مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 20
  1. #1

    ابتسامه ملكات الجمال ... هل هن جميلات حقا؟؟؟

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    كيفيكم؟؟؟ كيف الإمتحانات والمدرسة؟؟؟

    في رأيكي ملكات الجمال هل هن جميلات حقاً؟؟

    المهم أنا جايبة لكم موضوع عن ملكات الجمال... أترككم مع الموضوع..

    تصرخ غير مصدقة.. وهي تتلقى التهاني من كل جهة..
    ثم "تتماسك" وتتقدم بخطوات مختالة، في فستانها الضيق العاري..
    وقد حملت اسم وطنها (مع رقمها) في ورقة معلقة على صدرها..
    سترت بعض ما لم يستره فستانها..
    ثم تلتفت إلى الجمهور لتقدم لهم ابتسامة.. وتقف بزهو و"شموخ"
    لترتدي تاج ملكية العالم.. ودموعها تنهمر من شدة الفرحة بالانتصار
    والانجاز!
    بينما الآلاف يصفقون لها بحماس ويهتفون..
    والملالاين يتابعونها عبر الشاشات الصغيرة والكبيرة
    في الشوارع..
    لقد سادت العالم..!
    وحملت تاجاً مرصعاً بمئات الجواهر النفيسة.. ونالت جوائز بمئات الآلاف
    من الدولارات..
    حصلت على كل ذلك..
    بجمالها فقط!!
    وفي مكان آخر في هذا العالم.. هناك آلاف الفتيات اللاتي يفقنها جمالاً
    وخلقاً وأدباً وعلماً.. ويستطعن أن ينلن ألف تاج وتاج.. إلا أنهن يأبين أن
    يعرضن ما لديهن.. في سوق نخاسة القرن العشرين.. لأنهن أغلى وأثمن
    من أن يدخلن في هكذا مزاد رخيص..!


    هذا الهوس العالمي بجمال المرأة تجاوز حدود المعقول.. وبدأ يتعداه إلى حدود غير طبيعية.. إذ أصبح البحث عن
    الجمال هاجس المرأة الأول والأخير حتى إنها أصبحت تقيم بجمالها ولا شئ غيره كما يحدث في مسابقات الجمال
    العالمية. وأصبح الأمر منتشراً لدرجة مريعة.. لدرجة أثرت في نفسية كثير من النساء والفتيات، فأصيب بعضهن بعقد
    النقص، والبعض بهوس تغيير المظهر ما بين فترة وأخرى، بينما البعض عانى من أمراض نفسية وعضوية بسبب ذلك
    البحث عن الجمال.. بمفهوم الغرب..


    في هذا التحقيق حاولنا أن نبحث و حاولنا أن ندرس حقيقة الاهتمام العالمي بمسألة الجمال حتى أضحى حفل اختيار
    ملكة جمال العالم أو الكون حدثاً عالمياً تنقله كل وكالات الأنباء و جميع القنوات الفضائية..


    لماذا كل هذا الاهتمام بجمال المرأة.. ولماذا أصبح الغرب أنفسهم يعارضون هذه الاحتفالات ويعتبرونها رمزاً للعنصرية
    وإهانة المرأة..


    ما هي حفلات ملكات الجمال؟

    في وقتنا الحالي انتشر هوس كبير بحفلات ملكات الجمال، والذي انتقل من المجتمعات الغربية إلى مجتمعاتنا حتى غدا لكل مناسبة ولكل موسم ملكة جمال فتلك ملكة جمال العارضات، وتلك ملكة جمال السمراوات أو الشقراوات، و تلك ملكة جمال المراهقات أو الأطفال، والأخرى ملكة جمال الربيع وتلك ملكة جمال الريف وصولاً إلى ملكة جمال موسم البطيخ بل وملكة جمال القمامة!!..
    حتى أصبح الأمر مثل سوق الجواري بل هو أذل بكثير، فقد كان للجواري احترام، ولبيعهن وشرائهن قوانين، وقد كانت الجارية تباع بسعر غال لكونها حافظة للقرآن أو فصيحة أو شاعرة أو متدينة. وعدّد المؤرخين أكثر من 40 خليفة عباسي وأموي كانوا من أمهات جواري.. وهذا تكريم لمنزلة الجواري، أما هذا السوق الجديد فلا سعر فيه إلا لسلعة الجمال، وما ورائه لا يهم..

    بداية مخزية!
    و لو بحثنا في تاريخ هذه المسابقة لوجدنا مؤسسها هو مالك أحد مؤسسات اللهو الكبرى في بريطانيا وهو اليهودي إريك مو رلي وقد قام بإنشاء أول مسابقة لأجمل الجميلات قبل 50 عاماً للترويج لنشاطات شركته المتخصصة في اللهو المحرم وبيع الأجساد!! ومنذ ذلك الحين توسعت المسابقة وتطورت، وبدأت تبتعد طبعاً عن الاعتراف بهدفها الحقيقي الأول. حتى وصلت شعبيتها لاستقطاب أكثر من ملياري مشاهد عبر شاشات التلفزيون. ففي بريطانيا وحدها قدر عدد المشاهدين بـ 18مليون مشاهد، قبل ثلاثين سنة.

    كيف يختارون الملكة؟

    هناك مسابقتين عالميتين للجمال وهي: ملكة جمال العالم ، وملكة جمال الكون.

    تترشح لكل مسابقة مشاركات تمثل كل واحدة منهن دولتها ويتم إقامة عرض أولي للمتسابقات بلباس البحر لكي تتأكد اللجنة أن مواصفات الجسم صحيحة تماماً وأن المتسابقة لا تخفي ولو عيباً بسيطاً في جسمها. كما أن ذلك ضروري لكي تتأكد اللجنة من مدى جرأة المتقدمة وثقتها بنفسها!

    ثم يتم إقامة عرض آخر بلباس السهرة، بعده يتم العرض النهائي وفيه يتم سؤال المتسابقة من قبل اللجنة عن بعض الأمور. ثم يتم فرز أفضل عشرة متسابقات ويجبن عن بعض الأسئلة ويقمن باستعراض ما لديهن من فنون - كالرقص أو الغناء أو العزف، ثم يتم تصفية العدد إلى ثلاثة يتم اختيار الملكة منهن والوصيفة الأولى والثانية.


    تابع...
    ...........سبحان الله وبحمده,سبحان الله العظيم................


    هيا معي إضغط على هذا الرابطgooood
    http://www.shbab1.com/2minutes.htm


  2. ...

  3. #2
    مظاهرات ضد المسابقة
    لنعرف نوعية أهداف الشركة المسؤولة عن هذه المسابقة يجب أن نذكر أن نفس هذه الشركة مسؤولة عن مسابقة عالمية أخرى بعنوان (هيا نرقص) لا هدف فيها إلا للرقص. وبالطبع فإن هذه الشركة تجني أرباحاً مادية هائلة بالمشاركة مع الشركات التي تساعدها في رعاية المسابقة مثل شركات المكياج والأزياء والقنوات الفضائية وغيرها. ومن الغريب أن معظم تلك الشركات الراعية يهودية!

    لكن هناك أهدافاً أثارت غضب البعض في الغرب وانطلقت المظاهرات المعارضة بسببها مثل الترويج لعمليات التجميل وتشجيع الاهتمام بالجمال والمظاهر الخارجية، كما أن فيها إشاعة لبعض المفاهيم التي تظهر عبر آراء المتسابقات (مثل العلاقات الغير شرعية أو الشذوذ وغير ذلك).

    ومن أهم أسباب غضب الجماهير وقيام المظاهرات حول تلك المسابقات هو التركيز على مبدأ مقاييس محددة للأجساد ومعاملة المرأة كجسد فقط ، كما حصل في المسابقة التي أقيمت في قبرص والتي اعتمد فيها المنظمون على أوصاف ومقاييس أفروديت آلهة الجمال لدى الإغريق - تعالى الله عما يشركون- وأخذوا يقارنون أجسام المتباريات بتماثيل أفروديت في قبرص!!

    بالإضافة إلى العنصرية الواضحة أحياناً في الاختيار، فمثلاً يتم اختيار المتسابقة أحياناً لأنها أجابت إجابة نصرانية، كما حصل مع ملكة جمال العالم الهندية التي توجت بسبب إجابتها عن أفضل شخصية بأنها الراهبة تيريزا (وهي منصرة قضت حياتها في تنصير فقراء الهنود)، أو يتم استبعاد متسابقة بسبب ضعف لغتها الإنجليزية كم حصل مع كثيرات، كما لم تفز فتاة سوداء من قبل بتاج العالم!

    وقد رفع مئات المتظاهرين في بريطانيا العام الماضي لافتاتهم وهم يهتفون ضد هذه المسابقة التي اعتبروها سوقاً للجنس والإغراء وتحطيم القيم الأخلاقية والأسرية. كما احتشد المئات أمام مقر المسابقة في الهند وقبرص وكادوا يتسببون في إلغاءها. وتقوم العديد من جمعيات حقوق المرأة والقيم الأسرية، بدعم تلك المظاهرات بل وتعطي المتظاهرين كافة التسهيلات للوصول إلى مقر الحفل، فتتكفل بشراء التذاكر لهم للوصول إلى المكان.


    غرائب المسابقات

    Sorry.. إنها مسلمة!!
    عندما تم تسليم تاج الجمال لإحدى الفتيات في يوغسلافينا قتم كل الحاضرين بالتصفيق لها. ولكن بعد ثلاثة أيام حين اكتشف المنظمون أنها مسلمة تم سحب التاج منها..!!.


    ملكة جمال تايلند.. رجل!
    في تايلند فازت إحدى المتسابقات بتاج الجمال ولكن بعد أسبوع تم سحب اللقب منها لأن المشاركات الأخريات اشتكين من تحرشاتها الغريبة بهن، وبعد (التمحيص والتدقيق) اكتشفت اللجنة أنها لم تكن إلا رجلاً مستخفٍ في ثياب النساء استطاع التكسر والتدلل حتى فاز على نساء تايلند كلهن.


    واسطة!
    شككت الصحافة الروسية من أحقية الشرطية الحسناء التي فازت بتاج جمال روسيا.. لأنها على علاقة غير شرعية بالرئيس الروسي بوتين وقالت الصحافة أن انتخابها جاء بضغوط من الرئيس على لجنة التحكيم..!


    19 عملية.. من أجل التاج
    من الأشياء التي أثارت غضب المتظاهرين ضد مسابقة الجمال في قبرص أن إحدى المشاركات وهي ملكة جمال البرازيل قامت بإجراء 19 عملية تجميل فقط من أجل الفوز بمطابقة المقاييس....


    يخلعن أضلاعهن!
    من العمليات الخطرة التي تقوم بها بعض الطامحات للقب أن يقمن بإزالة الزوج السفلي من أضلاع الصدر في عملية جراحية خطرة حتى يضيق الخصر أكثر وتصبح أكثر مطابقة للمقاييس. ورغم أن ذلك يعرضهن لمتاعب صحية جمة فيما بعد.. إلا أن ذلك يهون لديهن في سبيل المال والشهرة..



    هل الجمال بوابة الحب؟!
    أمر طبيعي أن يكون جمال الشكل مرغوباً، ولا توجد فتاة لا تتمنى أن تكون جميلة.. ولكن هل الجمال هو فقط جمال الشكل؟ هل بالضرورة أن تكون الأجمل شكلاً محبوبة من الجميع أو أكثر سعادة ونجاحاً من غيرها؟
    كثيرات كن يتمتعن بجمال مبهر أو كن (ملكات جمال).. و لكنهن لم ينجحن في نطاق العلاقات الشخصية ولا في كسب قلوب الناس.. ولم ينجح بعضهن حتى في الزواج..


    الحب من الله!!


    جميلات الشعوب؟

    لكل شعب مقاييسه وذوقه الخاص باختيار (الجميلة):
    العرب: البياض والامتلاء
    - فالعرب كانوا يحبون الملامح الأصيلة: الأنف الدقيق والعيون الواسعة الكحيلة والعنق الصافي الطويل والجسم الممتلئ، مع الشعر الأسود الطويل و البشرة البيضاء الصافية. و يماثلهم في ذلك الهنود والفرس وإن كانوا أميل لاختيار الأكثر رشاقة.

    الغرب: الطول الفارع
    -الغربيين في الوقت الحالي: يفضلون الطول و يهتمون به كثيراً كأهم مقاييس الجمال يليه الشعر الأشقر - وإن كانوا يفتنون بالشعر الأسود والبشرة السمراء الصافية- مع الجسم النحيف الرياضي والأكتاف العريضة، والشفتان الغليظتان الممتلئتان.

    اليابان: الأقدام الصغيرة
    - في اليابان: هناك مقاييس مختلفة، إذ يفضلون المرأة الناعمة الرقيقة الشكل البيضاء الصافية البشرة والعنق، الهادئة الصوت، والتي تكون قدماها صغيرتان ومشيتها رقيقة ومتقاربة الخطى، وكانوا يعتبرون الطول عيباً لا ميزة في المرأة.

    الأسكيمو: أهم شيء رائحتها!
    - بعض الشعوب مثل الأسكيمو والهنود الحمر: كانوا يهتمون أشد الاهتمام برائحة المرأة وبالذات رائحة فمها وجسمها وشعرها. إذ يحرصون على وضع الزيوت العطرية والأوراق في الشعر مع مضغ بعض النباتات التي تطيب رائحة الفم وهم يختبرون رائحة فم المرأة وجسمها قبل خطوبتها، وذلك من خلال الخاطبة التي تقوم بمهمة الـ"كلب البوليسي" في شم المرأة المستهدفة.

    الفراعنة: العيون الكحيلة
    - الفراعنة القدماء: اهتموا بالعيون أكثر من غيرها إذ بحثوا عن أجود أنواع الكحل لأن المرأة كلما ركزت على جمال عينيها أصبحت أكثر سحراً وجاذبية، كما اهتموا كثيراً بالعطور والأبخرة، وهم أول من استخدم اللبان لتعطير الفم، وإذا عرفنا أن الملكة كليوباترة لم يكن طولها يتجاوز 150سم عرفنا أن الطول الفارع لم يكن يهمهم.

    أفريقيا: الرأس الأصلع!
    - بعض القبائل الأفريقية: يزيدون في مهر المرأة كلما ازداد سواد بشرتها، لأن ذلك ليس دليلاً على الجمال فقط ، بل دليل على صفاء عرقها. كما أنهم لا يفضلون الشعر الطويل أبداً إذ يقومون بحلق رؤوس الفتيات تماماً (على الصفر) حتى تبدو أكثر أنوثة و جاذبية! كما تعجبهم السمنة وامتلاء الأرداف والأكتاف.

    منغوليا والتبت: عنق الزرافة
    - بعض القبائل التي تعيش في منغوليا والتبت: تفضل العنق الطويل جداً، حتى أنهم يضعون حلقات معدنية في عنق الفتاة منذ ولادتها وفي كل عام لكي يزداد طول عنقها إذا كبرت وقد تصل الحلقات إلى عدد كبير جداً حتى إن المرأة لتبدو مثل الزرافة.. ولكنها هي الأجمل لديهم!

    جنوب السودان: (المخمشة)
    - في جنوب السودان وبعض الدول الأفريقية: تهتم بعض القبائل جداً بالشقوق التي يقومون بعملها على وجه المرأة منذ ولادتها – كحماية لها- وكذلك على بطنها ويديها أحياناً، ويعتبرون المرأة غير (المخمشة) ناقصة وقد لا تصلح للزواج.


    وشكرا للمرور وقراءة الموضوع ولا تنسو الردود ..." منقول من موقع صيد الفوائد"

  4. #3
    انا معك بكلامك فعلا انتشرت هالمسابقات بشكل فظييع ولها شعبية كبيرة بين المراهقات بالاخص
    ما بعلق كثيير واقوول ان الجمال نعمة من الله ماهو شيء للعرض
    اما عن مقاييسه اظن ان العرب والغرب فهم مخطئين بالمقاييس ذي لان الجمال يعتمد على الملامح مو بالطول ولا العرض
    ermm وبالنسبة للي يسوون عمليات عشان تضيق الخصر فهذا هو قمة الغلط
    surprised وش تفيد الشهرة لا ضاعت الصحة اهه..؟


    الموهييم ما بعلق اكثر وبترك التعليق لاخواتي العضوات ولكل من يمر
    وربي يعطييك العافية على هالمشاركة المتمييزة

    سي يوو
    اخر تعديل كان بواسطة » همس التحدي في يوم » 12-05-2007 عند الساعة » 19:48
    ccb8288ffd68d4eb8ab91007db61b16b

    [GLOW]سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم[/GLOW]

  5. #4
    موضوع حلووو وشااامل عن الجمال...

    وأنا من وجهة نظري الجمال جمال الروح مب جمال الشكل ...
    كم وحده حلوووه وملكة جمال بس تفتقر لجمال الروووح ما تكون محبوبه كثر الثانيه اللي جمالها متواضع أو خل نقول عاديه (لأن أنا مع نظرية أن ما في بنت قبيحه ) بس هالبنت روحهااا حلوووه وأجتماعيه صدقوني بتكون محبوبه أكثر من ملكة الجمال المغروه بجمالهاااا...

    وعلى طاااري مسابقات الجمال أنتو شفتوا ملكة جمال لبنان (2007) نادين نجيم الجديده أستغفر الله لااا جمال لاااا عقل لاااا ثقافه (البنيه مربوووشه) أنا أستغربت شلون أختاروها والله ما أدري على أي أساس يحكمون...

    وأول ما قريت موضوعك تذكرت الشاعر (ايليا أبو ماضي) لأن هالشاعر كان يلقب بشاعر التفائل و كااان دااايم يحث الانسان ان يشوف نفسه جميل حتى لو كان العكس لأن لما يشوف نفسه جميل بيشوف الدنيا كلهااا حلوووه من حوله ...(والمقصود جمال الروح والشكل مع بعض)...
    تذكرت بيت له...
    ...كــ ــ ــن جميلاااا ...ترى الوجود جميلاااا...

    تسلمييييييين يا الغاليه ع الموضوع الحلووو...
    وناطرين باااقي أبداعاتكـــ...
    دمتي بود غلاااايـ...
    تحياتي
    أ///ــيرة السراااب

  6. #5

    يعطيكـ ألفـ عا!!فيهـ

    والجمالـ جمال الرووح

    والاخلاقـ والدينـ والعقلـ

    لانـ الشكل زاائلـ

    والشكلـ الجميلـ

    كالزهره يذبلـ في اخر العمر


    Hear the wind sing a sad old song!
    it knows i'm leaving you today
    when I go on my way
    goodbye my love goodbye

    ...bye mexat ...

  7. #6
    ثااانكـ ـ ـس ع الموضوع الحلوو

    وأصلاا مسابقاات الجماال دي كلهـ ـا تخاااريف
    واكبر دليل ملكـة جمال مصـر 2007
    عارفيين انه اهل البنات اللي كانوا مشتركيين اعترضوا بس بعد ايه في الاخييييير بعد ما البنات اشتهروا
    جايين يشتكوا انه دائمــاً كان في رجال يطلعوا للبنات في الغرف
    وناااس سكراانة << والله استغفــر الله
    وان البنات كانوا طول اليوم بالبكينيـ لا وجايين يشتكوا طيب ليه وافقتوا اصلااا انكوا تلبسواا كدهـ frown
    والله ناااس متخلفــة

    ومشكووووورهـ يا منمونـ ـة ع الموضوع الحلوو
    لا تحرمينا من جديكــ ..,,
    تحيااااتيـ...
    .. [ Let's Start a RIOT ogre

  8. #7
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة همس التحدي مشاهدة المشاركة
    انا معك بكلامك فعلا انتشرت هالمسابقات بشكل فظييع ولها شعبية كبيرة بين المراهقات بالاخص
    ما بعلق كثيير واقوول ان الجمال نعمة من الله ماهو شيء للعرض
    اما عن مقاييسه اظن ان العرب والغرب فهم مخطئين بالمقاييس ذي لان الجمال يعتمد على الملامح مو بالطول ولا العرض
    ermm وبالنسبة للي يسوون عمليات عشان تضيق الخصر فهذا هو قمة الغلط
    surprised وش تفيد الشهرة لا ضاعت الصحة اهه..؟



    الموهييم ما بعلق اكثر وبترك التعليق لاخواتي العضوات ولكل من يمر
    وربي يعطييك العافية على هالمشاركة المتمييزة


    سي يوو
    [SHADOW]
    [GLOW]
    مشكورة حبوبة للمرور الرائع...
    والتعليق الأروع...
    والله يعطيك العافية ..
    [/GLOW]
    [/SHADOW]

  9. #8
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أسيرة السراااب مشاهدة المشاركة
    موضوع حلووو وشااامل عن الجمال...

    وأنا من وجهة نظري الجمال جمال الروح مب جمال الشكل ...
    كم وحده حلوووه وملكة جمال بس تفتقر لجمال الروووح ما تكون محبوبه كثر الثانيه اللي جمالها متواضع أو خل نقول عاديه (لأن أنا مع نظرية أن ما في بنت قبيحه ) بس هالبنت روحهااا حلوووه وأجتماعيه صدقوني بتكون محبوبه أكثر من ملكة الجمال المغروه بجمالهاااا...

    وعلى طاااري مسابقات الجمال أنتو شفتوا ملكة جمال لبنان (2007) نادين نجيم الجديده أستغفر الله لااا جمال لاااا عقل لاااا ثقافه (البنيه مربوووشه) أنا أستغربت شلون أختاروها والله ما أدري على أي أساس يحكمون...

    وأول ما قريت موضوعك تذكرت الشاعر (ايليا أبو ماضي) لأن هالشاعر كان يلقب بشاعر التفائل و كااان دااايم يحث الانسان ان يشوف نفسه جميل حتى لو كان العكس لأن لما يشوف نفسه جميل بيشوف الدنيا كلهااا حلوووه من حوله ...(والمقصود جمال الروح والشكل مع بعض)...
    تذكرت بيت له...
    ...كــ ــ ــن جميلاااا ...ترى الوجود جميلاااا...

    تسلمييييييين يا الغاليه ع الموضوع الحلووو...
    وناطرين باااقي أبداعاتكـــ...
    دمتي بود غلاااايـ...
    هلا بمن[shadow] [glow]نور[/glow] [/shadow]موضوعي ...
    هلا بقمر الليل... وشمس النهار..

    ...هلا بالغالية أسورة ...
    [shadow]
    [glow]
    مشكورة يالحلوة على المرور الحلو والرد الأحلى ..
    [/glow]
    [/shadow]


    ولكي مني ألف تحيه وسلام
    اخر تعديل كان بواسطة » منى العين في يوم » 13-05-2007 عند الساعة » 05:42

  10. #9
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة THE -2-GAME مشاهدة المشاركة
    يعطيكـ ألفـ عا!!فيهـ

    والجمالـ جمال الرووح

    والاخلاقـ والدينـ والعقلـ

    لانـ الشكل زاائلـ

    والشكلـ الجميلـ

    كالزهره يذبلـ في اخر العمر

    [SHADOW]
    [GLOW]
    الله ينور لكي طريقكي حبوبة ومشكورة على المرور الطيب والرد الأطيب...
    [/GLOW]
    [/SHADOW]

  11. #10
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة sammora مشاهدة المشاركة
    ثااانكـ ـ ـس ع الموضوع الحلوو

    وأصلاا مسابقاات الجماال دي كلهـ ـا تخاااريف
    واكبر دليل ملكـة جمال مصـر 2007
    عارفيين انه اهل البنات اللي كانوا مشتركيين اعترضوا بس بعد ايه في الاخييييير بعد ما البنات اشتهروا
    جايين يشتكوا انه دائمــاً كان في رجال يطلعوا للبنات في الغرف
    وناااس سكراانة << والله استغفــر الله
    وان البنات كانوا طول اليوم بالبكينيـ لا وجايين يشتكوا طيب ليه وافقتوا اصلااا انكوا تلبسواا كدهـ frown
    والله ناااس متخلفــة

    ومشكووووورهـ يا منمونـ ـة ع الموضوع الحلوو
    لا تحرمينا من جديكــ ..,,
    تحيااااتيـ...
    [SHADOW]
    [GLOW]
    يسلمو حبوبة للمرور العسل والرد الحلو...
    [/GLOW]
    [/SHADOW]

  12. #11

    ابتسامه

    مشكوره حبيبتي على الموضوع الحلو المتكامل

    وانا من وجهة نظري اقول ان الجمال هو جمااااال الروح والدين والاخلاق


    هذا من وجهة نظري


    تسلمين حبيبتي مناوي >>>>دلع جديد

    ماقصرتي كفيتي وفيتي

    تحياتي لك
    smile smile smile smile smile

  13. #12
    السلا م عليكم ورحمة الله وبركاته...,,,

    متل ما قالوا خواتي عن انه هاي المسابقات منتشره بدرجه كبيرة وبتعتمد على الواسطه...,,,
    وطبعا متل ما قال الشاعر(((ليس الجمال بأثواب تزيننا,,, ...,,,أن الجمال جمال العلم والأدب)))

    طبعا الناس ما بيعرفوا نفسية المتسابقات ..,,يعني اذا طلعت وحده بنت ملكه جمال وكانت مش حلوة الناس بقولوا ليش هاي ملكه وهي مش حلوة..؟؟؟؟

    واذا أخذوا بنت حلوة بقولوا أخذوها علشانها حلوة!!!!!

    ومسابقات الجمال مسابقه سخيفه جدا جدا ,...,,, المهم فيها البنات يلبسوا البيكيني ويتمشوا على المسرح والشباب والرجال يطلعوا عليهم...,,,,

    اذا بقولوا انهم بياخدوا البنت على طريقه حكيها وفقتها على المسرح وعلى ثقافتها ليش بيخلوهم يلبسوا هاي الملابس العاريه!!؟؟؟

    ما بقول غير((((لا حلو ولا قوة الا بالله))))


    يعطيك العافيه اختي منى العين على طرح الموضوع الحلو...,,,

    أنتظر جديدك يا قمر..,,,
    attachment

  14. #13
    مشكورة يا احلى منمن >>>>اسم الدلع ههههههههه
    والله وانتي الصاجه في كلامك لان هاي واقعنا اللي يصير
    وفي حكمة تقول : ((ليس الجمال بأثواب تزيننا 00 انما الجمال جمال العلم والأدب))
    وبصراحه ان اتفق مع هاي الحكمه
    ومشكورة حياتي على موضوعك وايد مميز وعجبني ودخل راسي
    We clawed we chained our hearts in vain
    We jumped never asking why
    We kissed I fell under your spell.
    " A love no one could deny

  15. #14
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بحر السعوديه مشاهدة المشاركة
    مشكوره حبيبتي على الموضوع الحلو المتكامل

    وانا من وجهة نظري اقول ان الجمال هو جمااااال الروح والدين والاخلاق


    هذا من وجهة نظري


    تسلمين حبيبتي مناوي >>>>دلع جديد

    ماقصرتي كفيتي وفيتي

    تحياتي لك
    smile smile smile smile smile
    [SHADOW]
    [GLOW]مشكورة حبوبة للمرور الجميل والرد الأجمل[/GLOW]..
    [/SHADOW]

    ومشكورة على التدليع...خخخخخخ, يابحورة السعودية <<<هذا تدليتش...

  16. #15
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سارقة القلوب مشاهدة المشاركة
    السلا م عليكم ورحمة الله وبركاته...,,,


    متل ما قالوا خواتي عن انه هاي المسابقات منتشره بدرجه كبيرة وبتعتمد على الواسطه...,,,
    وطبعا متل ما قال الشاعر(((ليس الجمال بأثواب تزيننا,,, ...,,,أن الجمال جمال العلم والأدب)))


    طبعا الناس ما بيعرفوا نفسية المتسابقات ..,,يعني اذا طلعت وحده بنت ملكه جمال وكانت مش حلوة الناس بقولوا ليش هاي ملكه وهي مش حلوة..؟؟؟؟


    واذا أخذوا بنت حلوة بقولوا أخذوها علشانها حلوة!!!!!


    ومسابقات الجمال مسابقه سخيفه جدا جدا ,...,,, المهم فيها البنات يلبسوا البيكيني ويتمشوا على المسرح والشباب والرجال يطلعوا عليهم...,,,,


    اذا بقولوا انهم بياخدوا البنت على طريقه حكيها وفقتها على المسرح وعلى ثقافتها ليش بيخلوهم يلبسوا هاي الملابس العاريه!!؟؟؟


    ما بقول غير((((لا حلو ولا قوة الا بالله))))



    يعطيك العافيه اختي منى العين على طرح الموضوع الحلو...,,,


    أنتظر جديدك يا قمر..,,,
    [SHADOW]
    [GLOW]

    على كل حال لا حول ولا قوة إلا بالله...ومشكورة يالغلا على الرد الحلو... وربي يحفظك.
    [/GLOW]
    [/SHADOW]

  17. #16
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة vira مشاهدة المشاركة
    مشكورة يا احلى منمن >>>>اسم الدلع ههههههههه
    والله وانتي الصاجه في كلامك لان هاي واقعنا اللي يصير
    وفي حكمة تقول : ((ليس الجمال بأثواب تزيننا 00 انما الجمال جمال العلم والأدب))
    وبصراحه ان اتفق مع هاي الحكمه
    ومشكورة حياتي على موضوعك وايد مميز وعجبني ودخل راسي
    [SHADOW]
    [GLOW]
    هلا بالغلا ..
    العفو يالحلوة وبعدين هذه مو حكمة هذا بيت شعر ياحبوبة...
    مشكورة يعلى المرور الحلو والرد الجميل...

    وانا أدلعك<<<< vrvr...
    [/GLOW]
    [/SHADOW]

  18. #17
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة منى العين مشاهدة المشاركة
    [SHADOW]
    [GLOW]
    هلا بالغلا ..
    العفو يالحلوة وبعدين هذه مو حكمة هذا بيت شعر ياحبوبة...
    مشكورة يعلى المرور الحلو والرد الجميل...

    وانا أدلعك<<<< vrvr...
    [/GLOW]
    [/SHADOW]
    هي لا تحاولين معاي تراني مو راقدة بالصف tongue tongue tongue
    هاي مو بيت شعر هاي حكمه وتقدرين تتأكدين فاهمه با بنت tongue tongue >>>حشى مايسوى عليك تكلمتي



    باي باي 00asian

  19. #18
    انا بعد مثل ماقالوا اكثر البنات انو الجمال هو جمال الروح والاخلاق مو جمال الشكل
    ومشكوره حبيبتي عالموضوع الرائع

  20. #19
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ندى العمر مشاهدة المشاركة
    انا بعد مثل ماقالوا اكثر البنات انو الجمال هو جمال الروح والاخلاق مو جمال الشكل
    ومشكوره حبيبتي عالموضوع الرائع
    [SHADOW]
    [GLOW]
    العفو عيوني , ومشكورة إنتي على المورور الروعة...
    [/GLOW]
    [/SHADOW]

  21. #20
    ملكة الجمال بالديييييييييييييين والأخلاق والروووووح

    وشكراا ع الموضوع ^ــــ^

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter