

    اتصلي الان.


    اهلا وسهلا بكم عزيزاتي المشاهدات

    وعوده بعد الفاصل:

    الخبر الرابع

    . .أكدت مصادر نسائيه بان ( مجلس القرقه النسائي ) قد وافق على مشروع افتتاح سلسلة صالونات
    مكياج على الماشي ويكون في كل محطه بانزين فرع لهذه السلسلة , لكي تستطيع السيدات
    ان يضعن المكياج وهي تقوم بتعباة سيارتها بالوقود للاستفاده من وقتها الثمين بخلال خمس دقائق.


    الخبر الخامس

    . .نظرا لكثرة مشاكل الطلاق بوقتنا الحالي , يقوم ( مجلس القرقه النسائي ) بدراسة مشروع
    وضع مؤخر اجباري للزوجه بمبلغ 50000 دينار, لكي لايفكر الرجل بالطلاق اطلاقا واذا فكر
    بالطلاق فسوف يكون مصيره السجن لعدم استطاعته دفع المبلغ نظرا لصغر سن فئة المطلقين
    وعلى قولت المثل ( سجن بالبيت ولا سجن بالمركزي )

    نشكركم على حسن متابعتكم.

    والى اللقاء في النشره القادمه

    ههههههههههه ان شاء الله عجبتكم لا تحرموني من ردودكم
    م ن ق و ل


  2. ...

  3. #2
    ههههههههههههه

    والله موضوع رائع تسلم يااخوي
    يا اماراتي ويانبض الوريد ماتوفيج القصايد والنشيد
    لج علينا حق مانعرف مداه لج ودادن كل يومن في مزيد


    a278bacd23a25eb26ac4cc4a2077eaeb

  4. #3
    ههههههههههههههههههههههههه
    الله يقطع شرك
    خليتني اصيح من الضحك

    شكل إلي كاتب الموضع
    إذا كان إمرأه : فهي مسكينه وتتحلم احلام يقضه كثير
    و إذا كان رجال : فهو رايق وما عنده سالفه و مخلص دلال الشاهي والقهوه في بيتهم

    واعتقد ان إلي كاتبه رجال
    يا أيها القوم ... يا جسدي وعاطفتي .. كفي ملاماً فجلد الذات أدماني

  5. #4
    ههههههههههههههههههههههههههه
    والله الموضوع رائع اخوي تسلم على مجهودك ننتظر جديدك

  6. #5
    هههههههههههههههههههههههههههههه
    الموضوع جدا رائع تسلم اخوي
    2d4e8cfb5fbe2ca7914f9dc3f0c8aab4

  7. #6
    الله يسلم اخواني\ واخواتي
    تسلمووووووووووووووو
    على لمرور الطيب

  8. #7
    هههههههههههههه

    مشكووور اخوووي على الموضوع الكوووووووول

    ننتظر جديدك

    تحياتي
    attachment

    lahdah-f1197e4f66

    نائبة بشلة طنشني واطشك

  9. #8

  10. #9

    ابتسامه تشكراااااااااات بنوتات

    biggrin ههههههههههههههههههههههههههههههههههbiggrin
    tongue يسلمووووووووووووووووووووووووووووtongue
    biggrin وياريت لو كان في كذاbiggrin
    smile مشكوووووووووووووووور ع الموضوع الروعةsmile
    gooood ويعطيك الف عافية ياقلبووووووووووووgooood
    rolleyes بإنتظار جديدكrolleyes
    ,,;آستَغْفِر الله العظيم ae5a71fa9c5362b6d2701abfbd588fb9
    a32c42c1f488eb1cb8baa46fae8ac95b




  11. #10

    هلا دانا

    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة #بنوتة دلوعة# مشاهدة المشاركة
    biggrin ههههههههههههههههههههههههههههههههههbiggrin
    tongue يسلمووووووووووووووووووووووووووووtongue
    biggrin وياريت لو كان في كذاbiggrin
    smile مشكوووووووووووووووور ع الموضوع الروعةsmile
    gooood ويعطيك الف عافية ياقلبووووووووووووgooood
    rolleyes بإنتظار جديدكrolleyes
    [GLOW]نورتي موضوعي والله يادانا

    تسلمي على المرور الطيب

    وان شاء الله تشوفي جديدي
    باااااااي[/GLOW]

  12. #11

  13. #12

  14. #13
    هلا
    نورت موضوعي
    تسلمووووووووو على المررررررررررورررررررررر

  15. #14

  16. #15
    هههههههههههههههه


    مشكووووووووووور اخوي على الاخبار

  17. #16

  18. #17

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter