مشاهدة النتائج 1 الى 5 من 5

المعركة المنتظره .....ملك السوبر روبوت جرايندايزر وامبراطور الظلام مازنكايسر.منقول

ها قد حان موعد المعركه المرتقبه بين العملاقين ......جرايندايزر .......وامبراطور الظلام مازنكايسر ..وقد قام به الفنان المبدع الذي اقدره مع اني لااعرفه الفنان..........جراندكايسر قائد الجراندكايزرالمبدع.......انا صراحه لااعرف ان كان قد وضع ام لا في المنتدي ولكن تقديرا للعبقري جرينكايزر علي هذه التحفه الرائعه فها انا بشخصي المتواضع لله جدا اضعه بين ايديكم
    اليكم باجزائه الاربعه ..........وفي انتظار الجزء الخامس ايها الرهيب جراند كايزر
    الجزء الاولالجزء الثاني والظهور الرهيب للعملاق شين جيتر واحتدمت المعركهالجزء الثالث جرايندايزر في خطرعلي يا جرايندايزر
    وفي النهاية اشكر العبقري جراندكايزر علي هذا الموضوع الرائع ولقد كان ليا الشرف ان اعرضه علي المنتدي الرائع مكسات وبكل صدق اقولها يا صديقي..............
    انت فعلا المارد الشجاع والاعتذار للاخ مازنجر زد........الي اللقاء

2. ...

وكلمه احب ان اقولها مره ثانيه........انا صدقا لااعلم ان كان قد تم وضع الموضوع ام لا ولكن انا اقدر فعلا هذا العمل الخارق فتمنيت ان تكون اول مشاركه لي هي تقديم هذا العمل الفذ .......واوجو من جراندكايزر العملاق التفضل بزياره موضوعي والاطلاع عليهوكل العمالقه المكاستيين ولا اريد الحصر حتي لا انسي احد من العمالقه.ولكم جزيل الشكر والعرفان

مشكووووووور عيوني وماتقصر بس الي مخرب ع التحدي انه مو حقيقي مركب يعني ماخذين جم حلقه من غراندايزر وجم حلقة من مازنكايسر ومركبينهم بس حلوة المقارنه وياريت وانا متاكد ان الانمي مسويين فلم عنهم هم الاثنين غراندايزر انطلق مازنكايسر قو وانا واثق من غراندايزر انه بفوز بس الاحلى بالشكل مازن كايسر وسلامتكم

طرحت الافلام من قبل في ميجا تون و ارتقبناها واحداً وراء الثاني لعل البحث يفيدك في ميغا تون

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter