مشاهدة النتائج 1 الى 5 من 5

إلى جنات النعيم لمن يساعدني ....

بســــــــــــــــم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ......

كيف الحال للمكساتيين كلهم ........ إن شاء الله تعالى بخير وعافية يارب ... آمين ...عموما ...

ياشباب ... فيه ملفات كثير وأفلام ومقاطع وأهداف وغيره وغيره بعضها يفتح عندي وبعضها تطلع رسالة تقول لي :

الملف المطلوب لا يمكن فتحه إما أن الملف معطوب أو لم يتم تحديد المسار الصحيح هل تريد ويندوز أن يحدد برنامج لفتحه او تختار برنامج من القائمة ؟

وأنا عندي برنامجح الريل بلير وبرنامج ويندوز ميديا بلير ... وحملت أفلام رعب على برنامج أوزيروس ومو راضي يفتح معي تطلع لي الرسالة إياها disappointed
    والله ما أعرف ايش اسوي ...هل فيه برناكج يفتح الملفات أفضل من هذي البرامج او فيه برنامج مساعد أو ايش اسوي بالضبط ؟؟؟؟
    للمعلومية برنامج الحماية هو الكاسبر ....

وجزاه الله الجنة اللي يساعدني ... آمين ...
    [IMG][/IMG]

2. ...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مشكلتك لها أكثر من سبب

شوف حمل هذي الأكواد بعد ما تحملها جرب تشغلها باستخدام برنامج zoom player هذا البرنامج مرفق مع الأكواد

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلا أخوي MISTY_18

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MISTY_18 مشاهدة المشاركة
    الملف المطلوب لا يمكن فتحه إما أن الملف معطوب أو لم يتم تحديد المسار الصحيح هل تريد ويندوز أن يحدد برنامج لفتحه او تختار برنامج من القائمة ؟
    حاول أنك تنسخ الملف لمكان عالي في الدسك...مثلا في المسار C:\ أو D:\ مباشرة وغير أسم الملف ولكن بحروف إنجليزية.

جرب وشوف.

تحياتي

تشاااوcool
    ERROR 404: Memeber not found

تسلموا ........ أخ LP arabia جربت ما نفع بس ربي يدخلك الجنة ....... آمين ...
    الفارس المغامر تسلم والله يدخلك الجنة ويسعدك وإن شاء الله يضبط ...

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MISTY_18 مشاهدة المشاركة
    تسلموا ........ أخ LP arabia جربت ما نفع بس ربي يدخلك الجنة ....... آمين ...
    الفارس المغامر تسلم والله يدخلك الجنة ويسعدك وإن شاء الله يضبط ...
    آمين يا رب العالمينrolleyes

أنا كنت فاكر أن الوندوز عندك مايقرأ أسماء الملفات بشكل صحيح، فكان لازم تنزل الترميز حق اللغة العربية.
    لأن المشكلة كانت تصير معاي أول ما أثبت الوندوز وأشغل مثلا Real Player يقول أن المسار غير صحيح. طبعاً أسماءالملفات كانت بالعربي، فكان لازم أنزل الترميز العربي عشان يقرأ أسماء الملفات تمام.

على العموم، جرب إقتراح الأخ الفارس المغامر وأعطينا خبر، إنشالله يزبط معاك.

تحياتي

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter