مشاهدة النتائج 1 الى 7 من 7

تنبيه مــــتى اجد الرد عليك يا موضوعى ؟؟

السلام عليكم ورحمه الله و بركاته ..

انا الصراحه ما عجبنى الوضع اللى آلت اليه حال المنتدى... الموضوع ما يرد عليه الا اذا كان من العضو .. كذا ..

و ما احد يهتم الا بمواضيع الدردشه و اللعب و وما يرد الا اذا كان (( موضوع طلبات الاغانى او البرامج )) العضو لازم يعطى مثل ما ياخذ و لا ياخد و يرحل .. ربما انت قارئ الموضوع لا تعرفنى .. ليش لانو انا اكتب مواضيع بس مو كتيره لانو كل ما احاول اتفاعل مع المنتدى واكتب مواضيع الاقى اكتر من 100 زائر شاف الموضوع و 5 او بالكثير 10 ردود ... انا لا اتكلم عن نفسي و بس .. لا فى بعض الاعضاء يعانوا من نفس المشكله عشان كذا انا اطالبكم بالاهتمام بما يحويه الموضوع لا بكاتب الموضوع فقط ...,,.والصراحه انا اعرف المنتدى من اكثر من 5 سنين و كان رووعه فى الجمال و سجلت اكثر من 3 مرات وهذى ان شاء الله الاخيره و يا رب ما انسى الباسوورد tongue tongue tongue

المهم الموضوع كله فى انو انا بشوف بعض المواضيع تستحق فعلا الاهتمام و يكون العضو فيها تعب تعب كبير و ما اجد الردود التى يستحقها الموضوع ..,.,.., واجد بعض المواضيع ( التافهه) مع احترامي لكتاب تلك المواضيع .. اجد ردود لا تقل عن 11 صفحه..فيجب علينا ان نهتم بالمواضيع المفيده اكثر .. لا اقول انو ما تنسلى بس نترك لوقت تصفحنا فى المنتدى بعض الموقت للمواضيع المفيده .. و شكرا ..

و السلام خير ختام,.,
    اخر تعديل كان بواسطة » Sweety G!rl في يوم » 24-05-2007 عند الساعة » 12:48
    من السهل ان تضحي من اجل صديق ,,.., ولكن من الصعب ان تجد الصديق الذي يستحق التضحيه

2. ...

السلاااام عليكم ورحمة الله وبركااتهـ

حببيتيـ لا تضاايقي نفسكـ
    بس انتي عليكيـ بالموضوع فقط انتي عملتي اللي عندكـ
    وحطيتي موضوع وتعبتي عليهـ
    اكيد بتبقي عااايزة ردود تكفي تعبكـ بس معلش استحمليـ
    لو ما ردوا ع الموضوع الأول هيردوا ع التااني لحد ما تبقي معروووفـة ويردوا عليكيـ<<<زي ما بتقولي

بس والله مش شرط تكوني معروفـة عشان حد يرد عليكيـ ..
    اول حااجة بتجذبهم العنواان
    حاولي تضعي عنواان ملفت عشان يدخلوو ويقرأو ويردو عليكيـ

وانا عن نفسي برد على اي موضوع ادخلهـ حتى لو ما عجبنيـ ع الاقل بقول شكراا

وان شااء الله تلاقي حـ ـل
    ولا تزعلي نفسك ابدااا

تشااو يا عسـل ^^
    .. [ Let's Start a RIOT ogre

شكرا لكى اختى و الله انا ابد ما ازعل من هالمنتدى لانو ليه معه ذكريات هى اللى تخلينى ما اسيبه ..,,.

وانا اقول مو بس لى انا بل لاعضاء كثيرين يصير معهم كذا اول ما يسجلوا و هذا اللى يجعلهم يتركوا المنتدى من دون ما يعرفوه زين و يشوفوا الصفات الحلوه فيه... و مشكوره مره اخرى على الاهتمام

[ هههههه . . . . . ممكن كلامج يكون صحيح . . . . . أعتقد أن العيب ليس من الكاتب و إنما لصغر سن الأعضاء . . . . . أنا لاحظت اشوية أن في المنتدى وااايد أعضاء أعمارهم صغيرة و أغلبهم مراهقين . . . . . فيمكن يكون مواضيعج حق الكبار و الصغار ما يفهمونها . . . . . هذا اللي أتوقعه . . . . . شكراً على طرح الموضوع ] .
    اخر تعديل كان بواسطة » Kyoji Kasshu V في يوم » 24-05-2007 عند الساعة » 13:07

غمزه

السلام عليكم..كيف الحااال أختي العزيزه..

انا حاااس انا ألايااام هذه ..بشتغل منقذ..للمنتدى..rambo biggrin

حببيتيـ لا تضاايقي نفسكـ
    بس انتي عليكيـ بالموضوع فقط انتي عملتي اللي عندكـ
    وحطيتي موضوع وتعبتي عليهـ
    اكيد بتبقي عااايزة ردود تكفي تعبكـ بس معلش استحمليـ
    لو ما ردوا ع الموضوع الأول هيردوا ع التااني لحد ما تبقي معروووفـة ويردوا عليكيـ<<<زي ما بتقولي
    والله شوووفي كلام الأخت العزيزه..كلام رائع..صراحه..

والله لو حتفضلي ..تهتمي لهذه الدرجه بردوود الأعضاء..حتتعبي..

بس والله مش شرط تكوني معروفـة عشان حد يرد عليكيـ ..
    ممكن..وممكن يكون شرط..لأنك لووو مشهوور ومعرووف ..لن يفووت أحد لك موووضوع..

أتمنى..انك تكوووني فاااهمه كلامي..أختي العزيزه..

وشيلي فكرت انوو ما أحد رد على المووضوع..

ولو أنو ما أحد رد على موووضوعك..خلاص أنسيه..

وشوفي ايش الأسباب الي مااا خلت أحد يرد على الموضوع..خذيهااا نصيحه أنا مجرب الشيئ هذا..

وحاولي أنك تضيفي..في موضوعك الجاي..أشيئ أفضل من قبل..

أتمنى تكوني فهمتي..شيئ..biggrin

تحياتي..

[GLOW]عاشق الساهر..[/GLOW]
    أُوصيكِ بِجُنُوني خيراً..
    فهو التاجُ الذي به تحكمين العالمْ
    ويوم تغيبُ شمسُ جُنُوني
    سيسقُطُ تاجُكِ
    ويُجرُّدك الشعبُ من جميع سُلطَاتِكْ..

ابتسامه

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Kyoji Kasshu V مشاهدة المشاركة
    [ هههههه . . . . . ممكن كلامج يكون صحيح . . . . . أعتقد أن العيب ليس من الكاتب و إنما لصغر سن الأعضاء . . . . . أنا لاحظت اشوية أن في المنتدى وااايد أعضاء أعمارهم صغيرة و أغلبهم مراهقين . . . . . فيمكن يكون مواضيعج حق الكبار و الصغار ما يفهمونها . . . . . هذا اللي أتوقعه . . . . . شكراً على طرح الموضوع ] .

كلامك ممكن يكون صح لانو فعلا لقيت بعض الاعضاء اعمارهم 10 و 11 سنه ermm ermm ermm

وشكرا على الاهتمام

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الساهر مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم..كيف الحااال أختي العزيزه..

انا حاااس انا ألايااام هذه ..بشتغل منقذ..للمنتدى..rambo biggrin

والله شوووفي كلام الأخت العزيزه..كلام رائع..صراحه..

والله لو حتفضلي ..تهتمي لهذه الدرجه بردوود الأعضاء..حتتعبي..

ممكن..وممكن يكون شرط..لأنك لووو مشهوور ومعرووف ..لن يفووت أحد لك موووضوع..

أتمنى..انك تكوووني فاااهمه كلامي..أختي العزيزه..

وشيلي فكرت انوو ما أحد رد على المووضوع..

ولو أنو ما أحد رد على موووضوعك..خلاص أنسيه..

وشوفي ايش الأسباب الي مااا خلت أحد يرد على الموضوع..خذيهااا نصيحه أنا مجرب الشيئ هذا..

وحاولي أنك تضيفي..في موضوعك الجاي..أشيئ أفضل من قبل..

أتمنى تكوني فهمتي..شيئ..biggrin

تحياتي..

[GLOW]عاشق الساهر..[/GLOW]

شكرا على ردك اخى وعلى اهتمامك .. ولكنى لم اضع الموضوع فقط لنفسي .. الصراحه انا ما اهتم كثير بهالامور لكن فى بعض الاعضاء الجدد يهتمون و لو ما احد رد على موضوعهم خلال يومين مثلا يقولون هالمنتدى سخيف و ما يهتم بالاعضاء ... sleeping sleeping sleeping
    يعنى انا طرحت الموضوع للنقاش حول افكار بعض الاعضاء و بالمره اتكلمت عن نفسي بس الموضوع كله على الاعضاء الجدد اللى ياخذون فكره سيئه عن المنتدى من اول موضوع ما يرد عليه احد

و مشكور اخى مره اخرى على اهتمامك و ردك

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter