مشاهدة النتائج 1 الى 11 من 11
  1. #1

    >> ! :: [ DaRk FiRe , NeW StYlE ] :: ! <<

    الســـلام عليـــكم ..


    أهــلاً أعضــاء الـ DeSiGn , كيــفكم ؟ ان شــاء اللــه بخيــر ..


    من وقــت طويــل مــا حطيــت هنــا تصميــم , كل مــا أســوي , مــا يعجبنــي وأقــول أضبــطه بعــدين , وأتــركه , وأبــدأ بتصميــم جــديد , وهــذا التصميــم , مــاشــاء اللــه أغــلاط بالهبــل !!


    بالنسبــة للفــلاتــر , فقــاعــد علــى ثــلاثــة , Wave , Zigzag وأخيــراً Twirl , وقــاعــد أحطهــم بالهبــل , علــى كــل شــيء , مــا عــدا الخلفــية والكــلام ..


    أمــا الفــرش , ولا واحــد , والوقــت 45 دقيــقة يمكــن , كلــه تخبيــص بالفلاتــر , اللايــرز , 7 بعــد الدمــج , كــل حــركة بعدهــا دمــج ><"


    بالنسبــة للخــط , خبصتــه لسبب تــافــه , وهــو أحــاول أقــلد خط Prison Break , ولكــن بخــط عــادي , مــع بعــض البهــارات biggrin


    والتصميــم ::

    attachment


    آراءكــم و انتقــاداتكــم , وحتــى إن لــم أرد , سأحــاول أن أمشــي بنصــائحكــم .. ^^


    دُمــتُــم بــِــودٍ , أخــوكــم عــلاء .. ^^

    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 
    Life Goes on.
    0


  2. ...

  3. #2
    مشكور على التصميم الرائع..ياعــلاء ..
    سأتــٍركـِ المنتدى إلى الأبـــِد...! sleeping
    و آســٍفه إذا غلط في حقكم....!

    ارحم حال المسلمين ياربُ..
    ولا تقول الظلم فـي البعد.disappointed.
    0

  4. #3
    الســـلام عليـــكم ..


    وعــلــيــكــم الــســـلام

    asian


    أهــلاً أعضــاء الـ DeSiGn , كيــفكم ؟ ان شــاء اللــه بخيــر ..


    بخير بشوفتك وطلتك الحلوهـ علينا classic

    من وقــت طويــل مــا حطيــت هنــا تصميــم , كل مــا أســوي , مــا يعجبنــي وأقــول أضبــطه بعــدين , وأتــركه , وأبــدأ بتصميــم جــديد ,



    ويقول المثل

    (( من طول الغيبات جاب الغنايم )) gooood



    وهــذا التصميــم , مــاشــاء اللــه أغــلاط بالهبــل !!


    بالنسبــة للفــلاتــر , فقــاعــد علــى ثــلاثــة , Wave , Zigzag وأخيــراً Twirl , وقــاعــد أحطهــم بالهبــل , علــى كــل شــيء , مــا عــدا الخلفــية والكــلام ..


    أمــا الفــرش , ولا واحــد , والوقــت 45 دقيــقة يمكــن , كلــه تخبيــص بالفلاتــر , اللايــرز , 7 بعــد الدمــج , كــل حــركة بعدهــا دمــج ><"


    بالنسبــة للخــط , خبصتــه لسبب تــافــه , وهــو أحــاول أقــلد خط Prison Break , ولكــن بخــط عــادي , مــع بعــض البهــارات biggrin


    والتصميــم ::

    attachment


    آراءكــم و انتقــاداتكــم , وحتــى إن لــم أرد , سأحــاول أن أمشــي بنصــائحكــم .. ^^


    دُمــتُــم بــِــودٍ , أخــوكــم عــلاء .. ^^
    </B>



    eek eek eek embarrassed embarrassed eek eek eek

    وربي إبدااااااع

    ما شاء الله تبارك الله

    فناااان أخوي دارك ربي يحميك

    وتصميمك قليله فيه كلمه رووعه


    حلو فيه انتقاء الألوان وطريقته جنااان وش اقول ووش ازيد


    كله على بعضه روووعه ما شاءالله وما اشوف فيه اي انتقاد



    ولا تحرمنا من جديدكـ اخوي علاء



    تقبل مروري




    اخوك

    مجروحـ
    5cfb0e584e
    0

  5. #4
    رووووعة التصميم اخووووي


    الله يوووفقك ان شاااء الله
    7eeb6ce348f8fe92d824ff6e1aee9491
    sigpic177094_1
    0

  6. #5
    ..

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

    كيف الحال..دراكووو..؟ طيب ..


    ها!! .... تصميمكـ غريب مره !!

    كأن إنكب عليه ماء وخربه ..؟!

    أول شئ تصاميمكـ دراكووووو إبداع ..ما شاء الله ..

    وغريبه في نفس الوقت ..مثل زر الإنتر ..و ...إلخ ..

    بس التصميم ...إبداع ..وكلمة إبداع ما تسوي شئ أمام التصميم ..

    المفروووض تسوي درس له..!!

    ونتتظر كل أفكاركـ ..الجديده ..والقديمه على كيفكـ..!!

    وبالتوفيق,,

    ..
    attachment

    هنْا يَقف الَقلم وَ الصوَرهـَ للحدِيثْ عنْ الأنسانيهـ الغائِبه
    التيِ غابتْ عنْ البشريهـَ ،
    وأصبحنْا كأننْا نعيِش بغابةً لايجمعنْا أحساسَ ولامشاعر !!!!بِظلَ أنفصامَ الأنْسانِيِهـ ..!!

    0

  7. #6
    والله التصـــميــمـ غريـبـ وفكــرتــه غريــبه اشوي بس والله ابــداع وحــلو والله

    امــوفق ان شـــاءالله
    A man who does not spend time with his family can never be a real man
    0

  8. #7

    ابتسامه

    هلا أخوي Darkoo >>
    كيف حالك؟!
    طولت الغيبه والله عنا بتصاميمك الرهيبه

    نجي للتصميم ^^
    ماشاء الله تبارك الرحمن
    تصاميمك احس فيها لمسة الاحتراف من اول مره شفتلك تصميم
    وماتغيرت للحين ^^
    تصميم بصراحه كذا على مستوى.. ماشاء الله
    حتى تنسيقك بالنص رائع رايح منجد مثل خط بريسون بريك smile
    واللي حلا التصميم اكثر انه لونه برتقالي >> لوني المفضل cheeky
    بس ماشاء الله يعني زي ماعودتنا

    لكن عندي انتقادات بسيطه
    اولا احس انه مافي تناسق بين الشكل البرتقالي والرمادي اللي وراه
    يعني لو تخلي الرمادي ايطار له كان صار احلى ^^
    اما الجزئيه اللي من اليسار صراحه ماعليها كلام eek biggrin
    هاذي اكبر مشكله بالتصميم انه احسه فاااضي

    لو كررت اسمك كذا مرره يسير احلى
    وكبرت الشكل اللي انت مسويه وكررته كذا مره وخففته
    رح يصير ابداع ماله مثيل ^^
    وانتقاداتي ماتنقص شي من روعة التصميم smile
    موفــــــــــــق انشاء الله
    726f6c46c6567876944cbd6fa1ac4a91
    0

  9. #8
    مراحــب = )

    تصميم جميل و أنيق

    فكرته غريبه و يناسبه اسم Dark Fire

    دمت مبدعاً أخي الفاضل
    0

  10. #9
    مَرحبا =)

    علاء .. أستعديت للأختبارات ؟! لوول
    يلا باقي شهر و5 ايام >.> شئ يسد النفس مره مافيني اذاكر كيمياء يووه
    ماني شايله هم الا الكيمياء من الحين كمان كله رموز ومعادلات وخواص اووف حفظ ><"

    إحم يلا ولاعتي زي مانتَ شاطر بالتصميم خليك شاطر بالدراسه ههههه
    ماشاء الله يمدحون اللعب بالفوتو تصدق انه ماعندي برنامج الفوتوشوب بالجهاز هع هع ..!!

    ,,

    إستخدامك للفلاتر شئ جميل جداً لكن اعتبرها نصيحه ..
    اذا كنت جادفي تطورك اعرف ماهي القياسات التي تستخدمها للفلتر
    انتَ الآن كونت شل رُبما بطريقه اخرى تستيطع تكوينه بشكل مُحترف أكثر ,, ومنها بإمكانك دَمج الفلاتر مع بعضها وانت تعرف ماهو الشكل القادم لك تكون خلفيات وتدعم نفسك للأفضل ,,

    الشكل الذي كونته جميل جداً خصوصا جهة اليمين رائعه جداً ,,
    الخط جميل أيضاً محاوله لا بأس بها واصل ولاعتي خخخ ,,

    دُمت في حفظْ الله ,،
    All people hope Islam helps everything in life. Islam will make jobs. Islam will make freedom. Islam will make everything.
    Ahmed Ali
    0

  11. #10
    مبدع علاء كعااادتك,

    تصميم راااااائع جدا ,,,

    الى الامام والله يوفقك.

    تحيتي~

    so long
    f3d4c743b55b4c605c431de756d9ccee

    '' Rey de Santiago Bernabeu ''

    aa9d9b28c0d41c587b9dfe4f903da86b
    0

  12. #11
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter