مشاهدة نتيجة التصويت: هل تعتقد ان ايتاتشي مجرم ام ضحية؟

المصوتون
335. لا يمكنك التصويت في هذا التصويت
  • مجرم

186 55.52%
  • ضحية

149 44.48%
الصفحة رقم 1 من 9 123 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 176

(تصويت+ تقرير) يوتشيها ايتاتشي.. مجرم ام ضحية؟!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    اعزائي اعضاء مكسات اقدم لكم تقريري عن يوتشيها ايتاتشي..
    بالبداية.. لاحظتو نظرة ايتاتشي الحزينة؟.. تعتقدون انه مجرم وانه صج قتل قبيلته؟.. ولا اهو مجرد ضحية من ضحايا منظمة الاكاتسوكي؟!!

هذا التقرير يفترض ان قائد الاكاتسوكي هو الهوكاجي الرابع.. اليكم التقرير:

بعد ان غادر الهوكاجي الرابع كونوها، وجه دعوة الى اقوى 3 اشخاص في كونوها وهم: اوروتشيمارو و جيرايا و ايتاتشي.. وافق اوروتشيمارو على الفور دعوة الهوكاجي الرابع له للانظمام الى منظمة الاكاتسوكي بينما رفض ذلك كلاً من جيرايا وايتاتشي..
    احترم الهوكاجي الرابع ارادة معلمه لكنه لم يتنازل عن الشاب ايتاتشي فهدده بقتل قبيلة يوتشيها لكن ايتاتشي لم يرضخ ولم يستسلم له فأرسل الهوكاجي الرابع اثنان من اعضاء الاكاتسوكي من رتبة النمر الابيض لقتل القبيلة..
    بعد ان رأى ايتاتشي انه ليس نداً لهم قرر الانضمام الى النمر الابيض بشرط عدم قتلهم اخيه الاصغر ساسكي...
    اراد ايتاتشي لأخيه ان يصبح اقوى منه لذلك كذب عليه بشأن مقتل القبيلة ليثير غضبه ورغبته في الحصول على القوة و الانتقام.. بعد ذلك انظم الى منظمة الاكاتسوكي..

بانتظار الردود smile
    اخر تعديل كان بواسطة » Iruka_86 في يوم » 13-05-2007 عند الساعة » 18:14
    اللهم اغفر لي الذنوب التي تهتك العصم، اللهم اغفر لي الذنوب التي تنزل النقم، اللهم اغفر لي الذنوب التي تغير النعم، اللهم اغفر لي الذنوب التي تحبس الدعاء، اللهم اغفر لي الذنوب التي تنزل البلاء.
    0

2. ...

0

اشكرك على الرد.. رفعت معنوياتي.. بس انا بنت مو ولد
    اريغاتووو smile
    0

0

0

اراد ايتاتشي لأخيه ان يصبح اقوى منه لذلك كذب عليه بشأن مقتل القبيلة ليثير غضبه ورغبته في الحصول على القوة و الانتقام.. بعد ذلك انظم الى منظمة الاكاتسوكي..
    اخوي ممكن توضح لي كيف يكذب عليه و احنا كلنا شفنا ان ايتاشي هو من قتل القبيلة مو اعضاء العصابة.لو بالعقل يعني ما كان من الاولى له ان يخلي العصابة تقتل اخوه بدل ما يقتلون امه و ابيه.و تسلم اخوي على الموضوع و نترقب مواضيعك القادمةgooood gooood gooood
    0

انا ما الفت شي.. هذا الموضوع اخذته من موقع ثاني وترجمته..
    عالعموم اشكرك على مرورك..
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ايتاشي666 مشاهدة المشاركة
    اخوي ممكن توضح لي كيف يكذب عليه و احنا كلنا شفنا ان ايتاشي هو من قتل القبيلة مو اعضاء العصابة.لو بالعقل يعني ما كان من الاولى له ان يخلي العصابة تقتل اخوه بدل ما يقتلون امه و ابيه.و تسلم اخوي على الموضوع و نترقب مواضيعك القادمةgooood gooood gooood
    انت اكيد تعرف ان ايتاتشي يقدر يوري ساسكي اللي صار باستخدام الشارينقان واكيد يقدر يوريه اللي يبيه.. ولأن ايتاتشي يبي ساسكي يصير اقوى منه وراه ان اهو اللي قتل القبيلة وانظم حق الاكاتسوكي علشان يخليه ينتقم من ايتاتشي ومن الاكاتسوكي .. يمكن ايتاتشي يبي ساسكي يصير اقوى منه علشان ينتقم من الاكاتسوكي وبالتحديد اللي قتلو القبيلة .. هذا رايي.. انا ما اعتقد ان ايتاتشي اهو اللي قتل قبيلته.. انا احسه طيب..
    اشكرك على مرورك واهتمامك..
    اريغاتوووو smile
    0

لووووووول

خيالك واسع بقوة اختي nervous

هو انا متاكد ان ايتاشي للان ماظهر كل شي عنه..ومازال يخفي الكثير من الاسرار

بس كون الرابع زعيم للاكاتسيوكي فهذا شيء مستحيييييل مع احترمي للموقع اللي مستقيه منه معلوماتك

وجه دعوة الى اقوى 3 اشخاص في كونوها وهم: اوروتشيمارو و جيرايا و ايتاتشي
    طيب من الاولى انه يدعي الثالث معهم كونه اقوى منهم جميعا..بل اقوى شخص مر على كونوها.هذا يعني انه كلام غير واقعي

اما جيرايا دايما مايتكلم عن الاكاتسيوكي مع ككاشي ولا ذكر انه تلقى دعوه منهم للانضمام ولا جاب شي

عن الرابع من الاصل

مشكوره عالموضوع على كل حال وارجو ان مشاركاتي ما ازعجتك redface
    اخر تعديل كان بواسطة » Tђέ iTàLiaη في يوم » 13-05-2007 عند الساعة » 19:28
    0

ما ازعجتني ابداً..
    الرابع ما ارسل دعوة للثالث لأن الثالث اعتقد انه ميت و لأنه الهوكاجي اشلون يطلب من هوكاجي انه يترك قريته وينظم لمنظمة الاكاتسوكي..
    عالعموم انا ما قلت اني متأكدة ان الهوكاجي الرابع اهو قائد الاكاتسوكي.. هذا مجرد افتراض.. ولو اني اتمنى انه يكون خاطئ ..
    اشكرك على مرورك و ردودك الحلوة..
    اريغاتووووو smile
    0

مشكوره اختي على الموضوع الجيد

بس لين الحين زعيم الاكاتسوكي لم يظهر

أما عن اتاتشي فهو مجرم كبـــــير
    0

مشكورة على التقرير ...

وأنا أشك بأن كلامك صح .. إيتاتشي ما قتل القبيلة .. ويبغى ساسكي يحقد ويسير أقوى منه ..

وأريغاتو مزي مس
    M4D80734
    0

kud

مشكوووووووووووره اختي بس انا اعتقد انه مجرم لانه كان بارد يوم قتل امه و ابوه

kud
    0

انا اشك ان الكلام ده صحيح بالنسبه للزعيم ماوضحش هو مين بالنبه لايتاتشى ايه الى حيفيده انه يخسر اخوه
    و المفترض انه يحافظ عليه و يحميه
    اعتقد ان ايتاتشى مجرم
    0

اشكرك اختي على الموضوع انا اعتقد انو الهوكاجي الرابع مو رئيس المنظمه لسبب بسيط هو في الحلقه12 عندما ارسل كاكاشي باكون الى قاى ورئهم عضو المنظمه واخبر الرئيس بان هناك غرباء ومعهم شخص يدعى قاي لم يعرفه الرئيس واخبرهم ايتاشى عنه ولو كان الهوكاجى الرابع هوالرئيس لكان عرف من هو قاى وهذا تحليل شخصي
    اخر تعديل كان بواسطة » RED SHADOW في يوم » 14-05-2007 عند الساعة » 12:17
    0

اولا:ايتاتشي مجرم
    ثانيا: ما اعتقد انه الهوكاجي الرابع هو زعيم الاكتسوكي
    ثالثا: ايتاتشي يريد يخلي ساسكي قوي ما عشان ينتقم منه بل لسبب اخر وهذا السبب قرأت عنه والي يريد
    يعرف السبب هذه رابطة الموضوع الي قرأت في سبب قتل ايتاتشي لعشيرته وعدم قتله لاخيه ساسكي
    وعلى فكرة الموضوع يحتوي على اسرار عشير اليوتشها للذين لا يرغبون بالمعرفة لا يدخلوا
    http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=264867
    وشكرا على الموضوع......
    اخر تعديل كان بواسطة » T.10 في يوم » 14-05-2007 عند الساعة » 12:49
    0

الشباب كفوا في الردود

معليش اختي القصة الي كتبتيها غلط

بس ماتستبعدين ان الكاتب يسوي حركات زي كذا

بايو
    f94a30473b86158c574e989ddf84c3b3
    0

مشـــــــكوره اختي على الموضوع بس المعلومات من تاليفك ولا هي صحيحه
    لان ايتاشي مجرم هو قتل كل قبيلته لكي يصبح اقوي ويصل الى المستوى الرابع للشيرنجان
    0

سلام عليكم

اعتقد ايتاشي هو من قتل افراد قبيلتة وذلك من اجل حصوله على الماجينكو شارينقان وهذي شروط

المناجينكو شارينقان ان يقوم بقتل اعز الناس واقربهم إليه لذلك لا اعتقد انه اجبر على فعل ذلك كما رأيتم في

المسلسل ساسكي راه هو يقتل افراد عشيرته...... وشكراًً على الموضوعbiggrin
    storm_981509545559907762_2ekjk3b
    0

0

الصفحة رقم 1 من 9 123 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter