مشاهدة النتائج 1 الى 2 من 2

المواضيع: اسطورة zelda

  1. #1

    اسطورة zelda

    السلام على من التبع الهدىsmile


    %D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9:Legendofzelda


    أسطورة زيلدا أميرة الغروب (غيمكيوب)
    ليجيند اوف زيلدا: تويلايت برنسيس Legend of Zelda: Twilight Princess

    تعتبر الحدث الأبرز منذ إصدار الغيمكيوب، تدور في الفترة الفاصلة بين (زيلدا اوكرينا اوف تايم) و (زيلدا ويند واكر) ، هذه اللعبة هي الأكثر ظلمة في سلسلة زيلدا وربما الأكثر عنفاً ودموية أيضاً، طابع (زيلدا 64) واضح جداً، لينك يمتطي صهوة جواده ويقاتل الوحوش في ساحات هايرول الواسعة، لعنة سحرية أصابته لتحوله إلى ذئب فضي أثناء الليل ورغم أن هذا يبدو مألوفاً من أحد الأفلام السينمائية الشهيرة.
    لكن اللعبة تظل رائعة جداً، الديمو المقدم للعبة يوضح الكثير حولها وخصوصاً تشابه النظام القتالي فيها مع (زيلدا 64) مع بعض لمسات (ويند واكر) إلا أن جميع من جربها واجه مشكلة تباطؤ في التحريك أثناء قتال الوحوش واستخدام الضربات السحرية ونأمل أن تقوم نينتندو بإصلاح هذا الخطأ.


    أسطورة زيلدا: الكأس الصغيرة

    قدَّمت نينتيندو للألعاب الإلكترونية مؤخراً أحدث لعبة ثنائية الأبعاد تحت اسم (أسطورة زيلدا).. وقد تم تصميم اللعبة في أستوديوهات CAPCOM FLAGSHIP، الذي يعمل بها مجموعة من الموهوبين الذين يتشاركون بخبراتهم في تطوير ألعاب ثنائية الأبعاد مثل ORACLE OF AGE، ORACLE OF SEASON، اللعبتان اللتان ظهرتا على أجهزة الجيم بوي كلر.
    كما يعرف عشاق اللعبة أن آخر فصل في اللعبة يحوي كل مغامرات الأجزاء السابقة.. وستبدأ اللعبة بدون الغطاء الأخضر الشهير الخاص بلينك، ويعرض فيها كل الألغاز والأعداء وحاويات القلوب التي تزيد من إثارة اللعبة، كل هذا في مغامرة جديدة.
    تبدأ اللعبة بعد أن يجد لينك الغطاء الأخضر مبكراً في اللعبة، وهذا الغطاء يتعرض لهجوم من بعض الاكتوروك octorocks، ويهب لينك لإنقاذ الغطاء الذي ينضم إلى لينك في المعركة ويدافع معه حتى يقوم بتصغير لينك حتى يصبح في حجم الحشرة، ويصبحوا رفقاء.. ويحتاج لينك إلى الانضمام إلى زميله السريع الكلام، الغطاء الذي يطلق عليه أزلو، في البحث عن قبيلة من أناس صغيري الحجم اسمهم minish، الذين يحفظون المنطقة جيداً، وسيقوم بمساعدته في فك اللعنة عن الأميرة زيلدا التي سحرها المشعوذ الشرير فاتي. المشكلة أن قوم minish صغيرو الحجم بدرجة كبيرة فيحتاج لينك من صديقه بعض السحر الأسود ليكون في حجم هؤلاء القوم حتي يجدهم.
    احتاج لينك أن ينكمش حجمه حتى يمر من عالم كل معالمه صغيرة، وسيجد اللاعب على مدار اللعبة أنفاقاً ومخابئ لا تفتح ولا تكفي إلا لشخص أو مخلوق صغير الحجم جداً، وكل هذا يفتح للينك عالماً جديداً صغيراً يقوم باستكشافه، ولا يمنع هذا من بعض المصاعب التي ستواجه لينك مثل تلك الحشرات التي ستكون بمثابة وحوش بالنسبة لحجمه الصغير.
    ومثل ما سبق من مغامرات لينك سيكون هناك كثير من الألغاز الفكرية التي تم عرضها في ندوة هواة الألعاب، وسيكون أظرفها على الإطلاق أن يستخدم لينك سلاحه الجديد الذي يقوم بتفقد الأماكن قبل أن يدخلها لينك ويقطع شباك العناكب المتراكمة ويستطيع ابتلاع الأعداء والقلوب القريبة.. ويستخدم لينك أيضاً القفازات ذات الحوافر القارضة لحفر العوازل والتغلب على المصاعب التي تواجهه.
    بعيداً عن مغامرات لينك، أخذنا الفرصة في عرض الأحجار kinstones، التي يجمعها على مدى اللعبة ستذيب المصاعب وتزود الأسلحة وتفتح شخصيات تؤثر في عالم اللعبة.. وسيفقد اللاعبون صوابهم وهم يقومون بجمع تلك الأحجار، كما أنهم سينسون النوم مع طول مراحل اللعبة.. وبنظرة شاملة على اللعبة فإنها تحمل كل ما يحبه وينتظره هواة زيلدا
    RQd35346


  2. ...

  3. #2

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter