مشاهدة النتائج 1 الى 18 من 18
  1. #1

    الحب بطريقة ( الله يعافينا ويشفينا )

    هذا واحد يرسل لحبيبته مسج
    اسمعوا شو يقول لها
    ------------------------------------------------------------------------
    أحبك
    يا غنوة الطربان يا حكة الجربان يا بيجري الخربان .
    أحبك
    يا صورة الناقه يا دوده مشتاقه يا صلعه براقه .
    أحبك
    يا باكيت ملابورو سجاره يا قرش في جيب طراره يا هندي لابس وزاره .
    أحبك
    يا حلمي والكابوس يا صورة الجاموس يا قردي المحبوس .
    أحبك
    يا قردي المزيون يا ضحكة المجنون يا فرشاه ومعجون .
    أحبك
    ياأغبى الناس يا جدر وملاس يا وجه النسناس .
    أحبك
    يا قصتي المفلوعه يا نمله مفعوصه يا نعاله مقطوعه .
    أحبك
    يا ضربة المدفع يا عضة الاصبع يا نقزة الضفدع .
    أحبك
    يا قمله تركض بشراييني يا بطه شينه تناديني يا ثلجه ذايبه تدفيني .
    أحبك
    يا قطوة الفريج يا هايته بالطريج يا ملة الشريك
    أحبك
    يا هبله .


    هههههههههههههههههههههههه

    العن ابو الحب الى كذا ههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههه
    شو رايكم
    عنجد بضحك مو
    عطوني رأيكم اوكيتو
    SNJ11083


  2. ...

  3. #2
    ههههههههههههههههه


    والله ضحكتيني هذا يسبها مو يحبها


    مشكورة على الموضوع
    attachment

    Sayonara

  4. #3
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة italian princes مشاهدة المشاركة
    ههههههههههههههههه


    والله ضحكتيني هذا يسبها مو يحبها


    مشكورة على الموضوع
    تسلمي على الرد الحلووووووووووووووووووووو والعسل زيك ياقطة

  5. #4
    هذا الحب اللي أعرفه وش الغريب فيه ..؟

    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    أمزح ..

    والله فلللللللللللللله ...
    مشكووووووره يا soso
    حياتي المكساتية تلفظ أنفساها الأخيرة ، قدمت الكثير ولكن لم أكن الأفضل
    ولكني مقتنع تماماً أن ما قدمته يشفع لي بأن أكون ذو بصمةٍ لا تنسى ~

    من تاريخ 14 / MAR .. لن يكون لي هناك تواصل مع أي صديق مكساتي
    أتمنى أن تعذروني ، فـ حياتي خارج مكسات أجمل بـ كثير وأكثر نجاحاً
    ^_^

    كونوا بخير وسعادة ، إلى اللقاء ~


    Different-DNA

  6. #5

  7. #6

  8. #7

  9. #8
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة the blue diemon مشاهدة المشاركة
    هذا الحب اللي أعرفه وش الغريب فيه ..؟

    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    أمزح ..

    والله فلللللللللللللله ...
    مشكووووووره يا soso
    والله ولي مشان هيك ولا وحدة بتحبك هههههههههههههههههههههههه
    عم امزح واولهم الي بحبوك (*******) ههههههههههههههههههههههههههههه
    وتسلم عالرد الحلووووووووو ياحلو
    لك ام السوس مو سوسو

  10. #9
    أيييي هذا الكلام الصح هذا الحب الحقيقي gooood على قولت المثل ( اللي يحبك لازم يطقك ) dead هههههه biggrin

    hodderjason

    ogre ogre ogre ههههه biggrin

  11. #10
    عم امزح واولهم الي بحبوك (*******) ههههههههههههههههههههههههههههه
    ما تجوزي عن حركاتك ....خليك عاقله

    وتسلم عالرد الحلووووووووو ياحلو
    لك ام السوس مو سوسو
    الله يسلمك ...لا بكيفي خلاص إنتي سوسو ..
    بكيفي ...!!

  12. #11
    هذا الغزل ولا بلاش


    تسلم ايده على هذه القصيدة خخخخخخخخخخخخخخ
    1f67038e0bf4dbf2c1fd1e564067f013

  13. #12

  14. #13

  15. #14
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه

    مشكورهـ اختوي المبدعهـ

  16. #15

  17. #16

  18. #17
    يا هيك الحب يا بلا .... بس مين تعيسة الحظ يلي بتحبواeek laugh
    اخر تعديل كان بواسطة » سفينة الدهر في يوم » 20-05-2007 عند الساعة » 18:34

  19. #18
    ـههههههههههههههههههااااااااااااااااااااايـ


    فلللللللللللهـ

    يسلمووووووو خيتووووووو

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter