مشاهدة النتائج 1 الى 3 من 3

قصة منظومه (كلام ينبع من القلوب الطاهره) ==حقيقيه

مرحبا .. اليوم راح نحكي قصه .. عن شب في هاي الدنيا مالو حصه
    في مره من الأيام قابل فتاه بسن براءه ............ وكان الو معها حكيات مليانه جراءه
    مرت الأيام وصارت معرفتهم بس بالكتابه والقراءه .....................وصار بينهم الكلام يحوي معاني أكتر من صداقه

وفجأه بتتغير معهم حكايات هادي القصه ......................وبصير بينهم شي جديد لياخدو من العيون حصه
    وضاعت الفرصه ...
    صار يمشي بين الناس المتعلمين والعاميه .... يلف البلاد ليسرق كم نظره متل الحرميه
    كرهت أشي أسمو بعاد و فراق من الي صار فيه وحياتي أمي وبيي ... مشطت المناطق بالعيون المستحيه
    وكنت أبحث على زهره بين كل شوك البريه .. يا ويلي من بشاعة المناظر الي شفتها بعنيه
    تصرفات الناس وأعمالهم كانت بالنسبه الي سوقيه ...........حسيت أنها. بلاد مليانه فساد والقلوب متحجره وأنانينه .. ممكن كرهت كل شي من لحظة فراق حبيب عنيي
    أكيد بس هيه الجمال لأنهم كلهم بشعين وجمالها حرمته عن البشريه .............. وممكن ما لقيتها لأنو من كتر جمالها ما قدرو عليه عنيي

وضاعت الفرصه ...

شي مش طبيعي الي صار هداك اليوم ..................هادا من تصرفات قلبي وبحط على نفسي الذنب واللوم
    حتى لو كانت عيوني مشتاقه وقلبي مهموم ............ ما أظن أنو هادي الطريق الي بتقدر أجمل عيون
    معقول كل هاي الأيام والسنين والشوق والحنين نهايتهم هيك تكون ....... الكلام ونظرات العيون والراحه والوقت بكون فيها معدوم
    الجمال الفتان الي مالو حدود بهاي الأماكن بصير مظلوم .... حتى لو حبينا نقدم شي الو معنا بكون المعنى فيها مدفون
    ولما فكرت بهادي الشي مزبوط لقيت حالي مجنون ......... وازا ما أعطيت جمال هادي الفتاه حقه لازم أنحط في السجون

وضاعت الفرصه .....

ليه نحسب حساب الناس والكلام الي مالو أساس .............ليه ما نكون في مكان لوحدينا يقدر الواحد يعبر عن الأحساس
    حتى لو حب أنو يتصرف بجنون أكيد الكرامه ما بتنداس.................. لانو مع حبو الي قيمتو ولا الجواهر والألماس
    ما بهتم كيف معاملتهم لألها وشو هي بالنسبه للناس .................... هي بالنسبه الي ملكة كل الناس ومع مبالغه كمان تاج على الراس
    قوتي مالها حدود لأني باخدها من الحب الي بشربو منها بالكاس .. .................هي بالنسبه الي شيء فوق الحدود ويا ريت الاقي من الناس ذرة أحساس

وبتيجي كمان فرصه وفرصه
    ..... وأكيد بنرجع بنتلاقى ووقتها بنكون لوحدينا حتى لو طريت أستأجر حراس

خلصت ...
    شكرا

2. ...

شكرا اخي على القصة الجميلة
    الأسلوب جميل و رائع ممتع
    جمال في اختيار الكلمات و نظمها
    و ننتظر جديدك
    شكرا للاخ Arcando على الاهداء الروعةهنا

شكرا أختي Hill of itachi على أروع اهداء
    attachment

أخي في الله أخبرني متى تغضبْ؟
    إذا انتهكت محارمنا
    إذا نُسفت معالمنا ولم تغضبْ
    إذا قُتلت شهامتنا إذا ديست كرامتنا
    إذا قامت قيامتنا ولم تغضبْ
    فأخبرني متى تغضبْ؟

لم اكن متوقع أن يرد على مشاركتي بهذه السرعه .. وبما انها نالت أعجاب شخصا ما فهذا يكفي لتشجيعي للأستمرار في مشاركاتي وشكرا يا فلسطينية الهويه على هذا الإطراء الجميل

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter