مشاهدة النتائج 1 الى 6 من 6

تابع ملف القاعدة(الجزاء الاول)

السلام عليكم.بينما كنت اتجول في احد المواضيع في القسم لاحظت ان عضويا يحملا اوسمت شرف قد قالو ان تنظيم القاعدة ليس المسؤول عن عن هجمات ايلول سبتمبر وهي بالنسبة للمسلمين شرف عظيم.الانخداع بكلمة الارهاب التي ابتدعها الغرب حديثا هي احدي طرق العلمانية.(العلمانية :هي فصل الحكم عن الدين بدعتا من بدع اليهود خدعة الغرب حتا ولاكن اسرائل نفسها لاتعلم اهي دولتا علمانية ام دينية)فخر لنا بنسب التفجيرات الينا بل وانتصار وقد تم رفع راسنا عالينا بعد الذل ومسخرت السلام مع اسرائيل.لا تدخل خارجي لا دعم ايضا المصالح فقط لنا .الجيش الاحمر الياباني اعلن مسوليته هو يتشبك بها فلما نهرب نحن من الفخر ونحن اهله.احذركم من فهم كلمة الارهاب فهي غربية(من تشبه بقوما فهو منهم)بل تتوالا انتصاراتنا في كل العالم فمن عارض القاعده او طالبان او اي حكومة اسلامية فقد عارض تنفيز الدين.ابي ردودكم عن تنظيم القاعده الله يحفظهم.
    Move out the way when I'm passing through.
    I got heads to the front and the back of you.
    I got the world in my hands you can have it, too.
    0

2. ...

تنظيم القاعده ورئيسهم بن لادن كلهم أرهابيين وها هم يخططون لتفجير أبار ومضخات البترول بالخليج وبالسعودية خاصه بفتوى من شيخهم بن لادن بحجة أنه يستخدم لدعم أمريكا وهذا حرام عندهم وهو برأيهم لايخدم المسلمين فبذالك يحق لهم تدميره لذالك هم أرهابيين ومن أتبعهم وناصرهم برأيي أرهابي

أما العلمانيين لم يؤذو أحد أو يفرضو على احد شي كل شخص وله أفكاره وتوجهاتهم والخلاف لايفسد للود قضيه ليس من خالفنا يقتل ويهدر دمه ويصبح كااافر ..

بصراحة موضوعك مو مرتب حاولت اقرى مدري حسيت كذا موضوع داخل مع بعض يمكن الغلط منيbored بس حاول توضح الموضوع اكثر وتفصل كل نقطه عن النقطه الاخرى وأنشالله ردي يكون ملائم للموضوع ومايكون خارج النصbiggrin

وجهة نظري ...قاريء
    009dd543e1[/IMG]download
    0

0

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكورة اختي ع الموضوع gooood

انا اقول اذا كان بن لادن هو سبب التفجيرات اللي في سبتمبر .... مذنب

لانه ما يجوز يقتل المواطنين المسالمين اللي ضد الحرب بسبب ظلم حكومتهم لنا

بعدين كم مسلم مات في 11 سبتمبر ؟ mad

انا ما ادري هذولا ارهابيين ولا لا ..... بس اعرف متى يكون الوضع صح او غلط ermm

مثلا :

الاخوان في العراق و فلسطين و لبنان و افغانستان و كل دولة تحارب الكفار ..... انا معاهم

تفجيرات السعودية و 11 سبتمبر و ذبح المسلمين و الصحفيين ........ انا ضدهم

و السلام خير الختام
    6f45969e31
    i'm the one who is streetballer and rock star at the same time
    تبغون تعرفون عن الـ Emo ?
    0

مثلا :

الاخوان في العراق و فلسطين و لبنان و افغانستان و كل دولة تحارب الكفار ..... انا معاهم

تفجيرات السعودية و 11 سبتمبر و ذبح المسلمين و الصحفيين ........ انا ضدهم
    أوافق الأخ روك أنا مع أفعال تنظيم القاعدة في فلسطين والعراق بما أرسلت به من مجاهدين
    وضد ماقامت به في أحداث 11/9 سبتمبر

ان تنظيم القاعدة ليس المسؤول عن عن هجمات ايلول سبتمبر
    لاأعتقد لك من يجروء غير بن لادن وأيمن الظواهري على فعل ذلك بأمريكا
    ..
    بالمناسبة المواضيع السياسية ممنوعة توقعوا قفله لأن الجدل سيكثر هنا
    سلام^_^
    0

السلام عليكم

أية ماوضيع لها علاقة بالسياسة ممنوعة منعاً باتاً smile

سيتم إغلاق الموضوع ^_^
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter